زوجتي تريد الطلاق وانا موافق هل ما افعله صحيح ؟ ( حُلت و الحمدلله ) - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 10-02-2009, 09:22 PM
rwan11
عضو جديد
rwan11 غير متصل  
لا تتعجل في الطلاق . وكلم زوجتك شخصيا شف رائيها يمكن أمها ضغطت عليها وعبت رأسها

لا تجعلون نهايت حبكم الطلاق

حتى لو أصرت او صرحت لك وطلبت الطلاق راح تندمون جميعا لأنها هي ما نظرت للموضوع بجدية ولا تخيلت الواقع بع الطلاق .

وأيضا حتى انت راح تندم لأنك سمعت كلامها .المراه ضعيفة ولا تدرك تصرفها لما بعد

حرام يروح الحب الطاهر والايام والحظات الحلوة في غمضة عين .

أصبر . وحاول تقابلها شخصيا لوحدكم صدقني لو تتجتمع معها راح يزول كلا مايحز في النفس والخاطر

ترى الحياة الزوجية مليئة بالمشاكل. ومشكلتك بسيطة بس تحتاج تعرف مفتاح زوجتك

صبرا ثم صبرا فبعد الليل االدامس تشرق الشمس وتبعث بفدفئها أرجاء الأرض

والخريف سوف يأتي بعده ربيع يزين الحياة ويبعث الامل

لا تأيس والحب له ضربته

فهناك مشاكل أشد وأصعب من مشكلة زوجتك

لا تقطع الرجاء بالله وقوي علاقتك بربك تجد ما يسرك
قديم 11-02-2009, 08:49 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
والله يا اخي الحين تلقى زوجتك مع تاثير كلام امها عليها تلاقيها قاعدة تقول لنفسها (لا جاء ولا سأل وكأنه ماصدق اطلع من عنده ويقول يحبني وين الحب هذا وهو ولا هامه ) وتعرف عاد الشيطان وفنونه في التفريق بين الزوجين وغير كذا شياطين الانس كمان ,, تلاقي مو بس امها يمكن كمان صديقاتها وقريباتها يجلسوا يزنوا على راسها ترى مايحبك لو يحبك ماسابك الفترة هذه كلها انتي لازم تتغلي عليه وتحسسيه بقيمتك وانتي لازم تطلبي منه وتتشرطي عليه وانتي وانتي وانتي وانتي ......!!!
انت اخوي لاتخلي فرصة لهذا كله زي ماقلنا لك خذ رجال كبار يتميزوا بالحكمة والعقل الناذج من اهلك وجماعتك حتى لو كان امام المسجد وروح لابوها واذا ماقدروا الناس الكبار ولا غيروا رايهم في شي ..اطلب انك تشوفها وقول لها الكلام اللي قلته لك في ردي السابق خليها تخاف ...
واكثر اخوي من الدعاء والاستغفار والصلاة في جوف الليل والدعاااااااء بالذات في السجود وردد(اللهم سخر لي زوجتي واجعلها سكنا لي وسخرني لها واجعلني سكنا لها واجعل بيننا مودة ورحمة )
قديم 11-02-2009, 04:30 PM
llp00na
قلم مبدع
llp00na غير متصل  
عجبا أخي, أنا مررت بنفس تجربتك بل كانت تجربة قاسية بمعنى الكلمة و أنا أكثر واحد ممكن يكون حاسس بك. أنا عشت مع زوجتي 45 يوم فقط, وبعد إفتعال شديد للمشاكل من تحت راس أمها ذهبت إلى بيت أمها وكانت ناوية تلوي ذراعي, طنشت هي و طنشت أنا. أعطيتها مدة 4 أشهر دون أن أتصل بها بتاتا لتصلح حالها وتراجع حساباتها لكنها أبت إلا المكابرة والمفاخرة والمضاربة. فلم يكن مني إلا أن طلقتها ولم أذرف عليها دمعة واحدة بل مضيت في حياتي وبعتها بأبخص الأثمان لأنها لاتملك أدنى مفهوم للأنوثة.

