ارجو المشاركه من جميع الاعضاء - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-11-2003, 12:57 PM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي العزيزه نوره... نشكرك على هاذي المشاركه وطرحك لهذا الموضوع...

الأخوه الكرام كانت لهم آراء مختلفه في هذا الموضوع وكلها تعتمد على شخصية وتفكير كل واحد منهم..والناس أذواق..
كلام كل من الأخ Amandoo والأخ رومانسي2004 كان واقعي جدا وصحيح.. فالوزن له تأثيره على الحياه الجنسيه..

أخي Amandoo أنا معك إن الجسم ولو كان ممتلئ الأجمل إنه يكون "مشدود"..
ولك أخي رومانسي2004 أنصحك بإتباع نصيحة أخوك بوحديد فهي ممتازه جدا..

أصابع يدك ماتتشابه.. وكذا البشر..

هناك من الشباب من يهتمون كثيرا لمسألة الجسم بسبب أهتمامهم الكبير جدا بالناحيه والثقافه الجنسيه مع زوجاتهم.. فصار الواحد فيهم يبحث عن الزوجه تبعا ل"مقاييس الجمال الحاليه" وإلي تفرض أن تكون الزوجه عارضة أزياء خاليه من العيوب الجسديه..

وهناك من الشباب من يرضى بنصيبه من الحياه.. فقد تكون ضعيفه أو ممتلئه قليلا أو كثيرا.. فيقوم هو بذكائه وبأسلوبه بتحسين الوضع مع زوجته بإرشادها ومساعدتها وإقناعها بتخفيف وزنها إذا كان زياده إلى الدرجه إلي تعجبه..

هذا والمفروض إنه ماينسى نفسه..فأخي الكريم.. مثل ما إنت تحب الجمال..فزوجتك بعد لها ذوقها ونظرتها الخاصه للجمال.. وإذا كان وزنك فوق المستوى الطبيعي بكثير.. لاتنسى نفسك وتطالب زوجتك إنها تضعف.. قلل وزنك معاها حتى تعطيها الدافع للإستمرار معاك..نحو حياه جنسيه أفضل..

الله يسعد الجميع..

قديم 28-11-2003, 09:07 PM
jmi
عضو دائم
jmi غير متصل  
أنا راييي السمنة لها حل .. يعني شوي رجيم وشوي رياضة تتعدل الأوضاع لكن السمينة تحمد ربها مليون مرة عن غيرها لأنه حسن الخلق والسمعة الطيبة والدين ما يتحصلون بسهولة مثل ما تتحصل الرشاقة .. وإنتو أعلم بالباقي .. وإلا ...
قديم 28-11-2003, 10:33 PM
the shark
موقوف
the shark غير متصل  
السمنه المتوسطه حلوه بس لاتزيد مع الايام يعنى تحاول انها ماتكثر من الاكل ولو تمارس الرياضه يكون احسن ويكون طولها زين مع متنها وحبذا لو كانت بدون ترهل او كرش كبير وعموما العرب والخليجيات حلوين وهم متان ولابسه اللباس العربى وبيضه يكوت تمام احسن من الضيعيفه
موضوع مغلق

مواقع النشر