مو هنا المشكلة ... المشكلة هنا !!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 01-02-2007, 12:17 AM
حديث العهد
عضو دائم
حديث العهد غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم.........

رسالة الى زوجي العزيز ووالد طفلي............

لقد حملت هذا الطفل الرائع في بطني تسع شهور.......... عانيت فيها من ثقل الحمل......... وتعب المسير........ وزيادة وزن ...... وتغير شكلي........ واصبحت منتفخة.........

انتظر لحظة ولادتي.......... لارى طفلي ليشاركنا عالمنا.......... ولكي اتخلص من هذا الجسد......... لكي ارجع لك عروسا........

زوجي العزيز......... هذه لحظة الولادة........... انها لحظات مؤلمة مميته........ يكاد الالم يقتلني......... ولكن عزائ الوحيد....... ان بعد هذا العناء سيرى ابننا . ثمرة حبنا النور.........

زوجي العزيز.........

ها انا بعد الولادة....منهارة القوى ...... سعيدة بطفلي ولكن خائفة....... خائفة من هذه المسؤولية الجديدة هل سأكون اهلا لها؟؟؟؟؟؟؟

زوجي العزيز.......

انا سعيدة....... بدأت اتعامل مع طفلي جيدا... ولكن ارهقتني زيارات الاقارب والاصدقاء..........

زوجي العزيز..........

هاهي الايام تمر..... وطفلك يسهرني ليلا........ والاقارب لا يكفون عن زياراتي في كافة الاوقات خاصة وقت راحتي......... ولكن ما يؤلمني اكثر هو غيابك عني........ واشتياقي لك........ بدأت اتملل من هذا الوضع....... ولكن الصبر جميل.........

زوجي العزيز.......

الحمدالله بدأت الامور تهدأ....... انتظر متى تنتهي مدة النفاس....... كي ارجع لك عروسا.........

لقد اشتريت ثوبا جديد.... وطلبت من اختي ان تشتري لي عطرا جديدا......... واخي وعدني.... ان يسطحبني للمزينة لاصصف شعري وانقش الحناء..........

اعدك ان اكون جميلة........ ولكن طبعا بعد ان يسمح لي ولدك الشقي ببعض الوقت.........

زوجي العزيز..........

بقي من الوقت اسبوع............ فهلا انتظرتني بشغف كما انتظرك؟؟؟؟؟؟

وابشرك ........ طفلك لديه ابتسامتك الساحرة...... واتوقع ان يكون تقي يخاف الله كوالده........

اخي الكريم موضوع اثار بوحي... وجعلني اخطو لك هذه الرسالة.......... والتي قد تصف حالة زوجتك في هذه الايام...... كان الله في عون الجميع........

ولك مني كل التحية
قديم 01-02-2007, 12:33 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
ماشاء الله عليك يا حديث العهد... كلام جميل...

عموما أخوي أنا كذا.. باين عليك قدها ماشاء الله.. أصبر... هانت... وخليك بيننا في المنتدى... لغاية ما ترجع زوجتك وطفلك الجميل ....

الله يوفقك ويبعد عنك الحرام
أختكم: دندووون
قديم 01-02-2007, 01:07 AM
ضايعه فالدنيا
عضو متألق
ضايعه فالدنيا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كذا
الله يكون في عونك اخوي زوج في المستقبل

والله انا قايله

ابليس شاطر

تصدق انا قبل زواجي كنت اعرف وحده وهي طبعا تزوجت

تصدق الايام هذي وصلتني منها رساله

يعني المصائب والمغريات كثيره

وابشركم يا جماعه
خلاص شلت الافكار من راسي
وانا في تحدي مع نفسي على الصمود والانتظار

حُفت الجنة بالمكاره ... وحُفت النار بالشهوات

والله يجزاكم خير
ويوفقكم لما فيه الخير والصلاح

ايوووه..هذا الكلاام ولا بلااااش

والله يحفظك ان شاء الله ويبعدك عن الحرام وبنات الحراام ..آآمين ياارب..

..اللهمــ ارزقني زوجـاً صالحـاً يحبني وأحبــه ويعينني على طاعتـك,, اللهـم آآمين..
قديم 01-02-2007, 11:29 AM
ليلى610
موقوف
ليلى610 غير متصل  
لن اقول لك حرام او حلال

لكن تذكر الامراض الجنسية المنقولة من زهري وسيلان الايدز وعلى فكرة ممكن ينتقل المرض من مرة واحدة فقط وليس شرط من عدة مرات .. وما ادراك ان تكون تلك الفتاة مصابة ام لا ؟ هل تعلم الغيب
قديم 01-02-2007, 11:47 AM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
مرحبا...
الحمدلله على سلامةزوجتك وابنك...ويتربى بعزك يا رب...
فترة النفاس صعبة بالنسبة للرجل والمرأة...لكن ما عليك سوى الصبر وتمنيت نفسك ب......بعد شفاء زوجتك بإذن الله...بس بإمكانك حاليا إنك تستمتع معها بما شئت ماعدا الجماع الفعلي...اعتبر معها الدورة ومطولة شوي، لأن الجماع في هالفترة يضر جرح الولادة..اعمل اللي تريده...وخبرها إنك محتاج لها وما تقدر على بعدها عنك ..
أكثر من الصيام فهو دواء رائع لهذه المشكلة...وتقرب لله طبعا، إقرأ القرآن كثيرا...اشغل نفسك مع البيبي، حاول تزور زوجتك كل يوم وتجلس معاها...وأهم شي اطلب منها ترجع معك البيت لأن بوجودها بالبيت راح تروح عنك كل الأفكار الشيطانية، وبصراحة عجبتني حركة الاعتراف لزوجتك بالرغم من إنها أكيد تأثرت بشدة...لكن إنك تعترف لها أحسن من إنك تزيد الخطأ..
الله يوفقكم ويسعدكم
قديم 01-02-2007, 11:51 AM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
حديث العهد......رسالة جميلة جدا ومؤثرة...مو عارفة ليش وأنا أقرأها حسيت نفسي راح أبكي...
راح أخزنها عندي واستخدمها في وقت الحاجة ألف ألف شكر إلك
قديم 01-02-2007, 12:54 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
جيب روجتك وإذا كنت محرج من أهلها قولوا نروج السوق وروحوا البيت واقعد معاها وفرغ عواطفك بالضم والقبل وان لم تكن طاهره كمل شغلك برا ويخف اللي فيك واتق الله وعليك بالصيام فإنه وجاء
قديم 01-02-2007, 01:07 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
طيب انا عندي لك حل مجرب
ويمكن ترتاح نوعا ما

اختى لما ولدت بطفلها الاول
كان لما يزورها زوجها بيت اهلي
تقولي
ان زوجها يسوى من برا .. وانت افهمها
هو يكون ارتاح وعفته هي عن التفكير بالحرام

قد يكون حل ... والا مافي مجال الا الصبر .... لا حرمك ربي الاجر
قديم 01-02-2007, 01:31 PM
رحيق الفردوس
قلم وفي
 الصورة الرمزية رحيق الفردوس
رحيق الفردوس غير متصل  
أفاا زوجتك حبيبتك في الله لا تسوي فيها كذا...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حديث العهد
بسم الله الرحمن الرحيم.........

رسالة الى زوجي العزيز ووالد طفلي............

لقد حملت هذا الطفل الرائع في بطني تسع شهور.......... عانيت فيها من ثقل الحمل......... وتعب المسير........ وزيادة وزن ...... وتغير شكلي........ واصبحت منتفخة.........

انتظر لحظة ولادتي.......... لارى طفلي ليشاركنا عالمنا.......... ولكي اتخلص من هذا الجسد......... لكي ارجع لك عروسا........

زوجي العزيز......... هذه لحظة الولادة........... انها لحظات مؤلمة مميته........ يكاد الالم يقتلني......... ولكن عزائ الوحيد....... ان بعد هذا العناء سيرى ابننا . ثمرة حبنا النور.........

زوجي العزيز.........

ها انا بعد الولادة....منهارة القوى ...... سعيدة بطفلي ولكن خائفة....... خائفة من هذه المسؤولية الجديدة هل سأكون اهلا لها؟؟؟؟؟؟؟

زوجي العزيز.......

انا سعيدة....... بدأت اتعامل مع طفلي جيدا... ولكن ارهقتني زيارات الاقارب والاصدقاء..........

زوجي العزيز..........

هاهي الايام تمر..... وطفلك يسهرني ليلا........ والاقارب لا يكفون عن زياراتي في كافة الاوقات خاصة وقت راحتي......... ولكن ما يؤلمني اكثر هو غيابك عني........ واشتياقي لك........ بدأت اتملل من هذا الوضع....... ولكن الصبر جميل.........

زوجي العزيز.......

الحمدالله بدأت الامور تهدأ....... انتظر متى تنتهي مدة النفاس....... كي ارجع لك عروسا.........

لقد اشتريت ثوبا جديد.... وطلبت من اختي ان تشتري لي عطرا جديدا......... واخي وعدني.... ان يسطحبني للمزينة لاصصف شعري وانقش الحناء..........

اعدك ان اكون جميلة........ ولكن طبعا بعد ان يسمح لي ولدك الشقي ببعض الوقت.........

زوجي العزيز..........

بقي من الوقت اسبوع............ فهلا انتظرتني بشغف كما انتظرك؟؟؟؟؟؟

وابشرك ........ طفلك لديه ابتسامتك الساحرة...... واتوقع ان يكون تقي يخاف الله كوالده........

اخي الكريم موضوع اثار بوحي... وجعلني اخطو لك هذه الرسالة.......... والتي قد تصف حالة زوجتك في هذه الايام...... كان الله في عون الجميع........

ولك مني كل التحية
ما شاء الله لا قوة الا بالله...كلاام عمييييييييق وصااادق ربي يزيدك من فضله حبيبتي في الله...حسيت
الغصة تخنقني كلاام مؤثر جداااا وفعلا هذا هو الحااصل...ربي يجزيك وأحبتك بالسعادة كلها في الدارين...

أخي الكريم في الله"انا كذا" لي رجاااااء إقرا رسالة أختي "حديث العهد" بتمعن وكأنها من زوجتك حبيبتك
في الله....بإذن الواحد الأحد بتتراجع عن أي حرااام وعن أي فعل مشين ممكن يجرح مشاعر الغالية....ولا تنسى تكثر من الإستغفار والصلاة على الحبيب صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه وسلم والإستعاذة من الشيطان اللعين...

ربي يديم المحبة الصادقة بينكم ويسعدكم ببعض ويبعد عنكم نزغ الشيطان ويجمعكم على طاعة الرحمن
والإنتهاج بنهج الحبيب صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا...
قديم 01-02-2007, 01:44 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
هـــــــــــــانت أخوي ما بقى شي !!
تحمل شوي !!
أسبوع في مقابل العمر كله

.

.

شد حيلك ؟ << داش امتحان الريال

تحياتي لك ، إختك :
خلك إيجــــــــــابي !