اطلب فكرة زواجك من حائزة بكلمة وهي تنفذها - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 09-07-2006, 06:58 AM
عاشقةالقمر
عضو جديد
عاشقةالقمر غير متصل  
اختي حائزة اطلب منك المستحيل ولاتهمني التكلفة ماأطلبه منكي هو زفة ممييييييييييييزة لأختي خصوصا أنا معها عروس ثانيه وقد نغصة عليها ليلتها وزواجها بعد35 يوم
قديم 11-07-2006, 05:13 AM
w7da 7elwa
عضو نشيط
 الصورة الرمزية w7da 7elwa
w7da 7elwa غير متصل  
اختي حائزه ابيه زواج عادي و التكلفه تكون معقوله

مشكوووووووووووره مقدما
قديم 11-07-2006, 01:22 PM
moon_uae
عضو جديد
moon_uae غير متصل  
اشكر لج ردج

و بالنسبة للعرس ما بيكون مختلط ...

لكن اللي يصير انه تدخل العروس ويكون العرس عادي....و بعد فترة يدخل المعرس...

بس القاعة تكون كلها حريم ...ما فيه اختلاط...

اما فعرسي اللي بيصير انه عروستين....و عريسين(اخوان)....ويبون يدخلون آخر الحفلة ويا بعض....

ان شالله التوضيح اللي حااولت اوضحه وصل

MooN-UaE
قديم 14-07-2006, 08:52 PM
وحده قمر
عضو جديد
وحده قمر غير متصل  
يعطيك الله العافيه

اختي ابي دخله للعروس تكون مميزه فيها حركه جديده

زواجي بعد شهور

و مشكوره
قديم 24-07-2006, 10:52 AM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
مرحبا اختي حائزة الامل مشكورة كثير على الموضوع الاكثر من رائع
حبيبتي بدي احكيلك قصتي وبدي تشوفيلي الفكرة المناسبة لحفلة الحناء والعرس
انا بنت وحيدة ابوي متوفي من انا وعمري 4 سنوات ولا يوجد لدي اخوة او اخوات وربتني امي وحدها ، محمود خطيبي هو اكبر شب في عائلته المكونة من 3 بنات وولدين طبعا معه، انخطبت انا ومحمود بعد قصة حب دامت 4 سنوات وصارلنا 10 اشهر مخطوبين وان شاء الله بنتزوج بالشتاء بشهر واحد ، انا فلسطينية وعايشة بالاردن وسيقام حفل الزفاف بالاردن ، عائلتي كبيرة جدا واغلب المدعوين سيكونوا من عائلتي لان اهل محمود وعائلته واقاربه غير مقيمين هنا تقريبا على الاكثر سياتي من اقاربه 15 شخص ومن عائلتي 250شخص تخيلي الفرق

اولا عن ليلة الحناء سارتدي فستان سهرة بالطراز الاسباني باللون الاحمر والاسود وطبعا ساغير بالحفلة وسافصل فستان العروس الفلسطيني ، واريد ان اشتري جلابية العروس الخليجية كغيار هذا ما عندي من خطط واريد ان تكرميني بافكارك الجميلة ، اما عن امي اريد ان اقوم بشيء ما في ليلة الحنة اما قريباتي وجاراتي وصديقاتي ولا اعلم ما هو لاكرمها واشكرها على تعبها وصبرها السنين الطويلة وهي تربي بي وحيدة ولم تتزوج من غير ابي بعد وفاته

اما عن العرس فان شاء الله سيكون اول ساعتين غير مختلط واخر ساعة مختلط ، وطبعا سارتدي الحجاب بالساعة الاخيرة ، الزفة الاولى بالعادة تكون عندنا الزفة الفلسطينية ، ولكن اريد افكارا للزواج ولبطاقات الدعوة وهدايا الزواج بحيث تكون خفيفة الاسعار فلا اريد ان اثقل على محمود واهله واذا اخبرتين بفكرة تكون يدوية للبطاقات والهدايا تكوني غمرتيني بفضلك ، اما عن دخلتنا الثانية بعد دخول الرجال على الصالة فاريد لها فكرة لاني سادخل ببدلة اخرى ومحجبة ، واريد فكرة خاصة لدخلتي انا ومحمود ،

وطبعا اريد افكار من عندك لزواجي على طبيعة العرس ، فكما قلت اغلبه لاهلي انا واريد ان افتخر بمحمود وبامي ، واريد ان يقوم محمود بشيء ولكن لا اعرف ما هو لي بالعرس كي يبين لاقاربي انه يستاهلني وانه يستاهل ان اغترب معه الى قطر وان اترك عائلتي وجميع اولاد عمي الذين تقدموا لخطبتي ولم اوافق عليهم

واذا اردتي اي معلومات احكيلي وانا سارد عليكي

واشكرك كثيرا علىالموضوع وجزاك الله عني الف خير
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد

التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة محمود ; 24-07-2006 الساعة 10:54 AM
قديم 24-07-2006, 11:37 AM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
حبيبة محمود غير متصل  
بس ما يكون اغلقتو الموضوع !!!!!!!!!! لا ارجوكم مو على حظي
بتمنى حبيبتي حائزة تردي علي والله يجزاكي الخير
كفاني عزا ان تكون لي ربا
قديم 24-07-2006, 12:12 PM
ananoor
عضو مميز ومثالي
ananoor غير متصل  
tongue3

أختي حائزة الأمل...
كم هو رائع أن تعرفنا هذه الشاشة أن لا زال في حياتنا من يسعدهم أن يشاركونا أسعد لحظاتنا بأفكارهم المميزة والرائعة...ويبذلون جهدهم لهذا...فهنيئاً للمنتدى بكِ...
وأسأل الله أن:
تكوني من الحائزين على رضاه وعلى مغفرته، وأن يجعل لكِ من كل طيب ومن كل خير نصيباً...وأن يفرج كربتك، وأن يرزقكِ زوجاً من أحسن عباده نصيباً عنده...قولي آمين

الصراحة موضوعك أجبرني على الدعاء وربما لي عودة أخرى لأزعجكِ في بعض الإستشارات التي أتمنى أن لا أثقل عليكي بها...
قديم 25-07-2006, 11:52 AM
ananoor
عضو مميز ومثالي
ananoor غير متصل  
أختي حائزة الأمل..أتمنى أن لا أزعجك بتساؤلاتي الكثيرة:
زواجي بعد أقل من شهر إن شاء الله، ولدي التساؤلات التالية:

فستان الزفاف مرصع باللولو الشفاف وله ذيل، فهل يجب أن تكون الطرحة صغيرة أم كبيرة؟ وهل تكون بسيطة أم فخمة؟ (اعذريني ما كنت أهتم بهالتفاصيل ولا عندي فيها خبرة)!

أريد منك فكرة لنثر الورد أول دخولي الى القاعة وأول دخول العريس إلى القاعة (هل يفضل أن يكون ورداً طبيعياً أم مجففاً؟) وهل هناك فكرة مميزة للسلة التي سيوضع فيها الورد؟؟؟

أريد منك فكرة مميزة وفي نفس الوقت بسيطة وغير فخمة بحيث توهم المعازيم أنها لا تكلف كثيراً، لأني عانيت من موضوع الحسد وغيره وأتمنى أن أغلق باب الحسد الذي أتعبني...

هناك تقليد عندنا أن يسقي العروس كاس عصير وتسقيه، لكن هذه الفكرة سنحرم أنفسنا منها تجنباً للسحر الذي عانت العائلة منه، فهل لديكي فكرة بديلة عن شرب العصير؟؟؟ قصدي أن نتبادل شيئاً ما...لا يؤكل بالضرورة!!! <<<----(ماحد يضحك علي عند هادا السطر بالذات)

لدي تساؤل ربما يخرج عن الموضوع: غير المعوذات ماذا بإمكاني أن أقرأ بداخلي لأدفع الحسد؟؟؟ أدعية أو أذكار...

بكل اختصار الكل يشهد أني مميزة بكل شيء ولا أريد أن أخيب توقعات الأحبة في هذا اليوم بالذات، ومن جهة أخرى أعاني من خوف شديد بخصوص العين والحسد، فأريدها أن تكون أفكاراً مميزة وفي نفس الوقت بسيطة...

لا أدري هل فهمتي خربشاتي أم لا فأنا ملخبطة...

تعبتك معي بس ان شاء الله نردلك اياها بفرحك ...قولي آمين...

قديم 27-07-2006, 09:26 AM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
حبيبة محمود غير متصل  
اين انت يا اختي حائزة اتمنى ان تكوني بخير قلقتينا عليكي ، اتمنى ان يكون تاخرك وعدم دخولك لسبب خير وسعادة اذا مو فاضية عالردود على الاقل طمنينا عليكي
كفاني عزا ان تكون لي ربا
قديم 30-07-2006, 05:19 AM
*ريتاج*
عضو جديد
*ريتاج* غير متصل  
يبين ان افكارك شئ

وانا ابي اجربك..ممكن!!

انا ملكتي بعد شهرين.. وفستاني اسباني..اعطيني افكار للكوشة ..وللطاولات..ولحركة استخدم فيها الاطفال..وابي رايك في المسكة
"ومشكــــــــــــــــــــــــــــــــــورة"

مواقع النشر