هل من حل لتقوية شخصيتي؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 26-06-2011, 04:34 PM
دموع الورد22
عضو دائم
دموع الورد22 غير متصل  
cry3 هل من حل لتقوية شخصيتي؟؟؟

يااخوانى عندي مشكلة وماادري كيف اقولها مالي بعد اللة غيركم
انا عمري 20 مشكلتى انى مااقدر اعبر عن غضبي اذا احد اساء لي ولا حتى على خوفي من احد بقولكم مثال في مرة من المرات امراة كبيرة بالسن عمرها 40 تمزح معي وفية في المجلس خواتها المهم قامت وجلستني بين رجولها مرة كانت قريبة مني (اسفة على التعبير) وانا لحضتها ميتة من الخوف داخلي اول مرة احد يسويلي كذا وبعدين قامت وضربت على فخوذي على مزح واخواتها يضحكون يهمسون لبعض يقولون غريبة ماخافت وانا داخلي ميتة من الخوف بس مااقدر اعبر عن مشاعري اسكت وكأن ماصار شي ساعتها قمت ودخلت غرفتي ابكي احس اني ضعيفة الشخصية مرة وغبية واللة احقر نفسي باللة قولولي وش اسوي بعد الي صار معي سرت اكرهة الناس لاتقولون روحي عند دكتور واخصائي مااقدر اهلي مو متفهمين باللة دلوني وبسالكم في احد مثلي يسكت ولا ياخذ حقة ولا انا بالعالم وابي طريقة اقوي شخصيتي وشكرا
قديم 26-06-2011, 06:22 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
<< كنت زيك مااكلم احد واذا احد زعلني ابكي على طوول الان في تطور ارد واقول اي شي ممكن توصل لحرب عادي

كثير بنات يعانوا من نفس المشكلة خصوصا في المجتمعات المنغلقة وخصوصا اذا البنت مالها صاحبات وماهي اجتماعية زي حالتنا

اول شي حاولى انك تكوني اجتماعية اكثر شاركي في الاحاديث في النقاش ابدي بي طرح سئوال حتى لو مو محتاجة اجابة عادي بس تمرين لنفسك بمعنى كوني ايجابية ومشاركة لاتجلسي صامتة ومالك دور فقط مستمعه

انا كنت زيك ويمكن اكثر بس الحمدلله بعد الاندماج في المجتمع والناس اتغيرررت كثير صار في اختلاط في النادي - العمل - الزيارات - الدورات عادى حتى لو كنت خجلانة من الداخل بس احاول اشارك واضغط على نفسي الان صرت متحدثة رسمية بي اسم المجموعه قراتي في المنتدى كمان غيرت شخصيتى تمامااا

حاولى تغيري نفسك وابعدي اي افكار سلبية في بالك انك ضعيفة - سلبية - خجوولة لا بالعكسس اثبتي لنفسك العكس
فيه كتب كثيرة في النت ممكن تحميلها وتقرايها عن تقوية الشخصية

اتمنالك التوووفيق يااارب وان شاءالله الاعضاء يفيدوكي اكثر

التعديل الأخير تم بواسطة بنت مكة2008 ; 26-06-2011 الساعة 06:25 PM
قديم 26-06-2011, 07:42 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
أختى الصغيرة:
كثيرين كانوا مثلك.... وبتقدم السن وتراكم الخبرات .. نضجت شخصيتهم ...
ولتعرفين أننا كلنا كبشر لايوجد أحد منا خالى من العيوب ونقاط الضعف ... ولكن الشطارة فى إخفاء هذه العيوب قدر الأمكان فى حالة الفشل فى التخلص منها....
أخوكمm.s

مواقع النشر