عاشقات حلم الامومة (أكتوبر 2007 - نوفمبر 2007) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 17-10-2007, 07:40 PM
hr4
عضو نشيط
hr4 غير متصل  
ادعو لنا كلنا تعبت من نظرات الناس وأسئلتهم والي ما يسأل تشوفين السؤال بعيونه : (
قديم 17-10-2007, 08:01 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hr4
ادعو لنا كلنا تعبت من نظرات الناس وأسئلتهم والي ما يسأل تشوفين السؤال بعيونه : (
حبيبتي و لا يهمك من كلام الناس و نظراتهم لنا رب اسمه الكريم الحليم و ربنا لن يخذلنا أبدا كل واحد ربي يسهل له و نصيحتي لك لو سأل احد عن نفس الموضوع اجيبيه بكلمة واحدة لا غير " كل شئ بيد الله و نحن عبيده"
حبيبتي لا توثري نفسيتك فإن اهتممت بالناس و اعطيتهم اكثر من قدرهم ستمرضين
حبيبتي خلي اتكالك على الله و قولي يا رب
قديم 17-10-2007, 11:34 PM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
السلام عليكم كيفكم حبيباتي ان شاءالله بخير الله ينولكم الي ببالكم يارب
لاتنسون ولدي بالدعاء محتاجه كثير لدعائكم والحمد لله الان هو احسن من اول بكثير بفضل الله ثم بفضل دعواتكم له الله لايحرمنا من استجابة دعائكم يارب ما تحرمني منه يارب
قديم 18-10-2007, 12:37 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا جلاجل
السلام عليكم كيفكم حبيباتي ان شاءالله بخير الله ينولكم الي ببالكم يارب
لاتنسون ولدي بالدعاء محتاجه كثير لدعائكم والحمد لله الان هو احسن من اول بكثير بفضل الله ثم بفضل دعواتكم له الله لايحرمنا من استجابة دعائكم يارب ما تحرمني منه يارب
حبيبتي و الله قلوبنا معك ربي يشفيه يا رب و يعجل بشفائه و يسعدك بشوفته سليم معافى يا حي يا قيوم
قديم 18-10-2007, 01:04 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
hr4 يا حبيبتى كلنا فى الهوا سوا بس كل مايبصولك كدا او تحسى بحاجة من اصواتهم قولى لنفسك او كمان ليهم انها نعمة من ربنا و لا يمكن تحوليها انتى لنقمة باحساسك بيها انتى عندك بيت هادى زوج محب قوليلهم ربنا معوضك بايه اكيد حاجات كتيييييير قوى و الف حمد و شكر عليها
معلش يا حبيبتى

غلا جلاجل ربنا يعفو عن والدك و ان شاء الله ربنا يطمنك و يطمنا عليه قريب قوى ان شاء الله و ان شاء الله ربنا يجعله فى ميزان حسناته

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 18-10-2007, 02:06 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
والله كلنا أختي نعاني من كلام الناس ونظراتهم واللي زاد الطين بلة ان اللي يجرحك بالكلام هم أقرب الناس لك وأحبهم لقلبك

لا أنسى رمضان الماضي ولدت أخت زوجي وتعبت نفسياً من نظرات الحريم اللي تناظر في بطني واللي تطالع لي إذا مشيت تشوف أنا حامل ولا لا واللي تعبني أكثر موقف صار من أخت زوجي أول ماطلعت أخذت ولدها في حضني وبوسته وسولفت له ويوم جت أعطيتها وبعدها بكا وماسكت بدري فقعدت تقول بسم الله على ولدي اشفيه وتناظر لي ترترقت عيوني بالدمع ومعد لمسته من بعدها مع اني أحبه مره بس كرامتي أبدأ

أسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزقنا ذرية طيبه عاجلاً غير آجل ويفكنا من الناس

سوري حبيباتي طولت بس كلا م أختنا حرك مشاعر ما أقدر أقولها لغيركم
قديم 18-10-2007, 03:58 AM
كلي حنين
موقوف
كلي حنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات ابي افضفض لكم لاني احس انكم بتحسون بمعاناتى ويشهد الله انى لم افضفض لاحد غيركم حتى زوجي

انا عندى تكييس ولى من شهر 4 هجري وانا اتعالج والشهر اللى فات اخذت كلوميد وسويت اشعه وقالت الدكتوره فيه تبويض لكن لم يحصل حمل والحمد لله على كل شي

لكن احس بيأس واحس انى لااقدر ان اكمل حياتي استغفر الله ناس ولدوا وناس حملوا وانا محلك سر

من شده التعب والتفكير في العيد كنت مريضه الكل يسأل حامل انتى قلت لا

وجتنى الدوره ولم يحصل حمل رغم التبويض

اكتب الكلام واانا ابكي خامس عيد احضره بدون اطفال والعيد كل وحده معاها طفلها

انتظار انتظار استغفر الله العظيم

وهالشهر بنتظر وادعوا لى ان شاء الله يكون فيه حمل يارب محتاجه دعاكم

يارب يرزق كل محرومه يارب
قديم 18-10-2007, 04:54 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
أختي العزيزه كلي حنين

اصبري ولا تقنطي من رحمة ربك أنا هذا سابع عيد يمر علي وأنا ماقد حملت وما معنا الا الصبر والثقة بالله عز وجل ثم الدعاء و الاستغفار وبذل الاسباب والله أنا زيك جاني حالة إكتئاب في العيد بس الله يخليلي زوجي وداني مدينة ثانية وغيرت جو وانبسطت أنا ياعزيزتي ما اقول لك أنسي بس إشغلي نفسك بالصلاة والإستغفار والقرآن واعلمي ان لنا أجر على صبرنا وخلي ثقتك بالله عاليه

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزق أختي كلي حنين بالذرية الصالحة عاجلاً غير آ وكل أخواتي بالمنتدى
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزق أختي كلي حنين بالذرية الصالحة عاجلاً غير آ وكل أخواتي بالمنتدى

قديم 18-10-2007, 05:20 AM
كلي حنين
موقوف
كلي حنين غير متصل  
اشكرك اختى الزرافه على سرعه ردك

واسأل الله العظيم ان لايكمل الشهر الا ونحن حوامل يارب ياحي ياقيوم ياعلام الغيوب ان ترزقنى واخواتى المسلمات والعضوات وخاصه اختى زراه يارب ياارحم الراحمين
قديم 18-10-2007, 10:50 AM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير والصحه والسلامه وياااااااااااارب ياحنان يامنان مايجي رمضان ان شاء الله السنه الجايه الا كلكم اطفالكم معااااااااااااااااااكم

كوكااار الله يقوم زوجك بالسلامه واجر ومغفرة ان شاء الله

عاشقه الطفوله مبروك ولد اخوك وعساااة يكون قرة عين لوالدة وامه ويجعله من مواليد الخير

غلا الجلا
موضوع مغلق

مواقع النشر