الذكرى السيئة في ليلة العمر !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-11-2003, 06:03 PM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
sad2 القدر الاسود

انا في حيرة من امري ارجو افادتي سريعا لاني حقا اعاني
انا متزوجة منذ 11 سنة منذ كان عمري 21 سنة وزوجي يكبرني ب 5 سنوات فقط عندي ولدان مشكلتي تبدا مع زوجي من ليلة الدخلة بصراحة شديدة لم يكن عندي اي فكرة عن الزواج وما سيحدث لي ليلتها مع اني جامعية لكن هذه الحقيقة باختصار عندما نزل مني دم البكارة انتفض زوجي واخذ يصرخ مشمئزا من هذا المنظر واحسست انه في قمة القرف من شيء لا ذنب لي به ثم قام بسرعة ليغتسل وتركني على الفراش ابكي من الالم ومن هذه المعاملة المزرية تمنيت ساعتها ان لم اكن عذراء حتى لا يصاب زوجي بكل هذا الاشمئزاز
اعترف اني بعدها في كل لقاء يجمعني به اتذكر ليلة الدخلة ذلك اليوم الاسود
عشت حياة عادية جدا معه لم اسمع فيها اي شيء عن العلاقات الزوجية وما يحدث بين الازواج الى ان بعثت لي احدى صديقاتي بعنوان هذا المنتدى
بصراحة فجعت لان ما يحدث بيني وبين زوجي غير طبيعي لا يقربني الا كل 3اسابيع او شهر منذ شهر العسل كان يطلب مني الا ارتدي اي ملابس مثيرة وحين تزينت له مرة اخذ يستهزئ بي وقال ماهذا الذي تضعينه على وجهك امسحي كل هذه المساحيق
ما اريد ان اقوله الان انني بعد ان قرات المواضيع في المنتدى بدا داخلي شعور باني طبيعية وزوجي غير طبيعي يهرب من اللقاء الجنسي وقرأت عن اوضاع كثيرة لم اكن قد سمعت عنها ومداعبات وخلافه
المهم ان زوجي يخرج للعمل قبل استيقاظي من النوم ويعود بعد ان انام اهملني اخر اهمال(مع العلم باني جميلة جدا وجها وجسدا هذا ما يقوله الاخرون عني وليس رايي الشخصي) وعندما كنت اتودد له يبعدني عنه احس انه خوفا من ان يتطور هذا الى لقاء بيننا وهو ما لا يحمد عقباه من طرفه ثم بدا زوجي في الانفصال عني وينام في غرفة اخرى وبعد عدة محاولات مني لاعرف منه اسباب هذا النفور مني قال لي انه يحبني ولا شيء يبعده عني انا فقط من تطلب منه فوق الطبيعي
هل لقائنا الجنسي مرة في الشهر منذ بداية زواجنا طبيعي؟
المهم اني احببت غيره واعترف واقولها مع اني متدينة ولكن هذا ما حدث
احببت شيخ دين كان اول رجل تحدثت معه عن زواجي لاشتكي زوجي حدث ذلك دون قصد مني ومنه لانه هو الاخر متزوج وله اولاد لكن انا بصراحة لا استطيع الاستمرار مع زوجي لاني عانيت منه الكثير ومازلت اعاني000
باختصار بدات علاج نفسي من الاكتئاب الذي اصابني وقد طلب الطبيب النفسي مقابلة زوجي ولكنه لا يريد ويتهرب
المشكلة تكمن في اولادي هل اطلب الطلاق واتزوج غيره واتركهم له؟ام اعود لهذا الرجل واكون ساعتها خائنة لاني بصراحة وجدت الحب الاخر وان لم يكن ذلك الشيخ الذي عرفته سيكون غيره
هل طلبي للطلاق اصلا افتراء؟
ارجوكم ساعدوني انا في قمة الحيرة من امري
ساعدوني ارجوكم00000
قديم 16-11-2003, 06:52 PM
الصمت الحزين
عضو نشيط
الصمت الحزين غير متصل  
مشكله غريبة ..اولا زوجك لهذه الدرجه غشيم فى الزواج يعنى كان اكيد متوقع الدم....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين اوقات ممارسه الحب ليست بالضروره هى التعبير عن الحب ....واذا فعلا هو ما يحبك ليش ما قالك من زمان ,,,,,,فبل هذه العشره الطويلة .ما ابى اقولك انك غلطانه فى موضوع الرجل اللى تحبينه بس هل هذا الحل برأيك تبنين سعادتك على تعاسة زوجته......!!! لا حرام هى مالها ذبن وانت يمكن حبيتيه لان عندك نقص يعنى مع الوقت ممكن تكتشفين انه مو حب بس وسيلة لتخرجى من جو زواجك التعيس...اقول تعوذى من ابليس وحاولى تصلحين الامور مع زوجك وانك تدوين الاسباب وتحلينها مو انك تتهربيين منها بالوسائل الخاطئة...اعذرينى غاليتى
قديم 16-11-2003, 09:39 PM
سيد القصـر
عضو جديد
سيد القصـر غير متصل  
السلام عليكم

