أكتشفت خطيبي يحادث فتيات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 14-04-2011, 01:05 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
أكتشفت خطيبي يحادث فتيات

ارجوووو من الاداره عدم دمج مواضيعي عشااان مااضيع ويضيعوا الاعضاء طلب خااااص لكم لاتنقلوا او تعدلوا فيه وشكرا... السلاااام عليكم ورحة الله وبركاااااااته

اخوااااني واخواتي
رجعت لكم بمشكله جديده والله يكووووون في عوني هالمره وربي مصييبه

انا كنت اشك بخطيبي( زوووجي) انو يكلم بنااااات
وللأسف شكي جاء في محله
بتقولوا كيييف
لاني انا عملت ايميل جديد واعملت له اضافه وربي كلااااام غزل وكلام اكثره حارمني منه ع الجوال بس بناات ولعب وربي روماااااااااااااانسي حده
كيف اسوي
اهلي مايدرون ولا ابي اخبرهم عشان ماتصير مشاكل
بالله مين قد مرت عليه الحاااله
والحين كيف اسوي معاااه
تدرون انا ليه كنت اشك لانه احيانا احسه مهملني بشكل والله مااكذب عليكم كنت اتمنى يكلمني بطريقه وربي ماكلمني فيها بس الحين وانا معاه ع اللايميل يتكلم معي بنفس الطريقه اللي انا كنت اتمنى ان زوجي يعاملني فيها وربي لو تشوفو زوجي تقولو بريء مو راعي هالشغلات وهو وراه بلاوي متلتهوهذا سؤال لكم خااااص يالرجال وبصراااحه
كيف شعووووركم تجاه البنت اللي تتكلم معاها وهي مو بحلالك يعني بتلعب عليها وكييف مشااعرك تجاها راح تكوون حقيقه؟؟؟

الله يفرج همكم كيييييييييف اتصرف معااااااااااه
وارجوكم ماابي كلام تجريح او لوم لاني الي فيني مكفيني
انا ابي مسااعده

،،،،،،

ياجمااااااااااااعة الخير الحقوووووووووني
لااله الا الله
تخيلوا فقط تكلمت معو يووووووووومين فقط وطلب يسمع صوتي وقلت اعطيني رقمك وراح احاول اكلمك من جوال اختي واعطاني نفس رقمو اللي يكلمني منو
ويبي يشووووووف صورتي
وش رأيكم؟؟؟؟؟؟
انا بجد مصدووووووووووومه من الانسان اللي كنت اشوفه برئ ومايحب احد غيري والانسان اللي حبيته من قلبي واعطيته كل مشااااااعري اليوم اكتشف انو لاهي مع بناااااااات الناس وكمان صوت وصوره اااخ يالقهر
تصدقون اصلا هو في الحقيقه مطنشني انا زوجته له شهر مايكلمني
معذوووووووووور حبيبي معذووووووور لاهي مع غيري وانا عااذرتك

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 14-04-2011 الساعة 11:42 PM السبب: تعديل العنوان
قديم 14-04-2011, 01:19 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
أختي الكريمة
لا شك أن الشيطان والنفس الأمارة بالسوء تزين للجميع الذكور والنساء الحرام لمجرد المنع فالنار حفت بالشهوات ولعلك تكملين اللعبة معه وتقولين له أنك تعرفين زوجته وأنها على علاقة بواحد بالماسنجر
ثم سيدخل على إيميلك ويرى محادثاتكما ويقع في شر أعماله؟
وسنحلل كل الموضوع بالتفصيل على حسب ما تضعين هنا من تصور عن زوجك وعنك لاحقاً؟
كيد رجل ضد الرجال؟
وش رايك ؟

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 14-04-2011, 06:36 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة
لا شك أن الشيطان والنفس الأمارة بالسوء تزين للجميع الذكور والنساء الحرام لمجرد المنع فالنار حفت بالشهوات ولعلك تكملين اللعبة معه وتقولين له أنك تعرفين زوجته وأنها على علاقة بواحد بالماسنجر
ثم سيدخل على إيميلك ويرى محادثاتكما ويقع في شر أعماله؟
وسنحلل كل الموضوع بالتفصيل على حسب ما تضعين هنا من تصور عن زوجك وعنك لاحقاً؟
كيد رجل ضد الرجال؟
وش رايك ؟

معليش اخووي انا والله مافهمت اي شيء من ردك
ممكن تفسرلي ؟؟
وشكرا
قديم 14-04-2011, 07:15 AM
غنيه بأخلاقي
عضو دائم
غنيه بأخلاقي غير متصل  
أمواج صدقيني ياأختي إللي صار معك صار معي بالضبط واعطاني رقمه اللي يكلمني منه واوقات كان يكلمني عالمسن كتابي وهو مو عارف انو انا ويدق عليي ويكلمني بالتلفون يعني جامع بين ثنتين إحترقت لين متت وسكتت ولما وصله خبر انو انا ماعاد ابغاه اتصل ويحقق بالموضوع وقمت قلت عشانك خيان عشان رقمك عشان نوفه وعشان ريمه وعشان ود وغيرها اللي كنت تتكلم معاهم أنا ما أستاهل كذا أنا نظيفه والمفروض ما يأخذني إلا واحد نظيف وسكت ما قدر يقول ولا كلمه قلت له طلقني وياليت بصمت وادب عشان ما افضحك واهلي يحبونك وقاطعته وقفلت جوالي تعب لحد مارجعت وكلمته و حلفلي ما يرجع واقسم انو ما عاد يخون ورجعت له بس والله مو قادر انسى محررررررروقه والشك بياكل راسي اوقات بس تدرين قل قدره عندي صرت اسوي اي حركه معه واي كلمه اقولها ما عاد تفرق معي يشك والا بطيخ من شدة الصدمه ...
(( أنا بقولك شي أني سجلي المحادثات إللي بينك وبينه وخاصه اللي فيها رقمه وخليك طبيعيه وكأنو ما في شي صاير حتى لو كلمك عادي رحبي فيه وبعدها اقطعيه يوم كامل واليوم اللي بعده اطلبي منه يزوركم وجيبي الكمبيوتر وقوليله هاذا كمبيوتر صاحبي ( فلانه ) وسميها بنفس اسمك اللي قلتيله عليه في المسن جابته لي تقول خلي خطيبك يشوفه لي .. مدري وش فيه ؟؟
بعدين افتحي المحادثات وخليك صااااامت بس ناظري فيه بصمت لا يطول لسانك عليه قوليله إقرأ بصوت عالي ؟؟ لا تخلينه يبرر قاطعيه لايجادلك لو فتحي له المجال يخرج نفسه منها ... بعدين قوليله جابتتلي الجهاز لما شافت رقمك وعرفت انك خطيبي طلع فيها خييير أكثر منك ... خذ نفسك واطلع برا الحين خليك جاده ولا تخافين .. لو يحبك مايروح ويخليك ابداااااا)

أبسألك هو شافك ولبسك الدبله ؟
كم مره يكلمك باليوم ؟
وش هي طبيعة شغله ؟
عنده خوات والا لا ؟

ضروري تردين علي لأني بعرف الاسباب ؟

اتمنى افدتك الله يكون بعوننا ....

