زوجي غير رومنسي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-01-2004, 02:53 AM
barro2a
عضو جديد
barro2a غير متصل  
زوجي غير رومنسي

هذي مشكلة أعاني منها من أيام الخطوبة.. زوجي أبدا غير رومنسي.. وكلمات الغزل لا يعرفها.. ولو سألته مثلا عن مقدار حبه لي.. اكتفى بالرد.. مقدرا السماء والأرض... من الممكن أن أهيأ له جوا رومنسيا لكنه سرعان مايمل....
مشكلة أخرى........ كلامه قليل جدا.. في السيارة دائما الأغاني هي التي تخاطبنا.... رغم أنني اتحدث معه في كل المواضيع. أنثوية كانت أو مما تهم الرجال. سيارات، دبابات ملابس أي شي..... أي أنني أفقه فيها الشيء الكثير ولكنه يكتفي بالرد البسيط.......
مشكلة ثالثة.... أحيانا حين حين نختلف...... فإنه لا يتوانى عن قرصي. واخيرا ضربي.... فقط لأنني رفعت صوتي عليه..... رغم أنه المخطئ.... والمشكلة انني أعاني من ضغوط نفسية بسبب إجهاضي.. وبسبب إهماله لي واهتمامه بأصحابه فقط. وأخيرا. يخبرني أنه نادم على زواجه الآن لأنه مايزال شابا ولديه الكثير من الطاقة التي لا أمنعه عنها. و لا أظن أنه سيجد امرأة تشاركه في كل أموره وتحب ذلك وأحيانا تجامله فقط لإسعاده.. لدرجة أنني أردفه عند ركوبه دراجته النارية. وأقوم بأنواع الحركات الشبابية لغسعاده .. ولكنني لا أجد إلى قلبه سبيلا...... إخواني وأخواتي .. مشاكلي اختصرتها...... وأريد حلا لأي منها...... جزاكم الله خيرا.....
قديم 16-01-2004, 04:52 AM
noa
عضو جديد
noa غير متصل  
الله يحنن قلبه عليك
ادعي الله ان يهديه لك لأني أشوف انك ماانت مقصرة معاه بشيء والظاهر انه انسان جاف المشاعر
وللأسف الرجل العربي ما يعرف يعبر عن مشاعره حتى ولوكان متزوج إلا اذا بغى يغازل إلا من رحم ربي
فليس لك الا الله فعليك بالدعاء
قديم 16-01-2004, 07:42 AM
dalooah20
عضو جديد
dalooah20 غير متصل  
اختي الغاليه مشكله انعدام الرومنسيه عند الرجل العربي مشكله كلنا نعاني منها الا القليل القليل
فهوني على نفسك واستمري في المحاوله اطلبيها صريحه ارسلي له بعض المواضيع عن حاجة المراء للرومنسيه على بريده الخاص

او اشتري له كتاب وهئ الجو المناسب لذالك اختي الغاليه استمري وكلنا يد بيد نحاول ان نغير الرجل العربي ليفهم المراء اكثر

اما موضوع الضرب والاهانه افضل عدم الاجابه ...والله يعينك ........واتمنى انك تلا قين حل لجميع مشاكلك....
قديم 16-01-2004, 09:17 AM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
اختى العزيزة barro2a
الحمد لله ان مشكلتك ليست من النوع الثقيل 00000
اولا: ذكرتى انه منذ الخطوبة وهو غير رومانسى 000000000000فما الذى دعاكى الى الاستمرار معه والتزوج منه 000لماذا اذا فترة الخطوبة ؟؟؟؟؟
ثانيا: ذكرت الاخوات الغاليات noa ooooo ان الرجال العرب 000وانا اشك فى هذا فالرجال العرب اكثر من اى رجال فى اى مكان اخر يميلون الى الرومانسية والمغازلة 0000ولكن لمن 000واين
ثالثا : واضح جدا انه واقع تحت تأثير الاصدقاء 0000 وعليه ليس لديك خيارات كثيرة 0000اهمها 0000عامليه بحرص بعض الشىء 00 تنازلى عن مشاعرك بعض الشىء 000لعله يراجع نفسه 000 اصنعى جو من الجمال والرقة فى بيتك وفى نفسك 000لا تقبلى عليه بلهفة 0000
فبعض الرجال بمجرد ان يحصل على الزوجة ويضعها فى البيت 00 يبدأ فى البحث عن التى لم يحصل عليها بعد 0000 مثل الطفل الذى يبحث كل يوم عن لعبة جديدة 000 ويهمل مالديه فى المنزل 000وهذا ان دل على شىء انما يدل على عدم تحمله المسئولية 0000والعلاج الصبر 000
ولكن اذا احس انكى لم تعدى تحبيه مثل الاول 00 ولا تتهافتى عليه فقد يغير من وضعه 00000
رابعا: مسألة الضرب من حقك ان توقفيها 000لا تعلى صوتك عليه 0000ولا تعرضى نفسك لمواقف تسمح له بهذا 00 الى جانب مخاطبته بان هذا يولمك كثيرا ولا تفضلى هذا الاسلوب 00 ويمكنك رفع الموضوع الى اخيك او والدك 0000
فاعتقد انكى فى بداية الحياة الزوجية ويجب ان تضعى النقاط على الحروف 000
ادعو لكى بالسعادة 000
اخوكى الكوتش

قديم 16-01-2004, 09:56 AM
al_mjnoon
قلم مبدع
al_mjnoon غير متصل  
سم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزه ......
هذه المشكله حدثت لاحد اخواني حيث شكت لي احدى زوجات اخواني بانه تغير وغير رومانسي وقليل الجلوس في البيت معها ..وبعد ان تحريت عنه وبدات اراغبه اكتشفت انه على علاقة مع اخرى .....فمضمون كلامي ..حاولي ان تساليه وتطلبي منه الحقيقة والصراحه .....اساليه ان كان على علاقة مع فتاة اخرى ...وان كان هذا صحيح فحاولي ان تجددي اساليب الرومانسية و حاولي ان لا تاتيه الا باخبار سعيده ..كثري زياراتك لاهله .والديه اخواته اخوانه ..حيث لا ينشغل لا بالاصدقاء ولا بفتاة اخرى ..
اتمنى ان يدوم حبكي له وان يعود اليكي ...سوي اللي قلت لك وان شاء الله خير ظز
قديم 03-02-2004, 03:50 PM
barro2a
عضو جديد
barro2a غير متصل  
mama2 يعطيكم العافية

اولا حبيت أشكر كل من رد علي.. شكر من الأعماق على اهتمامكم ... لكن المشكلة مني لاقيية لها حل. بالنسبة لكونه غير رومنسي من أيام الخطبة.. ما كنت أفكر اني أتركه لسبب زي كذا . يعني هو طيب وحنون لأبعد درجة _وهو رايق طبعا_ لكن مجرد ما يحصل أي شي تافه.. تركبه شياطين الانس والجن.. ومايعرف مين اللي قدامه..
مشكلة الضرب بأحاول أتفاداها ولكن للأسف عن طريق الخضوع لرغباته.....
مشكلتي الجديدة اللي معاه انه بدأ يشك في..... ما أعرف ليش؟ رغم اني جدا محتشمة وقت الخروج لأي مكان.. نقاب وعباية جدا سادة.. ولا أطالع في الرجال أبدا.. لكنه في مرة شك في (Kiss Mark) بحيث انه مو مفتكر انه هو اللي عملها لي في رقبتي... أوقات أحس اني حاتجنن منه........ وهو يقولي أكيد أنه مريض نفسي.. وأفكر أعرضه على طبيب نفسي بس مجرد عرضي للفكرة أخاف انه يزعل مني ويعتبرني أهينه...... أحتاج لحلول..... وأنا صراحة ماسرت أعرف ويش أبي .. ولا أعرف ايش إحساسي تجاهه....أوقات أكرهه كره... واجلس ادعي عليه والعنه في نفسي. وأوقات أبكي من حبي له وخوفي عليه وشوقي له.. وأخص شي لما أحس اني بدون مشاعر ..... أصير جامدة وجافة... حتى لو بكي قدامي مايعنيلي شي..... بكل بساطة بدون مشاعر.....

مشكلة أصحابه ماأظنها بتنتهي إلا لو مات هو أو أصحابو انتهو.... غير كدة فأنا عاجزة تماما

ريحوني.. ابي الحل الشافي.....
قديم 03-02-2004, 04:00 PM
الحب وبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الحب وبس
الحب وبس غير متصل  
صارحيه بطريقة حلوة وباسلوبك وما يحبه هو ...

والله يهديه ...
ويسعدك...

لو بصفحة واصلوني

بعد الرحيل بتتمنوني

المرسل :

القـــــــــــــــــــــــــــــرآن
قديم 03-02-2004, 04:09 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اختي العزيزة...و الغالية ..< barro2a > .... مشكلة الزوج ...الغير ... رومانسي ... غريب الطباع ....

فالذلك ...بما انك تريدينه ... ان يكون رومانسي ... لا بد لكي ...من اغرائه بشتى الطرق ..و الاساليب ...

حتى يتسنى له ...مدحك ... و إبرازك ...في مخيلته ... بس ممكن تشوفي هذا الرابط ...

قد اكون افدك ولو بجزء بسيط ...

http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=10597

و إن شاء الله يكون ..لي عودة ...

وشكراً ...

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 03-02-2004, 04:28 PM
ام حمدون
عضو جديد
ام حمدون غير متصل  
الله يعينك ويعيني وياج

انتي على الاقل لما تساليه تحبني يقول قد السماء والارض اما انا فيرد علي بسؤال غريب"شتبين؟"يعني ماذا تريدين

واذا فكر وجاوب يجاوب بنعم فقط

مثل ما قالوا لج الظاهر ازواجنا متاثرين باصحابهم ويحسبون الرومانسية والتعبير عن المشاعر ضعف

وانا مشكتي اكبر من مشكلتج لاني عندي مشاكل وايد تبعدنا عن بعض

تابعيني وانتي بتعرفيها

اختج

ام احمد
قديم 03-02-2004, 05:11 PM
خبير الحنان
موقوف
خبير الحنان غير متصل  
الرجاء : الالتزام بصلب الموضوع ـ وليد7
موضوع مغلق

مواقع النشر