كتبت قصتي لتستفيدوا لااكثر(يازوجتي كان هذا اختيارك لقد أحببتك ولكن) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-05-2009, 05:55 PM
بناتي غيروني
عضو جديد
بناتي غيروني غير متصل  
ياأخي زوجتك جدآ عنيييييييده ومدلعععه وهذا مو خطأك هي تربيتها كذا وبعدين مانقدر نقول انك ماكنت حازم معاها لان الفتره اللي تكون عند اهلها اكثر من الفتره اللي تقضوها سوا ومهما كنت حازم معاها رح ترجع لاهلها وترجع للدلع هذا كلامي لك

أما كلامي لزوجتك المصونه اذا هي تتابع المنتدى زي ماقلت باقلها حبيبتي انا بسنك ومخلفه اثنيين وحامل وتركت دراستي عشان اتفرغ لزوجي الغالي مداني اللحين لو كملت دراستي السنه الجايه واتخرج وكنت مدلعه عند اهلي عمري مادخلت المطبخ ولااعرف اطبخ بس كنت عارفه مدام بتزوج اكيد ولد الناس يبغا حرمه تهتم فيه وتطبخله وتسمع كلامه ***

ابغا اعرف اني ليه اتزوجتي وعذبتي الادمي معك حبيبتي محد بينفعك غير زوجك كبري عقلك وارجعيله واعتذريله وابكي لما يرضى عليك أني ماتعرفي حق الزوج ماتعرفي ان من ماتت وزوجها عنها راضي دخلت الجنه ماتضمني انك عايشه بكره زوجك موراضي عنك كيف تنامي مرتاحه حبيبتي اذا انتي قد الزواج ارجعي لزوجك واذا مو قده ارجعي لاهلك وارجعي للدلع بس مع لقب مطلقة
اناآسفة اذا كلامي قاسي بس انتي الخسرانه حبيبتي انتي قاعده تضيعي زوجك منك الوحده ماتصدق تلقا اللي يسترها وتفتك من لقب عانس وانتي زوجك يخاف الله فيك لو غيره كان ماصدق زوجته مقصره عشان يخونها وبكل بساطه اذا احد عاتبه قال هي السبب**

الله يصلحك بس
قديم 29-05-2009, 05:55 PM
ساعة لندن
عضو نشيط
ساعة لندن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد2008 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي في الله اذا كنت باقي تحبها لاتطلقها واذا رجعت معاك تعامل معاها زي ماقالت لك الاخت اميرات لازم تحرمها من اللي تحبه وتبغاه وتمنع عنها اي شي يعجبها واذا سوت شي من نفسها كافئها عليه وامدحها بكلمتين ,,,

بس عندي سؤال انت متاكد ان زوجتك كانت موافقة على زواجها منك بكل رضا بدون اجبار من اهلها ؟؟؟
واذا كانت مجبوووورة لييه ؟؟؟
واذا كانت موافقة باقتناع ورضا والا بس حيالله زوج والسلام يلبي طلباتها يعني بدون رغبة وحب ؟؟
ولما تزوجتوا حسيت بحبها لك مع اني اشك في ذا الشي اللي يحب احد مايكون اناني وزوجتك للاسف قمة الانانية ,,
ولما تطلب الطلاق منك وتهددك بالخلع مو قاصدة هذا الشي تراه تهديد بس لانها ضامنتك وشايفاك كيف متلهف عليها ولا تقول لها لا ولا تمنعها من شي ومطيح عندها عشان جمالها مثلا فتقول لنفسها مايقدر يستغني عني وتهددك بس ,,
جربت مرة تحسسها انك ممكن تستغني عنها في يوم من الايام ؟؟
حسستها انك ممكن تبدلها في يوم وليلة ؟؟

كان الله في عونك ,,
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

دعيني اكون صريح

هي تقول انا لم اكن افكر بالزواج أطلاقا ومنيب مهتمه وكان يجون ناس يخطبون كنت انزل شوي عندهم وارقى فوق يعني ماهي متلهفه ابد على الزواج

ولكن يوم ان حظرت انت سألوا عنك أهلي والكل مدحك ومدح تعاملك اقاربك - عملك الخ ولاقدرنا نردك على حد قولها وامي مره كانت متحمسه لزواجي منك وكلموني ووافقت هذا كل ما اعرفه

ولكنها كانت متزوجه من قناعه شخصيه ولم تغصب على حد قولها وكانت فرحه بي

فتره الملكه وبدايه الزواج نعم احس انها تحبني بشده اما بالنسبه للانانيه فما اقدر اسوي شي تحب ان تأخذ لاتعطي

ياما وياما سويت لها مفاجات واستأجرت الفنادق والهدايا تقريبا بشكل شهري وهدايه غاليه بمناسبه مرور سنه على الزواج لم اكن اقصر بشيء وهي تقول لي ماتقصر لو اطلب نجوم الظهيره جبتها لي هذا طبعا كلامها
من بعد ان عدنا من المدينه التي اعمل بها ونحن نذهب للمطاعم بشكل يومي لاننا كنا بشقه مفروشه وتقول كيف اطبخ بشقه مفروشه مامنعتها قلت ابشري مع ان المطبخ موجود والفرن لو احب اسوي مشكله رفضت ولكني قلت ابشري

هي الله يصلحها اعتقد نقص توجيه لدرجه اني سويت عمليه جراحيه توقعت اني اقوم واحصل زوجتي امامي في المستشفى ولكنها زارتني في بيت اهلي وهي يالله تكلمني من طرف خشمها لاننا كنا متمشكلين قبل العمليه بفتره

كنا زوجين بكامل الروعه ولكن نقص التوجيه والتوعيه ومعرفه حقوق الزوج وقله الاحترام كانت كفيله بتدمير هذه الحياه السعيده

التعديل الأخير تم بواسطة ساعة لندن ; 29-05-2009 الساعة 06:00 PM
قديم 29-05-2009, 06:15 PM
بناتي غيروني
عضو جديد
بناتي غيروني غير متصل  
أخي يبقا الامل موجود هذا زواج مو لعبه والطلاق مو سهل زوجتك ذكرتني باختي الي اصغر مني تشبهها في بعض التصرفات وهذا لانها لسا فيها طفوله وتنقصها الخبره ومع الوقت بتتعلم زي مايقولو الحياة تجارب اكيد رح تستفيد من تجاربها والاهي الخسرانه
قديم 29-05-2009, 06:25 PM
ساعة لندن
عضو نشيط
ساعة لندن غير متصل  
دعوني أوضح لكم نقطه مهمه نسيت ذكرها

كنت بالفعل راضي عنها يوم كنا بالمدينه التي اعمل بها وكانت ماتقصر معي بالفعل عشان ما اكون كاذب كانت تطبخ وتهتم وكنت معجب بطبخها وتعاملها الخ الكلام هذا قبل 9 اشهر تقريباً

ولكن منذ ان رجعنا من تلك المدينه نامت في بيت اهلها يومين ورفضت العوده لي وتقول انا حصلت ناس يهتمون فيني لقيت ناس يقدروني مو بس انت همك طبخ وغسيل الخ !!

وقامت تحط شروط ومدري ايش كانت غلطتي اني رحت لها وكلمت والدها عشان ترجع وكأني غلطان ياسبحان الله

كانت تلك اللحظه هي نقطه التحول ومن تلك اللحظه أصبحت حذره جداً بتعاملها معي

التعديل الأخير تم بواسطة ساعة لندن ; 29-05-2009 الساعة 06:29 PM
قديم 29-05-2009, 06:31 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة لندن مشاهدة المشاركة
كلامك جميل وعين العقل ودعني اوضح نقطه مهمه الزوجه عندما تخرج مره واحده عند زوجها رام يكون افضل من عدم الاستقرار لانها عند اهلها شهر وانا مثلا 10 ايام فتتعود البنت على حياه الراحه والخدمه لان الخادمات يفعلون اي شيء اتمنى تكون النقطه واضحه ... وصدقيني لو اقول في 15 يوم هذي انتي لي قالت لاتحبسني اريد اذهب لاقاربي لصديقاتي للكوفي شوب ... يا اختي مابالك تقول لاتاتي بالتاريخ الفلاني لاني ساسافر مع اهلي !!!

يا اختي هذا زوج وشريك حياه مانضعه اخر الاهتمامات ونهتم للازياء والماركات والسفريات

هذا غلط كبير المفروض تكون مشتاقه لك ومتلهفه عليك

الله يهدي سركم وتصلح الاحوال
قديم 29-05-2009, 07:28 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اخي ساعة لندن .. من وجهة نظري ما في حل سحري لمشكلتك الا انك تغير اسلوب معاملتك

مع زوجتك ..

لا تقول لي اعطيتها كتب و اشرطه تفيدها في الحياه الزوجيه ..

في بعض الناس ما ينفع معهم الوعظ .. لازم التطبيق معها يكون عملي مو نظري ..

لا تعطي كثيرا حتى لا تندم كثيرا ..

على قدر ما تعطيك اعطيها ..

اتركها في بيت والدها و لا تسأل فيها ..
قديم 29-05-2009, 07:32 PM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
وش سوت
من شان الشريحة
عادي يارجل
راح تشوف أكثر
طول بالك
قديم 29-05-2009, 08:13 PM
رسيل الامورة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية رسيل الامورة
رسيل الامورة غير متصل  
اقتباس:
اتركها في بيت والدها و لا تسأل فيها ..
فعـــلا هذا هو الحل الاصوب في نظري بعدها بمده قرر اما طلاقها ان كانت كما هي او ارجاعها ان تحسنت امورها

فاسمح لي افعالها ليست باافعال زوجه عاقله وام واعيه!!!!

يسر الله امرك ووفقك وسهل دربك....
قديم 29-05-2009, 08:18 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
حياك الله و بياك اخي ساعة لندن و جمعه مباركه عليك و على الجميع ..

المشكله اللي انت فيها تتحمل انت 50% من تبعاتها و 50% على زوجتك ..

لا ارى ان الاخ يتحمل نسبه مساويه لزوجته في الخطأ

زوجتك الله يهديها و يصلحها اساس تربيتها غلط ..

واضح انها تربت على الدلال .. و معروف يا اخي الشخص المدلل شخص اناني جدا .. ياخذ ما يعطي

و الشخص المدلل لا يعرف و لا يتحمل المسؤوليه .. دائما هو المخدوم و طلباته اوامر ..

زوجتك عنيده لم تتعود تلقي الاوامر .. فمال انك تطلب منها تغسل و تكوي و تطبخ و تكنس

و تهتم فيك و .. و .. و ..

و هي غير مؤهله للزواج و سبق و شرحت في احدى ردودي عندما اعترضت علي احدى العضوات

اني دائما اردد (غير مؤهله للزواج)

زوجتك لا تعرف ما هي حقوقها و لا واجباتها و لا تعرف كيف تتعامل مع الزوج و لا تعرف كيف تتعامل

مع متغيرات الحياه .. فإذا هي زوجه فااااشله ..

بما انها عنيده فهي لا تسمع نصائحك و لا تتعظ من اخطأها عندما تنبهها عليها ..

و يا شين الزوجه العنيده احس انها غبيه لانها اولا تتعب نفسها و تتعب من يتعامل معها ..

أؤيدك بشدة فيما سبق ذكره عن زوجته

اما انت يا اخي فخطأك انك طيب جدا معها .. ما الومك .. لكن يوم انك شفت ان الطيبه ما تنفع معها ليش

ما غيرت من اسلوبك ..

انت ظليت تستخدم نفس الاسلوب انك تنصح و توجه و قد تصرخ عليها ..

لم تستخدم طرق اخرى معها :مثلا لم تمنع عنها المصروف او انك تمنعها من الخروج في كل وقت

يعني ما في بيت اهلك الا مره في الاسبوع لحد ما تتسنعين و تقومين بواجباتي ..

ما في ملابس نظيفه و مكويه ما في زياره لعند صديقاتك و لا هم يزورونك ..

ما في وجبة اكل جاهزه ما في روحة لعند اهلك ..

البيت غير مرتب الجوال مسحوب من يدك..

اهملت في حق من حقوقك تقلع الرسيفر من التلفزيون ..

هل سبق و هجرتها في الفراش ؟؟

هل سبق و هددتها انك راح تتزوج عليها ؟؟

هل سبق و هددتها اذا ردت عليك و استفزتك انك ترفع يدك عليها مهددا بالضرب اذا ما احترمت نفسها ؟؟

هل سبق و مسكتها من اكتافها و هزيتها بقوه لعدم طاعتها لك ؟؟

هل سبق و شكيت عليها عند اهلها ؟؟

الاساليب التي ذكرتيها غاليتي لا تنفع مع الشخصية العنيده المدللـــه للاسف...لانها ستعاند اكثر وكانت القصه نفسها ستتكرر..اي انها ستدخل اهلها في الموضوع وقد تخرج اليهم...وكأنك يابوزريد ما غزيت
انا لا ارى من الاخ ضعف او طيبه ابدا...فهو راق في التعامل...ولكن المشكله في الزوجه التي فعلا لا تعرف معنى الزواج اصلا !!!
الله يكون بعونك يا اخي

قديم 29-05-2009, 08:35 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي الغاليه عذوب .. اذا كانت الاساليب التي ذكرتها لا تنفع فما هي الاساليب التي تنفع مع

هذه الشخصيه ؟؟

فليجرب الاخ هذه الاساليب لانه حسب ما ذكره انه لم يجرب ايا من هذه الاساليب ..

و لا يكفي ان يجرب مره واحده بالتأكيد راح تتمرد و راح تخبر اهلها واذا كانوا اهلها يريدون مصلحتها

فليقفوا مع زوجها و ينصحوها باحترام زوجها ..

هي حاليا في بيت اهلها .. فليتركها حتى تطحن الحب اللي في راسها لكن اللوم الكبير على اهلها

اللي مو عارفين كيف يشكمون بنتهم .. على بالهم الطلاق سهل ..
موضوع مغلق

مواقع النشر