كرهت زوجي للأبد (حُلت ولله الحمد ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 03-10-2009, 06:01 AM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
كرهت زوجي للأبد (حُلت ولله الحمد )

وربي ان المراجل صعبه ... وان مو كل واحد يصير رجال يصير رجال ...

بعض الرجال ... مثل الحريم ... ومو اي حرمه بعد ... مثل اردى وحده في الحريم ...

ان يكون الرجل ... منان ... وحنان ... وبخيل ... وطويل لسان ... وزودها يمد يده ...

يكون مثل اردى الحريم ...

[

align=center]

يا اخوان ويا اخوات ... انا اشعر ان مهما جرى مني من زله ... ولا غلط ابقى مرأه ( ما علي شرهه ) يعني ناقصه عقل ..

بس المشكله الرجال ... لا ... واذا انتي كنتي تعرفين الرجال صحيح وشلون يكون ...

بعطيكم مثال من قبل عن زوجي ( شرى لامه جوال وشريحهه ... واختلف معها بعد ما عطاها الجوال بشهر ( الحمد الله الذي عفانا مما ابتلاهم ) في موضوع راح خذى الجوال مع الشريحه )

قولوا لي منو الرجال اللي يرد في عطيتهه ... ويمن فيها ... وهي ما تسوى !!!

من يومين جاء زميل له مع اهله ... والرجال ما قصر معه في شيء وحتى لو قصر ... تخيلوا مو\ناوي لا يذبح وعزيمته باارده
ويقوله تبي الفندق الفلاني الليلله بالمبلغ الفلاني ) >>> يا اخي استح على وجهك .. لا تعرض خدماتك واذا ما تبي تدفع

المهم بعيد عن الموقفين هذولا ... حصلت مشكلتي ...

زوجي والله لا ضيف يذبح له ... ولا مدارس بيدفع لهم .. ولا احد يقدره او بيعينه ... ولا عيد انا طلبت منه يعني عيد رمضان ما شريت بس شريت لطفليني على بدله وجواتي عزكم الله ..

يا ما تجي واجبات لاهلي يعني يكون حق لاهلي عليه ... والوحده ودها زوجها يصير رجال قدامهم ... هو ما طراه ابو الشباب طبعا ما اطالبه بهالشيء ولا المح بس على اساسها يكبر بعيني او يبقى مثل ما هو !

حقيقه زوجي ... مقصر معاي بقوه خلال الثلاث سنوات اللي طافوا اللي هي مده زواجي ... وتوه يبحبح معاي هالاربع شهور بس ... وطلعهم من عيوني ... بعد مو اي بحبحه كله من المصروف الله يغنيني ويغني منه

في هالاربع شهور .. اللي اقول بحبح ... انا بعد قصرت على نفسي ... لا عيد شريت ... لا لزواج اخوي شريت وهذا اول زواج بحضره بعد زواجي ...

يا دوووووووووب ططلباتي لاطفاله حليب بامبرز زبادي ... وازودكم الثلاجه .. ما فيها شيء الا فاكهه ..<< عشانه

المهم لا ابوا ولا ام ولا اخو ولا اخت يعطيهم ... وزوجي وظيفته ابد مو هينه ولا راتبه .. وما عنده غير اقصاد حال هالناس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من اسبوع علاقتي مضطربه معه لمواقف كثيره واولها ان حضرته ينكر العشر .. وهذي مصيبه ان يكون الرجل صامت على طول بس نقنوقي ... ويكفر العشير اللي هو انا

وداني لدكتور اسنان وشرى لي فرشاه .. ولما عطاني اياها قال لي شوفي هذي بكم ... الاسعار ( 17 ) ومعجون (18 )

وقال ضيفيها على فاتوره الدكتور (300 ) .. ودافع جوال 127 ... >>> من جد ردي

المهم ... قلت له انت تمن على والله لا ضيف ولا ...... الخ الكلام اللي قلته فوق طبعا هالكلام ماقلته الا بعد ايام من انه يسب وانا ساكته ... ويقلل من قدري وانا منطمه .. كلمه منيه وكلمه مناك .. وو هاه احتريتي ... << اسلوب حريم

