منذ الخطبه لم ارتاح !( مستجد رد 27) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 21-07-2015, 02:47 PM
الشوق يسبق خطاويك
عضو جديد
الشوق يسبق خطاويك غير متصل  
منذ الخطبه لم ارتاح !( مستجد رد 27)

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عقدت بس للحين ما دخلت عليها لين اجهز باقي امور الصاله طبعن هي في بلد وانا في بلد طبعن اول بداية شهر كان احلا ايامي معاها كنا كل يوم انسولف من ثلاث ساعات الى خمس ساعات وديمن اتغزل فيها طبعن كان في بعض الامور اتسويه غلط بس كنت انصحها طبعن بعد ما دخلنا الشهر الثاني
بدءت تتغير بطبايعها احسها في بعض الاحيان ما تسمع الكلام وبعض الاحيان ترفع صوتها وما تحترمني مني بالعكس دايما انصحها وقلها انا ريلج ابو اعيالج في المستقبل لزم تحترمني في بعض الاحيان اتكون اوك معاي وحسها معقده دايما اقولها مزعلج او ماخده خاطرج مني او زعلانه من احد اتقول لا وتقولي كلامك ينرفز وقولها ادا كلامي ينرفز ترفعين صوتج علي وطبعن دائما ابدر بعتذارها وحتى ولو مو غلطان وعقبه افهمه غلطها ولا تعتذرلي وطبعن داءما اقولها مشاكل الازوج الي يصير علشان تتجنبها بالمستقبل وطبعن كئني اكلم طوفه ومره سكرت الخط على وانا اكلمها بدية خطوبنا كانت تحس فيني ادا زعلت ولحين اسولف معها وحت ولو كانت اتحس اني زعلان ما تقولي وشفيك كن الشي ما يعنيها ومر من كثر ما احلفا بحبي لها وقالتلي ادا حبك كدي ما ابيك اتحبني حزيت بخاطري دايما اسولف معاها على الوتساب وحزات ما ترد علي ونسولف مع رفيجاتها وقلها انا اكلمج ليش تسحبين علي وتقولي عادي ما ادري ان هشي يزعلك بس قلتلها ادا اتكلمين رفيجتج كلميني عشان ما انطرج اتقولي انشاالله وترجع مره ثاني وثالثه اتسويها واسحب عليها وديما اعبر عن حبي لها وقولها ليش ما تبادرين ابنفسج وتعبرين عن احساسج اتقولي ما اعرف اعبرلك وادك اليوم اطرشلي محادثة رفيجتها اتسولف معاها احسن ما تسولف معاي ووجهتها وتضحك قتلها انا كل هالغزل لو اغازل طوفه كان تحرك مشاعره وضمني بعد وكل ما اسولف معاها اقولها قاصرك شي وطرشلها مصروفها شهريا والمفروض اني ما اطرشلها شي الا لين ما ادخل عليها بس حاب ابين لها اني ما ابيج تحتاجين لحد وانا عايش المهم طبعن فكرت بطلاقها ومره قالتلي يوم كنت اسولف ويها بخصوص وايد تهتم برفيجاتها اتقولي رفيجاتي صارلي معاهم اكثر من 15سنه وانت صارلي وياي اربع شهور مستغرب بردها كل رد منها تجرحني ولا ابين لها المهم يا اخوني ويا خوتي ابي نصيحتكم لاني خوفي اكمل معاها وتكرهني حياتي لاني فاقد حنان امي وبوي من صغري وديما اقولها هالكلام عشان اتحس ولكن لا حياة لمن تنادي واسمحولي على الاطاله وعطوني حل وشكر على سماعكم

مستجدات
الرد 27

http://www.66n.com/forums/showpost.p...3&postcount=27

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 15-08-2015 الساعة 05:44 PM
قديم 22-07-2015, 01:02 AM
لولو 2015
عضو دائم
لولو 2015 غير متصل  
رد: عطوني حل لاني صج مليت

