زوجي طلقني ثم عاد واعتذر في نفس اليوم (حلت - الرد 23) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 06-12-2013, 01:43 AM
الأمل بالله*
عضو دائم
الأمل بالله* غير متصل  
رد : زوجي طلقني ثم عاد واعتذر في نفس اليوم

فرج الله همك أختي وأصلح لك زوجك..لاأملك الا الدعاء لك..
قديم 07-12-2013, 01:29 AM
roOose
عضو نشيط
roOose غير متصل  

السلام عليكم

حبيت اعطيكم المستجدات

البارح سألت زوجي بخصوص اذا عليه ضغوطات فجاوبني نفس ما توقعت انو مافي اي ضغوط عليه

لكن من صحى الصباح ما كان حاس باللي يصير وانو كان مو طايقني من 3 ايام قبل السالفه مع اني ماسويت شي

وحتى سألني عن اللي صار وقال انا اتذكر شغلات بسيطة و ساألني وش صار بالتفصيل وقلت له اللي صار

بالتفصيل الممل فحلف لي بالله انو ما كان حاس بشي ما حس إلا وقت يوم انهار وجلس يصيح

وقال لي انا اصلآ حاس اني ظلمتك كثير وأنا عارف هالشئ لكن وعد مني ما يتكرر وانتي ما ألقى مثلك احد

وأنتي مو مضايقتني ومخليتني على راحتي ومتحملة عيالي وشايلة بيتي وصايتنني وأنا ماخذ راحتي علآخر بدون اي مضايقة منك

وانا مدري وش فيني متحسس منك واحاول اضايقك بدال ما آقف بصفك ظلمتك لكن من نطقت هالكلمة حسيت كل الشر اللي بداخلي عليك طلع

واعتذر طبعآ قلت له ألحين ابي وقت بس أرتاح شوي عطني كم يوم افكر بشروطي وراح أعطيك اساله تجاوب عليها لحالك

بس أروق اعطيك الاسئلة وبس

هذا الكلام البارح

اللي صار اليوم كلم شيخ والشيخ قال هذا الطلاق لاغي للسبب اللي ذكرته اول الموضوع

وفيه كفارة وهالشي ما يجوز وعطيته كم شرط

نروح لراقي ,, ويجيب خدامة والإحترام المتبادل من الطرفين

ويقدرني وكذا حاجة ,,, فالحمدلله وافق والله يعين

حبيت اشكر كل شخص ساعدني وما قصر بنصيحته وإهتم لي

والله يجزاكم عني خير الجزاء بالنسبة لاسئلة اون ليمتيد ان شاء الله راح اكتبها واحلها بكل مصداقية

وانتهى موضوعي الآن وجزاكم الله عني خير الجزاء والله لا يحرمكم جنته ويرزقكم ويبارك لكم

والحمدلله على كل حال
قديم 07-12-2013, 03:05 AM
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
مدن السلام غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOose مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

حبيت اعطيكم المستجدات

البارح سألت زوجي بخصوص اذا عليه ضغوطات فجاوبني نفس ما توقعت انو مافي اي ضغوط عليه

لكن من صحى الصباح ما كان حاس باللي يصير وانو كان مو طايقني من 3 ايام قبل السالفه مع اني ماسويت شي

وحتى سألني عن اللي صار وقال انا اتذكر شغلات بسيطة و ساألني وش صار بالتفصيل وقلت له اللي صار

بالتفصيل الممل فحلف لي بالله انو ما كان حاس بشي ما حس إلا وقت يوم انهار وجلس يصيح

وقال لي انا اصلآ حاس اني ظلمتك كثير وأنا عارف هالشئ لكن وعد مني ما يتكرر وانتي ما ألقى مثلك احد

وأنتي مو مضايقتني ومخليتني على راحتي ومتحملة عيالي وشايلة بيتي وصايتنني وأنا ماخذ راحتي علآخر بدون اي مضايقة منك

وانا مدري وش فيني متحسس منك واحاول اضايقك بدال ما آقف بصفك ظلمتك لكن من نطقت هالكلمة حسيت كل الشر اللي بداخلي عليك طلع

واعتذر طبعآ قلت له ألحين ابي وقت بس أرتاح شوي عطني كم يوم افكر بشروطي وراح أعطيك اساله تجاوب عليها لحالك

بس أروق اعطيك الاسئلة وبس

هذا الكلام البارح

اللي صار اليوم كلم شيخ والشيخ قال هذا الطلاق لاغي للسبب اللي ذكرته اول الموضوع

وفيه كفارة وهالشي ما يجوز وعطيته كم شرط

نروح لراقي ,, ويجيب خدامة والإحترام المتبادل من الطرفين

ويقدرني وكذا حاجة ,,, فالحمدلله وافق والله يعين

حبيت اشكر كل شخص ساعدني وما قصر بنصيحته وإهتم لي

والله يجزاكم عني خير الجزاء بالنسبة لاسئلة اون ليمتيد ان شاء الله راح اكتبها واحلها بكل مصداقية

وانتهى موضوعي الآن وجزاكم الله عني خير الجزاء والله لا يحرمكم جنته ويرزقكم ويبارك لكم

والحمدلله على كل حال
رحم الله ضعفك ، وجبر كسرك ، ويسر لك امرك
ورزقك خير الدنيا والاخرة اختي الكريمة ..

يغلق ....

احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...

مواقع النشر