صارحني انه لايحبني ويريد الزواج باخرى ليحبها(مشكلة محلولة في الرد 32) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 09-12-2012, 07:46 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد : الى العضو وشاورهم والى العضوة عذرا قلبي انا عكس قصتكم انا الضحية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بشورة وبشرى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد قرات قصة العضو وشاورهم مع زوجته ونفوره منها ولقد قرات قصة العضوة عذرا قلبي وقصتكما متشابهة وانتما من تريدان الفراق اما انا احب زوجي حبا شديد بل اعشقه بل اموت فيه بل كلي فداه وكل الناس تعرف حبي الشديد له زواجنا عمره 15 سنة بعد هذا العمر يصارحني انه لايحبني ويريد الزواج باخرى ليحبها ويسعد معها مع انه اعترف انني مخلصة له وغير مقصرة ويعرف حبي وعشقي الشديد له الان اكتب لكم وخصصتكم بموضوعي لاني قرات قصتكما لتعرفا مشاعر الطرف الاخر عندما يعلم بنفوركما عندما يعلما بعدم حبكما لهم
اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه
اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه ثم اه ثم اه اه ثم اه
لوتعلمون الجرح الا في قلبي لوتعلمون الكسر الذي كسرني لو تعلمون الالم الذي اصابني لا ولن تخبروا الطرف الاخر بمشاعركم انا الان ادعو ان ينزع الله حب زوجي من قلبي لانه لايستحق حبي لانه لايحبني ولانه اناني
كيف استطاع ان يجرحني كيف كيف انا الان لم اعد اتقبله بل لم اعد اشتاق له مثل اول بل احيانا اشعر بنفور منه وعندما يعاشرني اتذكر كلامه واتذكر انه لايحبني فاكرهه واتمنى ان ينتهي بسرعة واشعر بضيق منه و
اختناق من قربه مع انه طيب وخلوق وبار بامه ويحب اهلي ويوقف معهم يحب اولاده محترم يوقف معي في اوقات الشديدة علية مثل وفاة او غيرها ولايعرف للبخل طريق يعطيني مصروف شهري ولايبخل عليه بشيء يخرجني ويمشيني ويزور بي اهلي واهله والى اي مكان ولايخرج مع اي احد يخرج معي انا واولادي اذا خرجنا
وبصراحة انا كنت اشعر انه لايحبني ولايبادلني ذلك مع انه كل عيد وكل مناسبة وكل سنة من زواجنا يشتري لي هدية واحيانا تكون قيمة مثل الذهب ويمزح معي ويسولف معي واذا انا تعبانة يساعدني في شغل البيت والله واعترف انه غير مقصر معي جزاه الله خير
الان ماذا افعل اليوم انا متضايقة مرة مرة وخاصة الان توفي لي قريب وعزيز على قلبي ونفسيتي سيئة جدا لاادري ماذا افعل فقلبي يتفطر حزنا على فقيدنا اسال الله ان يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة
اتمنى من الاعضاء وخاصة وشاورهم وعذرا قلبي اعذروني وسامحوني ان جرحتكم او سببت لكم اذى نفسي فانا مجروحة جرح غائر لم يضمده اي علاج
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

هدئي من روعكِ يا أختي، زوجكِ في الحقيقة يحبكِ حتى ولو كان هو لا يشعر بذلك حتى ولو قال أنه لا يحبك، واتحداه أن يصبر عنكِ، يا أختي الكريمة زوجكِ حين قال سأتزوج بأخرى لا يعني أنه لايحبك، ولكن لأن الرجل يحب الجنس، وإن كان ذلكَ غير مبرر إلا أن كثير كثير من الرجال ينظر إلى ذلك بعين الأعتبار، الرجل لو حصل له لجرب كل نساء الدنيا كلها، إن دافعه الأولي للزواج هو الجنس وليس نقصان الحب فافهمي ذلكَ جيداً.

رائع جداً أنكِ ذكرتي صفاته التي يعملها معك ذكرتي كرمه ووقفاته ومساعدته لك وأحترامه وطلعاته معك لمدة خمسة عشر سنة ومع ذلك لازال معك بل ولا زال يرغب بكِ، وكل تلك الصفات صفات زوج يحب ويحترم زوجته، وأنا تعمت تلوين صفاته في الأقتباس الآنف لأذكرك بها وأغرسها في عقلكِ وأقنعكِ أن رجل يعمل عمله لا يمكن إلا أن يحب زوجته.

أعرف مدى ثقل وطأة سماع خبر مفاده أن زوج يريد أن يتزوج على زوجته، لكن الآن همتكِ يا أختي أن تقنعيه عن الألم الكبير الذي سيصيبك، زوجكِ دافعه فقط فقط جنسي، نعم أنتي قد كفيتيه جنسياً ولكن يبقى الرجل لا يشبع وهنا مشكلتة كثير من الرجال، لذلك حاولي بكل الوسائل أن توقفيه وتقنعيه بحب وتفاهم واستخدمي كل الاساليب والصواريخ الأنثوية التي بيدك لتخضعيه لجانبك ولكي لا يتزوج، وفقكِ الله وأعطاكِ الحكمة.
قديم 09-12-2012, 07:49 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

لتوي قرأت رد سيدة الموقف، وهو نفس كلامي تقريباً، وأُثني على كلامها:

دعيه يجرب الحب الذي يتوهمه وسيعود لكِ باحثاً عنك
فهذا الصنف..دائماً مايزن على خراب عشه ويندم
قديم 09-12-2012, 08:49 AM
ام بشورة وبشرى
عضو دائم
ام بشورة وبشرى غير متصل  

جزاكم الله خير الجزاء على ردودكم الجميلة
بالنسبة لي لااستطيع ان ازوجه لانه طلب مني فقد وعدني الا يتزوج الا برضيه
بالنسبة لعمري الان 32 سنة اي تزوجت وعمري 17 سنة وهو 42 سنة
انا احبه كثير لكن جرحه لي غائر جدا
بالنسبة للمعاشرة الحمدلله تمام من كل النواحي عندي مايسعده واعرف نفسي جيدا ولست انا مقصرة معه في هذا الجانب وهو يعاني من ضعف الانتصاب احيانا او اذا طولنا مايستطيع يكمل واصبر عليه واعذره واقوله معليش انت تعبان من العمل ومن اشياء اخرى ودائما ابين له انه الرجل القوي حتى لاينكسر وتتاثر نفسيته
انا لم استسلم بل ناقشته وانتهى الموضوع بالنسبة له لكن عندي لم ينتهي فانا مجروحة جرحا شديد وخاصة عندما اكتشفت انه يغازل احدى الفتيات بالخطا لم اكن متعمدة ومن يومها فقدت ثقتي فيه ولم اعد اشعر معه بالامان ابدا
الان ليس لي رغبة فيه بل احس بالضيق منه وافرح اذا خرج واشعر براحة
قديم 09-12-2012, 08:54 AM
عمران الحكيم
عضو مبدع
عمران الحكيم غير متصل  

حب الرجل سلوك وافعال ... لا كلام ومقال

تلك هي شريعة الحب عند ادم ... تكون بالافعال

كلام الرجل لا يعبر عن نفسه ... لان علم النفس يقول

الرجل لايعبر عن مشاعره ... مشاعر الحب والفرح والحزن .. يكتمها في اعماقه

اختصار مشكلتك كلمه بسيطه

انت تأكل قلبك الغيره ... بسبب ان الزوج عزم على الزواج بأخري

من حقك ان تغاري ...؟؟

ولا احد يلومك ..؟؟

لكن تذكري

ان المرأه يكفيها ربع رجل ... والرجل لا يكفيه الا اربع نسوه ..

تعيش المرأه مع ربع رجل

يقسم لها بعد اربع ليال

ولا يعيش الرجل بأمره واحده

هذه سنه الهيه ربانيه بشريه لا تعارض ..

عليك بالصبر ... لانه لا خيار لك الا (( الصبر ))

فانت بين امرين

اما ان تهدم مشروع زواج عمره خمسة عشر عاما .. وتعيشي لوحدك

او تحافظي على بنيان الزوجيه ...

نصحيه من ذهب

لايكن الزوج كل حياتك ...الزوج جزء من حياتك لا كل حياتك ..

ليكن لك اهداف في دارستك وعلمك وعبادتك وأولادك وعلاقاتك الاجتماعيه

بعباره اخري

اخرجي من (( سجن )) التعلق بالزوج ... ولبكاء على اطلاله ...

والتشكي على افعاله .... الى سماء الحياة الفسيح ... فالدنياء اوسع من الزوج
.
قديم 09-12-2012, 08:55 AM
ام بشورة وبشرى
عضو دائم
ام بشورة وبشرى غير متصل  

ملاحظة لما سالته ايش السبب الا خلاك بتتزوج علية قال لي ابدا مافيه سبب وانتي مو مقصرة في شيء وكذا ابغى اتزوج وبس ولما ناقشته واصريت عليه قام يتبكاى كذب واضح بكيه كذب وضوح الشمس وقال لي لاني ماقدرت احبك فاابغى وحدة احبها هنا الجرح الكبير لي المهم اني تعبت جدا وانهارت اعصابي وكنت بموت من شدة الصدمة ورجع لي وقال انا احبك كيف صدقتيني على كل الا اسويه لك ومااحبك كنت ابغى اضغط عليك لاجل تزوجيني لاني وعدتك لكن خلاص قفلي موضوع الزواج وانسي عنه انا قلت له اذا بتتزوج علية ورقتي اول لاني عارفة نفسي ماراح اتحمل اشوفك مع غيري
قديم 09-12-2012, 08:58 AM
ام بشورة وبشرى
عضو دائم
ام بشورة وبشرى غير متصل  

الحمدلله الان اكمل دراستي وسانظر لمستقبلي الذي نسيته مع الايام
قديم 09-12-2012, 09:21 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

اقتباس:
ملاحظة لما سالته ايش السبب الا خلاك بتتزوج علية قال لي ابدا مافيه سبب وانتي مو مقصرة في شيء وكذا ابغى اتزوج وبس ولما ناقشته واصريت عليه قام يتبكاى كذب واضح بكيه كذب وضوح الشمس وقال لي لاني ماقدرت احبك فاابغى وحدة احبها هنا الجرح الكبير لي المهم اني تعبت جدا وانهارت اعصابي وكنت بموت من شدة الصدمة ورجع لي وقال انا احبك كيف صدقتيني على كل الا اسويه لك ومااحبك كنت ابغى اضغط عليك لاجل تزوجيني لاني وعدتك لكن خلاص قفلي موضوع الزواج وانسي عنه انا قلت له اذا بتتزوج علية ورقتي اول لاني عارفة نفسي ماراح اتحمل اشوفك مع غيري

أختي الكريمة، نعم هو لم يعرف مدى قيمة أثر حديثه حين قال لم أقدر أحبك، هو والله أنه يحبك حتى الأعماق، لكن الرجل لا يعرف كيف يعرف، لا يعرف نفسه ولا يدري ماهويته، الرجل جاف كالصحراء ويصعب عليه التغزل، أرى هذا الرجل سلس وتستطيعين أن تقوديه، هو يحبكِ رغماً عنه، ولكن ثمة شهوة عالقة في ذهنه وأجزم أنه ساعة مايفرغها بتلك الأنثى الذي يشعر ويتوهم أن سحابة الحب ستمطر عليه سيدرك كم كان خاطئاً وكم لم يكن يقدر موقفه.

أدرك أنكن أنتن النساء تهتزن من أي كلمة فما بالكِ بأن يلقي كلمة يجرح في مشاعر زوجته فتلتهب في جوفها نار الآسى.

عليكِ أن تقنعي نفسكِ أن الرجل قالها من دون أن يقصد حقيقتها، يجب أن تقنعي نفسكِ وعقلكِ الظاهر والباطن أن زوجكِ يحبني، رددي كثيراً زوجي يحبني والدليل أنه يعاملني باحترام ويهديني ويفرحني ووووووو إلخ تلك المعاملات التي يسدلها عليك، لا تفتحي مجال للشيطان كي يوسوس عليك فيفسد عليكِ جو عائلتكِ الساكن الهادئ فتكنين الكره لزوجكِ، وتذكري جيداً أن زوجكِ لا يعني ولا يقصد ما يقوله.

هنا أتفقنا أنه يحبك، ويجب أن تقنعي نفسك وبقوة أنه يحبك، وانا هنا لا أجاملكِ أو أطبب عليكِ، إنما ما أراه من نتائج ماثلة أمامي، ولذلك من المؤلم أن يضحك الشيطان على أحداهن بأن زوجها لا يحبها وهو في الواقع يحبها

حين قال لا أحبكِ، هو لا يعني ذلك إنما كان يقصد أنه تشبع كثيراً والتشبع يؤدي إلى نوع من الملل أو التمرد أو حب التجريب، ولو جاع لجائكَ يمشي حافياً على وجهه.

الآن وبعد أن أتفقنا أنه يحبك، وأتفقنا أنكِ ستغيرين من تفكيركِ وتنزعين الأوهام التي تسيطر عليك، لننتقل للخطوة الثانية وهي أن تحاولي أن توقفيه عن الزواج.

1- هو لن ينزوج إلا بموافقتكِ
2- إذاً أستخدمي كل الاساليب الأنثوية في منعه من بكاء ومن حجج مختلفة ، وابتعدي عن الصدام والصراخ وتحويل الأمر إلى معركة.
3- يبدو لي أن زوجكِ ليناً وتستطيعين أقناعه.

وفقكِ الله، وكان معكِ.
قديم 09-12-2012, 05:21 PM
ام بدر وسميه
عضو مميز
ام بدر وسميه غير متصل  
رد : صارحني انه لايحبني ويريد الزواج باخرى ليحبها

موضوعج عور قلبي الله يعينج يارب ويصبرج
اسمعي ابي اقولج قصة اختي ملكة جماااااال شويه عليها
ياما اكتشفت ريلها يخونها ومع هذا ماطلبت الطلاق عشان اليهال
جانت تزعل بس فى بيته وخطب عليه اكثر من مره وتزوج بس اللي اصدمه ملقي وحده زيها وطلقه
ورجع لاختي بس لم رجع اختي خلته خاتم في أصبعها انتي تدلعي عليه واطبخي له والبسيله ولاجان صير شي
حبيبتي اذا خاطره يتزوج عليج خليه يتزوج وان جان يحبج وشاريج ويبيج راح يصلح غلطته
الله يفرج همج ان شالله
قديم 09-12-2012, 09:39 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اقتباس:
الا يعلم هذا الرجل ان كلمة ( لا احبك ) اشد الما واشد جرحا على المراه من زواجه عليها ...

اذا كان زواجه عليها كالسكين يجرح قلبها فيدميه، فان كلمه كهذه كصاروخ تفتت القلب تفتيت ، فما باله ان وقعت على قلب مرهف رقيق

اعذري زوجك في كلمته هذه فهو جاهل بما تجنيه هذه الكلمه على قلب المراه ...
قديم 09-12-2012, 10:34 PM
"غزلان"
موقوف
"غزلان" غير متصل  
رد : صارحني انه لايحبني ويريد الزواج باخرى ليحبها

قولي له انت بعد ما تشبعني بما انه ضعيف ..

ما عليك منه حبك او ما حبك ، الحب وحده ترى ما يكفي
اهم شي انك مرتاحه و طلباتك مجابة و مب قاصرك شي ...!

اقلبي المعادلة و شوفي لو كان مقصر عليك و يقول احبك شو ينفع ...؟؟؟

لا تكدري خاطرك اختى و مب مهم يحبك المهم لا يتزوج ...
خلي العاطفة جنب ،،، و شغلي عقلك حب او ما حب المهم لا تجئ وحده تكدر عليك

موفقهـ

مواقع النشر