لكل أم .. أولاًُ ادعي لي .. ثانياً احكيلي قصتك .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 15-09-2005, 02:50 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
مس هاواي ... اشكرك على الدعاء .. وعلى المرور

جزاك الله كل الخير

تحياتي لك
اختك م

اللهم اني استودعك هذا الجنين فحسن في خلقه وخلقه واجعل عاقبته الى خير .. اللهم يسر حملي وولادتي .. آمين

اللهم احفظها واجعلها بارة بنا يارب .. وارزقها الصلاح في دينها ودنياها يارب العالمين
قديم 15-09-2005, 03:37 PM
عـيون زوجها
عضو متألق
 الصورة الرمزية عـيون زوجها
عـيون زوجها غير متصل  
الله يسهل لك ولادتك ويقومك باالسلامه&&&&
وراح احكيلك احلى واروع قصه حدثت معي عندماكنت حامل باابنتي بالشهرالاخيرحانت ولادتي صحيح كنت اتالم قليل ولكن اجمل الم عندما شافتني الدكتوره قررت علي عمليه قيصريه يالله كنت متلهفه لرؤيت طفلي بفارق الصبروكان بجانبي زوجي العزيزيهون علي واهلي الغالين ياله من شعورعندما رايتهم بجانبي هون علي التعب لدرجةزوجي الحبيب اردان يدخل معي غرفةالعمليات بس المسكين امنعوه و سويت العمليه تحت تاثيرالبنج وامي وزوجي يصحوني مبروك ياحبيبتي جبتي بنت حلوه واناقلت الحمدلله ورجعت نمت من البنج واني اصحى واقول وين بنتي جيبوهابسرعه وجابوها وانا احضنهالصدري ياله من احساس رااااائع واتمنى انهاتنعاد ومع ان بنتي عمرها8شهورللحين المنظرقدام عيني وكل ماامر من عندالمستشفي اتذكرالمنظرالحلوتمتعي اختي بلحظةالولاده لاانك راح تتمنين انهاتنعاد وشكرالطرحك للموضوع الحلو راجعلي ذكريات مررررررررره حلوه...........
قديم 15-09-2005, 04:13 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
الله يسلمك يا م و مشكوره على دعواتك الحلوه

و ان شاء الله المنتدى يراعي ظروفنا احنا المتغربات ويسمح لنا بتداول الرسائل الخاصه
ياريت وحده من المشرفات تساعدنا
وييجازيها عننا خير اذا اتحققت هالامنيه

اختيkal
كلامك صحيح ،للموضوع الحلو راجعلي ذكريات مررررررررره حلوه...........،كل ما اشوف وحده تولد عيوني بتدمع
انا جربت القيصريه بابنتي عمرهاالان 7 سنين و 8 شهور ،،،،، يعني مافي فرق بين بناتنا

الله يبارك لك فيها ويرزقكم الذريه الصالحه ،،،،،اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 15-09-2005 الساعة 04:15 PM
قديم 15-09-2005, 04:17 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
حبيتي kal والله اسعدني مرورك وكتابة تجربتك الرائعة جدا والله

بالفعل احلى ما في الدنيا لما اتكون تجاربنا الاولى الي ماتتكرر ذكرى حلوة نتذكرها طول عمرنا ..

والتجربة الي ذكرتيها اعتقد ماراح تنسيها طول عمرك .. ومن احلى التجارب الي مريتي فيها ..

وان شاء الله يوم الي تشوفينها عروس جميلة وحلوة يارب :14:

وانا ايضا والله انتظر الي في بطني بفاااارغ الصبر .. ومتولهة عليها كثير والله .. بس حبيت اسألك .. ما تعبت من العملية .. اعتقد انه لو لاسمح الله قالولي عملية بتنكد .. ما اعرف خبريني اكثر عن العملية وآثارها ؟؟؟؟؟؟

وسامحيني بتعبج وياي بس حابة اخذ عنها فكرة

وتسلمين مرة ثانية على المرور والدعاء

تحياتي لك
اختك م

اللهم اني استودعك هذا الجنين فحسن في خلقه وخلقه واجعل عاقبته الى خير .. اللهم يسر حملي وولادتي .. آمين