عودة إلى موضوعك أخي, إلجأ و فر إلى الله, زوجتك في نهاية الأمر بشر و مصيركما الفراق في هاته الدنيا, فإحمل نفسك على الصبر و كن واثقا من نصر الله لك مادمت منصفا غير ظالما لها. لماذا تحزن و تألم نفسك وعندك ما هو خير منها, عندك رب يعطيك فوق ما تتمنى وتحب, لا يردك متى إتجهت إليه. زوجتك, الأنثى الضعيفة, صامدة كالجبل في وجهك تريد كسرك و إذلالك رغم أنك أكرمت نزلها وأغرقتها حبا ودلالا - أفيكون جزاء الإحسان نكران و إساءة؟؟؟-, و أنت الرجل القوي الجلد عاجز عن إخماد مشاعرك.
أخي كفاك بالله معاناة, إصمد كما هي صامدة, أرها أنك رجل ولا يمكن لإمرأة أن تلوي ذراعك. عش حياتك و إفرح بما أعطاك و أمن عليك العزيز الجبار, فالخير كل الخير من عنده, أعطاك هذه الزوجة, فهل يصعب عليه أن يعيدها إليك أو يستبدلك بمن هي أحق منها مكانة فتكرمك بقدر إكرامها لك, كلااا حاشاه! إذن فجاهد نفسك و إنظر ببصيرتك و إستعمل عقلك.

نصيحتي لك, لا تضخم الأمور أكثر من حقها, فهي إمرأة كباقي النساء في نهاية الأمر. أجبني بالله عليك,هي مستعدة لبيعك رغم جميل معروفك معها, فهل تشتري من هو مستعد لبيعك ؟؟؟ أخي هذه ليست دعوة مني لك بأن تطلقها وإنما أحثك أن توكل أمرك لرب العباد, فإنه لن يصيبك إلا ما كتب لك (رجوعا كان أو فراقا). إنتقل للعيش مع والديك و إتحمل بعدها شهرين من دون أن تسأل عنها أو عن أهلها -إعتبرها فترة نقاهة-, بعدها إتصل بعمك و كن رجلا مرفوع الرأس و قل له لقد بلغ السيل الزبا, فهل أنتم رادو إلي أمانتي؟ فإن تماطل, تزوج أخرى فأنت و لله الحمد عندك مايكفيك للزواج بعشرة من أمثالها.

أهمس في أذنك و أقول, لاتحزززن, بل عش حياتك بكل سعادة, فإن كانت هي غير مبالية و غير مهتمة لمصيرها و هي الأنثى, أفيكون منك كل هذا الخوف و العزوف عن الحياة و أنت الرجل. أخي أعد برمجة عقلك و إنظر في طريقة معاملتك لها فقد أدركت أنت لا تستطيع أن تستغني عنها. سافر وإخرج مع أصحابك وصل رحمك وإمسحها من راسك في الوقت الراهن حتى يأتي الله بأمر من عنده.

إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة فإن فساد الرأي أن تـتـرددا
قديم 11-02-2009, 04:46 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llp00na مشاهدة المشاركة
عجبا أخي, أنا مررت بنفس تجربتك بل كانت تجربة قاسية بمعنى الكلمة و أنا أكثر واحد ممكن يكون حاسس بك. أنا عشت مع زوجتي 45 يوم فقط, وبعد إفتعال شديد للمشاكل من تحت راس أمها ذهبت إلى بيت أمها وكانت ناوية تلوي ذراعي, طنشت هي و طنشت أنا. أعطيتها مدة 4 أشهر دون أن أتصل بها بتاتا لتصلح حالها وتراجع حساباتها لكنها أبت إلا المكابرة والمفاخرة والمضاربة. فلم يكن مني إلا أن طلقتها ولم أذرف عليها دمعة واحدة بل مضيت في حياتي وبعتها بأبخص الأثمان لأنها لاتملك أدنى مفهوم للأنوثة.

عودة إلى موضوعك أخي, إلجأ و فر إلى الله, زوجتك في نهاية الأمر بشر و مصيركما الفراق في هاته الدنيا, فإحمل نفسك على الصبر و كن واثقا من نصر الله لك مادمت منصفا غير ظالما لها. لماذا تحزن و تألم نفسك وعندك ما هو خير منها, عندك رب يعطيك فوق ما تتمنى وتحب, لا يردك متى إتجهت إليه. زوجتك, الأنثى الضعيفة, صامدة كالجبل في وجهك تريد كسرك و إذلالك رغم أنك أكرمت نزلها وأغرقتها حبا ودلالا - أفيكون جزاء الإحسان نكران و إساءة؟؟؟-, و أنت الرجل القوي الجلد عاجز عن إخماد مشاعرك.
أخي كفاك بالله معاناة, إصمد كما هي صامدة, أرها أنك رجل ولا يمكن لإمرأة أن تلوي ذراعك. عش حياتك و إفرح بما أعطاك و أمن عليك العزيز الجبار, فالخير كل الخير من عنده, أعطاك هذه الزوجة, فهل يصعب عليه أن يعيدها إليك أو يستبدلك بمن هي أحق منها مكانة فتكرمك بقدر إكرامها لك, كلااا حاشاه! إذن فجاهد نفسك و إنظر ببصيرتك و إستعمل عقلك.

نصيحتي لك, لا تضخم الأمور أكثر من حقها, فهي إمرأة كباقي النساء في نهاية الأمر. أجبني بالله عليك,هي مستعدة لبيعك رغم جميل معروفك معها, فهل تشتري من هو مستعد لبيعك ؟؟؟ أخي هذه ليست دعوة مني لك بأن تطلقها وإنما أحثك أن توكل أمرك لرب العباد, فإنه لن يصيبك إلا ما كتب لك (رجوعا كان أو فراقا). إنتقل للعيش مع والديك و إتحمل بعدها شهرين من دون أن تسأل عنها أو عن أهلها -إعتبرها فترة نقاهة-, بعدها إتصل بعمك و كن رجلا مرفوع الرأس و قل له لقد بلغ السيل الزبا, فهل أنتم رادو إلي أمانتي؟ فإن تماطل, تزوج أخرى فأنت و لله الحمد عندك مايكفيك للزواج بعشرة من أمثالها.

أهمس في أذنك و أقول, لاتحزززن, بل عش حياتك بكل سعادة, فإن كانت هي غير مبالية و غير مهتمة لمصيرها و هي الأنثى, أفيكون منك كل هذا الخوف و العزوف عن الحياة و أنت الرجل. أخي أعد برمجة عقلك و إنظر في طريقة معاملتك لها فقد أدركت أنت لا تستطيع أن تستغني عنها. سافر وإخرج مع أصحابك وصل رحمك وإمسحها من راسك في الوقت الراهن حتى يأتي الله بأمر من عنده.

إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة فإن فساد الرأي أن تـتـرددا
كلامك أثر في كثيير لكن احب أوضح لك بعض النقاط:

1- علاقتي مع زوجتي كانت رائعة بمعنى الكلمة وكان بيننا حب جميل استمر لأربع سنوات ولم تظهر المشاكل الا بسبب الوشاة وعيال الحرام حسبي الله عليهم من الأقارب اللذين كانو يفتنون بينها وبين أخواتي بعد ان حلينا المشكلة---اذن انا ما قهرني الا ان الأمور لم تسوء الا بسبب تدخل خارجي -

2- من الأمور العجيبة اني كنت الاحظ ان أهل زوجتي كانو يتضايقون من الحب اللي بيننا والسبب يعلمه الله0

3- انا لم أحزن الا على نفسي وبنتي وربما لأني تعودت النجاح في امور حياتي فإني اتألم لأي فشل0

4- من المعروف عني أني عاطفي جدا وهذي نقطة ضعفي القاتلة0

وعلى العموم أشكرك جزيل الشكر0
قديم 11-02-2009, 04:52 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
شكر

rwan11 - جناين ورد 2008
أشكركم جزيل الشكر لمروركم وتعاطفكم كثر الله خيركم
قديم 11-02-2009, 04:56 PM
حياتي أليمه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حياتي أليمه
حياتي أليمه غير متصل  
[quote=جناين ورد2008;2091694]والله يا اخي الحين تلقى زوجتك مع تاثير كلام امها عليها تلاقيها قاعدة تقول لنفسها (لا جاء ولا سأل وكأنه ماصدق اطلع من عنده ويقول يحبني وين الحب هذا وهو ولا هامه ) وتعرف عاد الشيطان وفنونه في التفريق بين الزوجين وغير كذا شياطين الانس كمان ,, تلاقي مو بس امها يمكن كمان صديقاتها وقريباتها يجلسوا يزنوا على راسها ترى مايحبك لو يحبك ماسابك الفترة هذه كلها انتي لازم تتغلي عليه وتحسسيه بقيمتك وانتي لازم تطلبي منه وتتشرطي عليه وانتي وانتي وانتي وانتي ......!!!
انت اخوي لاتخلي فرصة لهذا كله زي ماقلنا لك خذ رجال كبار يتميزوا بالحكمة والعقل الناذج من اهلك وجماعتك حتى لو كان امام المسجد وروح لابوها واذا ماقدروا الناس الكبار ولا غيروا رايهم في شي ..اطلب انك تشوفها وقول لها الكلام اللي قلته لك في ردي السابق خليها تخاف ...
واكثر اخوي من الدعاء والاستغفار والصلاة في جوف الليل والدعاااااااء بالذات في السجود وردد(اللهم سخر لي زوجتي واجعلها سكنا لي وسخرني لها واجعلني سكنا لها واجعل بيننا مودة ورحمة )
[/quot

انا مع الرد هذا ميه في الميه ...

عزيزي احبهااااااا ... تابعت مشكلتك من اول ما نزلتهااااااااااااااااااااا ..

وتاثرت معاك جدا ... وحاسه بشعووورك كونك تحب زوجتك وتمتلك لها هذي المشاعررر ...

عزيزي لن اعلق واطيل في تفاصيل المشكله ... فالاعضاء كفوووا ووفووا من هالناحيه ...

ولكن من رأيي المشكله تافه جدا جدا ولا تستاهل الحزن والفراق والزعل هذا كله ....

بعد كل ما قيل .... هناك محور هو اللي ندور حوله الان ..

(( كيف ترجع للبيت .. وكيف ترجع المياه لمجاريها )) ؟؟؟

ياخي ابي اسلك سؤال .... انت اصلا وش اتخذت من قرارات وفعلتها فعلا حتى تستعيدها ..

بصراحه لم اقراء خلال موضوعك سوا ذهاب ابيك لبيتهم ...

ومحادثة امها فقططططططططططططططط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي الف علامة استفاهم واستفاهم حول الموظوع .....؟؟؟؟

ياخي وينك من زوجتك اللي تحبها وتموت فيهااااااااااا ...

اسالنا نحن معشر النساااااااااااء .... حنا كلنا نفهم لبعض وانا عمري 25 قريب من زوجتك يعني

ومن تفكير بنات جيلهاااااااااااا ....

صدقني ولو تبي احلف بالله ... ان زوجتك ايضا تحبك وتموت فيك ....

ومشتاقه لك .. لكن الكبرياء اللي ذابحها مو مخليها ترجع ..

ولا فكر بالعقل ... معقووووله سبب مثل هذا راح يخليها تكرهك

وتطلب الطلاق وتنسى كل ايام الحب اللي بينكم ؟؟؟؟

ياعزيزي اسمحلي ان الاساس في المشكله هي اهلها ... وامها بالدرجه الاولى

وما اقول الا حسبي الله على كل ام تسعى في خراب بيت بنتهاااااااااااا ...

