مشكلتي عدم تقبلي لخطيبي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 09-03-2018, 03:11 PM
AaaaaaaaAan
عضو جديد
AaaaaaaaAan غير متصل  
مشكلتي عدم تقبلي لخطيبي

السلام عليكم ،
فالبدايه ماعرف كيف اقول مشكلتي بس الحمدلله اتقدملي انسان كويس و على خلق و منصب حلو صح فارق العمر بيننا كبير هو 34 و انا 21 بس ماحسيت انها مشكله و ارتحت في الشوفه ل درجة كنت مبسوطه و سجدت شكر ل ربنا بس بعد 3 ايام من عقد القران و بعد ماجلس يكلمني بحب و كلام غزل حسيت نفسي ضاقت و اول مره في حياتي اجلس ابكي عند امي مابغاه مع معروفه اني انسانه قويه ، بس ايش صار فيني صرت اكرهه مابغاه و ما اتقبله و هو اربعه و عشرين ساعه يرسل كلام حب و انا ماحس فيه ولا اتقبله منو وبالعكس ينفرّني .. دحين صار لنا شهرين مملكين بس صح خف الشعور عن الاول بس برضو احس اني مني مرتاحه مدري هو خوف و قلق و لا ايش ، صرت اشك ان فيني شي واخاف " انا في طبيعتي شكاكة و اوسوس" لدرجه خفت فيني عين واخذت اثر من الي قلتلهم و بعدها بديت ان فيني شي ثاني و انا ادري مافيني شي .. بس مدري هل الشعور طبيعي؟ و هل عدم التقبل في البدايه طبيعي؟
احاول اتاقلم بس احس ماقدر و ابغا احبه بس ماقدر و خصوصا انه يطلب كلام حب و انا احس ما اقدر اقوله الا لمن يطلع مني .. ما ادري ايش اسوي!؟

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 17-03-2018 الساعة 06:04 PM
قديم 10-03-2018, 11:47 AM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  
رد: مترددة..احتاج استشارة

فقط خوف وقلق .. واذا مافيه شيء مو كويس واااضح ارتاحي واستمعتي بشعورك الجميل وتعودي من الشيطان

وكل ماجاك هالشعور اقري قل اعوذ برب الفلق وسوره الناس

ومووووفقه ياارب
قديم 12-03-2018, 01:31 AM
سمااااء44
عضو جديد
سمااااء44 غير متصل  

اول شي مبروك الله يوفقك ويسعدك
صحيح فارق السن كثير لكن احسن لك من تاخذين صغير وطايش هذا عاقل بيكون وبتدلعين عليه
شعور الخوف والقلق طبيعي جدا وتخافين لانك ماانقال لك كلام مثل كذا من قبل بس انتبهي توضحين له انك كارهه هالكلام حتى لو تكلم معك بجراه شوي اسكتي وبيني انك خايفه وشي جديد ورجال غريب ترا بعض الرجال مايفهم طبيعه البنت انها خجوله مررره وتخاف بعضهم تهون بعد ، انصحك بشي واحد قراءه سوره اليقره يومياااا لو كان عين بتروح باذن الله واقريها بتدبر كل ماسرحتي طولي صوتك عشان تركزين وحافظي على اذكاااارك ولا تقولين كل شي بينكم لاحد نصيحه💔 حتى خواتك واهلك هذا شي بينكم فقط

التعديل الأخير تم بواسطة سمااااء44 ; 12-03-2018 الساعة 01:34 AM
قديم 12-03-2018, 02:20 AM
غرناطة
عضو نشيط جدا
غرناطة غير متصل  

طبيعي البنت ماتحب الرجل من البداية
وإذا هو كثر من كلام الحب تحس إن فيه مشكلة لأنها ماتقدر تجاريه ، فتشوف إن الوضع غلط ويمكن تظلمه معها

ياعزيزتي جامليه ولا تضغطين على قلبك
لأنك تحتاجين وقت تحبينه بينما الرجل سبحان الله يحب مباشرة

وادعي لنفسك بالتوفيق

مواقع النشر