الذكرى السيئة في ليلة العمر !! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2003, 04:44 AM
candy
عضو نشيط
candy غير متصل  
أختي استغفري الله وتوبي اليه

كل هذا تكلمين رجل اجنبي وتقرين بجبك لهوانت على ذمة زوجك وتقولين لم اخن زوجي فما هي الخيانة في نظرك؟

وان الذي تبادلينه الحب تقولين بانه شيخ دين بل انه عار على الأسلام الرجل الذي يبادل الحب مع امرأه محصنه انه فاسق وليس شيخ دين......

كلامي قد يكون جارح ولكنه الحقيقه ...........

استغفري ربك وتوبي اليه واطلبي منه الهداية وليس تخونيه مع رجل فاسق
صدقيني ستندمين كثيرا
قديم 21-11-2003, 01:14 AM
mohammed19
عضو جديد
mohammed19 غير متصل  
السلام عليكم
اخوني اخواتي عندي ملاحظتين
الاولى كيف تسمين نفسك متدينة و انت تخونين زوجك ؟ و كيف تسمين هذا الشخ شيخا و هو يخون زوجته ان مثل هذا العمل لا تفكر به حتى الفاسقات فكيف بمن تدعي التدين
الملاحظة الثانية للاخت ميما هي ان الله لا يبغض حلال و الحديث الذي يقول ان ابغض الحلال عند الله الطلاق هو موضوع
و انا اسال الاخت صاحبة المقال كيف تغير حاله بمجرد قراءتها في المتدى فكري جيدا اختي و لا يغرنك هذا الذي تسمينه شيخا فلو صدق الحب ما خان
قديم 21-11-2003, 01:57 AM
ريتال
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متصل  
[COLOR=Purple
والله ياأختي العزيزه قلبي يتفطر من الألم ولكن لاأريد أن أزيد على مشاكلك مشكله ولا على همك هم شوفي ياعيوني أنا ما أقول لاتسمعي كلام أحد لأنه كل واحد حر في رأيه وكمان ماأقدر أنقص من حق الأخوان حاشا لله ولكن من خبرتي في الحياة ومن تجاربي الكثيرة والحمد لله يستشيروني الكثير في العائله وطبعا بدون فخر رأي دائما يصيب أقول لكي الصبر ثم الصبر ثم الصبر ( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه لراجعون ) حبيبتي آيات الصبر كثيرة صدقيني لي قريبة تطلقت بسبب أن زوجها كان يضربها هيا اليوم تبكي أولادها لأنهم في ضياع أكثري من أللهم أجرني في مصيبتي وأجرني خيرا منها ربما يكون الخير في ندوات دينيه نسقيها في منزلك إذا ممكن أو تذهبين إليها ممكن في تعلمك حرفه يدويه تشغلين فيها وقت فراغك وممكن تكسبين منها لاتقولي عيب لأنه مافي شئ إسمه عيب لأنه الصنعه الحلال مافيها عيب المهم إنتي حبيتي الشيخ لأنك تشعرين بالفراغ العاطفي حاولي توجيه عواطفك لأبنائك ولمحبة الخير ولله أولاحاولي البحث الميداني عن أسر فقيره ومن ثم إجمعي لهم المواد الناقصه سخري نفسك للخير صدقيني لن تجدي وقت فراغ ونصيحتي وهذه نصيحة من قلب مجربه إبتعدي عن الغناء وبالذات العاطفي وإبتعدي عن مشاهدة الغراميات الموجوده في المسلسلات الساقطه أنا لاأقول أدفني نفسك ولكن إبحثي عن ذاتك إبحثي عن الخير ستجدين سعادة لم تشعري بها من قبل إقطعي صلتك بهذا الرجل ولن أقول شيخ لأنه لو شيخ كان قدر يصون نفسه عن الحرام وكمان ماذنب المسكينه زوجته وترى زي مالعب معاكي لعب مع غيرك هو حاطط نفسه شيخ وماهو إلا ذئب نصب شراكه لإصطياد ضعاف النفوس سامحيني ولكن جعلتي نفسك ضعيفه ولا تقولي مستحيل أرتكب الحرام أسئلي نفسك هل ممكن كان تتصوري نفسك تتكلمي مع ذئب في يوم من الأيام طبعا لا إذا لا تجعلي قدمك تنزلق في الغلط أنا أعرف صعب إنك تحكي لأهلك المواضيع هذه ولكن سخري وقت فراغك للخير للقراءه قومي بعمل حلقه دينيه لكي وللأولاد والشغاله في المنزل وممكن لصدقاتك مره في الأسبوع لا تقولي ماأعرف أقرئي الكثير وقومي بطرح مواضيع للنقاش وما أعتقد إنك حاتتعبي لأنه والدك رجل دين ممكن تلجئي إليه أعرف الكثيرات مثلك وعملن بهذه النصيحه صدقيني الآن هم يرون زهرت أولادهم تتفتح أمام عينهم غير بعيدين عنهم ويحمدو الله على صبرهم صدقيني وكوني واثقه في الله وقولي دائما أملي وثقتي في الله كبيره وعندما لكي الشيطان قولي أعوذبالله من الشيطان الرجيم وصدقيني ربنا حايعوضك عن أولادك الخير وإذا مو في الدنيا في