لازلت غير متقبلة لزواج زوجي - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-01-2017, 01:29 PM
غرناطة
عضو نشيط جدا
غرناطة غير متصل  
رد: لازلت غير متقبلة لزواج زوج

حبيبتي أمل اجلسي مع نفسك وفكري بالمستقبل إذا راح شبابك كيف تتمنين وضعك

_ زوجه تهتم بشايبها وتراعيه بعد مافضى البيت وزوجت العيال
_ معلقة زوجها مايجي الا بالشهر مرة يجيب اغراض ويسلم على العيال وربما يأمر العيال يجونه في بيته الثاني ويقطع هذه الزيارة
_ مطلقة وربما متزوجة من رجل آخر قد يكون معدد أو أرمل تربين معه أولاده أو شاب أعزب لكن على كل حال ستفتقدين أبنائك في هذا الوضع جزئيا

يا أمل شوفي حولك من النماذج الزوجه اللي تصبر سواء كانت أولى أو ثانيه هي اللي تفوز بالراحة في النهاية
عيال جارتها يصيرون عيالها
يبرونها من تقديرهم لها

أعرف زوجه ثانيه كانت عسل وبشوشه مع الجميع حتى جارتها وعلاقتهم رائعة لما كبروا العيال حبوا بيتها تقول ولد زوجي بنهايه الثلاثينات يجي ينام ببيتي يقول اشتاق لكم كل فتره

حطي لك هدف مستقبلي وتصرفي على أساسه
آلامنا الحاليّه ستصبح ذكريات قريبا و (سواليف)

ثم ياحبيبتي ياغالية
ادعي بدعاء (ربنا لا تجعل في قلوبنا غلّاً للذين آمنوا)
المشاعر التي في قلبك هي الحسد
ليه ينبسط وليه هي تنبسط ليه مرتاحين
كل هذا من الشيطان

الله يمسح على قلبك يارب
قديم 26-01-2017, 02:17 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  

امولة ياقلبي..انت تفكرين انو احنا قاعدين نتفلسف مو حاسين فيك ..بالعكس فضفضتك ادمت قلوبنا وقلت لك من البداية ان تغير الزوج للاسوأ او الأفضل بعد زواجه مؤلم جدا للمرأة في كلا الحالتين بسبب ان التغيير مصدره امرأة اخرى ..وتعامل الرجل بازدواجية قبل وبعد الزواج يحزن الزوجة كثيرا..وزواج الرجل بسبب الكيد لك من الاخرين هذا كله حاسين فيه اللي حنا نبي نساعدك فيه كيف تقدري تتجاوزي كل هالآلام عشان ماتتضرر أمل اولا وعيالها ثانيا اما زوجك وزوجته مالنا دعوة فيهم لامن قريب ولامن بعيد..بس مأدري ليه فهمتينا غلط وكأننا قاعدين نحاربك ونضرك معهم...اكثري من الحوقلة يا أمل والاستغفار وصدقيني غير ربي يمسح ع قلبك...اقتربي من الله أكثر من قربك الحالي وربي يفرجها عليك من سابع سما وينصرك على من كاد لك وأفسد حياتك
قديم 28-01-2017, 08:58 AM
صاحبة السعاده
موقوف
صاحبة السعاده غير متصل  

الله يربط ع قلبك أمل ويعينك
ويرزقك الرضا واليقين والطمأنينه
وراحة البال بوجوده او غيابه
ويرزقه العدل
دنيا كلها كبد تبي صبر وجهاد
الله يعيننا ع انفسنا والشيطان
قديم 28-01-2017, 11:14 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

لست موظفة والحمدالله على كل حال
قديم 28-01-2017, 11:26 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

أخبرني انه سيسافر اليوم مكة وذكر لعيالي انه مسافر مع ابنائه عيالي اعتقدوا انه يعزم عليهم بالسفر فقالوا له من هي المراة اللي بتسافر معاك فذكر لهم انها خالتهم قال ابني الكبير احنا ماراح نسافر الا مع امنا

وراحوا غرفتهم ومانوا يسولفون بصوت عالي ويذكرون اسماء اخوانهم وعيال عمهم والكبير يقول للصغير فلان ولد عمنا ماهو اخونا اخوانا فلان وفلان هم يقصدوا من عمر الإبتدائي فقط ماذكروا الكبير ولا الصغير النونو فقام يرفع صوته بإسم ابنه الصغير وهو يبتسم يكايدني يسمعهم الإسم من داخل الغرفة فقلت له المواقف تكشف المعادن بتكايدني فيه مكايدة قال ماراح اطيح لك ولا اسلم نفسك لي وانتي كذا قلت انا ماطلبت منك الا تتركني لحالي فقط ماطلبت لاخير ولا شر طبعا الحركة مكايدة فيني ولأني طلبت منه مايوديهم بيت خالتهم واذا كبر اخوهم بيصيروا يشوفوه لان المرة الأخيرة ابني جاء يقولي انه بابا كانب له على المرايا قلوب وأسمائهم والحركات الرومنسية هذي فقلت له ماكان داعي ابني يدخل ويشوف الا اذا بتوصل رسالة قال المفروض تقولي تعلمني عشان اسوي زيها

هل علمتم لماذا لا اريد التضحية امامي شخص مايسيب حقه حتى لو كان جرح بالكلام لازم لازم يرده رغم اني مجروحه اقلها يسفهني

رددت حسبنا الله ونعم الوكيل واقفلت النقاش
قديم 28-01-2017, 12:31 PM
اقول السلام
عضو نشيط
اقول السلام غير متصل  

زوجك مستمتع ويشعر باللذه .... لأنك وفرت عليه مايريد .... انبسطي بحياتك ... استمتعي وراح يهرب منك للابد .... ماراح اقولك لاتجعليه محور اهتمامك كباقي النساء لان الانسان كائن لديه قوى داخليه تسبطر عليه وتختلف بين البشرية.. .. الان سوف اطرح حل وجربي اسبوع وليس تخبيب لك ولكن ماراه منطقي ... هل تعرفين الطلاق العاطفي .... (لاتنامين عنده بالغرفه ابدا اذا جلس في مكان انتقلي بسلاسة الي مكان اخر هو جوا البيت انت بالخوش اجلسي .... جربي هالطريقة لمدة شهر فقط .. ...

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 28-01-2017 الساعة 12:53 PM
قديم 28-01-2017, 12:49 PM
أبله دلال
عضو جديد
أبله دلال غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للأمل حكاية مشاهدة المشاركة
أخبرني انه سيسافر اليوم مكة وذكر لعيالي انه مسافر مع ابنائه عيالي اعتقدوا انه يعزم عليهم بالسفر فقالوا له من هي المراة اللي بتسافر معاك فذكر لهم انها خالتهم قال ابني الكبير احنا ماراح نسافر الا مع امنا

وراحوا غرفتهم ومانوا يسولفون بصوت عالي ويذكرون اسماء اخوانهم وعيال عمهم والكبير يقول للصغير فلان ولد عمنا ماهو اخونا اخوانا فلان وفلان هم يقصدوا من عمر الإبتدائي فقط ماذكروا الكبير ولا الصغير النونو فقام يرفع صوته بإسم ابنه الصغير وهو يبتسم يكايدني يسمعهم الإسم من داخل الغرفة فقلت له المواقف تكشف المعادن بتكايدني فيه مكايدة قال ماراح اطيح لك ولا اسلم نفسك لي وانتي كذا قلت انا ماطلبت منك الا تتركني لحالي فقط ماطلبت لاخير ولا شر طبعا الحركة مكايدة فيني ولأني طلبت منه مايوديهم بيت خالتهم واذا كبر اخوهم بيصيروا يشوفوه لان المرة الأخيرة ابني جاء يقولي انه بابا كانب له على المرايا قلوب وأسمائهم والحركات الرومنسية هذي فقلت له ماكان داعي ابني يدخل ويشوف الا اذا بتوصل رسالة قال المفروض تقولي تعلمني عشان اسوي زيها

هل علمتم لماذا لا اريد التضحية امامي شخص مايسيب حقه حتى لو كان جرح بالكلام لازم لازم يرده رغم اني مجروحه اقلها يسفهني

رددت حسبنا الله ونعم الوكيل واقفلت النقاش
قرأت موضوعك من اول ماكتبتية وآثرت اني ابعد عنه وما أرد
لأن مثل هالمواضيع تستفز جماح غضبي كله وتزلزل الأرض من تحتي
ويضيق صدري اكثر من راعية الموضوع !! انا مؤمنة ومقتنعة ان 1٪‏ او اقل
من الرجال هو اللي كفو للتعدد فقط ولأسباب صريحة وواضحة
وموضوعك دليل حي للواقع المرير اللي يعيشونه الحريم تحت سلطة وولاية رجال ماهم كفو

لكن يا اختي لو بحلفلك ان زوجك يعشقك جداً وانت مشغلة تفكيره
يتلذذ في خضوعك ويستمتع في كسرك لأنه ماقدر يكسب قلبك ولا رضاك ولا عطاك !
ايه يبيك تطيحين عند رجله تلبين رغباتك يبيك تقيمين له وعشانه حفلات ليالي الأندلس في غرفتك !! يبي يحس بعظمته معك وهذا الشي اللي ماعطيتيه

ليه تبينين انك مكسورة ! ليه اصلا تنكسرين لواحد مايستحق حزنك وألمك
ليه تناقشينه وتشبعين رغبته في هالنقاش ؟ للأسف انه عارف كيف يقهرك
يعني المفترض يوم قالك ولدك عن حركة المرايا بذكائك ودهائك اسسسكتي ولا كأن ولدك قالك شي ولا كأنك تدرين ! ومري جنبه وانت مروووقه وتغنين بعد !
خليه يمووت لأن الهدف اللي كان يبيه ما تحقق !!

اي نقاش فحواه انك غايره ومنقهره لاتقولينه ابد
لاتكلمينه وتسهبين معه
سألك ردي عليه وبس
خليه كأنه مو في حياتك ابد عيشي لنفسك واولادك واضحكي وخليه يحس انك فعلا سعيده بدونه وانه جالس يخسرك خلاص ! هو للآن ماعاش شعور انه خسرك لانه متلذذ في جرحك وآلمك واستثارة غيرتك
خليه يشوفك مبسوطة ورايقه في بيتك ولك جوك وتلعبين مع عيالك
وتتفننين لهم بانواع الاكل وتتفنين بترتيب بيتك وانك راااااايقه
والله العظيم وبتشوفين ان يرجع يطرد وراك
اما الشي الخاص تعرفين انه بياخذه غصب صح !
خلاص عطيه بدون مشاكل لكن انت والجدار واحد
ولانلعب على بعض لابغيتي تصيرين جدار وتقهرينه حتى بذاك الشي بتصيرين

يختي لاتخلينه يستغل ضعفك غيري منهجية حياتك كاملة

هُنا دلال ، حيثُ نجد وحيثُ الشمال
قديم 28-01-2017, 03:37 PM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السعاده مشاهدة المشاركة
الله يربط ع قلبك أمل ويعينك
ويرزقك الرضا واليقين والطمأنينه
وراحة البال بوجوده او غيابه
ويرزقه العدل
دنيا كلها كبد تبي صبر وجهاد
الله يعيننا ع انفسنا والشيطان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبله دلال مشاهدة المشاركة
قرأت موضوعك من اول ماكتبتية وآثرت اني ابعد عنه وما أرد
لأن مثل هالمواضيع تستفز جماح غضبي كله وتزلزل الأرض من تحتي
ويضيق صدري اكثر من راعية الموضوع !! انا مؤمنة ومقتنعة ان 1٪‏ او اقل
من الرجال هو اللي كفو للتعدد فقط ولأسباب صريحة وواضحة
وموضوعك دليل حي للواقع المرير اللي يعيشونه الحريم تحت سلطة وولاية رجال ماهم كفو

