عدت مع اخر تطوراتي مع زوجي ولكن للأسوأ ( حُلت و الحمدلله ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 20-02-2009, 12:42 AM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
cry3 عدت مع اخر تطوراتي مع زوجي ولكن للأسوأ ( حُلت و الحمدلله )

طبعا سبق وطرحت مشكلتي الكل عارفها وكيف ان زوجي بارد عاطفيا وجنسيا وكلاهما اشد من الاخر

فللاسف الشديد ومع وجود المولود الجديد اصبح بروده اكتر واكتر وبشكل لا يطاااااااااااااااااااااااااااق

انا الان نفسيتي مدمرة والسبب زوجي لنا اكتر من اسبوع ونحن لا نكلم بعض الا في الضرورة

اسبوع واكتر وزوجي لا يقرب مني ابدا لا قبلة ولا حضن ولا كلام حلو بلعكس كلامه كله انتقادات بسس

اما الشي الايجابي الي في ما يدكره ابدا وكانني كلي عيوب فعيوب والعكس هو الصحيح لانني شخصية

محبوبة جدا ومرحة وطيبة مع الكل وهو يعرف هدا الشي جيدا

وحتى العلاقة صارلنا اكتر من 15 يوم ما قربلي بس في خلال هده المدة قربلي

بس لانني كنت زعلانة منو قلت له انت يوم كله وانت ما طلع عينك فعيني والان تريد مني...

بعد دلك قام بسرعة وانصدمت يعني مصدق اني رفضت وبقيت 10 دقائق فالوضع الي كنت فيه من شدة دهولي

وبعدين انقلبت على الجنب الاخر وانا مقهورة قهررررررر ودموعي تنزل بس من غير صوت يعني ابكي من غير يحس بي

مش بس هده الليلة اسبوع وانا ما انام غير ما اظل ابكي حتى ادهب في النوم حياتي معه اصبحت جفاء

في جفاءحتىالحب الدي كنت اكنه له تصورو اصبحت اكرهه واتمنى ان اتطلق منه لاني بصراحة لست على

استعداد ان اظل حياتي كلها مع انسان لا يفهمني ولا يفهم متطلباتي لكن للاسف الشديد هناك سببين

يمنعاني السبب الاول هو انني من اسرة متواضعة ولا يمكن لاسرتي ان تعيلني انا وطفلي والسبب التاني

هو هدا الطفل الدي لا اريد اني يتربى بعيدا عن حضن ابيه خصوصا وانه يحبه حب جنوني

زوجي يعتقد انه موفر لي كل شيئ منزل جميل ملابس كلها سنيي يغدق علي بالمال خرجات ومطاعم

وكل اسبوع نتغدى بره هو من ناحية الكماليات غير مقصر بس انا ابحث عن الحنان اي حنان الرجل

وعن الرومانسية اريد ان اعيش انا وزوجي كالعشاق وليس كالازواج لان الزواج في نظري=الملل والروتين

اما حياة العشاق والمحبيبن كلها حب في حب زوجي لديه ماضي واستنفد طاقته العاطفية كلها مع

صديقاته اما انا فلا خصوصا انني من دولة عربية وهلاشياء عندنا عادي نوعا ما بمعنى كان باستطاعي ان افعل ما اريد خصوصا ان المعجبيبن كانو من كل

ناحية تصورو حتى داخل البيت كنت لا اهنى من المضايقات لاننا عندنا بالكونات يعني لما اروح عشان انشر الغسيل الاقي واحد واحد من الجيران لا اعرف من وين كان بيطلعلي

بس انا من دائما ضد فكرة العلاقات خرج اطار لزواج مع العلم انني اعشق كل ما يدور بين الحبيب وحبيبته

كنت اقول عندما ساتزوج سافعل مع زوجي كل ما يدور في بالي ولكن للاسف الشديد زوجي لا يعطي اي

اهمية لرغباتي خصوصا ان كما سبق وان دكرت ربي اعطاني جمال الكل يحسدني عليه وزوجي
يستخسر في اقل ما يمكن ان يقوله الزوج لزوجته

اعدروني على الاطالة وعلى الاسلوب المشتت لان افكاري ايضا مشتتة حبيت افضفض لكم واخوي الي

فقلبي واخترت هدا المنتدى بالخصوص لانه غالي جدا على قلبي انا عارفة مشكلتي مالها حل ابدا ما