الأخره هل حاتكوني أحسن من الأنبياء والرسل في إبتلاء الله لهم إبحثي حولك ستجدين واحده تشتكي من ضرب زوجها لها أو شربه للمخدرات والعياذ بالله أوالزنا وبالذات في الفراش الزوجيه والله سمعت بهذه القصه ويقول لها أسكتي مالك شغل وهيا صابره وكمان أعرفوحده زوجها يضربها على الملء وأمام الجيران حتى أنه يأمر الخادمه بطرق الأبواب على الجيران ليشاهدوه وهو يضربها قمة الإنحطاط والعياذ بالله المهم صدقيني زوجك يرجعلك بحول الله وقوته أين الدعاء من هذا كله قومي الليل وأبكي بحرقه أطلبي من الله ولاتطلبي من المخلوق أستخيري الله ولاتستشيري المخلوق ألجئ إلى الله حاولي الدعاء ليل نهار وحتى إذا الدعوات لم تستجاب فهي لكي في الأخرة جبال من حسنات والله الإسلام فيه الخير الكثير ولكن أولادك لاتتضيعيهم بالله عليك كوني لهم الحمايه والحصن الحصين الكثير من الشباب عندما يكبر ويعرف إنه أمه ماصبرت يقول لها الله يسامحك يا أمي ياريت صبرتي وعوضتينا حنانك المفقود بس ياريت ماتعمر بيت اللهم أسألك بأسمائك الالحسنى وصفاتك العلى أن تهدي لها زوجها وتجعلها جوهرة في عينها وتجعل محبتها في قلبه يارب تحفظ أختنا عن كل مكروه وعن كل سوء اللهم أقر عينها بأولادها وأحفظهم لها اللهم ياجامع سيدنا يوسف بأبيه أجمع قلبها وقلب زوجها اللهم كما حببت السيده عائشه إلى قلب رسولنا صلى الله عليه وسلم حبب زوجها فيها اللهم أبعده عن الحرام اللهم إغنها بحلالك عن حرامك
صدقيني زوجك طائش وبيرجع لأنه دوام الحال من المحال أشغلي وقتك ووقت أولادك بالخير
أختك في الله والمحبه لمصلحتك .....................ريتال
قديم 21-11-2003, 02:23 AM
the shark
موقوف
the shark غير متصل  
اختنا العزيزه ثلاث نقاط ساقولها لك باختصار اول شي ان الكلام اللى بالمنتدى هذا ماكله يطبق وفيه الكثير من المبالغه من بعض المشاركين فلا تصدقى انك راح تحصلى زوج او حبيب سيقوم بتلك الحركات طول فتره ارتباطكم فمن الممكن ان يقوم باشباعك فتره معينه فقط وحالما يشبع غريزته منك ستكون معاملته لك كما هى معامله زوجك لك الان وسينسي كل الذى هو مكتوب فى هذا المنتدى وماتتمنينى ان يقوم به
ثانيا هذا الذى فضلتيه على زوجك ويدعى انه رجل دين فالدين براء منه ومن اشكاله وهذا رجل متستر بلباس رجل دين قاتله الله
فكيف برجل يجب ان يكون قدوه لغيره من المسلمين ان يشاركك خيانه زوجك بدل ان ينصحك بالرجوع لزوجك ويعلمك طريقه للاحتفاظ بزوجك مصيبه والله مصيبه ان كان هذا رجل دين .هذا رجل استغل ضعفك اختنا العزيزه واستغل حاجتك للعاطفه وتوقعى انه حالما يأخذ منك مأربه سيرميك فانتبهى اختنا العزيزه لهذه النقطه وارجعى لزوجك واصبرى عليه واطلبى لنفسك المغفره وتوبى لله فأنت ترتكبين خيانه لنفسك ولدينك ولمجتمع ولاولادك توبى الى الله وارجعى لزوجك واعلمى ان الكثير من المتسترين بزى رجل الدين يستغل مواقف ضعف النساء وحاجتهم لنصحه ويتخذهم فريسه له واذا كنت تودين التأكد اذهبى الى المحاكم الشرعيه وانظرى الى سخافات هؤلاء من يسمون انفسهم بجال دين وكيف يتصيدون فى الماء العكر ويستغلوا النساء بدل ان يصلحوهم مع ازواجهم
النقطه الثالثه هى اننى اؤيد ماقاله الاخ سيد القصر واتمنى منك قراءه ماكتبه جيدا واخيرا اتمنى منك ان تعودى لرشدك ولربك وتتركى هذا المسمى نفسه برجل دين اون تعودى لزوجك وتحاولى التفاهم معه وان لم يأتى بالحسنى عليك بطلب تدخل اقرباءك او اقرباء زوجك لحل الاشكالات بينكم بدل البحث عمن يصطاد فى المياه العكره كما هذا السخيف المسمى نفسه برجل دين
توبى الى الله وارجعى لزوجك واصبر ى فأن الله مع الصابرين
قديم 21-11-2003, 06:10 AM
aarm7
عضو دائم
aarm7 غير متصل  
انا قول عرضي زوجك على طيبيب نفسي والله المستعان
قديم 21-11-2003, 03:39 PM
ibmas
عضو جديد
ibmas غير متصل  
أختي العزيزة يتلخص ردي في عدة نقاط :
1- قال تعالى : ومن يتقي الله يجعل له مخرجا. لاتخوني زوجك حتى وإن كان هو خائنا.

2- لصلاة والدعاء لزوجك بالهداية.

3- الإبتعاد عن هذا الشيخ الذي تحدثت عنه فلربما كان إيمانه ضعيفا لايوافق خارجه.وهو الواضح وإلا لما سمح لك بالتمادي معه.
4- حاولي البحث عن السبب الذي يجعل زوجك يعاملك بتلك الطريقة ولامانع من الأستعانة بمن تثقين به من الأهل بشرط الا يكون شخصا راغبا بك أومعجبا لما لذلك من مخاطر.

5- عليك بصلاة الليل فمعها يعود كل غائب.

6- لاتسمحي للشيطان بالدخول في عمق هذه المشكله.

8- أنت مبتلاة من الله سبحانه وتعالى ليختبر دينك وأمانتك.

9- وأخيرا تصوري لو كنت أنت الرجل وعرفت أن زوجتك تحادث شخصا آخر ماذا ستفعلين.أتق الله حيثما كنت أرجوك ثم أرجوك حافظي على طهرك ونقاوتك
قديم 22-11-2003, 07:51 PM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
اشكر جميع الاخوة والاخوات كل من ساهم بالنصح الاخ ibmas,the shark كما اخص بالشكر العميق الاخت الفاضلة ريتال
لقد احسست انك حنونة جدا بل قمة في الحنان اقسم بالله انك ابكيتني وانا اقرا مشاركتك احسست انك فعلا تحسين بي من اعماق قلبك وباني اتدمر داخليا من هذا التناقض الفظيع داخلي بين التدين والخيانة
اكره ان اكون خائنة 0000ولكن واقولها لاخي العزيز candy لو اني كنت راضية عن وضعي واني سعيدة بالخيانة لما كلفت نفسي عناء الكتابة والشكوى هنا في المنتدى يا اخي انا لست فاسقة
انا اعترفت فقط بشعوري الداخلي تجاه ذلك الرجل الذي يحادثني هاتفيا من بلد غير البلد الذي انا فيه
لم اطلبه يوما كل مرة هو من يطلبني ويحدثني
لم اكن انا من اعترف بالحب بل هوولا اعلم ان كان صادقا معي ام لا
اعترف باني اكون سعيدة عندما يحدثني ولكن في الحقيقة انا لا اعتقد انني احبه فعلا وانما يسعدني ان اسمع منه كلمات اعجاب لا اسمعها من زوجي
اسفة اني اقول هذا الكلام ولكنه الحقيقة
اعد الجميع وخاصة عزيزتي ريتال ان اعمل بنصيحتك واسالك ان تدعين لي كلما تذكرتني
وشكرا
قديم 23-11-2003, 03:44 AM
eskndrany
عضو جديد
eskndrany غير متصل  
السلام عليكم جميعا و كان الله فى عون الاخت سراب ... ان ما سأقوله هو مجرد رأى و تخمين
اولا انت من حقك عليه ان تلتقوا مرة فى الاسبوع على الاقل و ليس شهر كما كنتى تريدى و كمان هو مش عاجبه...
و ايضا من حقك الطلاق للضرر و لكنى ارى ام هناك سر يجعله يبتعد عنك و هو شء من ثلاثة كما اظن اما هو ضعيف جنسيا او له ذكريات قديمة اليمة مع عملية الجنس قبل زواجه منك او ان يكون شاذ جنسيا و عذرا لقولى هذا و لكن اعتقد ان السبب لن يخرج من هذه الاحتمالات الثلاثة خصوصا انك تقولى انك تتمتعى بقدر وافر من الجمال , لا اعلم لابد ان يذهب معك الى الطبيب النفسى بالتأكيد سوف يساعده كثيرا و سوف يضع يده على السبب الرئيسى لهذا النفور و يعالجه...و ربنا معاكى...
عفوا على الاطالة و شكرا,,,
قديم 24-11-2003, 03:04 PM
الصراحه راحه
عضو دائم
الصراحه راحه غير متصل  
زوجك يالطيبه يفكر لبعيد بعيد فهو طبيعي لأنه يمارس معكي الجماع ليرضيك كما اخبرتي
والرجل يفكر في المحافظه على شبابه ليدوم له على طول كما يتصور خياله المريض صحيح الافراط يسرع بالكهوله ويقصر الشباب ولكن التوسط في الجماع يرقي النفس ويسمو بها وزوجك يريد ان يبلغ 100 عام وهو بصحة ابو20 عام اعانك الله عليه
قديم 25-11-2003, 02:15 PM
ليــل
عضو نشيط
ليــل غير متصل  
أختي ســـــــرااااااااب

