ارجو المشاركه من جميع الاعضاء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-11-2003, 04:42 AM
نورره
عضو جديد
نورره غير متصل  
ارجو المشاركه من جميع الاعضاء

السلام عليكم
اولا احب اقولكم كل سنه وانتوا بخير
هذي اول مشاركه لي بالمنتدى

شباب بصراحه وش رايكم بزواج من فتاه سمينه شوي مااقصد انا السمنه المزعجه لالا السمنه المتوسطه
والي يرفض يقولي ليه وش السبب على العلم ان هذه الفتاه ذات خلق ودين وجمال ...
اتمنى المشاركه من جميع الاعضاءالشباب ولكم تحياتي
نورره
قديم 28-11-2003, 04:44 AM
عذاب العاشقين
عضو جديد
عذاب العاشقين غير متصل  
والله عادى ماتفرق بس ممكن بعد الولادة تزيد سمنتها
قديم 28-11-2003, 05:02 AM
sanfor
عضو جديد
sanfor غير متصل  
واللة السول عندما امرنا بالزواجامرنا بالزواج من المتد ينة و ليس لشكلها اذا الشكل لا يهم بالنسبة للجوهر وربنا يوفقنا جميعا.
قديم 28-11-2003, 05:38 AM
نورره
عضو جديد
نورره غير متصل  
مشكوررررين بس اريد اراء اكثررر
قديم 28-11-2003, 06:03 AM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
تاكديأخي بأن الدين يكون في المقام الأول والأشياءالثانيه مثل الوزن وغيره ممكن تتغير مع الزمن وصدقني لو كسبت قلب زوجتك راح تشوف العجب وتنتقد نفسك لأنك وضعت هذي المعايير لأختيار شريكة حياتك والله يوفقك.........
قديم 28-11-2003, 06:11 AM
بو حديد
عضو جديد
بو حديد غير متصل  
icon45

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
شرفت المنتدى و نورت الجلسه...
بالنسبه لومضوعك:

انت قلت:
1-خلق 2-دين 3-سمينه شوي 4-جمال

اهم شي الدين و حصلناه..الخلق المطلوب و وجدناه___ الجمال ..هاي اللي نبيه معاشر الرجال و نطمح له...3الى واحد..يعني ناجح خخخ

سمينه شوي مو مشكله بالمره..يقدر الشاب يعرض عليها انها تخفف وزنها و لكن بطرق محببه...
مثل ان يقول لها انش بتصيرين ولا الاميرات في الحكايات اذا انتي خففتي شوي ....او يا سلام عليتش لو طيحتي شم من كيلو بتكونين ام المهمات...او اعرفتش تقدرين تطيرين من وزنش شوي تراتش فنانه و ما يحتاي...او لو تشيلين جاكيت الشحم اللي انتي لابستيه و تعطين فرصه لجمالك انه يتنفس

و من هالكلام الطيب ((اللي ما يجرح))

وهي اتوماتيكيا لما تدري ان الشاب رغبان فيها و يبيها بتسوي المستحيل علشان تطلع باحسن صوره

والله يوفقك
تحياتي الحاره و الغاليه

بوحديد

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة بو حديد ; 28-11-2003 الساعة 06:19 AM
قديم 28-11-2003, 06:18 AM
عاشق الحياة
عضو جديد
عاشق الحياة غير متصل  
اختي مو مهم تكون سمينه شوي المهم تكون بيضه شوي علشان هذا يغطي على هذا
قديم 28-11-2003, 09:07 AM
Amandoo
عضو جديد
Amandoo غير متصل  
أشكر أولا الجميع على المشاركة وعلى الطرح الجديد. و لي مداخلة أرجو أن تسعد بسعة صدوركم.
نظريا يقولون إن السمنة غير مهمة أو مؤثرة، و لكن للأسف ذلك عمليا لا يحدث!!
يقولون أن الدين هو الأهم ، و لكن للأسف عمليا لا ينظر للدين كأولوية أولى بل (للأسف) ينظر له بعد الجمال و الرشاقة!!
نظريا يقول الأب و الأهل عامة أنهم يريدون رجلا لابنتهم يكون على خلق و أنهم لا تهم الماديات ، و في أول محك يتنازلون عن هذا المبدأ و يزنون الخطاب بمقدرتهم المادية لا بدينهم!!
المشكلة هي الفارق الشاسع عندنا بين الآراء المعلنة و المواقف المتخذة.
و لذلك فإنني أرجو من الأخوة الأعضاء أن يقولوا رأيهم بصراحة و دون مداراة. فالصراحة هي سمة هذا المنتدى. و ذلك حتى يؤتي الطرح ثماره.
بالمناسبة، انا لا أتحدث من برج عاجي، فأنا عندي نفس مشكلة عدم الصراحة في أحوال كثيرة، و لكنني أحاول أن أكون صريحا !!! على الأقل هنا !!!
و سأبدأ من هذا الطرح. بصراحة ، أنا عند زواجي كنت أشترط ألا تكون العروس بدينة، لكن لكيلا تختلط الأوراق فأنا أحب القوام الممتلئ بلا ترهل. أي ان يكون الجسد مشدودا. (عذرا للوصف المباشر)
و سواء شئنا أم أبينا فالزوجة يزيد وزنها بعد اول ولادة، و لا يبقى إلا الحب و المودة و الرحمة إن وجدت بين الزوجين. و لكني أعترف أن الكثير من الرجال ينظرون للجسد في بادئ الأمر. و بعض الزوجات للأسف يهملن في أنفسهن اعتقادا بأنهن قد ضمن أزواجهن و في هذا قمة الأنانية. فرغبة الإسعاد يجب أن تتوافر لديهن مثلما تتواجد الرغبة في السعادة.
أرجو أن أكون قد تحليت بالصراحة،
دمتم لي
Amandoo
قديم 28-11-2003, 11:17 AM
رومانسي2004
عضو نشيط
رومانسي2004 غير متصل  
رأي في الموضوع بكل صراحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية أشكر الأخت صاحبة هذا الطرح والموضوع وقبل أن أعلن رأيي بصراحة أود أن أوجه الشكر الجزيل للأخ العضو amandoo على طرحه ورأيه المتعقل والصريح جدا ومن هذا المنطلق سوف أتحدث بكل صراحة، هناك من الرجال من يرى أن المرأة ممتلأة الجسد قليلا تكون قادرة على امتاع الرجل جنسيا أكثر من المرأة النحيفة أو الرشيقة وربما هناك تناسب طردي بين السمنة وخفة الدم، فغالبا أصحاب الأجسام السمينة من نساء أو رجال يكون لهم ظل خفيف ويكونوا أصحاب نكتة أو دعابة على العكس من أصحاب الأجسام النحيفة لكن هذه ليست بقاعدة، وهناك من الرجال من يرى في النحافة المعتدلة ورشاقة الجسد متعة للنظر وميزة تمتاز صاحبة الجسد النحيف عن صاحبة الجسد السمين والميزة هي أن تكون سهلة الحمل أعني حين يرغب الزوج أن يداعب زوجته النحيفة أو الرشيقة فيقوم بحملها بين يديه دون عناء مما يشعر المرأة ذاتها بالسعادة لشعورها بمدى تعلق زوجها وحبه لها لكن هذا التصرف لا يقدر عليه زوج المرأة السمينة فلو أنه حاول حملها فربما سيفقد ذراعيه حول جسد زوجته قبل أن يرفعها إلى الأعلى، كذلك يستمتع زوج المرأة النحيفة أن خفة حركة زوجته واستجابتها لجميع أوضاع الجماع يساعدها على امتاع زوجها لأنها لا تجد صعوبة في أن تتمايل وتنحني وتتشكل في أوضاع مختلفة يطلبها منها زوجها لكن المرأة السمينة تتمنى أن تلبي ذلك لزوجها لكن تلال الشحم وجبال الدهن تعوق كل تحقيق هذه الماني فيكتفي الزوج المغلوب على أمره بأن يرضى بالوضع التقليدي الوحيد للجماع، أتمنى أن لا يكون رأيي جارحا لمن هن لديهن شيء من السمنة لكن هذا هو الواقع، فأنا بصراحة أعاني من نفس المشكلة زوجتي لديها قسط وفير من السمنة وأحلم بأن تكون رشيقة يوما من الأيام أو أن تكون لي زوجة ثانية على أن يتوفر في الثانية ما لم يتوفر في الأولى، لكني اوجه النصح للأزواج الذين لديهم زوجات سمينات وأراد أن يجازف ويطلب من زوجته أن تمارس معه أوضاع في الجماع غير الوضع العادي أو التقليدي مثل وضع الفارسة أنصحهم أن يذهبوا لشركة تأمين كي يؤمنوا على حياتهم أو يؤمنوا على أنفسهم من اصابات أو اعاقات مستديمة، مع خالص تحياتي.
قديم 28-11-2003, 12:24 PM
همس الخواطر
موقوف
 الصورة الرمزية همس الخواطر
همس الخواطر غير متصل  
السلام عليكم
بصراحة المووووووضوع رائع
وبا النسبه لراي بصراحه الممتلىء عندي احلى يعني ما بين 60 الى ال 70 ممتازه ويكون طولها 165 يعني هذه الطوال مناسبه للوزن واذا طابق وزنها لطولها يكون احلى واحلى
احب ان الفت نظركم الى نقطه انه ضروري الطول يكون يقارب الوزن يعني يا مثله او اكثر شوي
وغير كذا والله السمينه شوي بصراحه تكون مغريه اكثر من النحيفه
وهذه وجة نظري
والله يوفقك
اختكم
همـــــــــــ الخواطرـــــــــــــس
موضوع مغلق

مواقع النشر