اقاربي يكرهوننى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 24-07-2018, 10:10 AM
احمد نجم
عضو جديد
احمد نجم غير متصل  
اقاربي يكرهوننى

السام عليكم ورحمة الله
اولا انا اعيش فى مصر عندى 25 عشان بس ما حدا يستغرب لهجتى لو تكلمت شوي بالمصري انا مو عارف ابدء منين
اولا انا وانا صغير ما كنت بعرف حدا من اقاربي او اهل ابوى ولا كنا بنزورهم لحد ما من 7 سنين حصلت لابوى حادثة فى مدينتهم الى ساكنين بها ومن بعدها تعرفت على اولاد عمى واولاد عمومتى كلهم وكانو بيعاملونى بلطف جدا معى بس للاسف هذا لم يستمر الا فترة بسيطة فقط ما ادرى ليش بس كانو فى نفس سنى او اكبر منى المهم تعلقت بيهم جدا جدا لدرجة انى كنت اتحدث مع اولاد عمى يوماتى من درجة حبي فيهم الى كانت زيادة وهم للاسف لم يتفهمو هذا وفى يوم جاء اخوها فوضع صورتى مع اختها فاخذونى بجريرة اخيها دون حتى ان يتاكدو حتى وما ان علمت حتى بحثت عن الصورة و حذفتها وبعد ذلك نسيت ايميلي مفتوح فى كافية انترنت انى لم كن امتلك كمبيوتر حتى لحظتهم دخل علية شخص وسب مجموعة من الاصدقاء علية وافتكرت انى نسيت الايميل مفتوح وم عرفت ارجع عشان اقفلة ف اتصلت ب ابن عمى كتير عشان يساعدنى وما كان موجود فحاولت اتصل ب اختة ما ردت فحاولت مع اخية الاخر رد عليا وسمعت من اختة ما لم يكن فى حسبانى لانى كنت قد اعتبرتها قدوة لى واخت وكنت اجلس معها بالساعات نتجازب اطراف الحديث وقالت علي بعد ذلك كلة انى لئيم وانى جبت لابتوب مشان اقرفهم تخيلو ؟؟! وكانت يومها بتزعق لي كتير وعاملتنى معاملة لم تعود منها عليها من قبل واتهمتنى بعد ذلك اننى انا من سببت ذلك الصديق الذي هو من اقاربنا ثم بعد ذلك كتملت الطامة وسمعو كلهم عنى كلاما بعضة لم اقوله عنهم ولكن اتحمل انا مسؤوليتة لان كان المفروض ما احكى للى نقل لهم الكلام اى شئ وكن حاول ان اصلح ما فسد من فترة لاخرى لكن احس بعدم الفائدة وفى نفس الوقت قلبي يعتصر من الحذن لانى بعد ان كنت اشعر معهم بالود والرحمة والمحبة اصبحت اشعر معهم بالغربة وانهم يكرهوننى ويتحاشون الكلام معى فقد كانو يمرون بجانبي او يصعدون الى خالتهم فى الدور الثانى ونحن لنا شقة فى نفس المنزل كانو يمرون عليها فى الاعياد لا يلقون السلام على حتى وحتى لو سلامو يسلمو علي بأشمئزاز تخيلو ؟؟ لذلك حصرت معاملتى معهم فى مواقع التواصل فقط لانى لا اطيق رايتهم ولكنى احاول معهم وحتى بعد ما احاول كسب رضاهم ويقولو ما فى شئ وخلاص واحنا اخوات اصلا وما حصل شئ واصدقهم واختبرهم بالضحك والمرح الاقيهم ما يتجاوبون معى و ما يردو علي ويطنشونى تانى وتعود ريما الى عادتها القديمة حتى لما كنت زورهم عمتى كانت تستقبلنى بالترحاب وهم كانو يدخلون غرفاتهم ولا يخرجون الا بعد ما امشي كل مرة شوفو كم القهرة الى اكون فيها لانى بالاساس انا جاى مشان اشوفهم واوصل رحمى معهم !! وجاتنى حالة رهاب اجتماعى بسببهم
اعمل ايش معهم انا تعبت لدرجة انى ما عدت اثق فى كل من يقول هذا الكلام دون ترجمتة الى افعال تزيل هذا الشك وكل ما افكر فيهم وما يفعلونة معى انا فقط وما اكن لهم من معزة انقهر اعمل ايش معهم تانى
قديم 24-07-2018, 10:17 AM
احمد نجم
عضو جديد
احمد نجم غير متصل  
رد: اقاربي يكرهوننى

انا حاليا اعمل Wedding Planner فى احدى القاعات
قديم 24-07-2018, 09:17 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: اقاربي يكرهوننى