بعد التحيه والسلام ................
لدي حل أتمني من الله ان تأتي نتاأجه بلخير لكي وله .....
توجد وصفه في هذا المنتدي عن زيادته الرغبه الجنسيه عند الرجال
أجمعيها واستجدميها له من غير لا يدري وأكليه بقدر الامكان كل الاغذيه التي تساعد على الجنس ...
وهذه الوصفه كتبها على ماأضن أخونا نيو بلانت .....
ومفعوله يبدأ من تالت يوم من أستخدامها بشرط أن يستخدمها تلات مرات بليوم ...
حاولي ....... وفي اثناء هذه الفتره لا تتزيني له (( لكي تعرفي هل الخلطه نفعت مو من أجل زينتكي ))
أختي العزيزه زوجك مـــريض وأنا اجزم بمرضه بضعف جنسي .... والله أعلم ولكن هذا الضاهر ........ أتمني سماع ردك .............. لان الرجل الطبيعي يعطي اكتر من كدا بكتييير خصيصا فسنه الاولى للزواج .......
وأكتري من الدعاء في انصاف الليالي وفي الاوقات التي يستجيب فيها الدعاء وألحي في دعااااائك لربك
ومن ناحيه رجل أو شيخ الدين الذي يكلمك في ظني انه ليس الا رجل فاااسق لايخاف الله كيف هو ان يسمع صوتا حرمه الله عليه ؟؟
كيف يسمح له بخيانت زوجته المسكينه ؟؟؟ والله اني احترق من قوه نفاقه وأن كان مربي للحيه مقصر للتوب ؟؟ فمنهم كتير ولو والله حصلت له فرصه لمقابلتك لفعل ؟؟
هذا متال الرجل اليهودي والعياذ بالله كيف له ان يتحلا بدين وهو اكبر منافق يتكلم مع أمرائه متزوجه بكلام الحب والاعجاب ؟؟؟؟ ظاربا بأصول الدين عرض الحائط كيف يأته نفس في أن يجبركي على الطلاق من زوجك لكي يتزوجك أعلمي أختي انه لن يتزوجكي وان تزوجكي سوف يقلب حياتك الى جحييييييييييييم لانه سوف يشك بكي لانه يقول في نفسه : انا طلقتها من زوجها وتزوجتها اجل لو جا واحد وتعرفت عليه وحبته بتصير تطلب الطلاق من شان تتزوجه .........
أختي يعلم الله اني أنشغلت لمدت تلات ايام اريد ان اعبر افضل من هذا التعبير عن شعوري وحرقتي فما استطعت ..
بدرجت اني دعيتلك والله بلحرم يوم 29 رمضان ان يفرج كربتكي واتمنى من الله تقبل دعائي ...
اختي ســـــــــــــــــــــــرااااااااب .................
أعملي المستحيل من أجل زوجك أعتبريه وحيد من نوعه رجلا واحد بهاذه الدنيا ....... ادعي له بشفاء استخدمي كل ما ينصه به بعلاج الضعف الجنسي وان بجحت (( بأذن الله )) حاولي بعدها بتثقيفه جنسيا
متاسف على الاطاله

اتمنالك من كل قلبي النجاح بهذه المحاوله ...... وأتمنى ردك

التعديل الأخير تم بواسطة ليــل ; 25-11-2003 الساعة 02:32 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر