الي عنده تجربة يدخل ينصحني وبارك الله فيك (حلت المشكلة في الرد 14) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 04-12-2012, 03:05 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  
doodah الي عنده تجربة يدخل ينصحني وبارك الله فيك (حلت المشكلة في الرد 14)

السلام عليكم انا عضوة جديدة معاكم
اتمنى الي عنده تجربة مثلي ينصحني مادا افعل
وجزاكم الله خيرا
انا انخطبت مند 7 شهور والمشكل انني لااعرف كيف اكسب قلب خطيبي ازعل بسرعة اشك فيه دائما وادا اتصلت فيه ومارد يالله ابعت له رسالة اقول له الاتحب ان اتصل بك انت لاتحبني انت ووو وهو يتصل مرة تانية ويقول لي اعدرني انا عايش لوحدي وعندي اشغال شغل البيت والعمل فلاداعي للكلام هدا وللشك انا احب ولازم ان تتقي بي .ولما اقول له حتى انا احبك يقول لي انت لاتعرفين معنى كلمة احبك .يقول لازم ان تتعلمي انت ليست لديك اي خبرة في الحب والاشياء دي .انا تعبت اسال عليه دائما ولكن يعرف انه سياتي يوم انقلب عليه مثل الايام الماضية ههههههههههه فتعبت هو يقول لي انا افرح عندما ادخل للبيت وجد رسالة منك حلو ة وجميلة انت لاتتصوري كيف افرح لانني وحيد هو يسكن بعيد عن اهله وياتيكل عام في العيد الاضحى فقط
ويقو لي انا عندي انا عندي اشغال كثيرة .ورغم دالك لااصدقه اقول له انت تحب اصدقائك علي هههههههه ولاتهتم بي ولااي شيئ يعني كل مرة نفس الكلام ولكن يسامحني دائما يقول لي تعلمي فن التعامل مع الزوج المهم انا طولت عليكم احبائي الافاضل ولكن الي اريد منكم علموني كيف اتغير كيف اخليه يصدق انني تغيرت بالفعل وانني لم اعد كماكنت كيف اكسب قلبه بالكلام ا لانني فعلا ماعندي خبرة في الاشياء دي ساعدوني ارجوكم وفي كلمة يقولها لي يقول انا احب المراة الي تسمع كلامي ولاترفض لي طلب عندما نتزوج يعني وللتدكير ( هو صراحة عمره ماجرحني باي كلمة هو رزين في تعامله معي لاينطق باي كلمة حتى يوزنها عمره ماجرحني والمشكل الي انا زاعجني فيه انه لايتصل بي دائما يعني مرة في الاسبوع فقط نتكلم او اتصل انا به احيانا حتى في يوم كلمته قلت له انتم الرجال لما البنت تحبكم وتمشي وراكم تعطوها بالظهر قال لي انا لست كالرجال كل رجل ونوعه والاصابع ليست كبعضها انا ادا تقربتي لي فانا ساقترب منك اكتر وادا ابتعدت عني فسيكون هناك جفاء بينا وكل الرجال تختلف والنساء كدالك ç) وبارك الله فيكما اتمنى ان تفيدونني باي معلومات ونتعلم منكم
قديم 04-12-2012, 04:23 PM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  
رد : الي عنده تجربة يدخل ينصحني وبارك الله فيك

عزيزتي قلوب خاشعه
قراءه بعض الكتب عن طبيعه الرجل نافعه جدا
الرجل لا يحب ان يسال، اين كنت؟ لماذا تاخرت؟ لم لم تكلمني؟ هل كنت مع اصدقائك؟ لماذا تتكلم معي قليلا؟ و الاسئله عموما
الرجل عندما يكون في مشكله لا يحب التكلم عكسنا نحن فالنساء تحب المواساة في المشاكل.
عند مكالمتك له تستطيعين ان تفتحي موضوعا معه قراتيه موخرا، لا داعي ان تقولي له انك تغيرت فاسلوبك الجديد يدله على ذلك
دمت
قديم 04-12-2012, 04:36 PM
اللقيا في الخلد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اللقيا في الخلد
اللقيا في الخلد غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مدري ما عندي خبرة انتي تسألين.
شوفي أختي المفروض تحددون لكم وقت تكلمون فيه بعض
مو كل ساعة وكل يوم لازم يكون فيه توازن. شوفي الوقت الي يناسبكم والتزموا فيه.
خلاص سوي زي ماهو يحب حلو هو قال لك ووضح لك وانتي طبقي.
وفقكم الله.
قديم 04-12-2012, 09:19 PM
تلميذ الحياة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تلميذ الحياة
تلميذ الحياة غير متصل  

اختي الكريمة باين انه الرجل مشغول بعمله و بتجهيز البييت لذلك انصحك بأن لا تزيديه ضغوطات

كل مشكلة ولها حل
**باب بيتك هو باب خزنة اسرارك الزوجية**

بـــاريـــس... تــقــريــر رحلتي الــى مــديــنــة الــنــور
.
.
قديم 05-12-2012, 01:41 AM
3sh8th
عضو مثالي
 الصورة الرمزية 3sh8th
3sh8th غير متصل  