لكن يا اختي لو بحلفلك ان زوجك يعشقك جداً وانت مشغلة تفكيره
يتلذذ في خضوعك ويستمتع في كسرك لأنه ماقدر يكسب قلبك ولا رضاك ولا عطاك !
ايه يبيك تطيحين عند رجله تلبين رغباتك يبيك تقيمين له وعشانه حفلات ليالي الأندلس في غرفتك !! يبي يحس بعظمته معك وهذا الشي اللي ماعطيتيه

ليه تبينين انك مكسورة ! ليه اصلا تنكسرين لواحد مايستحق حزنك وألمك
ليه تناقشينه وتشبعين رغبته في هالنقاش ؟ للأسف انه عارف كيف يقهرك
يعني المفترض يوم قالك ولدك عن حركة المرايا بذكائك ودهائك اسسسكتي ولا كأن ولدك قالك شي ولا كأنك تدرين ! ومري جنبه وانت مروووقه وتغنين بعد !
خليه يمووت لأن الهدف اللي كان يبيه ما تحقق !!

اي نقاش فحواه انك غايره ومنقهره لاتقولينه ابد
لاتكلمينه وتسهبين معه
سألك ردي عليه وبس
خليه كأنه مو في حياتك ابد عيشي لنفسك واولادك واضحكي وخليه يحس انك فعلا سعيده بدونه وانه جالس يخسرك خلاص ! هو للآن ماعاش شعور انه خسرك لانه متلذذ في جرحك وآلمك واستثارة غيرتك
خليه يشوفك مبسوطة ورايقه في بيتك ولك جوك وتلعبين مع عيالك
وتتفننين لهم بانواع الاكل وتتفنين بترتيب بيتك وانك راااااايقه
والله العظيم وبتشوفين ان يرجع يطرد وراك
اما الشي الخاص تعرفين انه بياخذه غصب صح !
خلاص عطيه بدون مشاكل لكن انت والجدار واحد
ولانلعب على بعض لابغيتي تصيرين جدار وتقهرينه حتى بذاك الشي بتصيرين

يختي لاتخلينه يستغل ضعفك غيري منهجية حياتك كاملة

أتمنى أكون اقوى واتخذ قرار يخارجني خلاص

أمس كنت انا وامي عند وحدة متوفي زوجها ولما رجعنا طلبت يرجعنا هو اخواني مشغوليين بالسيارة ابني قاعد يقول لابوه انه اخوي اللي عمره 15 ذكر اسمي قدام ولد عمي وكان عمي وولده عند ابوي فابني خاصم اخوي حاول يسكته وقاله اصلا هذا عمها وهذا ولد عمها يعرفونها وولد عمي متزوج بنت عمتي مامنه خوف يعني قام ولد عمتي قال لأبني اصلا انا عارف
هم يحاولوا يقنعوه انه عادي وهو مسوي سالفة وانتظر يوم ركبنا انا وامي وحكى لأبوه السالفة وابوه صار وجهه احمر انا حاولت اهدي ابني اقوله يمكن غلط اخوي وهو يقول لا قال لي وقال ان فلان اصلا ولد عمك وفلان قال كذا وامي انحرجت وصارت تقوله ابني بالعاده من نفسه مايقول اسماء انا من القهر لان زوجي مالطف الجو بعد ماابني زودها قال خلاص
قمت قلت ايش رايك لا وصلنا بيت اهلي خلي ابوك ينزل يتفاهم معاه
زوجي ماتكلم ولما وصلنا قام ابني قال لأبوه وصلنا يالله انزل ادعس فلان امي سحبت نفسها بسرعه وقالت الله يعطيكم العافية واليوم قالت لي ادافع عن عياله واخاصم عيالي من تحت راس عياله وهو يأشر لأبنه بيده انك ممتاز ورجال ماحترم اني بالسيارة

حسيت حتى عيالي فيهم الكبر تبع ابوهم ماحد يستحق التضحية
بس مادري الى متى ...اللهم اجعل لي مخرجا جميلا من عندك

مواقع النشر