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

أختي الفاضلة
تحية عطرة من أخ لأخته تفوح بنسائم الحقيقة من لدن خبير بما علم ..

أختي العزيزة لو قُدر لك وفُتحت لك أبواب البيوت وكُشفت لك أسرارها لقلت رحماك ربي إن لم أكن من هؤلاء وحمداً لك لا حدود له على ما أنعمت علي وفضلتني على كثيييير ممن خلقت تفضيلا ...

أختي اللبيبة .
لا يغرك كثير لغوٍ يكتب في هذا المنتدى وغيره أقسم بالله ما هو إلا اتباع الوهم وعشق السراب لأمنيات وأحلام لاتسمن ولا تغني عن جوع ، ولأن وجدوا ما وجدتيه لأوضعوا لك غير ما كُتب ولعلموا إن الحقيقة لا مناص عنها وان بدلوا خيالها فكرا وتحليلا ، قد يأسرك التفكير والتأمل في طلب الشهوة أياما وأياما ولكن إن وجدت فهي لحظات ودقائق معدودة لا تتجاوز أصابع اليدين مجتمعة .

تُبتلى الأنثى برجل لا يوافق فكره هواها ، ولا يعانق بعذب الكلام مسامعها ، كما يبتلى الرجل بأنثى لا تلين وإن لان عقلا وقلبا يريد وهي لا تعي ما يهمس له ، ولكن لم يكن هذا أبداً عائق لحياة زوجية كريمة ، فمثلما وقع فكرك على جانب معين حول زوجك فارحلي بأفكارك لجوانب أخرى ترفع من درجات المودة والمحبة بينكما .

أختي الكريمة ..
أسألك بالله هل الحياة الزوجية نكاح ومتعة فقط ، قد يكون السبب في إثارة حفيظتك مما وقعت عيناك لمواضيع تثير الغرائز وتحرك الشهوات ولكن ثقي وأنتي خير من يعلم إن الكتابة في هذه الأمور هي لملء الفراغ فقط وقد يكون لها نفعها الضئيل جداً ولكن ليس من ينظر في جنح الظلام كمن يرى في وضح النهار .
محدثك يمر بمثل ما مررت به مع اختلاف يسير باختلاف الجنس بيننا ، ولكن لابد للحياة أن تسير ولو غيرت رحلي لِطلبٍ متربص في أعماقي لكنت مزواجاً أول الليل ومطلقا بآخره ، ولكن لازلت متعلقاً بجذع الصبر إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا .

أختي الفاضلة
عليك الاستعانة بالله وتجلدي بالصبر وعسى أن تكرهي شيئا وهو خيرٌ لكِ ، وقد يكون بعد طلبك للطلاق الغرق مع قصة أخرى مشابهة أو أدنى مما عرفتي فما حيلتك عندئذ ، ولا يغرك معسول قولٍ من فاجر كان أو متدين لأن الشيطان كثيرةٌ حباله .