التعديل الأخير تم بواسطة غنيه بأخلاقي ; 14-04-2011 الساعة 07:21 AM
قديم 14-04-2011, 03:15 PM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنيه بأخلاقي مشاهدة المشاركة
أمواج صدقيني ياأختي إللي صار معك صار معي بالضبط واعطاني رقمه اللي يكلمني منه واوقات كان يكلمني عالمسن كتابي وهو مو عارف انو انا ويدق عليي ويكلمني بالتلفون يعني جامع بين ثنتين إحترقت لين متت وسكتت ولما وصله خبر انو انا ماعاد ابغاه اتصل ويحقق بالموضوع وقمت قلت عشانك خيان عشان رقمك عشان نوفه وعشان ريمه وعشان ود وغيرها اللي كنت تتكلم معاهم أنا ما أستاهل كذا أنا نظيفه والمفروض ما يأخذني إلا واحد نظيف وسكت ما قدر يقول ولا كلمه قلت له طلقني وياليت بصمت وادب عشان ما افضحك واهلي يحبونك وقاطعته وقفلت جوالي تعب لحد مارجعت وكلمته و حلفلي ما يرجع واقسم انو ما عاد يخون ورجعت له بس والله مو قادر انسى محررررررروقه والشك بياكل راسي اوقات بس تدرين قل قدره عندي صرت اسوي اي حركه معه واي كلمه اقولها ما عاد تفرق معي يشك والا بطيخ من شدة الصدمه ...
(( أنا بقولك شي أني سجلي المحادثات إللي بينك وبينه وخاصه اللي فيها رقمه وخليك طبيعيه وكأنو ما في شي صاير حتى لو كلمك عادي رحبي فيه وبعدها اقطعيه يوم كامل واليوم اللي بعده اطلبي منه يزوركم وجيبي الكمبيوتر وقوليله هاذا كمبيوتر صاحبي ( فلانه ) وسميها بنفس اسمك اللي قلتيله عليه في المسن جابته لي تقول خلي خطيبك يشوفه لي .. مدري وش فيه ؟؟
بعدين افتحي المحادثات وخليك صااااامت بس ناظري فيه بصمت لا يطول لسانك عليه قوليله إقرأ بصوت عالي ؟؟ لا تخلينه يبرر قاطعيه لايجادلك لو فتحي له المجال يخرج نفسه منها ... بعدين قوليله جابتتلي الجهاز لما شافت رقمك وعرفت انك خطيبي طلع فيها خييير أكثر منك ... خذ نفسك واطلع برا الحين خليك جاده ولا تخافين .. لو يحبك مايروح ويخليك ابداااااا)

أبسألك هو شافك ولبسك الدبله ؟
كم مره يكلمك باليوم ؟
وش هي طبيعة شغله ؟
عنده خوات والا لا ؟

ضروري تردين علي لأني بعرف الاسباب ؟

اتمنى افدتك الله يكون بعوننا ....
ايه شافني ولبسني الدبله وفيه بينا زيارات
ومايكلمني كل يوم يعني كل 3 ايام او اسبوع او كم يوم ويوم لان فترة ملكتنا صاير عليها الحين سنتين طوييله مرره بس انا كنت اشك فيه لانه يقدر يصبر عني شهر وشهرين
ايه عنده خوات
وطبيعة عمله اممممم مافيه اختلاط الحمدلله ماادري هذا قصدك منالسؤال؟؟
اتمنى افدتك
قديم 14-04-2011, 05:31 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
الأخت أمواج المحيط
أقصد مشاعري كرجل أحادث بنات من ورى زوجتي تجمع بين الشعور بالذنب بالخيانة ولذة الاستمتاع بالممنوع في ظل غياب الرقابة ( رقابة البشر) وأقصد بلذة الممنوع أنها للجميع للذكر والأنثى كأي محرم يزينه الشيطان والنفس الأمارة بالسوء حتى يقع الإنسان بالمحرم ولكن بعض الذنوب تختلط عند أطراف العلاقة بالغيرة والزوجية فتكبر في عيونهم أكبر من كبائر الذنوب كما اشتكت وحده هنا أن زوجها يتجسس على هاتفها ثم بينت فيما بعد أنه لا يصلى فسكتت على تركه الصلاة وثارت عند تفتيش جوالها.
بالنسبة للحيلة
رغبت أن تذيقيه من نفس الكأس
بأن يشعر أنك تكلمين واحد غيره وعند مفاتحته لك بالموضوع قولي له الحقيقة.
ورغبت في نهاية ردي أن تبيني بعض مظاهر شخصيته وشخصيتك ليتم تحليلها نفسيا ومعرفة الطريقة المثلى لمواجهته وإعادته إلى جادة الصواب.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 14-04-2011, 06:11 PM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
الأخت أمواج المحيط
أقصد مشاعري كرجل أحادث بنات من ورى زوجتي تجمع بين الشعور بالذنب بالخيانة ولذة الاستمتاع بالممنوع في ظل غياب الرقابة ( رقابة البشر) وأقصد بلذة الممنوع أنها للجميع للذكر والأنثى كأي محرم يزينه الشيطان والنفس الأمارة بالسوء حتى يقع الإنسان بالمحرم ولكن بعض الذنوب تختلط عند أطراف العلاقة بالغيرة والزوجية فتكبر في عيونهم أكبر من كبائر الذنوب كما اشتكت وحده هنا أن زوجها يتجسس على هاتفها ثم بينت فيما بعد أنه لا يصلى فسكتت على تركه الصلاة وثارت عند تفتيش جوالها.
بالنسبة للحيلة
رغبت أن تذيقيه من نفس الكأس
بأن يشعر أنك تكلمين واحد غيره وعند مفاتحته لك بالموضوع قولي له الحقيقة.
ورغبت في نهاية ردي أن تبيني بعض مظاهر شخصيته وشخصيتك ليتم تحليلها نفسيا ومعرفة الطريقة المثلى لمواجهته وإعادته إلى جادة الصواب.
اشكرك اخي على ردك الجميل وجزاك الله كل خير
ولكن انا مااقدر نفسي ماتسمح اني اعمل مثل ماعمل هو مثل اني اكلم شاب غير زوجي
خوف من الله ومن اني افتح على نفسي باب ماينسد لان شيء يجر شيء وكل شيء يتم خطوه وبخطوه والى الهاويه والعياذ بالله
وبالنسبه انه يرجع لجادة الصواب فمستحيل يرجع والله العالم وحتى لو رجع راح تذبحني الشكوك والوساوس
وانا ماابي اعيش بجحيم
قديم 14-04-2011, 06:57 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
يا بنتي أمواج المحيط
لم أطلب التنفيذ الفعلي وتقليده في الخطأ فلا أنصح بحرام معاذ الله بل إيهامه بأنك فعلتي
وعندما يطلب الاطلاع أطلعيه على محادثتك معه
فيرى أنك احتلت عليه ليرى فعلته مع من وضعتي اسمها أنتي على أنك الفتاة أخرى التي يغازلها فينشكف لنفسه.
وقولك أنه مستحيل أن يرجع
فهذا في قدرة الله فالقلوب بين أصبعين من اصابع الرحمن يقلبهما كيف يشاء بما فيها قلبه وقلبك أنتي
وقولك أنك لن تحتملي الشكوك فليس هو الحل الأمثل لك
لأنك جعلتي الشكوك ثابتة وهي ألساس وأه يجب عليك التعامل على أنها موجودة ومؤكدة بينما هي ظن ووسوسة من الشيطان ليفرق بين زوجين فلا تستسلمي له وبإمكانك التواصل هنا معي بدروس منتظمة لتهيئة نفسيتك للسيطرة عليها بما ييسر لك حسن إدارة حياتك النفسية والزوجية بإذن الله لوجود مشاعر مختلطة لديك بين الغيرة والشك ورواسب من العلاقة بينكما صنعت حاجزاً لا يقبل مناقشة التسوية كما أتوقع وبالإمكان تنظيم كل هذه المشاعر
بارك الله فيك ويسر لك أمرك.

قديم 14-04-2011, 07:12 PM
سمير النعيم
عضو نشيط جدا
سمير النعيم غير متصل  
يبدو أنه متطبع على كذا ...
برأيي لااااااااابد من المصااااااارحة ، ولامانع من الفراق..!
بس أنتي أدرى بنفسك ونفسيتك ...

وبالتوفيييييييييق ،،،
قديم 14-04-2011, 08:24 PM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
الله يجزاك الجنه يارجل الرجال
وفعلا انت رجل الرجااااااال بكل ماتعني كلمة رجل اسئل الله لك التوفيق

المشكله اني في الاصل اعاني من اهماله لي رغم ان احنا في فترة الملكه وهي من اجمل الاوقات
ويقدر يصبر عني اكثر من شهر وشهرين
ومن المعامله السيئه والحين اكتشفت خيانته لي وكملت النااااااااااقص
لاني من قبل كنت افكر في الانفصال والحين راح اكمل معه عن طريق الجوال وراح اشوف كيف اهتمامه فيني وانا غريبه عنه وبعد كذا راح استخير واشوف الحل اللازم لوضعي والله يكوووووووون في عوني
موضوع مغلق

مواقع النشر