زوجي و رقم هاتفه في كل مكان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-08-2014, 03:43 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  
زوجي و رقم هاتفه في كل مكان

السلام عليكم
مجرد فضفضة مش ملزمين بالرد او التفكير في الحلول
لكن ممكن دعوة انه الله يهدني و يهدي زوجي
المشكلة:
زوجي بحكم انه نشا و تربى في اسبانيا ، على الرايحة و الجاية و كل غلطة يعتبرني معقدة و اقيد حريته
و لي ماضي معه في علاقاته مع النساء و كل مرة يحلف انهم صديقات لا اكثر و أنهم في بلدهم عادي هيك أمور ، لكن المش عادي ليه يخبئ عني ، رغم أني كل مرة اكتشف أقله صديقاتك خليهم صديقاتي كمان، رغم أني كذه مرة شفت حوار جنسي و ...... كل مرة مع كل وحدة الحكاية مختلفة و طريقة التعارف و اغلب ما كشفته كانت البنت بدها علاقة كاملة.... معه
المهم
اليوم نسى موبايله رحت لقيت الواتسب ما وقف من بنت وضعته في غروب ، و دخلت لآني اعرف رقمه السري، لقيته من خلال ما فتشت في كل المحادثات صور .....لقيته انها تعمل في مقهى و هو كل يوم يمر هناك و تبادل رقم الهاتف معها و مع صديقتها و حكى عن حياتنا ووووو
و اكتشفت انه قبل يومين خبرني اجهز البنت عشان يوديها بارك للأطفال مع انه في حياته ما عملها و لما خبرته يأخذ الأولاد رفض بشدة
و طلب مني لباس معين أنيق اكويه و كل هذا لانها أخبرته انها اشتاقت له هي و صديقتها و تريد رايته و ان يحضر البنت كل هذا قرأته في محادثاتها معه
و لما واجهته كذب قال لي لا اعرفها نهائيا و لما خبرته انه مسجلها تحت اسم بنت و صديقتها قال لي( تذكرت انها صاحبة الصالة الرياضية و لما واجهته انها ليست هي فكذب مرة اخرى و قال انها في الصالة و نحن غروب كلنا نعمل مع نفس المدرب و كونا غروب خاص بنا و في الأخير واجهته مباشرة انها تعرفك من المقهى ف قااااال لي نسيت الصالة الرياضية مقابلة للمقهى و أتناول قهوتي هناك و بعدها بدقائق قال لي لم ارهم من فترة لآني الان غيرت مقر العمل ( بناء) و المقهى مقابل في العمارة اللتي كنت نبني فيها!!!!!!!!!!!!
المهم من كل هذا و ليس بجديد عني و يحلف بالله كذبا و يرفع صوته و وووو طلعني غلطانة و انه هذه هي حياته و لن يتغير و لن افرض عليه قيود و انه عادي ما يفعله و ان لم يعجبني الامر نتطلق ....
اللي مجنني ليه رقم موبايله سهل يعطيه لكل بنت ، أينما ذهب و يتسلسل معهم بالكلام و المساجات
سهل مع النساء لدرجة فضيعة و بشوش و ضحك و كل شي.
و أنا ممنوع الخروج وحدي دائماً مع أطفالي
ممنوع عمل الرياضة في الصالة و هو كل يوم هناك
ممنوع أصدقاء من جنس ذكر و هو ليه عادي و مستحيل يغير طبعه زي ما خبرني
أنا اليوم يا اخواني و أخواتي شبعت بكاء والله ما احس و لا عمري حسيت انه ليا زوج
مع العلم انه لا يصلي أبدا تكاسلا و يغضب بشدة كبييييييرة او جبت طارئ الصلاة و كمان الموسيقا و حتى وهو بالشغل 24 ساعة تقريبا
و في المنزل كذلك
و كل مرة ندمان أني تزوجتك ، زواجنا خطا ، انتي كبرتي بالنسبة لي و يقولي أنا صابر عليكي لأنه باقي فيكي جمال غير كده ولا شيء يصلح ,و يقيس المراة بمدى جمالها و صغر سنها ، فلو وصلت الأربعين او الخمسين شو رح يكون مصيري معه خايفة ليرميني و يجيبلو وحدة اصغر لانه مجنون بالجمال ( أنا 32 و هو 34)
و يقول لي لو تطلقنا لن أتزوج كل مرة تجيني وحدة للبيت و هكذا
ايجابياته يصرف علينا من أكل و لبس لكن لا يبخل نفسه هو بالذات
كثيييير الكذب و حتى لو مسكته يكذب
نقطة اخرى كنت لما اكتشف علاقاته يضربني و مرات يترك البيت
و الأطفال نفسيتهم صارت كتييير سيئة من كثرة المشاكل
و زوجي جملته المشهورة لو واحد غيري كان رماكي برة أنا صابر على مشاكلك و لما اجيبه مشاكلي سببها انت وهي خيانات و سابقا سهرات و إهمالي و الأطفال و سابقا مخدرات و كذلك رفقاء السوء و المشكلة الثابتة هي كل مرة ارقام بنات و صداقات مثل ما يسميها
يا رب يا اخواني و أخواتي أدعو لي بظهر الغيب ربي يغيره و يثبته
و
قديم 22-08-2014, 03:50 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  
رد : زوجي و رقم هاتفه في كل مكان

أنا oum el katakit كان هذا معرفي لمن يريد ان يطلع على تفاصيل حياتي سابقا
مش عارفة انزل روابط مواضيعي
قديم 22-08-2014, 04:33 AM
بوسفور
عضو جديد
بوسفور غير متصل  

نحن بوقت السحر اسال الله ان يفرج همك و يغير حال زوجك فقلوب العباد بين يدي الرحمان يقلبها كيف يشاء.
كنت اود ان اعرف اين تعيشون حاليا هل بدولة اوربية ام في بلد اهله ؟ على العموم تفسيره لانحلاله الاخلاقي و تسيبه بانه تربى في اسبانيا هو تفسير غير مقبول فالاسباني ابا عن جد اذا تزوج احترم زوجته و قدس الحياة الزوجية و اعتبرها غاية منشودة يتوج بها حبه و قناعته التامة يزوجته اما زوجك فالزواج بالنسبة له سجن و قيد .
هذا الرجل لن يرتدع الا بتدخل شخص له مقام اكبر ابوه خاله ابوك المهم وجب ايقافه عند حده لان الامور ممكن تتطور و يتسبب لك في انتقال مرض جنسي لا قدر الله . ان كنت متيقنة ان الامور لا تتعدى مكالمات و وواتساب و لا تصل باي حال لخيانة جسدية و لم تجدي من يستطيع ان يتدخل من الاهل فنصيحتي لك الجئي الى الله و اهتمي بنفسك اهتماما شديدا و اهتمي باطفالك و اخرجيه تماما من دائرة الاهتمام و لا تتركيه ياخذ اطفالك لاي مكان الا اذا كنتي معهم .
قديم 22-08-2014, 04:37 AM
بوسفور
عضو جديد
بوسفور غير متصل  

http://www.66n.com/forums/search.php?searchid=2150610

هذه مشاركاتك القديمة حسب طلبك

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 22-08-2014 الساعة 01:57 PM السبب: وضع الرابط الصحيح
قديم 22-08-2014, 04:58 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

اخي أختي ( بوسفور)
شكرًا لردك و أجيبك على تسائلاتك
ليس لي أب لانه تركتي و اخوتي منذ كان عمري سنتين، و لا يهتم بنا همه اننا ما نطلب منه شيء و هذا وحده موضوع طويل ( الله يغفر له أمين )
أمي مريضة بالقلب و سبق و دخلت المستشفى بسبب مشاكلي
اخوتي اصغر مني و لدي اخت اكبر مني بسنة
احنا مقيمون في اسبانيا و كذلك كل عائلته
لديه خال واحد و الله يهديه راعي خمر رغم انه متزوج و لا يصلي
والديه لديهم نقص في الدين و في فهمه و فهم اللغة العربية الفصحى
والديه كانو دائماً في صفه فالرجل مقدس عندهم ، مؤخراً أمه أعطتني الحق و نهرته لكن أصلا لا يعطي لها بالا و لا يهتم لكلام والديه لانه بنظره هم عاشو حياتهم و عملوا مثله و اكثر
أنا صراحة شكيت انه قبل سنتين كان له علاقات جنسية من خلال الأدلة مثلا يذهب لديسكوتيك و كذلك الى البحر مع فتيات و كانت تتمنى منه ان يمارس ...... معها حسب اعترافه و غيرها من تواجده مع بنات و أشك انه بيروح معاهم للبيت لكن ما اقدر اجزم هذا سابقا ، الان اعتقد انه مقابلات عادية في كافي او بار و رسائل و الله اعلم لانه كذاب و يعرف يخبي و لآني دائماً بالبيت و هو بالسيارة مستحيل اقدر اتتبعه
شكرًا كتير
قديم 22-08-2014, 05:30 AM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

الله يفرج همك وربي يسخر لك زوجك
وييسرلك امورك يارب
قديم 22-08-2014, 06:08 AM
Without name.
عضو جديد
Without name. غير متصل  

وعليكم السلام

الاستغفار+الدعاء+والصدقه

ثلاثة أسلحه قوية بيد المؤمن فيها تحقيق الأمنيات وإجابة الدعوات من رب قريب رحيم مجيب الدعوات
قديم 22-08-2014, 10:11 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

الف شكر بائعة الورد
Without name أمين يا رب ، رغم أني لساني رطب بالاستغفار و الدعاء لكن مقصرة نوعا ما ،ان شاء الله ألجأ الى الله اكثر
قديم 22-08-2014, 01:17 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

ندى
حبيبتي زوجك والله العليم انو بعيد عن ربنا .. ولذلك ما رح تقدري انتي تغيريه بيوم وليلة .. لانو ربنا هو الوحيدالقادر على هداية الناس و تغيير مافي قلوبهم .. مشان هيك حطيلي جوزك ع جنب هلأ و خلينا فيكي انتي ..
مين هي ندى? ندى الانسانة المستقلة القوية القادرة على الاعتماد على ربنا ثم على تفسها واطفالها في الحياة ام ندى التي يرتبط وجودها وسعادتها بزوجها وتصرفاته ومع مين حكى ومع مين التقى???
حبيبتي انا بدي اسالك لا تواخزيني.. ما هو وضعك القانوني في اسبانيا.. عندك جنسية اسبانية? اولادك عندهم?
دارسة شي او شو مستواك التعليمي? عندك صديقات او معارف من جالية بلدك في اسبانيا?
فكري شوي بهالاسئلة و ردي علي حتى ندردش انا وانتي سوا بناء على اجوبتك للاسئلة
قديم 22-08-2014, 02:57 PM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

هلا حبيبتي روزاليتا
رح اجاوبك :
أنا دارستي إدارة اعمال جامعية و كنت اشتغل بنفس الجامعة ببلدي و لما اتجوزت تركت كل شيء

هو دراسته أولى متوسط
الكل يحمل الجنسية الا أنا تكاسلا مني و عدم مساعدته لي في تحضير أوراقي من بلدي الأصلي
وضعي قانوني
عندي صديقات عربيات يمكن ثلاثة و تقريبا لا نلتقي أتكاسل اخرج مع الأطفال
زوجي ما يخليني أكون صداقات بطريقة مثلا ما يخليني اعزمهم ولا اخرج معهم للمولات او.....
أنا كذلك حصلي تدبدب في الدين بسببه حتى قدرت انزل لعنده كمثال يحب الموسيقى و يطلب مني اسمع معه
و قيس على ذلك في اللبس و طريقته في تربية الأطفال
أنا ما كنت كده أبدا كنت مستقلة ولا هامني
لكنه منعني أواصل دراستي هنا
و غيرها من الممنوعات و حتى لو حاولت ما عندي فين اترك اطفالى. و مصروفي يعطيني قليل ما يكفي لحاجاتي الشخصية و مرات محدودة كريم معي
مع الأزمة الاقتصادية إيجاد شغل شوي صعب لكن أملي في الله
موضوع مغلق

مواقع النشر