عذرا لطول اللغو
وعذرا لكتاب المنتدى وقراؤه
وما هو إلا رأي شخصي
قديم 16-11-2003, 10:15 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
بسم الله اللرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين على نعمة الدين
الاخت سراااااب تاتي الواحده لتقول احببت على زوجي وانا صاحبة دين
الافضل ان تقول اني من عائله محافظه ولندع الدين
سامح الله زوجك وهي دعوى للرجال كافه رفقا بالقوارير
وهل احل الله الطلاق في ديننا الحنيف الا لمثل تلك الحالات التي يخشى على الزوجه الفاضله من ان تكون الضغوط عليها اكبر من ان تستطيع ان تحفظ زوجها في ماله وعرضه وشرفه
وان للاولاد رب يرعاهم ............... انا لا ادعوكي للطلاق ولكن اذا شعرت انه لا بد من رجل آخر فحل الطلاق افضل من الخيانه ( اللهم اغننا بحلالك عن حرامك )
اما الاخ سيد القصر ردا على قولك ( لا يغرك كثير لغوٍ يكتب في هذا المنتدى وغيره ) دلاله على انك تدخل منتدانا لللغو وهو ليس لذلك
وشكرا
قديم 16-11-2003, 11:59 PM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إختي بارك الله فيكِ..هل جربت أن ما تنامين حتى يرجع؟؟ هل جربتي أن تقومين من النوم بمجرد إنه يقوم؟؟؟ وضحي له أهميته ودوره الكبير وحفاظك عليه وعلى راحته..

مسألة ليلة الدخله مسأله غريبه جدا لأني ما أتوقع رجل يدخل على زوجته مايكون سأل وإستفسر قبل..وأكيد إنها ليله مابتنسينها لأنها والله صعبه وإختبار كبير..لكن هل حسيتي بأي شي غير طبيعي في علاقته بيكِ قبل الزواج في الخطبه؟؟ هل فيه رجال للحين مايعرفون شو يعني مرأه؟؟ وشو هي المتعه؟؟
أدري إن طلبه منكِ إن لاتلبسين المغري والمثير طلب غريب ولكن إختي بارك الله فيكِ الزوجه تستطيع إغراء زوجها حتى لو كانت ملتفه بالكامل..
جربي يا حبيبتي معاه مره وإثنين وعشر..وإستمري بالدعاء لكم وقيام الليل وتجنبي إرتكاب السيئات..لأنها تعود نتائجها عليكِ وعلى بيتك..

أدري إنك صبرتي كثير لكنه كله في ميزان حسناتك..حصني نفسك وإلجئي لله..فكري بالعيال وإبتعدي عن الحرام..

الله يكتب لكِ الخير والسعاده ويهديكم لبعض..

قديم 17-11-2003, 12:56 AM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
اشكر كل من تجاوب سيدالقصر ،الصمت الحزين،رام،mema
اوط ان اقول لmema اني حاولت معه مرارا وتكرارا كنت انتظره حتى ياتي من عمله واحضر له العشاء واتعطر واتزين له مع العلم ان ذلك ليس رغبة في ان يحدث لقاء بيننا وانما هي طبيعة جبلت عليها
لا يعرني اي اهتمام ان قصصت شعري او صبغته لا يهتم او يقول كلمة حلوة
اتعلمين انه وقت الخطوبه كان يريد ان يشتري غرفة نومنا فراشين بدلا من واحد مزدوج و قال لي مرة ان العلاقة الزوجية(الجنسية) بين الزوج وزوجته تنتهي عند الثلاثين من العمر
اقسم بالله اني صدقته
لكن علمت من صديقاتي ان هذا الكلام تخاريف اذ من اين تاتي الاولاد في سن الاربعين وما فوق
اعلمك انني تحدثت معه اكثر من مرة ان ابتعاده عني ونفوره غير طبيعي وان كثير من الازواج يتضايقن من زوجاتهن اذا حددن لهم اياما معينة للقاء لان الرغبة لا تاتي بمحرك وانما بشعور الانسان بها اي وقت
قلت له اني اريد هذا اللقاء مرتين اسبوعيا ثم تراجعت وقلت لا لن اطلب منك هذا الشيء ابدا لان الطبيعي فسيولوجيا ان تكون الرغبة عند الرجل اكثر من المراة
كل مرة كنت اجاول فيها ان اتحدث معه في حياتنا الزوجية كان دائما يقلبها الى شجار عنيف جدا
اخر مرة حدث لقاء بيننا قلت له انني غير سعيدة معه ولا احس باي شيء مع اني منذ زواجنا وانا احس هذا الشعور الا انني لم اعترف له يوما بهذا كان يكفيني فقط ان يشعر هو بالسعادة
اتدرين ماذا فعل؟
قال لي مو مشكلة ثم ادار ظهره ونام
علميني هل هذا طبيعي؟
ام انا اللي مو طبيعية؟
وشكرا
قديم 17-11-2003, 01:27 AM
البــدر
عضو نشيط جدا
البــدر غير متصل  
أختي العزيزة كما قادتك صديقتك لهذا المنتدى ,,,

