ساعدوني بالماركات المناسبة... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 18-10-2006, 10:11 PM
louly-11
عضو نشيط
 الصورة الرمزية louly-11
louly-11 غير متصل  
hi ساعدوني بالماركات المناسبة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواتي انا عندي بشرة دهنية..... وكمان عندي مشكلة الرؤوس السوداء...وجربت كثير مقشرات خاصة بالرئوس السوداء..ومنظفات بس ما نفعت معي....ما ادري ليش

المهم ابيكم تساعدوني وتعطوني شو احسن ماركة يمكن استخدمها لهالمشكلة...

المشكلة الثانية انا ما استخدم لا كريم ليل ولا كريم نهار...وادري ان دا مش زين...علشان هيك ابيكم تعطوني ماركات كريمات كويسة ومجربة...

وادا حبيت اعمل تنظيف لبشرتي في البيت...شو هي المستحضرات اللي لازم استخدمها...واللي تعرف الطريقة تساعدني....

.وشكرا للجميع....

مع تحياتي...
قديم 18-10-2006, 11:37 PM
SosO star
عضو نشيط
SosO star غير متصل  
الله يعينك اختي ، لأن انا كمان بشرتي دهنية و مجربة تعبها ، اتوقع الرؤوس السوداء راح تروح مع الاستمرار في عمل تنظيف لوجهك ، حاولي تعملين تنظيف في مركز تجميل كل بعد فترة و استمري على التنظيف الي انتي تعملينه في البيت ، لأني جربت هاذي الطريقةو نفعت معي الحمد لله ، و بقولك على الاشياء الي انا استخدمها يمكن تنفعك :
المقشر : استخدم مقشر طبيعي في البيت اعمله ( سكر + موية ورد )
واستخدم كمان غسول جونسون المقشر ، و صابون نيتروجينا السائل لو استمريتي عليه راح تلاحظين الفرق

بالنسبة لكريم الليل و النهار انا كمان ما استخدم لأن البشرة الدهنية صعبة ,مو اي كريم يناسبها فياليت وحدة من الاخوات تقدر تفيدنا

اما التنظيف في البيت: ممكن يكون عندك جهاز بخار للوجه و ممكن انتي تغلين الماء و جربي حطي معه بقدونس و عرضي وجهك للبخار لمدة 10 دقائق انا استخدم بعده زبادي او لبن كمنظف للوجه و بعدها حطي اي اقنعه مناسبة لوجهك و اهم شي في الاخير تستخدمين شي يقفل المسام يا اما ليمون او نشا و موية ورد او ممكن تخلطيها كلها مع بعض .. و نصيحتي استمري على الليمون و على موية البقدونس مررررة حلوة للبشرة الدهنية.
يارب اكون افدتك ولو بشي قليل، و الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة SosO star ; 18-10-2006 الساعة 11:40 PM

مواقع النشر