زوجي ترك البيت غاضباً(حُلت ولله الحمد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 06-03-2009, 03:20 AM
قموره11
عضو نشيط جدا
قموره11 غير متصل  
زوجي ترك البيت غاضباً(حُلت ولله الحمد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيف حالكم انا عندي مشكله واتمنى من الجميع مساعدتي

انا فتاة ابلغ من العمر 20سنه متزوجه من 4سنوات ولدي طفل يبلغ من العمر سنه ومشكلتي هي في زوجي لكن بقولكم من البدايه من تزوجته وانا عايشه بسعاده ومبسوطه بالحيل والكل يحسدني على حياتي ومعيشتي وحب زوجي لي مع العلم اني متزوجه من رجل لديه زوجه اخرى ويبلغ من العمر 49سنه وهو رجل رومنس حنون كريم وطيب ويحبني لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منذ انجبت ابني ونحن في مشاكل لايعلم بها إلا الله مشاكل شبه يوميه والي يقهرني السبب يكون تافه واحيانن بدون سبب . المهم اني حاولت اتفاهم معه ماهو راضي وحسيته تغير علي بالحيل ماعاد زوجي اللي عرفته صار يزعل من اي شي يتعمد يترصد اخطائي مايفوت علي حاجه يدقق بكل شي مع اني يعلم الله والكل يشهد لي اني اعامل زوجي افضل معامله واني مهتمه فيه جدا واحبه حب جنوني بس ماادري وش فيه تغير وصار سريع الزعل مع العلم اني جميله بشهادة الكل وماهومحدن بنفسي لكن كل من يعرفني يتمنى لو لديه زوجه مثلي بطيبتي واخلاصي وتعاملي المهم انه طالع لي بطلعه جديده إذا زعل راح وجلس عند زوجته الاوللى 3 ايام اواربعه على حسب مزاجه ولايسأل عني وعن ابني نهائين لا برساله ولا اتصال ولا حتى يسأل إذا محتاجين شي وكم مره احتاج اغراض ومايكون معي فلوس واضطر اتسلف من احد ودائم يرا اني على خطاء واني زوجه متسلطه وقويه ويقول لي انتي بليس تلميذ عندك والله يعلم اني أمرئه هادئه وعاقله ومخلصه لكن مش عارفه ليش تغيرت نظرته تجاهي مع انه كان يناديني الملاك المنزل المهم حلت له السالفه كل مازعل ترك البيت وطلع ويجلس بالايام ماندري عنه ولايدري عني مع العلم اني في ديره واهلي في ديره ثانيه وماعندي احد وزبدت الكلام اني قبل 3 أيام رحت للكليه وهو طاع من عندي مبسوط وراح لدوامه وكان ذاك اليوم مش يومي وبعد مارجعة من الكليه لقيت مرسل رساله على جوالي كاتب فيها تصرفاتك القبيحه لاتزيدك إلا قبحن في عيني وبعدن عن قلبي وانتي الخسرانه وانا تعجبت جدا من هذه الرساله واخذت ابكي بصوت مرتفع من القهر اني مازعلته في حاجه المهم دقيت عليه وماعطاني فرصه للكلام واعدت الاتصال ولقيت جواله مغلق وبعد ساعه دقيت ورد علي وسبني ومابقى شي ماقاله وقال انه ماراح يجي للبيت وسكر بوجهي وفعلن له 3 ايام ماجاء ولاارسل رساله ولاسأل عنا ابد.. وان متضايقه حيل مع العلم اني مادقيت عليه ابدا ولاارسلت له شي وان في حيره من امري وش اسوي مالي إلا الله ثم انتم تكفون عطوني حل .. انتظر ردودكم بفارغ الصبر ولا تنسوني من دعائكم

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف
قديم 06-03-2009, 04:18 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبيبتي انه اكبر منك ب29سنه

انا 20 وندمانه اشد الندم

المهم اللي صار صار

انما انتي مجرد نزوه ورح يعمل اكثر تتطلبي انتي الطلاق وتطفشي

هو تزوجك نكايه بزوجته وهو اكيد تصالح معها ولا يريدك

استخيري رب العالمين

الله يعينك ثم عليكي بالرقيه الشرعيه عشان الحسد والعين والسحر
قديم 06-03-2009, 05:41 AM
قموره11
عضو نشيط جدا
قموره11 غير متصل  
اشكرك على مرورك بس انا متأكده انه مااخذني نكايه في زوجته وبعدين زوجته الاولى كبيره عمرها 44 وسمينه جدا وغير متعلمه وغير جميله ولا تهتم فيه ابدا وهي اعرفها زين ماعندها خربيط والرجال اخر اهتمامتها وان مو اول وحده يتزوجها اخذ قبلي 4نساء وماعرفت بهذا الشي إلا بعد زواجي بس طلقهم لاسباب مقنعة جدا يعني مو فسقه واللي قبلي كان مانعهم من الحمل وانا اول وحده احمل منه واطول معه فدليل انه يحبني فعلن انا شاكه ان فينا سحر عشان وحده من اللي طلق كلمتني وهددتني كذا مره انها بتخرب حياتي.. الرجاء التفاعل
قديم 06-03-2009, 06:23 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اكتبي الرقيه الشرعيه وشغليها اما من النت

الاعضاء شكلهم مشغولين انما ما تخافي رح يساعدوكي
قديم 06-03-2009, 06:36 AM
om mody
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية om mody
om mody غير متصل  
حبيبتي زي ماقالت ونصحتني فيها حبيبتي جرين

الزمي القرائه والاستغفار

وصلي الليل

ودوما شغلي القران بالبيت

ولازم تحصني نفسك وولدك

والزمي الصلوات في اوقاتها

وادعي الله وباذن الله سوف ترين زوجك جاء يدق عليكي الباب

وانتي بدورك اشتغليه بالمسج

يعني كلام حب وغزل ومن الكلام الكبير

يعني فكريه فيكي وربي يهديه ويرجعه لك

أللهم إنك عفوا كريم تحب العفو فأعفو عنا
قديم 06-03-2009, 06:39 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أختي عليك بالدعاء وكثر الاستغفار (فمن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ورزقه من حيث لايحتسب)

عليك بالرقية الشرعية +عليك بقراءة سورة البقرة في بيتك لمدة 3ايام متوالية وبعد ذلك أقرأيها كل اسبوع مرة واحدة على الاقل فهي حصن حصين للبيت من السحر والحسد

عليك بقراءة بعض الكتب الزوجية لكي تزداد خبرتك وثقافتك الزوجية

عليك بالاستماع الى اشرطة الشيخ جاسم المطوع فهم النفسيات بين الزوجين

بحر الحب للشيخ ابراهيم الدويش

كذلك اشرطة الدكتور ميسرة طاهر
وهذه الاشرطة متوفرة لدى التسجيلات الاسلامية

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 06-03-2009, 06:47 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أيضا عليك أخيتي بالصبر والحلم وإياك والعناد

ولكي يزداد غلاك عنده ويلهث ورائك عليك أن تطنشيه -بمعنى إياك وكثر النقاش والمجادلة - وينك جاي وينك رايح

صدقيني إذا طنشتيه سوف يغليك أما إذا أصبحتي له كالمحاسب فهو يتغلى عليك

وعليك بالحلم والصبر مراعاة لطفلك لكي لايعيش كاليتيم

وأنت وازني بين حسناته وسيئاته فلاشك من كلامك ان له حسنات كثيرة فلذلك اصبري وصابري وربي يعينك ويوفقك لكل خير

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 06-03-2009, 03:07 PM
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
ملاك الغربة غير متصل  
نقل إلى مكانه المناسب ..

وبـِ نفَس اليومَ نِستَعيَد لحظَهَ نُـريد نِسيـآنهآ ..

قديم 06-03-2009, 06:57 PM
قموره11
عضو نشيط جدا
قموره11 غير متصل  
اشكركم جميعا على المرور والمشاركه ...وسوف اعمل بنصائحكم.... وابشركم الحمدلله زوجي رجع اليوم للبيت وراضني واعتذر مني واهم شي انه كان في رحله بريه ومارجع إلا اليوم يعني زوجته الثانيه ماعرفت شي وتفاهمنا وحلت مشكلتنا وقلتله ان الحياة الزوجيه كلن يمشي للثاني ماالمفروض ندقق بكل شي والحمد لله واشكر رب العالمين اولا واخر فمن دعاه لايخيبه ابدا.... بس تأكدت ان اللي بيننا حسد وبستمر على القرائه والدعاء بأذن الله...ولكم خالص تحياتي

مواقع النشر