لماذا نتزوج ... الخاله بيتا ؛ بدمر بيتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 28-02-2016, 02:25 PM
زوجي مشكلتي
عضو جديد
زوجي مشكلتي غير متصل  
لماذا نتزوج ... الخاله بيتا ؛ بدمر بيتي

هذا موضوع لي سابق اول زواجي مدة زواجي سنتين لدي ولد رائع عمره 7 شهور

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=253205

باختصار اول حياتي من ايام الملكه زوجي ما يتواصل معي نهائيا العلاقه الخاصه من اول ايام الزواج قليله جدا

كنت بعيده عن زوجي بسبب ظروف دراستي والان اجتمعنا واستقرينا منذ 3 شهور وذلك بسعي مني انا ان نكون مع بعض

كانت اطول فتره قضيناها مع بعض شهرين والاجازات الرسميه ما تزيد غن اسبوع

الان مع استقرارنا اكتشفت مواصفات في زوجي ولا في الاحلام

ماعمره رفع صوته علي اذا زعلت يحس ويحاول يعتذر ويراضيني بطريقته يساعدني بشغل البيت
طيب جدا جدا غير مقصر ماديا يتحمل مسؤوليه ولده ويحبه بجنون وحرص ويخاف عليه اكثر مني والولد متعلق بابوه
يمشيني نهايئا كل اسبوع ويتجنب كل شي ممكن انه يضايقني غير مدخن وطلاعاته نادره جدا بيتوتي

احبه انا واموت فيه لكن هو مشاعرع بارده تجاهي

مشكلتي الي راح تجنني

انا قبل ما استقر مع زوجي وخلال زياراتي له مانت الطامه الكبرى اكتشفت زوجي يشوف صور شواذ على النت ومتابع بعض الشواذ

كنت بصارحه وقتها لكن اواصلت مع استشاري باجر مدفوع ويقول لي ماهو سبب مقنع هو شاب والنت صار فيه انفتاح كبير ويقول لي الاستشاري هل الي يشوف صور اباحيات تساء يخون زوجته لا هل الي يحي يشوف علاقات المحارم يمارس هذا الشي مع اهله لا طبعا

انا اقتنعت وقتها وانا شبه متأكده ان زوجي ما مارس الشذوذ في ارض الواقع لكن يحبهم في النت

طبعا مان جالس على النت ليل نهار قبل ما نستقر مع بعض وكان هذا الشي مضايقني لكن الان الحمدلله صار مقل جداً جدا لدرجة انه من النادر يمسك جواله في البيت

لكن فيه شي غريب ما صار جماع بيننا ولا قرب مني لحد ما صارحته باستغرابي وادايم اكون انا المبادره الان يصير الجماع تقريبا من مره لمرتين في الاسبوع لكن بمبادرتي دائما

فتره من الفترات وخلال زيارتي له كان الجماع يوميا وهو المبادر واحسه كان معاي وقتها ومستمتع وكانت هذي الفتره الوحيده الي حسيت زوجي قريب مني وحبه لي وقلت هذا الكلام

مشكلتي انا الحين انا عارفه ان زوجي بيكون اب مثالي لولدي وبيعيشني بعيشه حلوه واحترام وما راح يقصر في شي نهائيا

لكن انا الشك بيدمرني كل ما دق عليه احد افكر في الصور كل ما خرج افكر في الصور كل ما مسك الجوال افكر في الصور كل ما اخذ دش وطلع اشك وافكر في الصور كل ما حسيته بعيد عني افكر في الصور بنجن وافكر اطلب الطلاق وما فيه اي شي من تصرفاته مشبوهه وتخليني اشك ومع اني عارفه حياتي بتكون تعيسه بعد الطلاق ولو اني ما شفت الصور وفتشت وراه كان انا مرتاحه الان وعايشه في نعيم

ساعدوني صرت ابكي بدون سبب وهو مستغرب واحتار فيني يقول انتي في راسك شي واعطيه اسباب سخيفه

الحين اكتب وانا ابكي بيصير في عقلي شي
قديم 28-02-2016, 02:33 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد: لماذا نتزوج ... الخاله بيتا ؛ بدمر بيتي

تعوذي من ابليس يا بنت
شافك بحياة زوجية سعيدة قام يوسوس لك ... يوسوس ..فاهمه

وما راح انفي ولا أستهبل .. ممكن جدا زوجك كان يستعين بالصور من اجل راحته خاصة خلال غيابك .. وهذا يفسر ممارسته بشكل يومي خلال زيارتك لانه وقتها كان يستعمل الصور
الان جيتي وحضر الماء وبطل التيمم وانتي بنفسك ملاحظة وشايفه انه استغنى عن الصور فشيء طبيعي راح ينتكس شوي لأنه راح اللي كان يحفزه بشكل صناعي وبالتالي نتيجته مبالغ فيها .
الحل انك تصبري وتظلي على مباردتك واستذكري كل صفاته الايجابيه اللي قلما تجتمع بشخص واحد وترى مرتين بالاسبوع وضع متوسط وجميل جدا

تبقى الوسوسة وهذي فعلا تحتاجي تتعوذي من ابليس الاف المرات باليوم .. وقرءان ورقية ودعاء وقناعة داخليه انه فعلا ابليس قاعد يكلمك بهذه الوساوس واطرديه

اعتذر اذا كان ردي جاف .. مستعجلة شوي
قديم 28-02-2016, 02:35 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

ان شاء الله اخونا في الله يعوض النقص بردي

واتمنى عليك تمر على موضوعي اخي في الله
قديم 29-02-2016, 09:27 AM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

رد الوالد رجل الرجال
اقتباس:
ابنتي الكريمة
أعيدي عرض الموضوع بخطوات وفق وما هو مطلوب بتوقيعي بعنوان جديد باسمي لأتمكن من المتابعة معك بإذن الله وفق نظام القسم ساعدني.
وفقك الله.
اذن نتركك مع الوالد رجل الرجال وفقه الله لما يحب ويرضى

مواقع النشر