لا احس بزوجي .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-12-2010, 02:39 AM
شاهد ذبحه
عضو جديد
 الصورة الرمزية شاهد ذبحه
شاهد ذبحه غير متصل  
لا احس بزوجي ..

الســـــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي ....

أنا شاب28 متزوج من فتاة25منذ 5شهور بعد خطوبة 3سنوات والملكة 8شهور ... مو حاس بزوجتي واحاول احبها وهي موعارفه معنى الزواجبس سعيدة في الزواج وانها تزوجت فقط ....ومع هذا زوجتي مهمله في أنوثتها وأسلوبها في الكلام معي ونظافتها الجســــــــــــــــديه ، يعني زوجتي لا تعرف شيء عن الدلع والرقــــــة والأسلوب المـــــــــــايع وغيره من حركات البنات الي تخلي الواحد يدوخ ... مع أني تكلمة معها أكثر من مرة وتصمت صمت يذبح وقلت لها تعلمي علشـــــــــــــــــاني بس مافيه فايــــــــــــده والنظافه تخيلوا ياجماعة الخير أحياناً أراها في أرجلها شعر في بطنها وظهرها شعر وجهههههههههههههههها شعر

اقولها (( ياحبيبتي أهتم بنفسك الله يخليكي نظفي نفسك الله يرحم واللديكي تجيبني (( توني منظفه نفسي قبل يومين لو ثلاثة أيام *)))

وأنا أشوف النظافه والحلاء برى البيت وما أقدر أمسك نفس ..

أنا أنسان أخاف من الله وأحب زوجتي وما أبي أخونها .. بس أنا أنسان عنده شهوه ويشته، عنده عين ويرى ، وراه شيطــــان شــــــاطر ....

تكلمة مع زوجتي أكثر من مرة والنتيجة نفســها عدم أهتمام ولا ميالاه إذا كلمتها كــأني أكلم واحد من أصحابي والله العظيم تعبت صرت أكره أشاهد التلفزيون لكي لا أقارن بينهم وبين زوجتي ....

ورغم كل هذا أنـــــا أعشق الحياة الزوجيةبس ....وبعدفوق هذا احملت بعد شهر وانصحتها الطبيبة بالراحة وتركتها عند اهلها بس كنها طفل غير مبالية بالي فيها بعد اربع ايام حصل نزيف ونزل الحمل ...... مو عارف وش اسوي حقها ((( احس انها غبية))) لانها دائما تذكر اطراء صدقتها في شكلي وطريقتي معاها وشهر العسل ... وانا ارحمها اكثر من ان احس بها كزوجة ....

وأمل كل الأمل من الله ثم بمســاعدتكم لأجعل زوجتي تهتم بأنوثتهـــا ونظافتها وتبعدني عن ما يجول في بالي من أعمال الله وحده يعلم بها
تصدقوا لدر

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــزت
نفسي يوم أرجع البيت ألقى زوجتي تستقبلني بديك الأبتسامه وداك الكلام الي يخلي المخ يفتر ،،،، وهذيك السوالف الي قلت لكم عنها يعني تكــــــــــــون حريررررررررررررررررررررررررر

بس الله يخليكم ويسعدكم أيش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 11-12-2010, 02:58 AM
كــ ــ ــاندي
عضو دائم
 الصورة الرمزية كــ ــ ــاندي
كــ ــ ــاندي غير متصل  
طيب ابذل الفلوس وصدقني زوجتك راح تكون جميله

اذا متضايق من الشعر اللي في جسمها اعمل لها ليزر ثلاث جلسات وتنتهي مشكلتك وتكون ناعمه على طووول

وبالنسبه للكلام الحلو انت خليك احسن منها تكلم معها بالكلام الحلو وتزل فيها وفي شكلها وراح تشوف كيف بنفسها راح تنافسك وتتغزل فيك

اعمل رياضه في البيت وشجعها قولها تعالي حبيبتي راح نعمل رياضه مع بعض

اذا شميت فيها ريحة عطر حلوه واعجبتك قول لها دايم وذكرها هالعطر ريحته خطييييره

الله يوفقكم
قديم 11-12-2010, 03:00 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
السلام عليكم

بالنسبة لأنوثتها و الكلام الحرير الذي تريده ليس عندي فكرة حاليا كيف تغيرها , غير ان تدفعها بعض الشيء عن طريق سؤالها عن اشياء انثوية , يعين اسألها عن مشاعرها وقت تزوجتك عن اشياء رومنسية اخرى و راح تسترسل و تحكي..

بالنسبة لنظافتها فما ادري ليش بعض الرجال يتخيل ان المرأة بلاااطة خالية من الشعر و يتقزز منها
بعض النساء شعرهم خفيف و الآخر لا , لكن يظل بشكل عام ناعم و الشعر في البطن و الظهر عادة خفيف
بالله شعر ظهرها كيف تشيله!!

الحل عندي إذا كان هذا الشيء يزعجك و لم يجذبك اخلاقها ,,
دعها تزيل شعر جسدها بالليزر و تنتهي المعاناة و الأمر ليس مكلفا جدا

هذه نقطة

النقطة الثانية عليك اخي الكريم بغض النظر

اقتباس:
وأنا أشوف النظافه والحلاء برى البيت وما أقدر أمسك نفس ..
تقدر ...لأن الله ميزنا بالعقل و نقدر ان شاء الله نتحكم بأنفسنا عن الإنجراف,,

حاول تعرف تفكير زوجتك و تقترب من فكرها حتى تحبها
اعرف ما تحب ما تكره ما تشعر به...

اقتباس:
كنها طفل غير مبالية بالي فيها بعد اربع ايام حصل نزيف ونزل الحمل ...... مو عارف وش اسوي حقها ((( احس انها غبية)))
هل تقصدت هي حدوث النزيف او نطت او قعدت تركض بالحوش حتى حدث ما حدث
هذا امر يحدث احيا من بذل مجهود صغير , و حتى لو كانت مهملة فهذا لا يعني وصفها بالغباء!!
انت لا تحب زوجتك هذه الحقيقة فلو كنت تحبها لما تقززت منها و لكنت استشعرت من ابتسامة خفيفة فقط انها انثى
حاول تتقرب منها اقولها مرة ثانية و ثالثة ,,,اقترب منها بالحديث العفوي و تجرد من فكرة كونها غبية و مش انثوية و الخ,,
شيل المقارنة من بالك , و اكتشف انوثتها و لطفها بنفسك’’
قديم 11-12-2010, 03:07 AM
بنت اهلي وناسي
عضو نشيط
بنت اهلي وناسي غير متصل  
ممكن تكلم امها اذا هي واعيه والعلاقه بينكم جيده وتفهمها شنوتبي من زوجتك من غير ماامها تعلمها انك قايل لها
اغلب الامهات الان واعيات ويحاول كسب النسيب
واذا ماتقدر تكلمها
دايم ودي زوجتك صالون نسائي وهم يعملون الازم
وفي صالونات ترسل مستخدماتها للبيت اذا ماتبي زوجتك تطلع
ووفر لها الادوات اللي تخليها تقدر تلبي رغباتك ودها العطار والصيدليه وخلها هي تشتري وتختار ادواته بنفسه
واذا كل هذا مانفع الله يعينك
ابدى استاء بشكل مباشر يمكن تجي بالطريقه هاذي
الله يصلح امرك
قديم 11-12-2010, 03:32 AM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
قولها تجهزي بعد صلاة العصر انا عازمك اليوم وابغاك عروس وودهاا الصالون وقولها مابي اتعبك فالفلوس تخدم مندوبك :يشيلون شعرها +حمام مغربي+ بدي كير
استشوار وميك اب..
وانت اشتر عطر على بال ماتطلع من المشغل هديه ويصير يعجبك ..
وكل شهر ودها وتنتهي مشكلتك والله الله بالمدح عشان تتشجع وتعرف انك تحب هالحركات ..
قديم 13-12-2010, 10:27 PM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
احس اخي انك ما تحب زوجتك لانك توصفها وكانك قارف منها مش زعلان عليها .... هدا ما يصير . لانه مدة زواجكم مرة قصيرة بعدين البنت يا عيني ماعندها خبرة لرايي كلم امها تفطنها لهد الشغلات ووفرلها لها الادوات اللازمة وانصحك انك ما تقارن بينها وبين للي تشوفهم بالتلفزيون لانو اكيد مسوويين مليوون عملية تجميل بوجوهم او اوووووو .... ولو حابها زييهم فلوسك يا اخي راح تخليها ليك زي .....وغض البصر.......

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 14-12-2010 الساعة 12:07 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر