ااغار على زوجي من بنت الجيران (حلت - الرد 46) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 14-02-2014, 01:33 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  
رد : ااغار على زوجي من بنت الجيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
البنت شكلها متأثره باللي تسوفه بالمسلسلات والافلام،،،وووين بوسات من بعيد واغاني ،،اتمنى انك تجيبينها لو بمزحه لامها وتقولين لها عن حركاتها يمكن تحس،،اذا عمره 9سنوات او فوق اتوقع انها فاهمه وش تسوي ،،نصيحتي لك لاتستقبلينها اذا ابوكم موجود،،
البنت عشانها بسن بنتي مقدر أبعدهم عن بعض لكن أنا اقدر أتحكم ببنتي مواي وقت تستقبلها
قديم 14-02-2014, 02:20 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معدن الرجوله مشاهدة المشاركة
إحتوي الطفلة وعامليها وكأنها بنتك وحاوريها وافهميها وتفهميها ولا تحاكمينها وخليها تفتح لك قلبها
وأبدا لاتكلمين أمها كوني أنت أمها وصديقتها وعرابتها
مع هذا الرأي السديد ، هي طفلة مازالت يعني ثالث ابتدائي تقريباً ..
تفتقد الحنان عند والدايها ولم تجد هذا الأمر إلا في حياتكما أنتم ..
لكن لاغيرة ياأمة الله الحبيبة فكري بها بعقلكِ دون عواطفكِ !
قديم 14-02-2014, 02:23 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  

بهدية عروسة تستطيعي أنتِ تكسبيها ..هي في قمة البراءة ولا تعرف مانعرفه نحن ..
فقط تُريد الحب مما تفقده والإهتمام ، بمجرد زوجك أو أي أحد كان لايهتم بها ستصرف النظر عنه تماماً ..!
قديم 14-02-2014, 04:28 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سر الحياة* مشاهدة المشاركة
بهدية عروسة تستطيعي أنتِ تكسبيها ..هي في قمة البراءة ولا تعرف مانعرفه نحن ..
فقط تُريد الحب مما تفقده والإهتمام ، بمجرد زوجك أو أي أحد كان لايهتم بها ستصرف النظر عنه تماماً ..!
وانا مع هذا الرأي وان شاء الله خير وجزاك الله خير غاليتي
قديم 14-02-2014, 06:08 PM
نور الهدى 22
عضو مثالي
نور الهدى 22 غير متصل  