تقولولي المصارحة لاني تعبت منها وزوجي لا تنفع معه المصارحة ابدا في انتظار نصائحكم تقبلو مني اسمى التحايا
قديم 20-02-2009, 01:51 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

اختي بادري انتي دائما

بكل شئ اغرقيه بالحب

حني عليه عامليه كطفل واعتني به

ولاتنتظري مقابل لانه بالبدايه لن يستجيب لك

لكن بالصبر تنالي كل ماتريدين

الله يصلح شائنكما
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 20-02-2009, 02:07 AM
فلسطينية وافتخر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فلسطينية وافتخر
فلسطينية وافتخر غير متصل  
نفس رأيي لاخت فيافي نجد

الله يصلح حالك ويهدي زوجك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا..)
قديم 20-02-2009, 03:25 AM
السوري
كبار شخصيات المنتدى
السوري غير متصل  
أختي كما يقال كثرة الضرب بالحديد تلينه.
وعامليه كما قالت لك الأخت فيافي نجد.
اعتبري الامر تحدي بينك وبين شيطان زوجك .
اكتبي له رسالة صغيرة معبرة عن حبك له ولا تستسلمي رغم كل شيئ.
ولا تنسي الدعاء بصلاتك .
قديم 20-02-2009, 01:05 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  

اختي العزيزه ...

اقتباس:
طبعا سبق وطرحت مشكلتي الكل عارفها وكيف ان زوجي بارد عاطفيا وجنسيا وكلاهما اشد من الاخر

فللاسف الشديد ومع وجود المولود الجديد اصبح بروده اكتر واكتر وبشكل لا يطاااااااااااااااااااااااااااق

لماذا زوجك بارد عاطفيا و جنسيا .. هل زوجك عنده مشاكل في العمل ؟؟ هل زوجك عنده مشاكل

ماليه ؟؟ نريد ان نسمع رأيك في سبب برود زوجك ..

اقتباس:
انا الان نفسيتي مدمرة والسبب زوجي لنا اكتر من اسبوع ونحن لا نكلم بعض الا في الضرورة

اسبوع واكتر وزوجي لا يقرب مني ابدا لا قبلة ولا حضن ولا كلام حلو بلعكس كلامه كله انتقادات بسس
انتم لا تكلمون بعض لمدة اسبوع لماذا ؟؟ مالذي حصل عشان تتخاصمون ؟؟

انتم الاثنان متوترين .. عشان كذا زوجك ينتقدك .. ليكون تستفزيه بتصرفاتك او عدم مبالاتك به ؟؟!!!

اقتباس:
اما الشي الايجابي الي في ما يدكره ابدا وكانني كلي عيوب فعيوب والعكس هو الصحيح لانني شخصية

محبوبة جدا ومرحة وطيبة مع الكل وهو يعرف هدا الشي جيدا
يمكن زوجك ما يشوف منك الا الوجه العابس و ماده بوزك شبرين في وجهه .. شخصيتك المرحه الحبوبه

اظهريها لزوجك ايضا ..

اقتباس:
وحتى العلاقة صارلنا اكتر من 15 يوم ما قربلي بس في خلال هده المدة قربلي

بس لانني كنت زعلانة منو قلت له انت يوم كله وانت ما طلع عينك فعيني والان تريد مني...
هذا انت قلتي انك زعلانه .. على ايش زعلانه ؟؟ اختي الزوج ما يحب يشوف زوجته على طووول زعلانه

واضح انك نكديه و دائما تريدي من زوجك ان يقرأ افكارك بدون ما تتكلمي .. هو لا يعلم الغيب ..

اقتباس:
بعد دلك قام بسرعة وانصدمت يعني مصدق اني رفضت وبقيت 10 دقائق فالوضع الي كنت فيه من شدة دهولي

وبعدين انقلبت على الجنب الاخر وانا مقهورة قهررررررر ودموعي تنزل بس من غير صوت يعني ابكي من غير يحس بي
يا شيخه الرجل يعبر عن حبه و عن اعتذاره بالجنس .. وانت رفضتي العلاقه و كأنك قلتي له ابعد عني

اعتذارك غير مقبول وانا رافضتك .. ماذا تريدين منه .. ان يقبل اقدامك و يبكي و يقول لك انا اسف يا ستي؟؟

انت اللي قاعده تطفشي زوجك باسلوبك و دلعك السلبي ...

