شباب..هل فعلا تعشق هذا الصنف؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 01-08-2007, 06:38 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtween
قتباس

هل أصبحت المرأة ربة البيت (البيتوتيه اللي تعشق المطبخ والاولاد ولا تهتم بشكل كبير بالموضه ولكن نظيفه ومرتبه )

هذه هي التي تكسب

والله شباب هاليومين يريدونها تهتم بالموضه وبأسس الموضه بعد
ويبونها جريئه في حدود المنزل
قديم 15-08-2007, 03:18 AM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
انا اعتقد نعم
قديم 15-08-2007, 03:08 PM
كاشيو
عضو جديد
كاشيو غير متصل  
قلب المنتدى النابض __ بأختصر لك الموضوع ,,,,

ان تزوجة انسانة مادية تفكر بالمادة واللبس وعالم الازياء ... ولا تفكر بزوجها ولاتهتم لي ... ولا تلبس لي .. فقط تلبس في حالة بتذهب للعرس ... ابي اشوف انسانه تحزن لحزني تفرحي لفرحي وانا كذلك ابادلها نفس المشاعر .... والله تعبت حاولة اغيرها افهمها الحياة كيف بين الزوجين ...
فأنا انصحك ياأخي اذا بتختار فتاة احلامك .... هناك اشياء لا بد تنظر لها ...
ــ انظر الى البيت كيف التربية .. من ناحية الام هل هي مسيطرة على البيت ( اي ليس هناك رجل .... )
ـــ انظر الى الام كيف هي هل هي من الامهات التي تبحث عن سعادة وستر بناتها
فأنا الصراحة فشلت في زواج السابق و,,,, والحمدلله الان متزوج من أخرى والحمد لله بنت بيت متعلمة تقدر زوجها تقف معي على السراء والضراء .........

اللهم لك الحمد والشكر .... اللهم ارزق من لم يتزوج زوجه صالح وارزق من لم يتزوج من البنات بزوج صالح .... يارب استجب لدعائي .....
قديم 16-08-2007, 12:05 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eljaoual
لا العكس تماما....بنات مثل هذا النوع لا يطاق في رأيي ..في رأيي البنت المحتشمة و المتدينة و الخجولة و المتعلمة لكن ليست لدرجة ما تقولين هي ما اريد ....اود ان اكون اول و اخر اهتمام لها بعد الطاعات ....
أخي هناك فتيات محتشمات و متدينات و خجولات و متعلمات

و نفس الوقت زوجها أول و آخر اهتماماتها و خجولة مع الناس لكن جريئة في العلاقة مع زوجها
قديم 16-08-2007, 12:13 AM
التوفل
موقوف
 الصورة الرمزية التوفل
التوفل غير متصل  
اعتقد اننا تعلمنا كيف نحافظ على اعراضنا ونصونها ونعطى المراة لاناخذ منها كى نكون رجال ونحن امه وسط فمن يجيد ان يكون رجل هذا شى ثمين ومن يجيد ان يتسلق على اكتاف النساء ليقبل بكل شىء ولايناقش ولكن ليس معنى كلامى استعمال الشده الصارمه مع النساء ولكن ضع المراة فى قالبها الطبيعى لتكون انت الرجل وهى الانثى ولا تنقلب الموازيين
قديم 16-08-2007, 03:42 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
شكرا لكل من ساهم في الموضوع
قديم 21-08-2007, 05:02 AM
*أوتار*
عضو جديد
*أوتار* غير متصل  
أرى انه لكل رجل أفكاره وميوله فمنهم مايطلبها ربة بيت راعية طبخ زي مايقلون..وبعضهم مايهمه ان تكون دائمه الاهتمام بلبسها ومظهرها...ومنهم من يريدها تهتم به .....وطبعا يشتركون بالخلق الحسن وهذا هو الاهم...لانها اذا كانت ذات خلق يرتاح معها الرجل نفسيا...والراحه النفسيه هي نجاح العلاقه الزوجيه....
قديم 21-08-2007, 10:29 PM
التوفل
موقوف
 الصورة الرمزية التوفل
التوفل غير متصل  
اريد ان اتكلم عن نفسي المراه من الجيد ان تكون فيها كل الصفات التى تمثل انثى بدون ان تنقلب الىامراه مسترجله وسيعه وجه مع زوجهاوالاخرين
قديم 21-08-2007, 11:45 PM
همسه ولاء
موقوف
 الصورة الرمزية همسه ولاء
همسه ولاء غير متصل  
مافى بعد الزوجه الى تكون تحت جناح زوجها

وتربى اطفالها تربيه كويسه وتحفظ زوجها

ومو تكون مستقله عن حيات زوجها ويكون زوجها هو حياتها مو جزء منها

تحياتى لك
قديم 28-08-2007, 12:52 AM
Shady_su
عضو جديد
Shady_su غير متصل  
لو سمحتو الشباب مو زي بعض بالاحتياجات
والجواب المطلوب لهذا السؤال فهو تعبير عن حاجه انسان له ذوقه الخاص متل ما انت الك و انا وكل الناس الهم ذوقهم الخاص..
فلو هادا الشيء غير صحيح كان بتلاقي كل الاشخاص متجهين لنوع معين من السيارات و نوع واحد بالعمل و و و..
بس لنكون واضحين و واقعيين
البنت الجريئه (لكن يشترط بحدود) مطلوبه لتولي زمام امور الحياه , اهمها قدرتها على تربية اطفالها و رعاية بيتها بغياب زوجها و هذا سبب قوي كفايه !!!
بالنسبه للاجتماعيه فهو شيء حلو بس مش كتير عيب اذا عندها صديقات داخل المجتمع الانثوي حتى تقدر تعيش لانها انثى شو ما كان لونها و اصلها لازم يكونلها صديقات لازم تحكي معهم بشغلات انثويه ما بتنحكى لزوجها,وهدا كله بنمي حضورها داخل مجتمعها الصغير و بنمي الثقه بالنفس و الحضور القوي بخليهانشيطه و مثقفه و تعرف باحوال الدنيا.. وهذا لا يعتبر شيء غريب !!
بالنسبه للاهتمام بالشكل والصحه فانه مهم و ضـروري جدا لانه البنت اللي بتهتم بحالها و بثقافتها ونظافتها معناها بنت عندها مبدا و بتحب تعتني ومكبرها حلو و معناها اذا احبت زوجها راح يصير كل اهتمامها (طبعا انا بحكي عن البنات الطبيعيات مش اللي بتزبط حالها بس مشان يحكو عنها حلو و مرتبه يعني مش منافقه)
و اللبس مادامه محتشم (بس مش مظهره كل مفاتنها عمدا لاغواء الشباب او ليحكو البنات عنها)و داخل البيت تلبس اللي بريحها , اظنه لا عيب ولا حرام وكل الناس تسويه

بالنهايه حاب احكي انه في هذا الزمن اذا الشب ما عرف يختار بنت الحلال اللي بتجمع الامور المهمه اللي بتواكب الحياه اللي بنقول عنها عصريه (اللي مليئه بالصعوبات والعقبات والفساد) وتكو قادره على تكون لسانك وصورتك الثانيه لكن كل شي اله حده والتمادي او الزياده فيه شيء سيء !!
لكن الاعتدال احسن شيء لانه الطامح للكمال اشي طبيعي ما بيحصل عليه
لانه الكمال مش موجود غير لله تعالى

مواقع النشر