هي البنت فاقدة حنان ابوها من شان هيك وقت شافت حب زوجك لبنته قامت حبته وبجوز تمنت تكون مكان بنتك
اما بالنسبة لغيرتك انا بحسها طبيعية لان في اطفال عليهم حركات م يعلم فيها غير الله وخصوصي انها طول وقتها بالشارع فاكيد البنت قوية وجرئية وبجوز مصبينيه انتي المهم لا تخلي بنتك تتاثر فيها ومتل ما قالو الاخوات حاولي تكسبيها لصفك وقيمي سلوكها اكسبي ثقتها ومحبتها بتصير بتسمع كلامك
وانتي مهم نظرة زوجك لها فاكيد ما بيشوفها غير مثل ابنته خصوصي انها بسن بنته الصغير فطبيعي تصرف زوجك وما بخوف
بس تكبر شوي اتوقع هو بصير يتجنبها وانتي بتفهيها انه عيب وخصوصي عندك مراهق بالبيت فطبيعي تواجدها بيتك رح يقل كتير لما تقرب من مراهقة
[QUOTEمستسلمه
ممكن أنا غلطت بغيرتي منها بس البنت لفتت أنظار زوجي بأسلوبها وتعاملها ][/QUOTE] كيف لفتت انظار زوجك
قديم 16-02-2014, 05:25 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوااليوم صارموقف مقدرت اتمالك نفسي بنات هذي البنت مقدراتحملهاالمهم اليوم العصر واحناراجعين من السفر وزوجي من المشوارمره تعب المهم وهو نازل من السياره فتح باب السيارة وعادوهونازل قال آه مره تعبت وفجاءه أشوف البنت قدامي تردوبكل حنان وتسبيل تعبت سلامتك من التعب بنات أنا عصبت وهبيت على البنت لايشيخه آنتي وش دخلك انتي تكلمين أبويكي كذا وبعدين تكلمين رجال غريب كذا والله غيرزوجي بعدني عنها ودخلت البيت معصبه على زوجي وهو بكل برود يقول البنت تكلمت بطبيعتها المهم عصبت على زوجي هذا نتيجة دلعك لهم وعطيتها وجه أكثر من الازم قلتله التزم حدودك معها والله أسوي مشكله مع أمها واتفضح معاها مالك ومال بنات الناس اغلب المشاكل تصير بدايتها كذا وبعدين تعلق البنت عاد زوجي مومستوعب عصبيتي يشوفهاطفله بريئه عاد أنا بعدها هديت وقعدت اراجع نفسي أنا وش سويت المفروض أتمالك أعصابي وماابين غيرتي وعاد قبل النوم فتح زوجي معايا الموضوع ايش اليوم الي سويته عصبتي على البنت حرام عليك عاد أنا رديت ايوه صح أنا غلطت البنت صح ضعيفه بس يمكن أنا وقتها كنت معصبه وعصبيتي جات بالمسكينه هذي الحمدلله مشي الموقف على زوجي بس بنات مقدر اتحملها بتجنني لا تقولولي فاقده حنان هذي مي طبيعيه هذي متاثره بالأفلام والمسلسلات
قديم 16-02-2014, 05:33 AM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستسلمه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوااليوم صارموقف مقدرت اتمالك نفسي بنات هذي البنت مقدراتحملهاالمهم اليوم العصر واحناراجعين من السفر وزوجي من المشوارمره تعب المهم وهو نازل من السياره فتح باب السيارة وعادوهونازل قال آه مره تعبت وفجاءه أشوف البنت قدامي تردوبكل حنان وتسبيل تعبت سلامتك من التعب بنات أنا عصبت وهبيت على البنت لايشيخه آنتي وش دخلك انتي تكلمين أبويكي كذا وبعدين تكلمين رجال غريب كذا والله غيرزوجي بعدني عنها ودخلت البيت معصبه على زوجي وهو بكل برود يقول البنت تكلمت بطبيعتها المهم عصبت على زوجي هذا نتيجة دلعك لهم وعطيتها وجه أكثر من الازم قلتله التزم حدودك معها والله أسوي مشكله مع أمها واتفضح معاها مالك ومال بنات الناس اغلب المشاكل تصير بدايتها كذا وبعدين تعلق البنت عاد زوجي مومستوعب عصبيتي يشوفهاطفله بريئه عاد أنا بعدها هديت وقعدت اراجع نفسي أنا وش سويت المفروض أتمالك أعصابي وماابين غيرتي وعاد قبل النوم فتح زوجي معايا الموضوع ايش اليوم الي سويته عصبتي على البنت حرام عليك عاد أنا رديت ايوه صح أنا غلطت البنت صح ضعيفه بس يمكن أنا وقتها كنت معصبه وعصبيتي جات بالمسكينه هذي الحمدلله مشي الموقف على زوجي بس بنات مقدر اتحملها بتجنني لا تقولولي فاقده حنان هذي مي طبيعيه هذي متاثره بالأفلام والمسلسلات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً أيتها الطيبة ..
هداكِ ياطيبة المفروض لاتفعلين هذا معها أبداً ، دعينا أتكلم مع عقلكِ وابعدي عواطفكِ لأنه العواطف بابها لايغلق من مشاعر الغيرة وووو ..
زوجكِ وأنتِ تعلمي بأن سيتزوج فلن تلفت الإنتباه أبداً ولله الحمد هو معترف بأنها هذه بنت صغيرة جداً وأنتِ من دلعتيها وووو ..
فلا تلفتِ انتباه زوجكِ وغيرتكِ اتجاه هذه الطفلة ، أنتِ تفتحين عليه باب بأنكِ تغاري والتفكير هداكِ الله ..
ونأتي نفكر من ناحية أخرى هذه الطفلة لاتعرف بأمور زواج ووو وأنتِ قلتِ متأثرة بالأفلام وتأثرها بسبب إنها فاقدة الحنان والحب والإهتمام عندما تنظر لهذه المسلسلات تبدأ بالتطبيق على من تجده يعطيها هذا الأمر ..
كوني حكيمة ياأُخيه ..
جبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين
قديم 16-02-2014, 05:38 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

أنا عارفه أني غلطت وفتحت باب ثاني بس طلعت عن طوري البنت في الجيه والروحه قدامنا مصارت هذي عيشه بس الحمدلله اعترفت لزوجي بغلطي وأنها فعلا طفله أني وقتها معصبه لا لا أنا مقدر اتحملهايكفي الي أنا فيه مونقصتهاهي كمان والله حاله
قديم 16-02-2014, 05:41 AM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستسلمه مشاهدة المشاركة
أنا عارفه أني غلطت وفتحت باب ثاني بس طلعت عن طوري البنت في الجيه والروحه قدامنا مصارت هذي عيشه بس الحمدلله اعترفت لزوجي بغلطي وأنها فعلا طفله أني وقتها معصبه لا لا أنا مقدر اتحملها

والحمدلله رب العالمين بأنكِ اعترفتِ ..
ولا تأتين بسيرتها أبداً أمام زوجكِ ،
جبر الله قلبكِ بكل ماتُحبين ..
قديم 16-02-2014, 05:47 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

ان شاء الله مراح اجيب سيرتها

مواقع النشر