بعد ولادتي رأيت من زوجي تصرف لم اتوقعه .. (( المشكلة حُلت ولله الحمد)) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 22-12-2007, 10:33 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهههر مشاهدة المشاركة
طيب وش اسوي ما ابي ابين ضعيفه
بالعكس المفروض تكوني ضعيفة ، لا وتصطنعي الضعف ، الرجل يحب زوجته تكون على طبيعتها .. ضعيفة ، المرأة مهما حاولت واصطنعت أنها قوية تظل ضعيفة .. كذا ربي خلقها ، وهذا أحلى شي عند الرجل ، الشي هذا يخليه يحس برجولته ، زي لما أنتي تفرحي لما زوجك يحسسك بأنوثتك ، هو يفرح لما أنتي تحسسيه برجولته .
وإذا مانتي قادرة تعتذري تذكري الأجر والثواب اللي بيجي لما تعتذري وتسلمي على يدينه وراسه وتفرحي قلبه ، إن شاء الله راح يصير أحسن معك ، وأدعي في كل صلاة أن الله ينسيك الموقف ذا ، وقولي اللهم أجعل زوج قرة عين لي وأجعلني قرة عين له ، وأدعي له بالهداية ، وأعرفي أن كل ماكنتي مع زوجك أحسن راح يكون أحسن معك ، مثل لما الواحد يزرع أرض .. يحرثها ويجيب لها سماد ويسقيها مويه .. الخ ، فالنهاية تطلع له ثمرة أحلى تنسيه كل ذا التعب ، دايما ً اللي يزرع الأشجار يحصد الثمار ، سواء كان الزارع الزوجة أو الزوج ، لكن أبدي أنتي أول عشان تكسبي الأجر .
قديم 22-12-2007, 10:50 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
بس برضو الاعتذار يكون لسبب وانا ما اخطيت فا ليش اعتذر

والاخ الي يسئل كم عمري عمري 27 وعمر زوجي 33 وعمر زواجنا 6 سنوات
قديم 22-12-2007, 11:10 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
اقتباس:
بعد ما رجعنا هنا بنفس اليوم ارسلت له رساله وقلت له اذا كان فيه شي في حياتي انا متندمه عليه فهو زواجي منه ومن ها الكلام
عشان كذا لازم تعتذري له ترى الرسالة اللي أرسلتيها قوية ، لازم تعتذري له عن الرسالة وتقولي له أنك أرسلتيها في لحظة غضب وإن الكلام ذا مو طالع من قلبك ، وإذا رحتي بيت أهلك لازم تعتذري له أنك رحتي لبيت أهلك بدون أذنه ، ولازم تبين لزوجك ضعفك ، أحلى شي عند الزوج الضعف ، وأسالي أي رجال بالمنتدى ، ودايما خلي ضعفك بقدر الغلط اللي أرتكبتي ، يعني إذا أرتكبتي غلط كبيري خلي ضعفك يوم تعتذري يكون أكبر .
وترى الموضوع مايستاهل كل ذا الزعل منك ، مثل ماقلت لك أول قال الرسول صلى الله عليه وسلم (كتب على ابن آدم نصيبه من الزنا مدرك ذلك لا محالة ؛ فالعينان زناهما النظر ، والأذنان زناهما الاستماع ، واللسان زناه الكلام ، واليد زناها البطش ، والرِّجْل زناها الخُطا ، والقلب يهوى ويتمنى ، ويصدق ذلك الفرج أو يكذبه) رواه البخاري
والزنى بالنظر مايكون بالنظر الأولى يكون بالنظرة الثانية ، وهذا الشي لازم يصير للمؤمن في حياته ، شي قاله الرسول صلى الله عليه وسلم ، وقلت لك صارت مع الأمام الشافعي شاف رجل امرأة وهو أمام وصاحب مذهب .
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كل بني آدم خطاء ، و خير الخطائين التوابون)
يعني لازم الأنسان يخطئ وفي نفس الوقت مو شرط أن الواحد لما يخطئ معناته راح يستمر على الخطأ .. يمكن يتوب ، وألأ ماقال في الحديث وخير الخطائين التوابون .
قديم 22-12-2007, 11:22 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
يعني تبيني اتصل عليه واقوله انا اسفه يا حياتي مره ثانيه اذا تبي اتطالع بغمض اعيوني
قديم 22-12-2007, 11:32 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
قلت لك مافي أحد ألا لازم يقع في ذا الشي ، أنا الحمد لله ماأرضى أشوف صور بنات ولامسلسلات ولا أفلام وأغض بصري في السوق ، لكن أحيانا يجيني الشيطان بالتدريج والقى نفسي أطالع ، وأرجع وأستغفر وأتوب وأحس بالحسرة والقهر ، وأعزم على أني ماأرجع لذا الشي .
شروط التوبة الصادقة :
1- الندم على المعصية .
2- العزم على عدم العودة إليه .
وربي يعلم بصدق توبتي وبصدق توبة أي واحد يتوب ، وماقلت لك ذا الكلام ألا عشان تتأكدي أن الأنسان ممكن تجي له حالات ضعف وممكن يغلط ، وأن الغلط مو معناه الأستمرار .
ولي رجعة بكرة إن شاء الله .
قديم 22-12-2007, 11:35 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
يعني تبيني اتصل عليه واقوله انا اسفه يا حياتي مره ثانيه اذا تبي اتطالع بغمض اعيوني

لالالالا روحي لعنده بنفسك كماان
والله لو انك ذكيه كان فهمتي قصدنا انتي ماتدرين بأسفك هذا راح تستفزينه راح تفشلينه راح تصرعينه ماتدرين وبنفس الوقت راح تبهرينه بيستغرب كيف غلط وترجع تتسمح مني بيجلس يفكر ويفكر ويفكر بنهايه راح يحس انه صغير مره مره عندك
انتي بس لو درستي او قريتي بجزء بسيط عن البرمجه العصبيه كان عرفتي وش نقصد هذا وحنا بعصر التفتح الحرمه لازم تكون متفتحه

ماسمعتي فوزيه الدريع وش ردها على هذه المواقف ماسمعتي فوزيه سلامه ماسمعتي العوضي وغيرهم وغيرهم من المثقفين والشيوخ والى دارسين البرمجه العصبيه على هذة المواقف هذه رده فعل لانه هو الغلطان علشان كذا نقولك تاسفي تدرين ليش لانه باسفك هذا تتدرين ممكن وش راح يصير ؟؟
ممكن هو يبكي عندك من الخجل اذا من النوع الين شوي
او ممكن انه هو يردها بأسف اقوى من اسفك
استحاله استحاله لو تاسفتي منه تتطلعين خسرانه لانه بتاكيد راح يتاسف وراح يعتذر كمان حتى لو من النوع العنيد والجاف
قديم 22-12-2007, 11:37 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
والله اني احترت حتى النوم ما جاني بشوف راح استخير واشوف
قديم 22-12-2007, 11:38 AM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
يعني يا بنفسج اتصل عليه طيب هو في منطقه ثانيه غير الي انا فيها وايش اقوول
قديم 22-12-2007, 11:50 AM
الهدى10
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الهدى10
الهدى10 غير متصل  

يا اختي من الافضل لك انك ترجعي لزوجك ولا تكثري من البعد

لان البعد يولد الجفا

فافضل لك انك تتصلي عليه وتقولي له انك ما حبيتي هالتصرف منه لانه هو اكبر من كذا

لا تكابري زيادة يا اختي كل الرجال ينظرون والنظرة من الشيطان يا غالية

والله اني اعرف وحدة زوجها يخبرها عن تصرفاته السيئة مع النساء وصابرة ومتحملة ولا تمل من الدعاء له

فحكمي عقلك ولا تخربي بيتك عشان زلة بسيطة

هو صعبة على الوحدة مننا انها تشوف من زوجها يتصرف هالتصرف لكن لابد من الصبر

وان شاء الله تكون آخر الزلات

وصدقيني راح يفرح وتزيدي في نظره لما تتصلي عليه طالبة منه انه يجي ياخذك

أتمنى لكِ التوفيق
قديم 22-12-2007, 12:01 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
يعني يا بنفسج اتصل عليه طيب هو في منطقه ثانيه غير الي انا فيها وايش اقوول
اولا_ ابديها بمسجااات حلوه تهبل تجنن ابهريه خلية ينصدم حاولي تصلحي الي هببتيه من المسجات الى ارسلتيها قبل وش قوتها والله حرام عليك مسج والله قوي

اعتذري بمسجات حسسييه انك مشتاقتله و و و الخ شوي شوي اتصلي عليه اذا هو بنطقة بعيده واذا تقدري تسوي لة مفاجئه ويشوفك بالبيت ومسويه حركات ومتكشخه احلى واحلى كمان ابهريه روحي قسم المتزوجين شوفي مشاءالله عليهم اغلب العضوات هنا قمه بالابداع والرومنسيه
المهم الزبده خليه ينبهر ينصرع نسية تماما تماما انك ماخذة بقلبك وانك نسيتي الموقف تماما
ولاتجيبين له طاري الموضوع ابدا انتبهي اختي ولا هو بيهرب منك بعدين

والله يسعدك يارب وبشرينا عاد

مواقع النشر