يعني تطلب طلاق بنتها عشاان موضوع مثل هذااا ...؟؟

الحين ابسال ... انت ليش ما كلمت زوجتك على جوالها ... او ارسلها رساله

ياخي بدل ما انت تكتب هالحكي عندنا بالمنتدى انك تحبهااا وتبكي لاذكرت ايامك الحلوه معهااا ..

بالله مو هي اجدر انها تسمع الحكي هذااااااا ؟؟؟؟؟

اترك عنك الكبر والغرور .... والزوجين خاصه اللي بينهم حب وايام حلوه مثلكم .. ما بينهم كرامه

يا اخي مثل ما قالت الاخت اللي قبلي انا متاكده ان زوجتك اذا طنشتها بتقوووول هو ما درا عني

هو لو يبيني كلمني انا ... هو ارسل ابوووه بس وما ادري ايش ...

ياخي ما يظرك ... امسك جوالك .. واكت فيها كل مشاعرك .. وكيف فراقها سبب لك الم ..

قول انك تحبهاااااااااااااا... ولا ترضى بزعلهاا ... ذكرها بالايام الحلوه اللي بينكم ...

قول الزعل هذا كله لييييييييييييييش ؟؟؟

عشان سوالف اخواتي ... قولها اخواتي كلهم بكره بيتزوجون وكل وحده بتنام بحظن زوجها ...

ولا دروا عني ولا عنك ولا عن المشاكل اللي سببوهااااااااا ....

واطلب منها انك تفتحون صفحه جديده ...

اكتبها وارسلها بالجووال ... مره مرتين ثلاث .... على الاقل خلها تتاكد انك تحبهااا

ياخي النساء يلينون امام الحب والكلمه الحلوووه ...

لاحظ انك قلت عنهاااااااا انهاتسترجي منك كلمة المدح في الفتره الاخيره ...

وانا مصدقتهاااااااااااا ... تدري ليش ؟؟؟

لانها بنت جنسي وفاهمتها ... انتم يا الرجال خاصه الطوحين اشكالك ما شاء الله ..

يلها بدراسته وعمله ... وتحظير اوراقه ... وينسى البنت اللي تحتاج كلام الحب ليل نهار ...

وهذا واظح ان زوجتك من النوع اللي تحب الكلام اللين والمعسووول من زوجها وحبيبهااا ...

اما كلااااااااااااااام اهلك انهم بيزوجونك وما ادري ايش ...

يا اخي نصيحه ثم نصيحه ثم نصيحه لوجه الله ...

عشانك .. ثم عشان زوجتك وعشان البنت اللي ممكن تتزوجهاا

لا تتهوووور وتسويهااااااااااا...

صدقني لن ولن تفرح بزواجك الثاني ما دمت تحب زوجتك الاولى ...

وراح تظل تقاااااااارن وتقااااااااارن وتذكر كل يوم حلو عشته معها ما دام ان عشرتكم اغلبها جميل ..

والكلام هذا ما هو كلامي ... هذا كلام الاعضاء اللي جربوا هالامر قبلي ...

ياخي استهدي بالله ولا تحزززززززززن ...

تاكد ان الامر سهل ولا يستاهل الحزن هذا كله ....

وصدقني خل اغلب تفاهمك بعد زوجتك مع ابووووووووووها ...

اما امها مع احترامي .... لا تعلييييييييييييق ....

عسى الله يوفقك يا رب ... وطمنا عليك واخر مستجداتك

ارجوكم لكل من قراء كلماتي ...ادعوا لي انا وزوجي بالتوفيق والسعاده

وان يهدي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه ...اللهم اميين
قديم 11-02-2009, 05:14 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
[quote=حياتي أليمه;2092034]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد2008 مشاهدة المشاركة
والله يا اخي الحين تلقى زوجتك مع تاثير كلام امها عليها تلاقيها قاعدة تقول لنفسها (لا جاء ولا سأل وكأنه ماصدق اطلع من عنده ويقول يحبني وين الحب هذا وهو ولا هامه ) وتعرف عاد الشيطان وفنونه في التفريق بين الزوجين وغير كذا شياطين الانس كمان ,, تلاقي مو بس امها يمكن كمان صديقاتها وقريباتها يجلسوا يزنوا على راسها ترى مايحبك لو يحبك ماسابك الفترة هذه كلها انتي لازم تتغلي عليه وتحسسيه بقيمتك وانتي لازم تطلبي منه وتتشرطي عليه وانتي وانتي وانتي وانتي ......!!!
[/quot

انا مع الرد هذا ميه في الميه ...

عزيزي احبهااااااا ... تابعت مشكلتك من اول ما نزلتهااااااااااااااااااااا ..

وتاثرت معاك جدا ... وحاسه بشعووورك كونك تحب زوجتك وتمتلك لها هذي المشاعررر ...

عزيزي لن اعلق واطيل في تفاصيل المشكله ... فالاعضاء كفوووا ووفووا من هالناحيه ...

ولكن من رأيي المشكله تافه جدا جدا ولا تستاهل الحزن والفراق والزعل هذا كله ....

بعد كل ما قيل .... هناك محور هو اللي ندور حوله الان ..

(( كيف ترجع للبيت .. وكيف ترجع المياه لمجاريها )) ؟؟؟

ياخي ابي اسلك سؤال .... انت اصلا وش اتخذت من قرارات وفعلتها فعلا حتى تستعيدها ..

بصراحه لم اقراء خلال موضوعك سوا ذهاب ابيك لبيتهم ...

ومحادثة امها فقططططططططططططططط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخي الف علامة استفاهم واستفاهم حول الموظوع .....؟؟؟؟

ياخي وينك من زوجتك اللي تحبها وتموت فيهااااااااااا ...

اسالنا نحن معشر النساااااااااااء .... حنا كلنا نفهم لبعض وانا عمري 25 قريب من زوجتك يعني

ومن تفكير بنات جيلهاااااااااااا ....

صدقني ولو تبي احلف بالله ... ان زوجتك ايضا تحبك وتموت فيك ....

ومشتاقه لك .. لكن الكبرياء اللي ذابحها مو مخليها ترجع ..

ولا فكر بالعقل ... معقووووله سبب مثل هذا راح يخليها تكرهك

وتطلب الطلاق وتنسى كل ايام الحب اللي بينكم ؟؟؟؟

ياعزيزي اسمحلي ان الاساس في المشكله هي اهلها ... وامها بالدرجه الاولى

وما اقول الا حسبي الله على كل ام تسعى في خراب بيت بنتهاااااااااااا ...

يعني تطلب طلاق بنتها عشاان موضوع مثل هذااا ...؟؟

الحين ابسال ... انت ليش ما كلمت زوجتك على جوالها ... او ارسلها رساله

ياخي بدل ما انت تكتب هالحكي عندنا بالمنتدى انك تحبهااا وتبكي لاذكرت ايامك الحلوه معهااا ..

بالله مو هي اجدر انها تسمع الحكي هذااااااا ؟؟؟؟؟

اترك عنك الكبر والغرور .... والزوجين خاصه اللي بينهم حب وايام حلوه مثلكم .. ما بينهم كرامه

يا اخي مثل ما قالت الاخت اللي قبلي انا متاكده ان زوجتك اذا طنشتها بتقوووول هو ما درا عني

هو لو يبيني كلمني انا ... هو ارسل ابوووه بس وما ادري ايش ...

ياخي ما يظرك ... امسك جوالك .. واكت فيها كل مشاعرك .. وكيف فراقها سبب لك الم ..

قول انك تحبهاااااااااااااا... ولا ترضى بزعلهاا ... ذكرها بالايام الحلوه اللي بينكم ...

قول الزعل هذا كله لييييييييييييييش ؟؟؟

عشان سوالف اخواتي ... قولها اخواتي كلهم بكره بيتزوجون وكل وحده بتنام بحظن زوجها ...

ولا دروا عني ولا عنك ولا عن المشاكل اللي سببوهااااااااا ....

واطلب منها انك تفتحون صفحه جديده ...

اكتبها وارسلها بالجووال ... مره مرتين ثلاث .... على الاقل خلها تتاكد انك تحبهااا

ياخي النساء يلينون امام الحب والكلمه الحلوووه ...

لاحظ انك قلت عنهاااااااا انهاتسترجي منك كلمة المدح في الفتره الاخيره ...

وانا مصدقتهاااااااااااا ... تدري ليش ؟؟؟

لانها بنت جنسي وفاهمتها ... انتم يا الرجال خاصه الطوحين اشكالك ما شاء الله ..

يلها بدراسته وعمله ... وتحظير اوراقه ... وينسى البنت اللي تحتاج كلام الحب ليل نهار ...

وهذا واظح ان زوجتك من النوع اللي تحب الكلام اللين والمعسووول من زوجها وحبيبهااا ...

اما كلااااااااااااااام اهلك انهم بيزوجونك وما ادري ايش ...

يا اخي نصيحه ثم نصيحه ثم نصيحه لوجه الله ...

عشانك .. ثم عشان زوجتك وعشان البنت اللي ممكن تتزوجهاا

لا تتهوووور وتسويهااااااااااا...

صدقني لن ولن تفرح بزواجك الثاني ما دمت تحب زوجتك الاولى ...

وراح تظل تقاااااااارن وتقااااااااارن وتذكر كل يوم حلو عشته معها ما دام ان عشرتكم اغلبها جميل ..

والكلام هذا ما هو كلامي ... هذا كلام الاعضاء اللي جربوا هالامر قبلي ...

ياخي استهدي بالله ولا تحزززززززززن ...

تاكد ان الامر سهل ولا يستاهل الحزن هذا كله ....

وصدقني خل اغلب تفاهمك بعد زوجتك مع ابووووووووووها ...

اما امها مع احترامي .... لا تعلييييييييييييق ....

عسى الله يوفقك يا رب ... وطمنا عليك واخر مستجداتك
شكورة أختي (حياتي أليمة)
بالنسبة لسؤالك أنا وش سويت؟ انا يا طويلة العمر دقيت على جوالها في بداية المشكلة كذا مرة ولقيته مغلق كلمت أبوها قلت ابي أكلم زوجتي نتفاهم قال لما تنحل المشكلة قلت كيف تنحل قال تفاهم مع ابوك-كلمت امها قلت خلي زوجتي تفتح الجوال اتفاهم معاها قالت هي رافضة ما بتكلمك وخلاص اللي بينكم انتهى-----بعد كذا قال لي الوالد الله يحفظه لا تكلمهم مرة ثانية ابدا ولا تحاول تتصل عيهم ابدا وحذرني بشدة وقال بعدين نحل موضوعكم---ثم وجدت الأغلبية في المنتدى ينصحون بالتطنيش وعدم السؤال والله يكتب اللي فيه الخير0
قديم 11-02-2009, 05:20 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  

الله يكون بعونك يا أخي الكريم .. واسأل الله أن يجعل لك من همك مخرجا ..

بعض بنات حواء جاهلات وحمقاوات ..

فهي إن لمست من زوجها حب واحتراما فوق العاده فأنها لن تفكر بأن هذا سببه طيب معدن زوجها وحسن أخلاقه ..

وبأن هذا يترتب عليه بالمقابل أن تكرمه وتحسن تبعله ..

وإنما ستفكر بأنه يفعل هذا لأنها أمرأه فوق العاده ومالديها ليس لدى أحد سواها ..

وتنغر بنفسها وتزيد بالغنج والدلال ظنا منها بأن زوجها لاغنى له عنها .. وظنا منها بأنها تستحق فعلا أن يُبذل في سبيل رضاها الغالي والنفيس ..