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بصراحه مادرى كيف تفكر زوجتك
بس بانصحك انت شكلك رومنسي زيادة اقلب عليها خلك جاف ولا تكلمها ولا تسئلها تبغي شئ ولا ترسل فلوس ولا هدايا ولا تدق عليها خليها تتصل اذا تصلت كلمها كلمتين وقولها انا مشغول وطنشها في الواتس حتى لو انت متصل اذا حست على دمها ولا قالت انا زعلانه منك قولها انا مازعلتك بشئ
وولا انت تغيرت قولها انا طبعي كذا و استمر كذا خلك نص نص و خلك حازم معاهم لاتنازل عن اي شئ ( اقصد اهتمام كلام ) ازعل من غير ماتقول ابغي شئ هي راح تعرف وين هي مقصره واذا رجعت وقالت لك مثل ( رفيجاتي صارلي معاهم اكثر من 15سنه وانت صارلي وياي اربع شهور ) قولها انا زوجك وهم صديقاتك مافي وجه مقارنه ولا لك راي ثاني
يمكن زوجتك شخصياتها كذا ويمكن شخصيتها من النوع الا يتغير بعد الزواج ( تقدر تقيس لو كان فيه شوية اهتمام ممكن يزيد) او يمكن في وحده اعطتها نصيحه خاطئه ان زوجك بيمنعك من صديقاتك او بتودع صديقاتها لانها بسحب عليها او مراهقة صغيره او ماحبتك لسه
بعدين ابغي اقول الاهتمام والحب يجي من نفسه مافي شئ بالاجبار
وهذا حل يمكن يكون صح او خطا وانت حر تبغاه طبقه مو مقتنع فيه لا تسويه
نصيحه
اذا ماتحسن او تغيرت تصرفات زوجتك بعد تجربته جميع الحلول اللي يعرضونها الاعضاء لا تكمل الزواج لانك بتتعب كثير
والله يوفقك
قديم 22-07-2015, 01:36 AM
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
ملكة الآحساآآس غير متصل  

لولو اذا سمع بكلامك يعتبر نفسه طلقها

للاسف ردك مخرب بيوت ومايعمرها من يرضى على نفسه او حبيب عليه يسوي فيه شريكه نفس مانصحتي

اخوي طبيعي تسوي كذا مو من اولها تعطي اوامر

حبه حبه يمكن انت بالغت في اعطائها اوامر
كان زوجي ايام الملكه يسوي زيك وقفلت بوجهه كنت اعتقد انه اناني ومايهمه الا نفسه دخلنا بمتاهات الحياه واحنا لسى بالعسل

والله اني وقتها استخرت اتركه
لانه يُعتبر زوج نكدي

الزوج الي طول جلسته ومكالماته اوامر وتحذير وتنذير وووو هذا نكدي ومعاشرته مرض
قديم 22-07-2015, 02:39 AM
لولو 2015
عضو دائم
لولو 2015 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الآحساآآس مشاهدة المشاركة
لولو اذا سمع بكلامك يعتبر نفسه طلقها

للاسف ردك مخرب بيوت ومايعمرها من يرضى على نفسه او حبيب عليه يسوي فيه شريكه نفس مانصحتي

مشكورة ياملكة الاحساس على سوء الظن
انا اعطته مجرد حل مو قلت اجباري طبقه وبعدين مين يرضي على نفسي يحب وحده مو مهتمه فيه ومهتمه بصدقاتها اكثر منه وهو مو مقصر معاها يحق له يزعل منها ولا انتي شكلك نفس تفكيرها
انا ماقلت لها طلقها انا قلت له اثقل شوي في ناس لما تفقد الاهتمام تتحرك
وفي شئ اخر اذا هو فقد امه وابوه شئ طبيعي تهتم فيه اكثر مو تهتم في صديقاتها
اسوء شعورى في الدنيا النبذ لما تكوني تحبي احد ومستعده تسوي اي شئ عشانه و هو مايفكر فيك الا ماجرب لا يتكلم

انا ابوية متزوج على امي ومتهم بزوجته الثانيه واحنا لا وراح العمر كله وانا منتظره متى يهتم فيه وتزوجت واحد جاف منتظره يهتم فيه في النهايه اكتشف اني اخر اهتمامته واهم شي اخوانه واصدقائه صرت حساسه وازعل بسرعه ومشاكل في النهايه قررت اكون مثله حس على نفسه وتغير وصارت حياتنا احس من اول لانه صار يحس فيه هذا تجربتي مع طليقي
وفي النهايه مجرد حل اشوفه صح مو ضرورى يعجب الكل و ياصاحب الموضوع هذا حياتك وانت حر فيها
قديم 22-07-2015, 03:38 AM
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
ملكة الآحساآآس غير متصل  