حاولي أن تقودي زوجك لهذا المنتدى لعله يقرأ بعض الموضوعات ويستفيد من كل حرف كتبته أيادي الأخوان والأخوات ,,,

............................... كـلن عطـه يامشغـل البــال قــــدره .....
قديم 17-11-2003, 08:27 AM
الرزينه
عضو دائم
الرزينه غير متصل  
اختي الفاضله
يمكن صح انه لم يكن نصيبك في هذه الدنيا الرجل الذي تتمناه اي امرأه
لكن الم تلجأي الى الله بالدعاء؟؟؟؟
وكيف سمحتي لنفسك بالخيانه؟؟؟؟؟؟ ايا كان شخصيه الرجل الذي كلمتيه شيخ دين او اواو اعلمي يا اختي لا توجد امرأه صالحه وفاضله وتخون زوجها وتحب غيره وهي مازالت على ذمته؟؟؟
الم تفكري لحظه بزوجه ذلك الشاب الذي احببته؟؟؟؟
الم تفكري بالثقه العمياء التي منحته لزوجها وانتي بدورك خنتي هذه الثقه ؟؟؟؟؟ الم تفكري في تعاسه هذه الزوجه المسكينه وحزنها لزواجك من زوجها؟؟؟؟؟؟؟
اما من ناحيتك انتي
فزوجك انسان ربما يكون مريض؟؟؟؟
او لديه ضعف جنسي
لكن ضعي في بالك الجنس ليش كل شي في الحياه الزوجيه
انظري لزوجك بمنظور اخر
هل هو مقصر معك في النواحي الاخرى
من حقوق الزوج على زوجته؟؟؟؟؟
اطرحي اسئله على نفسك
هل زوجك مخلص لك
هل زوجك يعمل ويتعب من اجلك ومن اجل الاطفال
هل يحبك؟
هل يريدك زوجه له؟
هل يقدر الحياه الزوجيه؟
هل يحب اطفاله؟
صارحي زوجك بكل شي وبنفسك ستصنعين القرار النهائي ؟؟؟؟؟؟
ارجو من الله التوفيق لك
قديم 17-11-2003, 08:36 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
الله يعينك ويصبرك إختي.. والله إن وضعك صعب لكن هذا نصيبك من الدنيا وإحتسبي الأجر.. الموضوع إني ما أقدر أبدا أذكر لك "أبغض الحلال عند الله" كحل لأنه قد يكون بدايه لموقف أصعب من إلي إنتي فيه..

طيب إختي جربتي تستخدمين الأعشاب المقويه جنسيا على زوجك..حطيها في أكله..أو حتى ممكن تكلمين شخص من أهلك أو أهله يكون موضع ثقه ومعروف عنه العقل والحكمه ويسمع له زوجك.. يرشده إنه يحاول تحسين الوضع بدل الطلاق أو الخيانه..

إستمري بالدعاء فنحن في العشر الأواخر من رمضان وأرجو من الله إنه يفك ضيقتك ويفرج همك ويسعدك في حياتك مع زوجك وعيالك..

قديم 17-11-2003, 08:40 AM
الرزينه
عضو دائم
الرزينه غير متصل  
mema
الظاهر كنا نكتب الرد مع بعض واتفقنا على الراي نفسه سبحان الله اشكرك
موضوع مغلق

مواقع النشر