راح يمد يده على وجهي وحنا بالسياره ... قلت الحين ودني شقتي وبروح بيت اهلي ... قال والله يلااااااااااا

رحت الشقه لميت اغراضي بدقيقه ... قال ببرود فكري .. تعوذي من بليس .. >> تحسها كلمه اداء واجب

راح جاب لي جوازي وشهاداتي واروارقي ....<<< من جد كرهتته كره مو طبيعي

المهم طلعت سالفتا انتي تطلبيني ... دايم ( ما ادري منو يبيني اطلب ) وانتي تعانديني ( وهو كذاب بهالكلمه )

وانا الحين معطيك (مثلا خدامه ) ... عشان انا مخلي هذي اخر فرصه لزواجنا ... وانا بطلق ...

وربي ان زوجي عنده .. واني ما اطلبه فوق طاقته لكن اطلبه اللي انا استاهله ... واللي الرجال الطبيعين يسوونه لاهلهم

قلت عشاني اطلبك تبي تنهي الزواج ... ووربي اني ما اطلبه شيء فيه زود.. حتى العطر يكووووووووووووده

قلت خلاص وربي ما اطلبك ..( مالت عليه .. )... قلت انت ما تبيني لا اطلب لا كلمه حلوه ....الخ ... ولا اطلبك خداه ولا عطر ... الخ ..

يعني تبي تسلبني شيء من حقوقي ... قال لا تطلبيني شيء .. قلت هذا يعني ( اني اما معوقه ولا مريضه نفسيا .. والخ) يعيني ما استهال ...

قال خلاص بالنسبه للكلمه الحلوه .. الخ >> وما يحدث بين الزوجين ذكريني << اسلوب يطفش ؟؟

ياناس انا فوق التوووووووووووووووب ... ماشاء الله تبارك الرحمن ... ومهما قال لي من سب ... والله اني اعرف نفسي

بس على فكره هو لما قام يسبني والله انتي مو حلوه ... ولا ...... قلت له وانا ما ودي ارد الكلام بمثله لان الحكي شوك القلوب ... ولا ودي اسب شكله وهو شكله ( الله يديم النعمه ) لاني احس الكلام شين ..

بس لما يبني كل يوم ... قلت له والله يا فلان ان الحكي شوك القلوب ... وانا ما كنت اشوف قبل هاليوم احد احسن منك
ولا افكر اقارن شكلك باحد ... ( يكفي ما شاء الله لو قارنت شكله بخواني ... وربي لطرش لو شفته ) الله يديمها نعمه

لكن من سبيتني وانا اتفطن بشكلك ... شوف (,,,,,,,,,) << والله ما اصير انا المرأه اطيب منه

المهم انتهة السالفه وانا ما اقدر اسولف معه ابد اكرهه واكره شكله ... بس ابيه سواق بحياتي ... حتى فلوس ما ابي الله الغني ... مع ان ما عندي مدخول بس الشيء اللي وراه منه الله يقطعه ...

طبعا اليوم يوديني لمكان معين ... ويسألني ... يبي يسولف ...وانا خلاص ما عاد اشتهي سوالفه قال انتي اش فيك لي الحين زعلانه <<< ملاااااااااااااااااااااااااااااااااك

قلت والله مو مسأله زعلانه ولا لا ... انا خلاص هذا اسلوبي ... قال المفروض تشكريني ... لاني وديتك وجبتك ...الخ

قلت يافلان المنه الله ما حبها ... وانت بمنتك تضيع وش سويت ... وياما وياما شكرتك ... والله لا قدم ولا اخر

ونزلت بيت اهلي ... وودي اقول شكرا ( استهبال ) بس خلاص عجز لساني لاني كرهته

سؤالي هل اتركهه ...

اخواتي قالوا لي ليش ما زعلتي ... لانه بيتمادى اكثر ... وياناس انا ملاك وربي ملاك معاه لدرجه السلبيه... بس انا عرفه بيطنشني سنه وبيعيش فيها حريه ... وبياخذ طفليني وخصوص جت الخدامه ويوديهم عند امه ... يعني اني خدمتك يمه بالخدامه ...<< ياكرهي له

يرجى كتابة لفظ (ما شاء الله) كما بين قوسين و شكرا ..الاشراف
قديم 14-10-2009, 07:18 AM
*زهرة اللافندر*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *زهرة اللافندر*
*زهرة اللافندر* غير متصل  
الله يستر ..

كلمات مختصرة لمنها شاملة ..

اكيد مو كل (ذكر) رجاااااااااااال ..

لكن ياليت تذكرين مشكلتك .. لكل مشكله حل ..
قديم 14-10-2009, 08:59 AM
الشهومى
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية الشهومى
الشهومى غير متصل  
والله كلام منطقى ويصعب على النفس انه يسمع عن انثى تواجه شخص بهذه الصفات ..والله خلقهن للدلال والدلع ..وانه اليال تكفيه فرجتها على محياها الجميل لما يعطيها شى ويمنحها شى

اما عن نفسى زوجتى من يوم ما خت لها المبايل من حوالى الان عشر سنوات وهيه ما تدفع الفواتير ولا تدرى عنهن مش لانى ما ابقى احملها المسؤوليه لا بل لادللها ولسان حالى يقول انى ابغى اعزك وحتى ما اخصم \قيمة فاتورة مبايلها الشهرية من مصروفها الشهرى ..فكيف اتجرأ اسمعها كلام يجرحها ولا والادهى من ذلك اضربها واهينها ..ليش هذا الكبر ....والعدى عليها واذلالها والله انهن بشر فليش هذه المعامله تجاه زوجاتهم ما اعرف ياخى تصور انه بنتك يحدث لها مثل ذلك مع زوجها ؟؟؟شو بيكون رد فعلك ؟؟؟واين نحن من هدى خير البشر عليه الصلاة والسلام !!!!
ما كنـتُ أوثــر أن يـمتد بي زمني** حــتــى أرى دولــة الأوغـاد والسفـــــــــــــل
أعــــــللُ النــفــس بالآمال أرقبها** ما أضيق العــيــش لولا فُســــــــــحــة الأمل

قديم 14-10-2009, 09:21 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
الأخت الفاضله ورد وذبل

جمله دائما يرددها اخوك ابو حكيم

الرجوله ببلاش لمن ارادها واستخدم عقله , والحصول عليها سهل لمن يريدها , ومردودها لا يقدر بثمن
ولكن ليس كل ذكر رجل
قديم 14-10-2009, 09:38 AM
رشفة توت
عضو جديد
رشفة توت غير متصل  
ليست كل ذكر رجل

وليست كل امراة انثى

مقولة اعشق ترديدها
قديم 14-10-2009, 12:06 PM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
يا حبي لك ياورد وذبل

اتوقع ان زوجك ضربك او في يوم قد ضربك وانتي يوم تكتبين هاذي الكلمات وانتي في حاله نفسيه الله عليم بها ...

انصحك اختي انك تخلين ربي يرضى عليك علشان اذا ربي رضى عليك راح تكون حياتك حلللوه وحتى زوجك يكون راضي عنك عليك بالدعاء الدعاء والاستغفار بنية صلاح الزوج

ورددي دائماً اللهم رد لي زوجي رداً جميلا
اللهم استر عيوبي عن زوجي واظهر محاسني له واستر عيوبه عني وأظهر محاسنه لي

وامسكي اعصابك في وقت المشاجره لأن طبيعة الرجل سريع الانفعال وما يتحكم بأعصابه وافعاله وبعدين يتحسف..

اخيتي كلامك عين العقل بس ترى مو كل ذكر رجل ...
قديم 14-10-2009, 12:15 PM
صمت الرجولة
عضو جديد
صمت الرجولة غير متصل  
احيانا الرجل بهذي المواصفات
قد تكون الزوجة دفعته بهذا التصرف السلبي
وانا مع مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة
ليش المرأة ما تحاول تغير فيه اذا كان معدنه نقي بالاساس
مو شرط يكون طبيعة فيه
تقبلي مروري
قديم 14-10-2009, 12:42 PM
السيف المهند
قلب المنتدى النابض
السيف المهند غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وذبل مشاهدة المشاركة
وربي ان المراجل صعبه ... وان مو كل واحد يصير رجال يصير رجال ...

بعض الرجال ... مثل الحريم ... ومو اي حرمه بعد ... مثل اردى وحده في الحريم ...

ان يكون الرجل ... منان ... وحنان ... وبخيل ... وطويل لسان ... وزودها يمد يده ...

يكون مثل اردى الحريم ...

لي عوده
السلام عليكم ...

اتوقع و العلم عند الله أنك كتبت أعلاه تنفيساً من كبت دخلي أدى بك الى كلمات مختصره ولكن معناها عميق وعميق جداً ..

من تلك البيئة الصحراويه ومن ظروفها ولأن المثل يقول من بيئتهم :

الأولين ما خلوا للتالين شيء !!

لذا لو سجلت لك معنى المراجل لسجلت وسطرت كتباً ...ولا أبالغ ..

فأن المراجل كتب فيها الشعار و هتف به الشجعان وانتخى لأجلها كل رجل يريد العلى ..

ولأن التسابق للطيب يجلب طيباً ..

فإن المراجل تصعب على من يريدها ألا لمن وفقه الله إليها ..

::

نعم المراجل !

هي التي تبين معدن الشخص ولن أقول الرجل ..

ومع ذاك فإن صفات كما ذكرت منان والبخل و نحوها صفات تقدح بالمرؤه فمبالك بالرجوله ...

لذا كانت المراجل في الماضي القديم تعنى العمل و الشجاعه و الكرم و النخوه و الفزعه و الجار ..

بل تفنى قبائل من اجل الدخيل ومن أجل كرامه المرأه ..

لن اطيل عن التحدث بهذا الخصوص ..

ولكن ،

اقول اختي الفاضله ..

ما هكذا تورد الأبل فإن كان من مشكله فاطرحيها لعلنا نفيدك بإذن الله وان لم يكن ..

فأقول مختصرا حديثي ..

هنالك خوارم تخرم المرؤه و الرجوله ولقد ذكرتي بعضها ويبقى الكثير ..

لذا فعلا ليس كل ذكر رجل وليس كل رجل رجل ...

لأن يقال فلان رجل تلقاه بالشدات وفلان رخمه ما ينفعك بشيء ..

وفقك الله لكل خير ..
قديم 14-10-2009, 01:24 PM
سافر معي
عضو مثالي
سافر معي غير متصل  
حبيبتي
انا حاسة فيك
من خلال ردودك في موضوع اختي ...
الله العالم مشكلتك نفس اختي ...

واتذكر ردك .......

البخيل صعب التعامل معة ......

الله يفرجلك ويفرج لاختي ...
قادر سبحانه يغير من حال الى حال .....
قديم 14-10-2009, 01:28 PM
سافر معي
عضو مثالي
سافر معي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهومى مشاهدة المشاركة
والله كلام منطقى ويصعب على النفس انه يسمع عن انثى تواجه شخص بهذه الصفات ..والله خلقهن للدلال والدلع ..وانه اليال تكفيه فرجتها على محياها الجميل لما يعطيها شى ويمنحها شى

اما عن نفسى زوجتى من يوم ما خت لها المبايل من حوالى الان عشر سنوات وهيه ما تدفع الفواتير ولا تدرى عنهن مش لانى ما ابقى احملها المسؤوليه لا بل لادللها ولسان حالى يقول انى ابغى اعزك وحتى ما اخصم \قيمة فاتورة مبايلها الشهرية من مصروفها الشهرى ..فكيف اتجرأ اسمعها كلام يجرحها ولا والادهى من ذلك اضربها واهينها ..ليش هذا الكبر ....والعدى عليها واذلالها والله انهن بشر فليش هذه المعامله تجاه زوجاتهم ما اعرف ياخى تصور انه بنتك يحدث لها مثل ذلك مع زوجها ؟؟؟شو بيكون رد فعلك ؟؟؟واين نحن من هدى خير البشر عليه الصلاة والسلام !!!!

لأنك شهم ...
الله يزيدكم حب وسعادة
ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

مواقع النشر