كان المفروض انتهزتي الفرصه و متعتي زوجك و تمتعتي معه بدل ما تصدميه و تصديه برفضك .. تصرفك

غبي جدا !!!!!

اقتباس:
مش بس هده الليلة اسبوع وانا ما انام غير ما اظل ابكي حتى ادهب في النوم حياتي معه اصبحت جفاء

في جفاءحتىالحب الدي كنت اكنه له تصورو اصبحت اكرهه واتمنى ان اتطلق منه لاني بصراحة لست على

استعداد ان اظل حياتي كلها مع انسان لا يفهمني ولا يفهم متطلباتي
يا سلام .. اسبوع و انت تنامي و دمعتك على خدك و غرقتي مخدتك بالدموع و حضرة زوجك ولا هو داري

عنك ؟؟ يا حرام .. يا شيخه بدل ما تضيعي وقت و طاقتك في البكاء والنحيب كان فكرتي في حل

لتصحيح الوضع .. الدموع حيلة العااااجز !!!

تدرين لماذا زوجك ما اهتم بدموعك .. ليس لانه لا يعلم انك تبكين .. هو اكيد يعلم ببكائك و يسمعك .. لكنه

طفش و طفش و طفش .. صارت دموعك ما تحرك في شعره من الاحساس .. انا انقهرت من تصرفك فكيف

بزوجك ..؟؟!!!

بعدين متطلباتك انت مو عارفه كيف تاخذيها من زوجك .. يا اختي استخدمي ذكاؤك الانثوي و شغلي

عقلك جيدا بدل ما تبكين بدون فائده ..

اقتباس:
للاسف الشديد هناك سببين

يمنعاني السبب الاول هو انني من اسرة متواضعة ولا يمكن لاسرتي ان تعيلني انا وطفلي والسبب التاني

هو هدا الطفل الدي لا اريد اني يتربى بعيدا عن حضن ابيه خصوصا وانه يحبه حب جنوني
اذا الغي فكره الطلاق من تفكيرك و ابدأي في البحث عن حلول تنعشي بها حياتك الكئيبه ..

اقتباس:
زوجي يعتقد انه موفر لي كل شيئ منزل جميل ملابس كلها سنيي يغدق علي بالمال خرجات ومطاعم

وكل اسبوع نتغدى بره هو من ناحية الكماليات غير مقصر
يا شيخه احمدي ربك و اشكريه على هذه النعمه .. غيرك عايشه في غرفه في بيت اهل الزوج ..

اقتباس:
انا ابحث عن الحنان اي حنان الرجل

وعن الرومانسية اريد ان اعيش انا وزوجي كالعشاق وليس كالازواج لان الزواج في نظري=الملل والروتين

اما حياة العشاق والمحبيبن كلها حب في حب
يا شيخه اصحي و فوقي من احلامك .. واضح انك متأثره بالمسلسلات المدبلجه اللي دمرت البيوت ..

احمدي ربك ان زوجك يحترمك .. احمدي ربك ان زوجك ما يمد يده عليك و يهينك و يذلك ..

مفهومك عن الحياه الزوجه غلط و هذا اللي راح يدمر لك حياتك ... مين اللي قال لك ان الحياه الزوجيه

اللي كل الناس عايشينها ملل و روتين .. طبيعي جدا ان تمر على الحياه الزوجيه الفتور و الروتين و الملل

لكنها فترات بسيطه و تعدي خاصه اذا انتبهوا الزوجين الي هذه الناحيه و حاولوا التجديد قليلا عشان

يكسروا الروتين ..

الحياه الزوجيه مو كلها حب و غرام و قصص عشق مثل الافلام .. فيها مسؤوليات على الزوج .. لازم يوفر

لقمة العيش لاسرته و هذا يتطلب منه مجهود كبير .. يعني مو فاضي 24 ساعه يقابلك و يتغزل في جمالك

و المرأه عليها ايضا مسؤليات البيت و الاولاد و توفير الراحه للزوج اذا عاد الي بيته بعد عناء يوم طويل..

اهتمي ببيتك و ترتيبه و تنسيقه .. اهتمي بنفسك اهتمي باطفالك اهتمي بالطبخ بالهوايات بالعلاقات

الاجتماعيه .. لا تركزي همك على الرومانسيه و الحب و الجنس .. عيشي حياتك طبيعيه ..

افكارك المغلوطه هي سبب تعاستك .. و بسببها راح تنفري زوجك منك ..

اقتباس:
اما حياة العشاق والمحبيبن كلها حب في حب زوجي لديه ماضي واستنفد طاقته العاطفية كلها مع

صديقاته اما انا فلا خصوصا انني من دولة عربية وهلاشياء عندنا عادي نوعا ما بمعنى كان باستطاعي ان افعل ما اريد خصوصا ان المعجبيبن كانو من كل

ناحية تصورو حتى داخل البيت كنت لا اهنى من المضايقات لاننا عندنا بالكونات يعني لما اروح عشان انشر الغسيل الاقي واحد واحد من الجيران لا اعرف من وين كان بيطلعلي

بس انا من دائما ضد فكرة العلاقات خرج اطار لزواج مع العلم انني اعشق كل ما يدور بين الحبيب وحبيبته

كنت اقول عندما ساتزوج سافعل مع زوجي كل ما يدور في بالي ولكن للاسف الشديد زوجي لا يعطي اي

اهمية لرغباتي خصوصا ان كما سبق وان دكرت ربي اعطاني جمال الكل يحسدني عليه وزوجي
يستخسر في اقل ما يمكن ان يقوله الزوج لزوجته
يا شيخه حياة العشاق هذه وقت الخطوبه و بداية الزواج لكن بعدين كل واحد عليه مسؤوليات لازم يفي

بها .. يعني معقوله تريدي طووول اليوم عشق والله شي ممل ويطفش ..

انسي ماضي زوجك و عيشي يومك بكل بساطه .. لا تحاسبي زوجك على ماضيه .. دام ان زوجك الان

مخلص لك اذا انت حاولي انك تعيشي معه بشكل طبيعي جدا ..

استغلي جمالك استغلي انوثتك استغلي شخصيتك المرحه .. استغلي مهاراتك في الطبخ .. استغلي

مهارات في نتسيق و تجديد بيتك .. استغلي طاقاتك في تجديد حياتكم الاجتماعيه .. هذه كلها

تخلي حياتك دافئه و ناجحه ..

اختي اذكري ربك كثيرا .. استغفريه كثيرا .. اقرأي القران .. توجهي الي الله بكل جوارحك صدقيني راح

ترتاحي ..
قديم 20-02-2009, 01:59 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
نعم يااختي الفاضلة كلام الأخوات صحيح

وأريد أن أخبرك بشيئين مهمة جداااااا وللأسف تجهلها الكثير من النساء وهو السبب الرئيسي في دمار البيوت

وهو أن الزوجة تظن أن الزوج المفروض بنفسه يعرف مايضايقها وماتحتاجه نفسيتها وأن تجده رومانسي وقت ماتحتاجه

وتتوقع وترسم خيالات رومانسية أنه سيقول لها كذا وكذا وسيفعل لها كذا وكذا.....وبعدها تصدم بأمر الواقع وتجلس تبكي وتندب حظها وبأنها محرومة من زوج رومانسي

وهذا أكبر غلط

لابد أن تتفهم المرأة أن الله خلق الرجل بتكوين داخلي مختلف تماااااااااااااااامااااااااااااااا عن المرأة

فالمرأة حساسة بطبعها وتكفيها كلمة جميلة لتنسى همومها

والرجل بتكوينه يعتبر أن توفيره كل ماتحتاجه زوجته دليل كبير على حبه لها ولايدري المسكين أن كلمة حلوة تكفي الزوجة

وعندها يحدث الصدام بين الزوجين....فالزوجة تريد رومانسية أكثر من المال....والزوج لايدري لماذا زوجته ليست سعيدة بما يقدمه لها من مال ولايعرف بالضبط ماذا تريد حتى لو اخبرتيه انك تريدين رومانسية فهو لايقتنع ولايفهم بسبب تكوينه من الله ويعتبره كلام فاضي

ولايدري المسكين سبب زعلك ويعتبرك نكدية وجاحدة لفضله بالرغم مايقدمه من أجلك ووينفر منك ويكره قربك حتى في الفراش

وأكبر خطأ ثاني ترتكبه الزوجة انها تطلب الرومانسية بزعل من زوجهاوكأنها شيء لابد ان يفعله من نفسه وواجب عليه.....

