ايصال زوجي لخالة صديقه اقلقني .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2008, 04:33 AM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
اقتباس:
بدنا نطفش الخاله

والله بعض الناس ماينفع معاهم أي طرييقه للتطفيش بالذات الناس ألي ماتستحي
لكن هذا باين عليها الوضع عاجبها ولا سنه ماقدرت تلقى سوااااااااااق
قديم 20-11-2008, 04:37 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
يالله .... تصدقين انا قبل افرا موضوعك بخمس دقايق كنت افكر واقول انا ليه مااغار وحس اني عديمة الغيرة لاني واااثقه بزوجي لابعد الحدود .... لكن بعد ماقريت موضوعك طرطعت والله انا في نعمه عنك وماوصلت لهالمرحله ابدا ...
سنه كااااااااااااااااااامله يوصلها وانتي خبر خير .... عادي ماتعلقين ولاتزعلين لاوتاجلي مشاوريك عشانها بعد ... والله لوهي امه اللي جابته للدنيا هم كان بيدخل قلبي غيرة ... فمابالك بغريبه عنه ..

مالك الاتخيرينه ...
يااما يعتذر منهم ومايوصلها ويقطع علاقته فيها نهااااااااااااااااااائي ...
وله قوليله مع السلامه والقلب يدعيلك ...
وترى هالامر قبل لايغضبك فهو يغضب رب العالمين سبحانه ..
قديم 20-11-2008, 07:57 AM
هموووم
عضو متألق
هموووم غير متصل  
وين زوج بنتها طيب ليه مايوصلها ؟؟؟

الغريب يوصلها .. والقريب بعيد عنها ..

كأنها مقصوده !!!
قديم 20-11-2008, 08:29 AM
أم انفال
عضو جديد
أم انفال غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أنا بخبرش قصتي يمكن تستفيدين منها . أنا تزوجت ولد خالي عن حب وكانت حياتنا ما شاء الله مليئة بالحب وبعد 12 سنة زواج التقى زوجي العزيز كما يقول (صدفة) بأخت زميله في الدوام ومن هنا بدأت المشاكل في البيت بدأ الحبيب يفكر في البنت ليلا ونهارا كان دايما يسرح وعصبي ولا يريد زيارة الأهل كما كنا في السابق كان يقول لي بس انت روحي مع العيال ... حتى أيام العيد كان ما يطلع معانا يجول تعبان وماأجدر أسوج في الزحمة . كاي زوجة تحب زوجها بدأت أشك بأن هناك امرأه في حياته لكنه أنكر وحلف حتى أنه أمسك بالمصحف وحلف أنه ما يخونني ولا يفكر انه يخونني ......وبعد شهرين جاء الخبر زوجي له علاقة مع أخت زميله و قد تقدم لخطبتها وتم تحديد موعد للملكة ...وعندما واجهته بعد مرة ثانية حلف بالله وأمسك بالمصحف أنها كلها اشاعات ! وصدقته طبعا ....وياريتني وياريتني ماصدجته ولا تزوجته ....تعرفون ليش لأن بعد أسبوع قال لي أنا بسافر عندي دورة لمدة أسبوع ورحت معاه المطار وجال مايحتاج تنزلين بس نزليني وانت روحي مسكينة أنا وافقت ورحت المطار وأنا أصيح وهو يجول لي انت زوجتي الوحيدة وانت حبيبيتي ولا تسمعين كلام الناس .....طبعا كان يتصل دايما ويسأل عني وعن الأولاد ورحت المطار علشان أستقبله وأنا متحنية وكل شي وسلمت عليه وبعد ما وصلنا البيت جال لي تعالي بجول لش شي جلت له خير انشاء الله جال كل الكلام الي سمعتي كان صح وأنا تزوجت وكنت في شهر العسل ....! تعرفون شو سويت ؟ ضربته ضرب ( طبعا كان لا ارادي ) وكان يجول لي أنا بطلجها ما عرفت اني ظلمتش الا بعد ماتزوجتها ..... وكلام فارغ ماله معنى جلت له أنا كانت عندي مفاجأه كنت ناوية أجولها لك لكن ما تستاهل ( أنا حامل ) نزل عليه الخبر كالصاعقة جال كيف تحملين في هالوجت وليش ؟المهم طبعا شرطي الأول كان انه ما ينام في الغرفة و طبعا يطلجني ثاني يوم في المحكمة طبعا رفض ووعدني أعطيه مهلة أسبوع ويكون طلق الثانية ! وبعدين دريت ان البنت أصلا مو زينة تعرف شباب وايدين وجالو فيها الايدز ( طبعا طول هاي المدة ما كان يمسكني ) وفعلا بعد أسبوع طلقها بعد ما عرف انه تواعد واحد وهي ذمته ( حسبي الله ) طبعا جلت له لازم تروح تفحص للأيدز لكن الطبيب جال لازم بعد 6 شهور تكون النتيجة أكيدة .اتخيلو 6 شهور وأنا في عذاب ونسيت أخبركم ( طاح حملي بعد يومين) ما أجدر أنام ولا آكل حتى الدوام ماكنت أداوم بانتظام ... لين رب العالمين فرج الهم وفحص وكانت النتيجة سلبية والحمدلله .المهم بعدها عرفت اني الحبيب اشترى شقة والبنت ساكنه لين الحين ما تبي تطلع تجول ان هذا حجها ( ما تستحي ) بتسألون وين أهلها ؟أصلا هذي البنت وسخة ولما زوجي راح خطبها على طول وافقو للتخلص منها ( على فكرة هي تطلجت من زوجها الأولاني لأن زوجها ضبطتها مع واحد على السرير ......
وأنصحش حبيبتي جومي اتحركي ودافعي عن حقوقك وحق أولادك ولا بتندمين مثل ما أنا ندمت لأني صدجتة وأنا ندمانة ندمانة أني تزوجته لكن شو أسوي ربي بياخذ لي ثأري.
قديم 20-11-2008, 08:54 AM
RE_RE
عضو دائم
RE_RE غير متصل  
اخت كل هالمده ومتهاونه عن هالشيء

لو انااا منك كان مت من الغيرررره

انا الحين في الغربه وزوجي يدرس وبنت عمه جايه تدرس بس بدون زوجها وعيالها وهواللي يوصلها الصباح وانا الغيره

بتقطعني تقطيع مع انه بس فتره شهرين هالتوصله وبس روحه وانا خلاص الغيررره بتقتلني مع اني واثقه من زوجي وهي

متزوجه وعندها عيال ماشاء الله بس لازم الغيره لو انا منك كل هالمده كان اصارحه واوقف في وجهها وامنعه واذا مارضى ا

كلمها من وراى وكان شيء لم يكن حررررام كل هالمده سنه اكيد بيتعلق فيها وبيحس كنه شيء نااقصه واكيد بيقارن

بينك وبينها من الكلام اختي اخذي قرارك بسرعه واجههيه ومنعيه من هالشيء خلاص

والله يهديه لك ويسخر قلبه اللهم امين
قديم 20-11-2008, 12:55 PM
الجروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الجروح
الجروح غير متصل  
السؤال : هل يجوز للمسلم أن يقود سيارة تاكسي فقد يحدث أن تركب معه امرأة بمفردها وتصبح خلوة؟

الجواب :

الحمد لله

قال رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلمَ : " لا يَخْلُوَنَّ رَجُلٌ بِامْرَأَةٍ إِلا كَانَ ثَالِثَهُمَا الشَّيْطَانُ " . رواه أحمد والترمذي في سننه 2091 وهو في صحيح الجامع 2546 وقال الله تعالى في قصة يوسف عليه السلام : ( وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَنْ نَفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ .. ) الآية سورة يوسف 23

فلا يجوز للرجل أن يخلو بامرأة أجنبية لا في بيت ولا في مكتب ولا في عيادة ولا في مصعد ولا في سيارة ولا غير ذلك من الأماكن لأنّ ذلك سببا وذريعة إلى الوقوع في الحرام والشّيطان حريص على إيقاع العبد في الحرام وتزيينه له ، وقد اتفق الفقهاء على أنّ الخلوة بالأجنبية محرّمة ، وقالوا : لا يخلون رجل بامرأة ليست منه بمحرم ولا زوجة بل أجنبية لأنّ الشّيطان يوسوس لهما في الخلوة بفعل ما لايحلّ . الموسوعة الفقهية 19/267 ، ولا يجوز للرجل أن يخلو بامرأة أجنبية حتى ولو كان يعلّمها القرآن ولا يجوز أن يؤمها في الصلاة بمفردهما ، وضابط الخلوة المحرمة أن يخلو بها بحيث تحتجب شخوصهما عن الناس : فتح الباري 9/333 ، وسائق سيارة الأجرة لا يخلو أن يمرّ بشارع خال أو طريق سريع كما أن هيكل السيارة يخفي أكثر جسد الراكب ، ولا يُؤمن أيضا من تبادل حديث محرّم ، أو انجرار إلى اتّفاق على أمر محرّم ، وكم حصل من مآسٍ وقصص مؤلمة ومعاصٍ مهلكة بسبب الخلوة مع السّائق الأجنبي، وهذه الشريعة حكيمة مُحكمة تسدّ منافذ الشرّ والطرق المؤدية إلى الحرام ، فالواجب الامتناع التامّ عن الخلوة بين الرجل والمرأة الأجنبيين ، وصاحب سيارة الأجرة عليه أن لا يحمل امرأة بمفردها ويمتنع عن إركابها إلاّ في حالة الضرورة كالإسعاف في الحوادث ونحو ذلك ، والله وليّ التوفيق .

الإسلام سؤال وجواب
الشيخ محمد صالح المنجد
قديم 20-11-2008, 02:09 PM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
عزيزتي..

لن أخبرك أن ارفضي واحدثي المشاكل وغيرها..

ولن أقول لك أصمتي..

لكني اخذت رأي زوجي في مشكلتك وكان رده كالتالي:

من الصعب على الرجل رفض المرأة الان خصوصا انه قبل بوجودها منذ البداية..ومن الصعب انك تخبريه للتو انك رافضة..

لكن هناك طريق تخلصي فيه زوجك ونفسك..اطلبي من زوجك ان يخرج اجازة في وقت هي تعمل فيه واصري

على زوجك واذا طلب الامر احجزي التذاكر وفاجئيه..واذا اخبرك انه لايستطيع الخروج في اجازة من اجلها..فاخبريه

ان يعتذر لها لانك لاتستطيعي ان توقفي حياتكم الزوجيه عندها...

بذلك سيبتعد زوجك عنها وهي اجباريا ستجد سائق وحينما يعود ليس مجبرا لأن يقبل بها من جديد واخبريه انها

وجدت سائق فلا داعي من توصيلها..

شيء اخر..من وجهة نظر زوجي كرجل ..يقول لك لو اراد الرجل ان يخفي شيء لما ترك فاتورة في سيارته

ولما صارحك بانه حادثها! ولكن لتأمني على نفسك نفذي خطة السفر

لاتنسيني انا وزوجي من دعائك الصالح

أختك

حائزة الأمل
قديم 20-11-2008, 02:51 PM
دلوعة السعودية
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية دلوعة السعودية
دلوعة السعودية غير متصل  
فينك ياصاحبة الموضوع

ايش رايك بردودنا
قديم 20-11-2008, 02:55 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الله و اكبر عليك اختي اطياف الخليج ..

سنه كامله زوجك صاير سواق لهذه المرأه ؟؟؟

انا في هذه الدقايق اللي قريت فيها مشكلتك انعصر قلبي و انقهرت وانت سااااكته سنه كامله ؟؟؟!!!!!

كلام اختي حائزة الامل في ان زوجك من الصعب انه يرفض توصيلها بعد هذه المده صحيح ..

لكن لازم تقولي لزوجك انه الوضع صار يضايقك و يتعبك و انك ما تقدري تتحملي اكثر .. طبعا بكل هدوء ولكن

خل زوجك يحس من نبرة صوتك انك مو راضيه عن هذا الوضع .. وانك مو مستعده تسمعي كلام يمس

سمعة زوجك ..

طبعا امر انه لا يجوز شرعا هذا شي مفروغ منه ..

لازم زوجك يتفهم مشاعرك .. ويراعي هذا الشي ..

قولي لزوجك مثل ما وافق انه يوصلها يتصرف و يعتذر لصاحبه .. عفيه على هذا الصاحب اللي ما عنده غيره

على خالته و لا يعرف الاصوووول صح ..!!!!

اختي الكلمه اللي تستحي منها ابدأ فيها .. الحق حق ..

واذا زوجك رفض كلامك ذيك الساعه لكل حادث حديث ..

اهم شي انك تخبرينا عن اوضاعك اول بأول وان شاء الله راح نلاقي لك حل ..
قديم 20-11-2008, 03:01 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
حبيبتي أطياف والله ماني مستوعبة من جد سكوتك العجيب على المهزلة هذي .... قسم بالله أنا أقرا وانتفض من القهر شلون انت ... حبيبتي أنا ماأبغى أحرشك على زوجك بس بصراحة أحس سكوتك هذا ضعف شخصية فضيع يعني كيف يكيف وضعه ووقته دوام عشان خاطر البرنسيسة اللي يوصلها وتتنازلي انت عن مشاويرك عشان حضرت جنابها ... شوفي لو يحلف ويقسم إنها مالقيت سواق ماتصدق المسألة هذي أبدا وبعدين هو غير مكلف أصلا فيها فين إخوانها اعمامها زوج بنتها اللي شافه ... وفوق هذا هو يرتكب عمل محرم بخلوته اليومية معاها يعني هو لاهو محصل أجر ولاهو خالي من الإثم ... اليوم قبل بكرة تحطي النقاط على الحروف مع زوجك وترى إبليس حاضر ماتدري إيش يوسوس لهم الإثنين .... أستغفر الله الله يهدي ماخلق ...

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مني, التفكير, الكثير, يستحق