انتي تغيرت بعد الزواج

حرام عليك كلامك هذا

اخي البنت تبي الدلع والحب والدلال ولكن لا افراط ولا تفريط
ماافي افضل من الوسطيه بكل امورنا

الثقل الزايد اسمه جفا وممكن هي تتركه

عادي فهمها باسلوب جمييل ولبق اختر الكلمات المقربه للقلب
اخترر. الوقت المناسب ايضا
قديم 22-07-2015, 04:29 AM
لولو 2015
عضو دائم
لولو 2015 غير متصل  

اقتباس:
انتي تغيرت بعد الزواج

حرام عليك كلامك هذا

الثقل الزايد اسمه جفا وممكن هي تتركه

تغيرت من الجفا ايش تبغي اكمل حياتي معاه وانا اهتم فيه وهو جاف ولا الطرف الاول مجبور يصبر الطرف الثاني لانه يحبه
لا تحرمين من راسك وانا قلت اثقل عشان تتغير وتنصلح الامور الله يسامحك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو 2015 مشاهدة المشاركة

خلك نص نص

اذا ماتحسن او تغيرت تصرفات زوجتك بعد تجربته جميع الحلول اللي يعرضونها الاعضاء لا تكمل الزواج لانك بتتعب كثير
والله يوفقك
خلك نص نص يعني وسط
اذا ماتغيرت ولا تحسن تضمنين يستمرون تضمنين مايتزوج عليها

طيب هي ثقلها معاه مايخله يتركها كم يصبر عليها
ايش الفائده الواحد يتزوج وحده ماتهتم فيه لو افترضنا انه صبر عليها ومرت الايام وجابت عيال وبعدين لازلت مثل ماهي وفجاه قرروا ينفصلون ايش ذنب العيال

اختى تخيلي نفسك مكانه قبل ماتجاوبين
والاهتمام والاحترام شئ متبادل مو من طرف واحد

اقتباس:

طيب هو مدلعها ونصحها وهو جرب قبل مايكتب موضوع طويل عريض ووهذي حياته وهو حر فيها وانا حبيت اعرض حل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mubarak1999k مشاهدة المشاركة
كان في بعض الامور اتسويه غلط بس كنت انصحها طبعن بعد ما دخلنا الشهر الثاني
بدءت تتغير بطبايعها احسها في بعض الاحيان ما تسمع الكلام وبعض الاحيان ترفع صوتها وما تحترمني مني بالعكس دايما انصحها وقلها انا ريلج ابو اعيالج في المستقبل لزم تحترمني في بعض الاحيان اتكون اوك معاي كلامك ينرفز وطبعن دائما ابدر بعتذارها وحتى ولو مو غلطان وعقبه افهمه غلطها ولا تعتذرلي وطبعن داءما اقولها مشاكل الازوج الي يصير علشان تتجنبها بالمستقبل وطبعن كئني اكلم طوفه ومره سكرت الخط على وانا اكلمها بدية خطوبنا كانت تحس فيني ادا زعلت ولحين اسولف معها وحت ولو كانت اتحس اني زعلان ما تقولي وشفيك كن الشي ما يعنيها ومر من كثر ما احلفا بحبي لها وقالتلي ادا حبك كدي ما ابيك اتحبني حزيت بخاطري دايما اسولف معاها على الوتساب وحزات ما ترد علي ونسولف مع رفيجاتها وقلها انا اكلمج ليش تسحبين علي وتقولي عادي ما ادري ان هشي يزعلك بس قلتلها ادا اتكلمين رفيجتج كلميني عشان ما انطرج اتقولي انشاالله وترجع مره ثاني وثالثه اتسويها واسحب عليها وديما اعبر عن حبي لها وقولها ليش ما تبادرين ابنفسج وتعبرين عن احساسج اتقولي ما اعرف اعبرلك وادك اليوم اطرشلي محادثة رفيجتها اتسولف معاها احسن ما تسولف معاي ووجهتها وتضحك قتلها انا كل هالغزل لو اغازل طوفه كان تحرك مشاعره وضمني بعد وكل ما اسولف معاها اقولها قاصرك شي وطرشلها مصروفها شهريا والمفروض اني ما اطرشلها شي الا لين ما ادخل عليها بس حاب ابين لها اني ما ابيج تحتاجين لحد وانا عايش المهم طبعن فكرت بطلاقها ومره قالتلي يوم كنت اسولف ويها بخصوص وايد تهتم برفيجاتها اتقولي رفيجاتي صارلي معاهم اكثر من 15سنه وانت صارلي وياي اربع شهور مستغرب بردها كل رد منها تجرحني ولا ابين لها المهم يا اخوني ويا خوتي ابي نصيحتكم لاني خوفي اكمل معاها وتكرهني حياتي لاني فاقد حنان امي وبوي من صغري وديما اقولها هالكلام عشان اتحس ولكن لا حياة لمن تنادي واسمحولي على الاطاله وعطوني حل وشكر على سماعكم
ان حطيت نفسي مكان الزوج وجاوبت ماحطيت حلول خياليه
قديم 22-07-2015, 05:00 AM
الشوق يسبق خطاويك
عضو جديد
الشوق يسبق خطاويك غير متصل  