وتستمر هكذا في ارتكاب الحماقات الواحده تلو الأخرى إلى أن تدفع زوجها دفعا لبغضها ومقت عشرتها ويحدث الطلاق ..

قديم 11-02-2009, 05:23 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
خلي الوالدة تتصل على والدتها وهم يتفاهمون في الموضوع وعلى اساسها تعرف اش تسوي؟
قديم 12-02-2009, 04:57 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
ياخي فكر لو لحظة مع نفسك ...
كلمت ابوها وقالك بعدين نحل موضوعكم ؟؟!!!!!
كلمت ابوك قال سيبهم وطنش ولا تروح لهم ولا تكلمهم وبعدين نحل موضوعكم؟؟!!!!!
كلمت امها قالت خلاص اللي بينكم انتهى ولا تكلمها وهي تبغى الطلااااااااق ؟؟!!!!!!
كل ابوهم هذولي مع احترامي لهم عايش حياته ولا حد فكر فيك هذا زواج وحياة اثنين مع بعض مستهينين فيها ليييييه كل واحد يقوووووووووووول بعدين بعدين متى ما ضاع في الرجلين الا انت وزوجتك ولا احد فيهم مهتم بموضوعكم ابد يواسوك بكلمتين ويقسوا قلبك عليها ويقولوا نزوجك وهي يواسوها ويقسوا قلبها عليك ويقولوا لها غيره الف واحد يتمناك واذا جا الليل كل واحد فيهم رمى نفسه في حضن اللي يحبه ونام وانت وزوجتك مشتتين ومتفرقين وكل يغني على ليلاه لو كل واحد فكر في هذا الشي وقفل اذنه عن كلاااااااااااااااااااام الناس كان الدنيا بخييييييييييييييير ولا شفنا مشاكل وطلاق وفراق ...
لييييييييييييييين متى ؟؟؟ بتخلي هذا وضعك لا تقعد تقول قلت لابوها وكلمت امها وقالي خالها وخبرني عمها !!!!
روووووووووووووووووووووووووح لها سيدا هي واجلس معاها واتفاااااااااااااااااهم معاهااااااااااااااااااا وقول لها اللي في خاطرك اذا تحبك وتحبها صح بيكون بينكم عتاب حلو بسيط وتصفى القلوب بسرعة ..
ياللا قوووووووووووووم طفي الكمبيوتر وجهز نفسك وروح واعتصم عندهم ليييييييييييييييين تقابلها واذا مارضت تطلع قول لها كتهديييييييييييد اذا ماطلعتي ماراح تشوفي وجهي بعد اليوم وانتي الخسرانة وماراح اروح لين اسمعها منك انتي تقوليها وتطرديني ....

والله العظيم انا حاسة ان زوجتك ودها بشوفتك وودها بجيتك عشان تحس بغلاتها عندك ترى عاطفتنا تغلب علينا والله ان مرة صارت لي مشكلة مع اهل زوجي وغلط عليهم وزعل مني زوجي وطنشته ولا اهتميت له وعاد كالعادة اول ماتصير مشكلة على طوووووووووووول ياللا نزوجك الحرمة تادبها حرمة وانا كان كبريائي مانعني اني حتى اكلمه اقول لنفسي او بمعنى اصح الشيطان اللي كان يقولي خليه كانه ماصدق لسبب نسي صبري وتضحياته وتحملي لاهله عشانه ووووووووالله لاروح لاهلي واخليه واعيش حياتي وعياله خليهم في حلقه ووووو والمهم توعد ووعيد بيني وبين نفسي لكن لما شفت الجد وقرب موعد رحلتي لاهلي قلت يابنت الناس بيتك بيخرب تفاهمي مع زوجك وامسكي بيتك وعيالك وجلست معاه وتكلمنا مع بعض كان لنا سنين مانكلم بعض وما بتنا الا متصافييين ومن ثاني يوم راح قال لاهله ما ابغى اتزوج ههههههههه

مواقع النشر