وهذا الأسلوب للأسف ينفر الرجل أكثثثثثثثثثثثثثثر

لأنها تجرح كرامته وكأنها تقول له أنت لاتفهم ماأحتاجه وانت مقصر فيحبط وينفر منها

ونست الزوجة أن الزوج لايشعر بتلك الأحاسيس ولايفهمها فهو عملي اكثر من إحساسي

فإهتمامك به وبأكله وشربه وبيته وبحثك عن مايسعده ويريحه يسعده أكثر من الكلام الحلو ويعتبرده دليل كبير على حبك له وهو قمة الرومانسية عند الرجل

ليس معنى كلامي ان تكون الحياة خالية من الرومانسية.,...لا ....ولكن إذا عرف كل منكم إمكانياته وطبيعة الأخر سيعطي كلا منكم للأخر ماعنده

ومع السنين والزمن والحب تتألفوا ويعطي كل منهم الأخر مايحتاجه لأنه تعود عليه

بمعنى اغرقيه بالحب والإهتمام وتلبية طلباته والكلام المعسول وعندها سيبدأ يبادلك الكلام الحلو والرومانسية لانه تعودها منك

لذا الحل أن تهدأ نفسيتك وتحافظي على طاعة الله وكل مايرضيه وتجنبي الخروج للبلكونة سافرة بدون حجاب وتجنبي نمص الحواجب وكل مايغضب الله

لأن معصية الله تسبب نكد في الحياة وعدم توفيق وحب الله وطلب رضاه والمحافظة على أوامره تجلب السعادة والهناء

وبعدها تفهمي نفسية زوجك وماخلقه الله عليه واعذريه وبادليه الحب والحنان والإهتمام والكلام الجميل وستجدينه كما تريدين بالضبط بحول الله

وهذا رابط يفيدك في ذلك

تعالوا نعلم أزواجنا الرومانسية

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=164036

(الأسرار الخفية لجعل البيوت تنبض بحب ورومانسية)

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=181008

لاتضيعي ياأختي أجمل أيام حياتك في ندب الحظ والبكاء بل انهضي وجاهدي من أجل أن تجعلي زوجك كما تحبين وتجعلين من بيتك جنة يشتاق زوجك للقدوم إليها لأنه سيجد فيها أميرته تنتظره بالكلام الجميل والهيئة المحببة والجاذبة له والمغرية

وأخيرا خذيها مني قاعدة مهمة جداااااااا ومجربة وهي سبب السعادة بحول الله :

إذا أردتي ان تغيري في زوجك شيء فغيره بالدلال والغنج والتسامح وليس بالزعل والبكاء وستجدينه كما تريدين بإذن الله

وانسي ماضي زوجك فطاقة الزوج لاتستهلك مهما حدث كما قلتي

فالعلاقة كشرب الماء لايستغني عنه أحد ولا يشبع منه مهما شرب منه لابد عندما يعطش ان يشرب

اسأل الله لكم السعادة التوفيق
قديم 20-02-2009, 02:26 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد مشاهدة المشاركة

اختي بادري انتي دائما

بكل شئ اغرقيه بالحب

حني عليه عامليه كطفل واعتني به

ولاتنتظري مقابل لانه بالبدايه لن يستجيب لك

لكن بالصبر تنالي كل ماتريدين

الله يصلح شائنكما

شكرا اختي فيافي نجد على نصيحتك

انا سبق ووعملت هالشي يعني كنت كلما اشوفه ارتمي في حضنه واحاول ان اقبله

لكن هو يشوف ان هالشي تافه ويبعدني عنه بكل بساطة

يعني هالموقف تكرر وتكرر حتى اصبحت لا استطيع ان اقرب له ابدا

لان ردة الفعل ستكون كما العادة
قديم 20-02-2009, 02:28 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وافتخر مشاهدة المشاركة
نفس رأيي لاخت فيافي نجد

الله يصلح حالك ويهدي زوجك

الله يسعدك اختي شكرا لمرورك
قديم 20-02-2009, 02:31 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوري مشاهدة المشاركة
أختي كما يقال كثرة الضرب بالحديد تلينه.
وعامليه كما قالت لك الأخت فيافي نجد.
اعتبري الامر تحدي بينك وبين شيطان زوجك .
اكتبي له رسالة صغيرة معبرة عن حبك له ولا تستسلمي رغم كل شيئ.
ولا تنسي الدعاء بصلاتك .

للاسف اخي السوري انا استسلمت لاني تعبت

ان شاء الله يصلح الله زوجي اما انا فلم يبقى لي جهد له
قديم 20-02-2009, 02:59 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة

اختي العزيزه ...

لماذا زوجك بارد عاطفيا و جنسيا .. هل زوجك عنده مشاكل في العمل ؟؟ هل زوجك عنده مشاكل

ماليه ؟؟ نريد ان نسمع رأيك في سبب برود زوجك ..

لا ياختي زوجي ليس لديه اي مشاكل مادية او في العمل

انتم لا تكلمون بعض لمدة اسبوع لماذا ؟؟ مالذي حصل عشان تتخاصمون ؟؟

بصراحة سبب تافه حصل بيننا ويمكن هادي اكتر مدة اظل انا وزوجي متخاصمين بمعنى انا وزوجي ادا تخاصمنا في الصبح في الليل نتصالح ما نطول في الزعل وهالمرة غير شكل الي حصل انو كنت جالسة على النت وزوجي كان نايم وانا كانت عندي مناسبة وظليت جالسة حتى قام زوجي من النوم ولما راني جالسة عصب وقام وصرخ انت على طول في النت الله يقطعو وبعدين جاوبت وقلتلو لما يتعدل مزاجك ووجهك العابس بعدين اتكلم معاي يعني موقف بسيط ما يستاهل

انتم الاثنان متوترين .. عشان كذا زوجك ينتقدك .. ليكون تستفزيه بتصرفاتك او عدم مبالاتك به ؟؟!!!

صحيح متوترين جدا انا ماستفزه ما اتكلم معاه بس

يمكن زوجك ما يشوف منك الا الوجه العابس و ماده بوزك شبرين في وجهه .. شخصيتك المرحه الحبوبه

اظهريها لزوجك ايضا ..

نعم انا ما اضحك معه هادي اسبوع بس يعني من يوم ما تخاصمنا في سائر الايام بلعكس انا ماوقف ضحك ومرح

هذا انت قلتي انك زعلانه .. على ايش زعلانه ؟؟ اختي الزوج ما يحب يشوف زوجته على طووول زعلانه

واضح انك نكديه و دائما تريدي من زوجك ان يقرأ افكارك بدون ما تتكلمي .. هو لا يعلم الغيب ..

يا شيخه الرجل يعبر عن حبه و عن اعتذاره بالجنس .. وانت رفضتي العلاقه و كأنك قلتي له ابعد عني

اعتذارك غير مقبول وانا رافضتك .. ماذا تريدين منه .. ان يقبل اقدامك و يبكي و يقول لك انا اسف يا ستي؟؟

انت اللي قاعده تطفشي زوجك باسلوبك و دلعك السلبي ...

كان المفروض انتهزتي الفرصه و متعتي زوجك و تمتعتي معه بدل ما تصدميه و تصديه برفضك .. تصرفك

غبي جدا !!!!!

صحيح كان تصرف غبي لاني كنت زعلانة على نفس لموقف الي شرحتلك وكان ودي يعتدرلي بس و فضل يقوم علي على انو يعتدر هو ايضا كان غبي

يا سلام .. اسبوع و انت تنامي و دمعتك على خدك و غرقتي مخدتك بالدموع و حضرة زوجك ولا هو داري

عنك ؟؟ يا حرام .. يا شيخه بدل ما تضيعي وقت و طاقتك في البكاء والنحيب كان فكرتي في حل

لتصحيح الوضع .. الدموع حيلة العااااجز !!!

هههه ضحكتيني صحيح انا الان عاجزة مستسلمة خلاص كرهت هالعيشة

تدرين لماذا زوجك ما اهتم بدموعك .. ليس لانه لا يعلم انك تبكين .. هو اكيد يعلم ببكائك و يسمعك .. لكنه

طفش و طفش و طفش .. صارت دموعك ما تحرك في شعره من الاحساس .. انا انقهرت من تصرفك فكيف

بزوجك ..؟؟!!!

طبعا هو يعلم انا انام معه بنفس السرير وكيف لا يعلم زوجي قلبه ميت وانا قلبي في طريقه للموت ايضا

بعدين متطلباتك انت مو عارفه كيف تاخذيها من زوجك .. يا اختي استخدمي ذكاؤك الانثوي و شغلي

عقلك جيدا بدل ما تبكين بدون فائده ..

انا تعبت من التفكير خلاص ما عاد ودي شي منو وبعدين فين هالانوتة انا ماحس نفسي انتى قتل هالاحساس فيني

اذا الغي فكره الطلاق من تفكيرك و ابدأي في البحث عن حلول تنعشي بها حياتك الكئيبه ..

فكرة الطلاق تظل مجرد فكرة طبعا لا يمكن ان اطبقها

يا شيخه احمدي ربك و اشكريه على هذه النعمه .. غيرك عايشه في غرفه في بيت اهل الزوج ..

يا شيخه اصحي و فوقي من احلامك .. واضح انك متأثره بالمسلسلات المدبلجه اللي دمرت البيوت ..

احمدي ربك ان زوجك يحترمك .. احمدي ربك ان زوجك ما يمد يده عليك و يهينك و يذلك ..

مفهومك عن الحياه الزوجه غلط و هذا اللي راح يدمر لك حياتك ... مين اللي قال لك ان الحياه الزوجيه

اللي كل الناس عايشينها ملل و روتين .. طبيعي جدا ان تمر على الحياه الزوجيه الفتور و الروتين و الملل

لكنها فترات بسيطه و تعدي خاصه اذا انتبهوا الزوجين الي هذه الناحيه و حاولوا التجديد قليلا عشان

يكسروا الروتين ..

الحياه الزوجيه مو كلها حب و غرام و قصص عشق مثل الافلام .. فيها مسؤوليات على الزوج .. لازم يوفر

لقمة العيش لاسرته و هذا يتطلب منه مجهود كبير .. يعني مو فاضي 24 ساعه يقابلك و يتغزل في جمالك

و المرأه عليها ايضا مسؤليات البيت و الاولاد و توفير الراحه للزوج اذا عاد الي بيته بعد عناء يوم طويل..

اهتمي ببيتك و ترتيبه و تنسيقه .. اهتمي بنفسك اهتمي باطفالك اهتمي بالطبخ بالهوايات بالعلاقات

الاجتماعيه .. لا تركزي همك على الرومانسيه و الحب و الجنس .. عيشي حياتك طبيعيه ..

افكارك المغلوطه هي سبب تعاستك .. و بسببها راح تنفري زوجك منك ..

صحيح افكاري دمرتني ياريت لو كنت باردة متلو بس صدقيني انا حاولت وحاولت اني اتخلص من افكاري ما استطعت والله لاني ادا لم اعشها ولن تتحقق ستظل في عقلي

يا شيخه حياة العشاق هذه وقت الخطوبه و بداية الزواج لكن بعدين كل واحد عليه مسؤوليات لازم يفي

بها .. يعني معقوله تريدي طووول اليوم عشق والله شي ممل ويطفش ..

مين قالك اني عشتها فترة الخطوبة وحتى في فترة الملكة لم اعشها معه

انسي ماضي زوجك و عيشي يومك بكل بساطه .. لا تحاسبي زوجك على ماضيه .. دام ان زوجك الان

مخلص لك اذا انت حاولي انك تعيشي معه بشكل طبيعي جدا ..

انا لافكر ابدا في ماضيه او احاسبه انا تكلمت عنها لافسر حالة زوجي فقط

استغلي جمالك استغلي انوثتك استغلي شخصيتك المرحه .. استغلي مهاراتك في الطبخ .. استغلي

مهارات في نتسيق و تجديد بيتك .. استغلي طاقاتك في تجديد حياتكم الاجتماعيه .. هذه كلها

تخلي حياتك دافئه و ناجحه ..

اختي اذكري ربك كثيرا .. استغفريه كثيرا .. اقرأي القران .. توجهي الي الله بكل جوارحك صدقيني راح

ترتاحي ..

حبيبتي اميرات كنت اتمنى ان تردي على مشكلتي لان معزتك عندي لا توصف وفعلا ردك اسعدني كتيرا

ونصائحك كانت في الصميم ادعيلي ان استطيع تطبيقها لو عندك نصائح اخرى لا تتردي في تقديمها

حتى وان كانت قاسية لانني اريد ان افيق من افكاري التعيسة

مواقع النشر