زوجي يمارس العادة السرية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-07-2010, 11:34 AM
amot
عضو جديد
amot غير متصل  
Unhappy زوجي يمارس العادة السرية

صباح/مساء الخيير

انا عضوة جديدة في المنتدى

انا تزوجت وعمري صغير والان صار لي 8 شهور متزوجة

انا بريئة جدا كنت الاحظ على زوجي اشياء غريبة ولما اسأله يقدر يصرفني بكم كلمة وأصدقه

زوجي عنده صور خليعه جدا في هارديسك وكان يصرفني من الغرفة بحجة انه بياخذ الدواء عشان يشوف ويسوي العادة السرية
انا كنت سامجة والله واصدقه لدرجة انه لما يخلص اجي اضمه اقوله شربت الدواء حبيبي والمس شعره بحنان والله اني غبية

مواقف كثيرة صارت لي تثبت لي فعلا اني غبييية

صارت مشاكل حول هالموضوع طبعا ماكنت اعرف ان هالصور يشوفها عشان العادة السرية

مرة شفت هالصور وصارحته وانا ابكي وارتجف والله
انقهرت انه يناظر صور غيري طيب ليه؟؟ تخيلو انه كان تفكيري ليش يطالع صور غيري؟؟ وحسيت بالغيرة

قالي انها صور صاحبه واني انا في عيونه كل شي

ومرة شفتها مرة ثانيه وصارحته وتعبت ومرضت عشان هالصور وقالي صور صاحبي حطها بالهارديسك
وانا رح افرمته

بس بعدين لاحظت اني لما اروح عند اهلي طبعا شي ضروري زي عزيمة وكذا
وهو يجلس بالبيت يشوف هالصور ويسوي العادة

طبعا انا اعرف انه متقصد يشوفها وتأكدت من هالشي
وعرفت انها العادة السرية..

الله يخليكم انا احب زوجي مابغا يجي يوم واكرهه
والله انا مو مقصرة معاه والله اني افضله على نفسي في كل شي
والله اعامله بطريقة ماحد يتخيلها

والله انا حلوة وكل شي فيني يجنن حتى هو يقولي هالشي

انا صريحه معاه واحيان المح له حول هالموضوع وابغاه يصير صريح معاي لكن اكتشف انه يقلب الموضوع ضدي واصير انا الغلطانة واقوله يسامحني

والله انا حزينة على نفسي
انا مخلصة له واعيش عمري له
ليش هو يسوي فيني كذا

انا مجروحة

احد يقولي حل؟؟
انا افكر اروح عند اهلي لاني تعبت مرره والكل لاحظ علي هالشي

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 16-07-2010 الساعة 01:17 AM
قديم 14-07-2010, 12:28 PM
زوج متمرس
عضو نشيط جدا
زوج متمرس غير متصل  
أنتِ تكبرين الأمور كثيراً وهي صغيرة لاتستحق .. وتقولين في نهاية مقالك تريدين أن تذهبي إلى بيت أهلك , أتقي الله في نفسك وفي زوجك ,,

زوجك يرتكب ذنوب .. مثل أي ذنب يرتكبه البشر هذه الأيام .. ومن المفترض أن تتعاملي مع الأمور بحكمة ولاتكبرينها وفي الحقيقة أن معظم الشباب يشاهدون صور خليعة في هذا الزمن ويمارسون العادة السرية أيضاً ,,

أعقلي وثبي إلى رشدك ولاتعتقدي أن هذا الأمر كبير ويستحق منك كل هذا العناء ناهيك عن طرح موضوع
قديم 14-07-2010, 12:38 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
كم عمرك و كم عمر زوجك ؟؟

واضح ان زوجك مدمن على العاده السريه ..

بعدين يا اختي اجلسي مع زوجك و صارحيه بكل شي ولكن بهدوء بدون ما يكون كلامك جارح ..

قولي له انا اريد ان اساعدك لان هذا الامر مأثر فيني كثير و اخاف ما اقدر اتحمل و اترك لك البيت و

تصير فضيحه كبيره و انا لا اريد ان اهدم بيتي .. طبعا لا تحسسيه انك تهدديه لكن بيني له انك خايفه

ادخلي له من مدخل الدين وان هذه الامور حرام و ان عقاب الله شديد ..

اطلبي منه ان يتخلص من هذه الصور وانك سوف تسامحيه بشرط الا يعود الي مثل هذه الامور ...
قديم 14-07-2010, 02:37 PM
سعيد بزوجتي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعيد بزوجتي
سعيد بزوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطب محتار مشاهدة المشاركة
أنتِ تكبرين الأمور كثيراً وهي صغيرة لاتستحق .. وتقولين في نهاية مقالك تريدين أن تذهبي إلى بيت أهلك , أتقي الله في نفسك وفي زوجك ,,

زوجك يرتكب ذنوب .. مثل أي ذنب يرتكبه البشر هذه الأيام .. ومن المفترض أن تتعاملي مع الأمور بحكمة ولاتكبرينها وفي الحقيقة أن معظم الشباب يشاهدون صور خليعة في هذا الزمن ويمارسون العادة السرية أيضاً ,,

أعقلي وثبي إلى رشدك ولاتعتقدي أن هذا الأمر كبير ويستحق منك كل هذا العناء ناهيك عن طرح موضوع
أخي لماذا نهون المعاصي و الذنوب الى هذا الحد
هو ليس موضوع سهل كما تقول هو موضوع يدمر أسرة
فعلا لماذا يشاهد هذه الصور الفاضحة والمناضر الخليعة ولديه زوجة - حلوة - كما تقول ما هو المبرر أن يعمل العادة السرية ولديه زوجه حلال يمارس معها كل الأوضاع التي يشاهدها - حلال زلال - بدون أن يعكر صفو حياته الزوجية ويجرح مشاعر من هي مخلصة معه وقد وهبته أغلى ماتملك
أختي أخبري زوجك انك مجروحة ومستائة وضعي زوجك أمام خيار صعب يا أنا ياها الصور ولكن
انتبهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي
احذري أن تصدري مشكلتك خارج البيت
الحذر الحذر لا تكلمي أحد بالموضوع كائنا من كان-ولا حتى أهلك وأمك -
إلا موجهه ناصحة تستطيع أن تكتم امركم وإلا فلا
إلا بعد ان تعملي كل الوسائل السلمية في إطار عشكم الزوجي
وبعد محاولة تلو محاولة بعد محاولة حت تنجحي أو تيأسي
وعليك بالدعاء أن يهدي الله زوجك ليترك هذه القاذورات
نسأل العفو والمغفرة لنا ولكم ولجميع المسلمين
قديم 14-07-2010, 02:42 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
نادرا بهالزمن ما تلقين شاب ما يمارس العادة السرية

انتي لا تواجينه لان بيقلب الموضوع عليج

بس من تحسينه يبي يمارس هالشي البسي واكشخي وارقصي وتدلعي

وخليج دايما معاه لا تعطينه فرصة يختلي بنفسه

وبالتوفيق
قديم 14-07-2010, 02:53 PM
زي القمر زي
عضو متألق
 الصورة الرمزية زي القمر زي
زي القمر زي غير متصل  
اقتباس:

يا اخي كيف تهون الموضوع لهذه الدرجه الموضوح عن جد كبير بل مشكله انت لا تعرف ما معني ان تكتشف زوجه ان زوجها ينظر لغيرها فما بالك بان تكون صور خليعه وفاضحه كيف وصل الي هذا الحد
والغريب انك تطلب من اختنا بان تتقي الله وتعود الي رشدها فلمن هذا الكلام يجب ان يقال له هو
قديم 14-07-2010, 03:00 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
يااختي انا انصحك بان تقومي باخبار زوجك بان مايفعله ذنب يجب التخلص منه ولكن باسلوب رقيق وبدون تجريح حتى لايعاندك وانتي قومي بصلاة الليل وادعي الله ان يهدي زوجك ولكن لاتدعي لزوجك فرصة للبقاء وحيدا في الغرفه
قديم 14-07-2010, 03:10 PM
زوج متمرس
عضو نشيط جدا
زوج متمرس غير متصل  
رجاء خاص أتركوا المثاليات وتحدثوا بالواقع ..

معظم الرجال يمارسون العادة السرية حتى وزوجاتهم معهم ,, وأنتم تريدون أن تفرقوا بين هذه الزوجة المسكينة وزوجها وتريدون تحريضها على زوجها ,,

وإذا تطلقت فأنتم سوف تتحملون وزر ذلك وتتحملون هذا الذنب العظيم .. فالذنوب نسبية ,, وأن يتم دمار البيت والطلاق هو شر عظيم لايساوي مشاهدة صور خليعة أو ممارسة عادة سرية

أتركوا المثاليات وتدمير البيوت وأرسموا نصائحكم بناءً على وقائع ..

هي تستطيع أن تتحدث مع زوجها بكل حب وإحترام وتقدير وتدخل من باب ديني لكن بدون أن تضع نفسها إما هي وإما الصور وهذا الحديث الغير عقلاني لكي ترخص نفسها وتقارن نفسها بهذه الصور الخليعه .. وأيضاً عدم تكبير الموضوع إلى أعلى المستويات ,, فمثل هذه الأمور لاتُعالج من مرة واحدة وتحتاج إلى صبر يمتد إلى شهور وربما سنوات ,,,

كونوا عقلانيين ومنطقيين وأتركوا تحريض الأزواج على أزواجهم في هذه الامور الصغيره .. وعلى مايبدو أن من تحدث على تعقيبي خبرته ضعيفه في الزواج أو في معالجة المشاكل الزوجية ,,,
قديم 14-07-2010, 03:26 PM
سعيد بزوجتي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعيد بزوجتي
سعيد بزوجتي غير متصل  
اقتباس:

معظم الرجال يمارسون العادة السرية حتى وزوجاتهم معهم ,, وأنتم تريدون أن تفرقوا بين هذه الزوجة المسكينة وزوجها وتريدون تحريضها على زوجها ,,

وإذا تطلقت فأنتم سوف تتحملون وزر ذلك وتتحملون هذا الذنب العظيم .. فالذنوب نسبية ,, وأن يتم دمار البيت والطلاق هو شر عظيم لايساوي مشاهدة صور خليعة أو ممارسة عادة سرية

هي تستطيع أن تتحدث مع زوجها بكل حب وإحترام وتقدير وتدخل من باب ديني لكن بدون أن تضع نفسها إما هي وإما الصور وهذا الحديث الغير عقلاني لكي ترخص نفسها وتقارن نفسها بهذه الصور الخليعه .. وأيضاً عدم تكبير الموضوع إلى أعلى المستويات ,, فمثل هذه الأمور لاتُعالج من مرة واحدة وتحتاج إلى صبر يمتد إلى شهور وربما سنوات ,,,

كونوا عقلانيين ومنطقيين وأتركوا تحريض الأزواج على أزواجهم في هذه الامور الصغيره .. وعلى مايبدو أن من تحدث على تعقيبي خبرته ضعيفه في الزواج أو في معالجة المشاكل الزوجية ,,,
خلاص ياخوي خليها تواكبه فى مشاهدة الصور الخليعة وعلى عمل العادة السرية من شان تحافظ على حياتها الزوجية
نحن لا نحرض احد على أحد وياليت انك قريت الرد مزبوط ( إحذري إحذري أن تصدري المشكلة خارج عشكم الزوجي ) لأن أكثر ما يدمر الحياة الزوجية هو تدخل الأهل والآخرين ولكن نصيحتنا نقصد بها ان تحسسه أنه تعيش تعيسة معه وهو على هذا الوضع لعل وعسى أن يحترمها وييترك هذه العادة ولا نقول أن رأينا هو الصحيح فقد يكون نصيحتنا في غير محلها وهي أعلم بما يصلححالها نسأل الله الهداية لزوجها والصلاح لأمتنا
قديم 14-07-2010, 03:48 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
اقتباس:

مع إحترامي للجميع فهذا الرد واقعي للأسف

من خلال خبرتي في مشاكل الحياة الزوجية أصبحت العادة السرية من الأشياء التي يدمنها بعض الشباب قبل الزواج بسبب فتن هذا الزمان والله المستعان

ومن الصعب أن يتركها بعد الزواج مباشرة فهي مثل الإدمان تحتاج لأن تكون الزوجة متفهمة وصابرة وتعرف كيف تساعد زوجها في تركها

لأن أسلوب الزعل والمصارحة لن ينفع أبدااااااا بل سيجرح الزوج ويجعله يغضب ويهيج ثأراً لكرامته

وسينقلب الموضوع ضدها

حلول كثيرة طرحت في المنتدى لمساعدة الزوجة في مساعدة زوجها مدمن العادة السرية

ابحثي في المنتدى وفكري بعقل وحكمة وتعلمي كيف تصرفين طاقته فيك دون أن يشعر.

اسأل الله لكم سعادة لاتحول ولاتزول

مواقع النشر