حرقة ولدي لاكل اولاد اختي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 20-11-2017, 06:53 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  
حرقة ولدي لاكل اولاد اختي

السلام عليكم
بغيت استشيركم بموضوع محيرني
زوج اختي زعلان علي من لم تزوجت لانه رافض زواجي بالتاريخ اللي محددينه يبينا ناجله وظروف زوجي م سمحت بتأجيل وهوه زعل من يومها الى اليوم وهو م يكلمني ولا يكلم زوجي وصار لسالفه سنتين وانا الحين معي ولد عمره سنه وخمس شهور ويروح صوبه وولدي طفل ما يعرف يحاول يضحك معه حتى ما يبتسم له ولا يشيله ولا شي .. ادري طولت عليكم السالفه بس ابيكم تعرفوا الموضوع من البدايه
نجي للموضوعي انا ف بيت اهلي اغلب ايامي لان زوجي يداوم وينام بالدوام م مسموح له انه يرجع البيت الا فالاجازه يعني انا اغلب ايامي ف بيت اهلي اروح بيتي ف الاجازات فقططط وزوج اختي الله يهديه ويرضا عليه ياخذ عياله البقاله وياخذ لعياله عصاير وحلاو وكذا وولدي معهم فالبيت ويلعب مع عياله م ياخذله ويصيح على اكلهم ويحرق قلبي ابوه مو موجود يروح ياخذ له وصرت اشتريله كميه لم يجي ابوه واحطه ف دولابي لم هم يشترون اطلع له وهم يتركوا اكلهم يجوا لاكل ولدي وولدي يبي من اكلهم لان موه نفس الشي وهم يا رضوا يعطونه وانا اعطيهم وهم م يعطونه انا ف خاطري بقولهم ليش رحتو خذيتوا لكم وما زيدتوله هوه واحد مو عشره يعني وش تخسروا اذا زيدتوله نفسكم بس اعطيهم واسكت لو كنتو ف مكاني وف موقفي وش تسوون وانا والله اول اخذ لولدي وازيدلهم عشان م يصيحوا بس ع هذي الحركات ك ودي اخذلهم عشان حرقة ولدي وتشفقه لاكلهم
قديم 21-11-2017, 12:05 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  
رد: حرقة ولدي لاكل اولاد اختي

ربي يحفظلك ولدك وتشوفي اولاد ولاده
برأيي المفروض دايما نخلي الأولاد بعاد عن مشاكل الكبار
وبما انهم اولاد فالمفروض ما ننظر لتصرفاتهم
بس بنقدر نغير من تصرفاتهم
مثلا انت خالتهم وبتموني عليهن
فبس تجتمعوا اجمعيهن سوا مع ابنك وقوليلهن شو رأيكن نلعب لعبة انو عاملين حفلة ونجيب المشتريات ونحطها كبوفيه وناكل كلنا من كل شي
فهيك بيتعلموا انهم يشاركوا اغراضهن مع غيرهن وبنفس الوقت بياكلوا من مشترياتهم ومشترايات ابنك
وشوي شوي بصيروا قراب من بعضهم اكتر وما بيقدروا ياكلوا شي دون ابنك

دعواتي🌷🌷🌷

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

مواقع النشر