شوفي ي عيوني ، حاولي تغيري من اسلوبگ خلي طول المگالمه تتغزلين فيه لا تفتحين مواضيعگ ذيگ تحب اصحابگ وم ترد والئ اخره
ارسلي له رسايل وهوه نايم بحيث يفتحها اول م يصحئ ثلاثه اربعه خمسه رسايل عادي بتعجبه لانه اول مرا
اذا م اتصل باايام ارسلي له انگ مشتاقه له
انصصصصصصححگ لو تبين حياتگ تنجح الشگ بعديه عنگ لانه اصلا م عندگ سبب يخليگ تشگين
وگلامگ ذا ابعدي عنه ولا راح تندمين والله ويجي يوم ينقلب عليگ تتدورين عليه م تلقينه
قديم 05-12-2012, 08:57 AM
bint al madinah
عضو جديد
bint al madinah غير متصل  

والله انا خبرتي بسيطه بهذي الامور لاني متزوجه توي

لكن عموما الرجال مايحبون الحرمه اللصقه يحبون الثقيله وجربي هالشي معاه صدقيني راح هو يجري وراك

لكن دامك بتجرين وراه بيبطل يتصل لانه متأكد انه انتي راح تتصلين

وصدقيني الرجال عندهم طولت بال ماهي عندنا وقلوبهم بارده عكسنا

اسفه ع الاطاله

ودي
قديم 06-12-2012, 01:12 PM
زوزته
عضو جديد
زوزته غير متصل  

شوفي خيتي ,,!

خفي عليه يعني لاتقولي له هالاسئله ,, بالعكس قولي له اطلع مع اصاحبك وانبسط وياهم ,,, بس انه اللي يقولون لك الرجال يحب الثقيله ,, يحب الثقيله بس مو بسؤال عنه وهالاشياء ,, بالعكس يحب البنت اللي تهتم فيه وتسئله تعشيت تغديت صليت ؟! تطئمني عليه بالدوام قولي له حبيبي انتبه لاتتعب روحك ,, ارسلي له مسج فديت اللي يتعب عشاني ,,

دقي عليه صحيه لصلاه اللي يكون بالوقت فيه نايم صحيه لدوام دقي عليه بالدوام تطئمني عليه دقي عليه وقت رجوعه من الدوام ها قلبي وصلت البيت ! لاتحاولي تكثري وياهـ بالمكالمه اذ كان بالدوام اهو هالاوقات بس قولي له كم كلمه وقفلي

صدقيني اهم شي ذكريه باوقات الصلاه ,, اذ بالمساء قولي له حبيبي ردد وياي لاحول ولاقوة الا بالله عشر مرات ..

تطئمني اذ تعشى ولا شوفي وقت نومه بالليل وخليه يقراء المعوذات وينام فاجئيه برساله بالبريد او هديه بما انه بعيد عنك واذ ماحصل انك تدقي عليه بالدوام ارسلي له مسجات انه ياليتك جنبه عشان تنسينه كل تعب الدوام وتريحينه عامليه كانه بيبي واذ زعلك وقالك زعلتي قولي له عادي حبيبي اذ ماعذرك انا مين يعذرك واذ ماقدرك انا مين يقدرك انا وياك في الحلوه والمره .,, والله جربي وياهـ واقري كل يوم سورة البقره جزيها صدقيني بتدعين لي من كل قلبك ,,, الله يوفقك واهم شي لاتتغلي وتزعلين وتصيرين حساسه من اي كمله اصبببببببببببببببببببري وسوي اللي قلت لك <> =$
قديم 06-12-2012, 02:20 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  

اختي لاتزعلي كل شوي ترى كثرة الزعل مو حلوه ارسلي لزوجك الصباح وصبحي عليه وفي الليل مسي عليه بيفرح صدقيني اقري بالنت المواضيع اللي تتكلم عن الذكاء العاطفي مره راح تنفعك وحتتغيري ان شاء الله للافضل
قديم 06-12-2012, 03:16 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3sh8th مشاهدة المشاركة
شوفي ي عيوني ، حاولي تغيري من اسلوبگ خلي طول المگالمه تتغزلين فيه لا تفتحين مواضيعگ ذيگ تحب اصحابگ وم ترد والئ اخره
ارسلي له رسايل وهوه نايم بحيث يفتحها اول م يصحئ ثلاثه اربعه خمسه رسايل عادي بتعجبه لانه اول مرا
اذا م اتصل باايام ارسلي له انگ مشتاقه له
انصصصصصصححگ لو تبين حياتگ تنجح الشگ بعديه عنگ لانه اصلا م عندگ سبب يخليگ تشگين
وگلامگ ذا ابعدي عنه ولا راح تندمين والله ويجي يوم ينقلب عليگ تتدورين عليه م تلقينه
فعلا كلامك صح والله هو يحب اني اهتم فيه اكثر بالاخص يقول لي انا اريدك ان تعامليني كالطفل المدلل ههههههههههههه سافعل بادن الله وساحاول الاازعل والله جزاك الله خيرا يااختي الفاضلة واشكرك
قديم 06-12-2012, 03:18 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه بين ورد مشاهدة المشاركة
اختي لاتزعلي كل شوي ترى كثرة الزعل مو حلوه ارسلي لزوجك الصباح وصبحي عليه وفي الليل مسي عليه بيفرح صدقيني اقري بالنت المواضيع اللي تتكلم عن الذكاء العاطفي مره راح تنفعك وحتتغيري ان شاء الله للافضل
جزاك الله خيرا فعلا انا اراء الان موضوع عن الدكاء العاطفي وساتمر في المتابعة الى ان اتغير بحول الله اشكرك يافاضلة

مواقع النشر