مشكورين وماقصرتو في سؤال محيرني ادا البنت اتحب تخبي حبها وما تظهرها له ولا الي تحب تظهارها طبعن على ما اعتقدمن كتبت العقد معاها في فترة اربع شهو ونص تقريبن قالتلي خمس مرات. وانا كل كل يوم اتغزل فيها بس مو اول مكلامه اول انسولف عن امور عاديه وبعد ادخلها بالغزل ادا ما عندي شي اقوله او اهيه طبعن انا اقولها هلاكلام ترد علي نفس كلامي ولا عمرها بادرت بنفسها غير الكلام الي قايلكم وفي بعد في بعض الردود ما اعطيتها اومر من بدايتها كنت احول اني ما ازعلها وقولها من فتره لي فتره مو اومر اخدها بكلام غزل مره الوحيده الي صارخت معاها يوم رفعت صوتها علي وباقي الايام يوم ترفع صوتها اقولها ليش معصبه اتقولي كلامك ينرفز وتقولي طبعن هد لتوضيح واسمحولي اخوني واخوتي اشكر من افادني والله يجزه الف خير
قديم 22-07-2015, 05:09 AM
لولو 2015
عضو دائم
لولو 2015 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mubarak1999k مشاهدة المشاركة
مشكورين وماقصرتو في سؤال محيرني ادا البنت اتحب تخبي حبها وما تظهرها له ولا الي تحب تظهارها طبعن على ما اعتقدمن كتبت العقد معاها في فترة اربع شهو ونص تقريبن قالتلي خمس مرات.
على حسب شخصيه زوجتك يمكن تستحي احنا البنات نستحي مره باحكم انا اول مره تتكلم مع زوج (رجل) غريب عليها والله اعلم لاتضغط على البنت وتحلل كل صغيره وكبيرة
ممكن سؤال كم عمرك وكم عمرها ؟
قديم 22-07-2015, 06:15 AM
سهام44
عضو جديد
سهام44 غير متصل  

وعليكم السلام

اولا انتم لسى في بدايت حياتكم وللحين لسى مادخلت عليها

انا شوف من وجهت نظري الاحترام لابعد يكون موجود
سوا هي من رفعت صوتها عليك وانتم لسى ما تزوجتوا لله يعينك عليها

وانت خفف مكالمات معها ولاتعبر عن حبك لها
خلتها تحس انك متغير مثل مافي تغيرت عليك

والله يسخر لكم حق بعض
ويألف بين قلوبكم يارب
قديم 22-07-2015, 07:32 AM
E V A
عضو نشيط
 الصورة الرمزية E V A
E V A غير متصل  

الطلاق مو سهل حتى لو كان بفترة الملكه
إنتبه تنحسب لك زواجه
بكره أي بيت تدخله عشان تخطب بيسألونك ليش طلقت !
أنا منفصصله قبل الدخله يعاملوني معاملة المطلقه و أردى
أنحسبت علي زواجه وأنا ماعشششت قهرررررررررررررررررررررررررررر
صدقني كلكم بتتغيرون للأفضل بعد الزواج
لا تستعجل ف حكمك عليها
بس أبعد عنها هالفتره خفف مكالمات
بعدين المكالمات تظلم الزوجين
غيييييييييير لما تشوفها و تشوف نظرات عيونها وقتها تعرف تتفاهم معاها
أصبر الدنيا ماأنخلقت في يومين
الله يسخركم لبعض

التعديل الأخير تم بواسطة E V A ; 22-07-2015 الساعة 07:35 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية