مارحت لعزاء زوجه حميي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 19-03-2022, 02:54 PM
Babyboy22
عضو جديد
Babyboy22 غير متصل  
مارحت لعزاء زوجه حميي

السلام عليكم شخباركم؟ راح ادخل ف الموضوع مثل مامبين من العنوان كان عندنا عزأ جدتي توفت الله يرحمها وزوجه حميي اجت تعزيني وبعدها مات ابن خالها وكان من المفروض اروح اعزيها لكن اللي صار زوجي انشغل وما أخذني انا عزيتها ف الهاتف برساله في الواتس اب لكن المرأه زعلت وللحين متشرهه وخبرت أم زوجي اهيه وزوجها اني ماكلفت ع نفسي وجييت اعزيها!! طيب انا كنت ناااويه اجيك لكن زوجي اللي انشغل وماقلت لأي أحد ياخذني العزا انا ماأحب أثقل بنفسي ع الناس هذا طبعي معتمده ع زوجي ف كل جياتي وروحاتي وزوجي مره متضايق مني لاني مااروح مع النسوان وأنه هذا غلطي ويقولي لو فيك خير كان رحتي لبيتها ع الاقل تعزيها.. افهمووني انا مره استحي اروح اي بيت بدون لا أي أحد يعزمني أو يقولي تعالى معانا.. اخاف يكونوا نايمين مشغولين طالعين برع البيت أو معهم ضيوف خاصين ومايبون احد يدخل عرض.. ومعها بنات يمكن درسهم تذاكرلهم ماحب اضيع عليها والمهم الحين زوجي عاق اللوم على ويقولي انتي مافيك سنع!!! قولولي من الغلطان؟؟ وبليز بدون كلام جارح.. وهل الموضوع يستاهل يثار بهالطريقه؟!!
قديم 21-03-2022, 06:42 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: مارحت لعزاء زوجه حميي

اولا فتره كورونا
ناس غالين علينا مارحنا عزاهم عمات وخالات والناس اصلا صارت واتعزي الا مسجات
ثانيا المتوفي مو قريب لها من الدرجه الاولى الله يرحمه ويغفر له ، لو بنروح عزا كل ولد عم ولا ولد خال وخاله كل شخص نعرفه ماراح نخلص والسنه انك تعزي اذا صادفت الشخص ماهي مناسبه يعني
ثالثا خلك واثقه من نفسك وش الي زوجي يلوموني واهله وفلان وعلان لا تعطي مجال لاحد يشكك فيك و يلوموك
تزعل هي انتي ماغلطتي كيفها منتي ملزرمه بعتاب الاخرين لكن زوجك وام زوجك والناس وش دخلهم كانك مسويه جريمه
هل انتي تروحي وتساليهم انا غلطانه وتعطيهم مجال ، قوي شخصيتك وخليك واثقه ولا تعطي مجال لاجذ
بعدين وش الي مااروح مكان الا زوجي معاي ، واذا انشغل زوجك تتعطل حياتك
سوقي او جيبي سايق او وسعي خياراتك
زوجك ماهمه العزا لكن تعب انك تعطلي امورك عشانه ىتضغطي عليه
وان مارحتي لمكان حظيتيها براسه
قديم 10-04-2022, 11:37 PM
Babyboy22
عضو جديد
Babyboy22 غير متصل  

ياحظي كنت ابغا سياره واتعلم لكن مادية زوجي تعبانه مره.. ف التزم فيه في كل طلعه وش اسوي!!
انا عارفه اني ماغلطت ف داخلي بس أهله وزوجي محسسيني مره اني سويت غلطه كايده!!! صرت اتجنب مخالطهم ماالي خلق للناس اللي تعاتب
قديم 26-08-2022, 03:41 PM
نهاية حبي
عضو جديد
نهاية حبي غير متصل  

الغلط مو غلطج اختي العزيزة
اذا تكرر الموضوع واجهيهم واشرحي ليهم وضعج

مواقع النشر