ضروفي منعتني من اعطاء امي المال فغضبت مني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 17-05-2015, 06:55 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: ضروفي منعتني من اعطاء امي المال فغضبت مني

الله يجزاكم خير ،، طيب كيف اتصرف الان؟ كيف اصلح الموضوع؟
انا ادور لرضاها وماأبيها تزعل علي..
قديم 17-05-2015, 09:53 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

انا لما اكون بموقفك اتجاهل أختي الي تنقلي الكلام وادق على أمي وأشرح لها ضروفي واراضيها وترضى الأم قلبها طيب وأهم شي سعادة عيالها

بس أنت غلطك أنك تعددي أيش قدمتي لاهلك حتى لو ماكان قصدك أعرفي لو أيش ماعملتي مارح توفي حق أمك لو عطيتيها راتبك كله
قديم 17-05-2015, 09:55 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

أحبه حبيبي

كل شوي أكتشف أشياء تتشابهين فيها معاي

أنا بعد أعطي أمي مبلغ من المال من فترة لفترة و أفكر أعطيها بانتظام (شهريا) لكني متخوفه من انها تتعود على هالشي وتاخذ على خاطرها لو في يوم من الايام ماقدرت أعطيها بسبب ظروف

وكنت والله ابي افتح موضوع خاص أستشير فيه الأعضاء بخصوص هالأمر (ولعلي فعلا أطرح الموضوع في القريب العاجل)

نصيحتي لك تستمرين في اعطاء امك مبلغ من المال بين فترة والثانية وتوضحين لها انه انتي مقصره في حقها بسبب الالتزامات المادية اللي عليك وللا كان أعطيتيها أكثر

ترا الأم سهل تكسبينها وتطيبين خاطرها بكلمتين مو مثل الزوج

التعديل الأخير تم بواسطة أمل جديد1 ; 17-05-2015 الساعة 09:57 PM
قديم 17-05-2015, 10:06 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

فعلا انا مشكلتي ان اختي دخلت بيننا .. بصراحة انا سابقا عانيت من اختي هذي ونسيت وسامحت بس كل مرة تثبت لي سوء تصرفاتها حتى أمي تعرف هالشي عنها ودايم تقول عنها خبيثة .. مشكلتي اني عطيت وجه لاختي.. افكر اشتري هدية ولتكن طقم ذهب واروح لامي بوقت اختي ماتكون فيه موجودة واعتذر لها وابين لها موقفي .. وش رأيكم؟
قديم 17-05-2015, 10:38 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
فعلا انا مشكلتي ان اختي دخلت بيننا .. بصراحة انا سابقا عانيت من اختي هذي ونسيت وسامحت بس كل مرة تثبت لي سوء تصرفاتها حتى أمي تعرف هالشي عنها ودايم تقول عنها خبيثة .. مشكلتي اني عطيت وجه لاختي.. افكر اشتري هدية ولتكن طقم ذهب واروح لامي بوقت اختي ماتكون فيه موجودة واعتذر لها وابين لها موقفي .. وش رأيكم؟

مش بعيدة تكون اختك مبالغة بالموضوع وأمك مافيها الا العافيه
قديم 17-05-2015, 11:31 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة

مش بعيدة تكون اختك مبالغة بالموضوع وأمك مافيها الا العافيه
لا اختي مثل الزيت اللي ينكب على النار ويزيد اشتعاله .. اعرفها بدال ماتهدي الامور بيننا اكيد الحين زادتها وضخمتها..
قديم 18-05-2015, 12:47 AM
ياسر !!
عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
ياسر !! غير متصل  

ليش عليك اثم ! والدتك مكلوف بها والدك وانت تقولي لا حاجة لهم للمال يعني امورهم المالية ماشية ..
قديم 18-05-2015, 01:59 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر !! مشاهدة المشاركة
ليش عليك اثم ! والدتك مكلوف بها والدك وانت تقولي لا حاجة لهم للمال يعني امورهم المالية ماشية ..
حتى لو كانت امورها ماشية أمها اولى بمالها من زوجها .... بالاضافة ان امها وابوها تعبوا عليها وعلى دراستها لحد ماتوظفت اما زوجها اخذها موظفة جاهزة ....

التعديل الأخير تم بواسطة خواطرمكسوره ; 18-05-2015 الساعة 02:00 AM
قديم 18-05-2015, 02:06 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

أمك ما توفين جزاها خصصي لها مبلغ شهريا حتى لو ما كانت في حاجته ......
الحمدلله امي اعطيها ربع الراتب شهريا ولله الحمد لي خمس سنين ماتخلفت شهر وأرى بركات دعواتها في حياتي والله حتى لو كنت محتاجة انها ترجعها وارفض اخذها واخواني عندها موظفين ويعطونها لكني اتذكر تعبها ووقفتها معي وسهرها ايام دراستي واختبارتي فأقول في نفسي والله هي أولى من زوجي ...
طبعا هذا مايمنع اني اعطي زوجي لو احتاج لكن أمي اولا ...

التعديل الأخير تم بواسطة خواطرمكسوره ; 18-05-2015 الساعة 02:09 AM
قديم 18-05-2015, 07:17 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطرمكسوره مشاهدة المشاركة
أمك ما توفين جزاها خصصي لها مبلغ شهريا حتى لو ما كانت في حاجته ......
الحمدلله امي اعطيها ربع الراتب شهريا ولله الحمد لي خمس سنين ماتخلفت شهر وأرى بركات دعواتها في حياتي والله حتى لو كنت محتاجة انها ترجعها وارفض اخذها واخواني عندها موظفين ويعطونها لكني اتذكر تعبها ووقفتها معي وسهرها ايام دراستي واختبارتي فأقول في نفسي والله هي أولى من زوجي ...
طبعا هذا مايمنع اني اعطي زوجي لو احتاج لكن أمي اولا ...
يا اختي انا كنت اخصص لها مبلغ مالي وهي وابي بس بعد مااشتريت ارض وناوية ابنيها توقفت عن المساعدة.. وفي امر اخر امي لو تشتري بهذا المال شي لها كان صح بس امي تجمع المال وتعطيه اخواني الموظفين تساعدهم على حسابي في الوقت اللي مايخصصون لها شي من رواتبهم الا في المناسبات .. هل هذا يرضي الله؟
وفي امر اخر امي وهذا التفكير شائع في المجتمع تظن ان البنات ملزومات يعطو اهاليهم من رواتبهم بعكس الرجل ماهو ملزوم.. مدري هل هذا الاعتقاد صحيح؟

مواقع النشر