اللهم احفظها واجعلها بارة بنا يارب .. وارزقها الصلاح في دينها ودنياها يارب العالمين
قديم 15-09-2005, 04:24 PM
DALA39
عضو متألق
DALA39 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العزيزة

أطلب من الله أن يهون عليك الولادة ويقيمك بالسلامة إن شاء الله

أنا عندي بيبي عمره الآن 4 شهور وهو أول طفل عندي، كان حملي فيه سهل الحمدلله لكن تعبت بمرحلة المخاض لأنها طالت علي والجميع قالوا إنه البكرية بتطول، عالعموم الإطالة هاي سمحت للبيبي بتغيير وضعه بآخر لحظة وجه جبهته ناحية الحوض يعني أراد الخروج بالجبهة وطبعاً هذا وضع غير طبيعي للولادة فقرر الطبيب أنه العملية تكون قيصرية وأنا بصراحة بغربة يعني ما كان معي الا زوجي الغالي وحماتي وأخت زوجي وكانت أمنيتي تكون والدتي بجانبي وخصوصاً إني وحيدتها وهذا أول حفيد لها، لكن الظروف ما ساعدتنا ودخلت العملية وأنا أبكي من الخوف وطلبت يكون التخدير كامل، بعد ما استيقظت من البنج طبعاً طلبت أني أرى ابني والحمد لله رأيته وهوا بأحسن حال صحيح أنه كان بوجهه علامات كأنه علامات ضرب لأنه المخاض طال علي وكان يعاني وهوا محبوس بعظام الحوض لكن الطبيب طمني أنه كلها علامات مؤقته وحتروح مع الوقت.
وفعلاً يا أختي كل الألم والوجع اللي شفته بمرحلة مخاضي نسيته أول ما رأيت أبني وحضنته وحمدت ربي وشكرته على أنه تكرم علي وأعطاني نعمة كبيرة من عنده، وطفلي الآن الحمدلله بأحسن حال وكل العلامات اختفت من وجهه وأنا عمليتي ما عانيت منها أبداً بالعكس رجعت صحتي متل أول وأحسن وكل شئ بيهون يا أختي لقاء نظرة وبسمة من طفلك وإن شاء الله بتقومي بالسلامة وبتفرحي برؤيته.

تقبلي دعواتي وحبي
قديم 15-09-2005, 05:21 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
حبيبتي ام اثير توني شفت ردك .. يسعدني رجوعك للموضوع مرة ثالثة بصراحة مثل ماقلتي يمكن قلب وحدة من المشرفات يحن

خاصة بهالغربة التعيسة الواحد يتمنى يشم ريحة الحبيايب ..

افكر ابعث رسالة خاصة بقسم الرسائل الخاصة ويمكن وحدة من المشرفات تنقلها لك

يمكن تصير فرصة ليش لاء ..

المهم عزيزتي بصراحة راح اسألك مثل ما سألت kal عن العملية القيصرية وياريت تحكيلي تجربتك فيها .. بس مجرد آخذ فكرة عن الموضوع .. وسوري تعبتك بطلباتي

بس انتي كريمة وانا استاهل مو

قديم 15-09-2005, 05:38 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
عزيزتي الغالية دلع ... اشكرك من اعماااااااااقي على دخولك للموضوع .. والله اسعدنتني مشاركتك

ومن حسن حظي ان اغلب المشاركات بالموضوع من المغتربات حلاتي .. يعني التجارب راح تفيدني اكيد مثل تجربتك

انا كمان ماراح يكون بجنبي غير زوجي العزيز واختي .. وحماتي ايضا .. بس اختي ما اضمن وجودها بلحظة الولادة عشانها تعيش بغير مدينة .. فالله ييسر

ان شاء الله الي مريتي فيه كله اجر وفيه الخير لك .. بس الحمدلله ان ابنك طلع سلامات الحمدلله ..الله يفرحك فيه .. آمين

الكل قالولي انك لما تشوفي الطفل راح تنسي التعب .. وانتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر ..

ويمكن كنتي تحتاجي تمشي قبل الولادة كثير .. لان يقولون يسهل نزول الطفل .. والله اعلم

بس شكرا ايضا على انك طمنتيني عن العملية .. الي اتمنى اني مااحتاجها .. لكن الله اعلم كيف راح تمشي معي هالتجربة .. تجربة الولادة اقصد ..

بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير .. وشكرا على المشاركة مرة ثانية

تحياتي لك
اختك م

قديم 15-09-2005, 06:30 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
بنتي من النوع الي عجوله يعني ما عدها صبر
يعني طالعين مكان
الطريق كله
ماما شوكت نوصل تعبت جوعانه عطشانه
ف ما صبرت على السبع شهور جاني الطلق و رحت للمستشفى قالو لي خطر
لانها باخر لحظه غيرت رايها و و اشقلبت

و كان ظروف حملي مو طبيعيه يعني كنت من الشهر الرابع للولاده نزف مستمر و بكثافه نمت في المستشفى مرتين كل مره اسبوع 10 ايام
فولدوني قيصريه

ا لولاده القيصريه رحمه للام و الجنين
و الطب اتقدم ولله الحمد

لا توسوسي كثير خليها على الله
اشتريتي اغراض البيبي من اي المحلات اشتريتيها
قديم 16-09-2005, 03:14 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
اي الحمدلله الي خلصت من هالتجربة وطلعت انت والبنوتة الله يحفظها سلامات ..

المهم عزيزتي شكرا والله من خاطري انك طمنتيني .. فماراح اشيل هم ان شاء الله .. بس لان اذكر ان شفت وحدة تعبت كثير بالعملية .. وظلت عشرة ايام بالمستشفى وكان منظرها يكسر الخاطر ..

المهم حياتي تسلمين

ثانيا بالنسبة لأغراض البيبي الحمدلله والشكر خلصت كل شي .. اشتريت الاغراض يعني مو من اماكن محددة بس اكثر شي من مذركير ونيكست ودبنهامز وبس تقريبا ..

هاي بالنسبة للملابس والاغراض البسيطة .. بس بصراحة السرير الصغيرة الي هو سلة موسى مثل ما يسموها اخذتها من اختي لان صار بنتها سنة وماتحتاجها .. واخذت والله كثير اشياء من اغراض بنت اختي .. يعني نصها اشتريتها ونصها لبنت اختي ..

والحمدلله جهزت شنطة المستشفى .. واخذت راي كل وحدة جابت عشان اعرف ايش الاشياء الي احطها بالشنطة ..

والحمدلله زوجي البارحة حدد ايش راح تلبس اول ما تطلع .. وبصراحة هذا انجاز عظيم

لانه مايحب يشوف الاغراض ابدا يقول والله احب اشوف الملابس عليها يعني لما تجي .. بس البارحة واو .. شي غريب تخيلي قعد يتفرج معاي على ملابس المستشفى .. ,عجبه كثير شي واحد وقال هذا اول ما تجي .. طبعا من الفرحة غيرت راي .. كنت محددة شي احبه كثير من اغراض بنت اختي جميل جداً .. بس خلاص مادام زوجي قال هذا .. يعني هذا ..

المهم ياستي .. الحمدلله ماباقي شي . .غير تشريف حضرة معاليها الكريم .. وننتظر

والله كريم

قديم 16-09-2005, 03:30 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
هههههههههههههههه

ما شاء الله عليكي واعيه زيي
هههههههههههه
لو احكيلك اخر حمل لي كان متعب ما اقدر امشي خطوتين و اجلس

المهم من حسيت اني بهالحاله قلت اكيد بنت البنت حملها صعب
و ما سالت بالالترا ساوند و على هالحاله رحت للمستشفى شايله اغراض وملابس بنت
هههههههههههه
و يوم ولدت شفته ولد كلمت البيت ردت بنتي ماما ولد ولا بنت لان هيه بنت وسط 3 اولاد
قلتلها نادي ابوكي
رحت اولد لوحدي في المستشفى وصلوني و رجعو للبيت
قلت لزوجي و عينك ما تشوف الا النور
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااع( صوت بكاء بنتي )
بس الحمد لله جو للمستشفى بعد ساعه و معاهم الكرتات و البالونات و الورد و الحلويات
لاني موصيتهم ما يجون بدونها
و بنتي هديت
و لما جيت اطلع من المستشفى ما عندي الاغراض كلها لبنت لفيته اي كلام
بشرشف بيج و حطيته بكرسي السياره
و ان شاء الله تولدي و تشرف بالسلامه:14:

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 16-09-2005 الساعة 03:32 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر