أنا حيرانة أرجوكم أفيدوني بنصائحكم وشكرا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 14-05-2012, 12:20 PM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  
رد : أنا حيرانة أرجوكم أفيدوني بنصائحكم وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكركم كثيرا على كل من قدم لي نصائح في المستوى أنا ما زلت أسخير الله عز وجل والحمد لله أنني مطمئنة مادام رزقي بيد الله لا بيد غيره وحسنت ظني بالله في هذا الزواج رغم طلاقه مرتين فكرت كثيرا في أمري فعلمت أن كل شيء بكتاب الله فلو اجتمعت الانس والجن على أن يضروني بشيء لم يضروني الا بشيء قد كتبه الله عليا وهكذا...... بصراحة عندما يتصل بي أو أتصل به أسئله عن أحواله ويسألني عن أحوالي ودائما نقول لبعضنا الله ييسر أمورنا في كل شيء ويسهل علينا لم أعد أضغط عليه كالسابق فأنا الان أدعو الله أن ييسر أمورنا وأواصل في صلاة الاستخارة وأشكر الله كثيرا والحمد لله حمدا طيبا كثيرا وأشكركم مرة ثانية إخواني أخواتي الله يسهل الامور على كل واحد والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
قديم 21-05-2012, 06:05 PM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  

السلام عليكم مرة أخرى بصراحة كنت قد ارتحت بعض الشيئ وقلت في نفسي أواصل في هذا الزواج وربنا يكتب لي الخير
لكني في هذه الايام مرة أرتاح له وأتمنى لو يأتي بسرعة ومرة أتضايق وهذا حيرني بكثير
لاني ما زلت أواصل صلاة الاستخارة يوميا بقي لي أسبوعين وبأتي خطيبي كي نسوي الملكة
ما زلت حيرانة مع أمري كلما قرب وقت الملكة بصراحة خطيبي بدأ في هذه الايام يلحح عليا بكثير
يقول لي تعلمي الطبخ جيدا ويكرره بصفة يومية وفي كل اتصال يكرره عدة مرات يقولي عليك أن تتعلمي جميع أنواع الاكلات والحلويات ولا أريد أن ألقلا عندك أي مشكلة في المطبخ ويكرر لي كثيرا أنك لن تخرجي كثيرا الا للضرورة فقط دائما أقول له أنا المهم أن أخرج كل أسبوع معك إن لم يكن عندك مانع وقلت له بأنني لا أعرف جميع أنواع المأكولات المهم أنني أعرف الضروري وأنا ما زلت أتعلم ما لم أعرفه بصراحة في بعض الاحيان يخوفني كثيرا عندما يصرخ عبر الهاتف ويقول لي عليك أن تتعلمي كل أنواع المأكولات فأنا الان أعمل وفي نفس الوقت أعمل مجهود كي أتعلم الكثير رغم ذلك يكرره مرارا وتكرارا ويكرر لي كثيرا كلمة هل أنت من النوع الذي يحب المشاكل وهل تتعصبين كثيرا أقول له أنا لست ملائكة كل واحد يتعصب لكن إذا كنت على ما يرام لم أتعصب نهائيا يلحح عليا كثيرا في هاته الامور التي ذكرتها رغم أنني أقول له في كل مرة بأنني أنا أريد أن أعيش في هناء واستقرار ولآ أحب المشاكل أبدا خصوصا مع زوجي رغم ذلك يكرره كلامه
بصراحة في بعض الاحيان أقول أفسخ الخطبة رغما أننا نحب بعضنا
أرجوكم
أشكركم مسبقا على النصائح التي ستقدمها لي
أعتذر على الاطاااااااااالة
قديم 23-05-2012, 11:42 AM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أرجوكم أنتظر نصائحكم وارشاداتكم لي وأشكركم جزيل الشكر والسلام.
قديم 28-05-2012, 12:16 PM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  

أنتظر نصائحكم بفارغ الصبر اخواني أخواتي لانه سيأتي خطيبي عندنا في القريب كي نملك أي في الاسبوع الثاني من شهر يونيو لكونه له بعض الظروف في الاسبوع الاول فقط أي أنه هو كان اتفق معنا على الاسبوع الاول بصراحة فرحت على هذا التأجيل أنتظركم
اخواني
أخواتي
لا تبخلو عليا بنصائحكم
جزاكم الله خيرا
قديم 29-05-2012, 10:32 AM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  

الرجاء منكم
نصائحكم في القريب العاجل
قديم 29-05-2012, 04:00 PM
microwave
عضو نشيط
 الصورة الرمزية microwave
microwave غير متصل  

والله يا اختي لا ادري انتي اعلم بطباع الرجل قولي له اجل الملكة لحين تعرفي اطباع الرجل جيدا يجب ان تتأكدي منه قبل لا يطيح الفاس بالراس لانه قد طلق مرتين اذا كان اخلاقه معك جيدة وصاحب دين ومو عصبي اخذي ( من جائكم من ترضونه دينه وخلقه فزوجوة) وشكرا
نصيحة لالالالالالالا تستعجلي خذي وقت
قديم 29-05-2012, 04:41 PM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  

والله أشكرك جزيل الشكر أخ microwave على نصيحتك القيمة
بصراحة في أول الامر ارتحت له كثيرا لانه يعاملني معاملة حسنة
ويقول أنه يريد أن يعيش معي حياة سعيدة ويحبني كثيرا لكن في
هذا الشهر بالضبط بدأ يلحح عليا كثيرا بتعلم الطبخ رغم أنني قلت له
أعرف ما هو ضروري ومازلت أتعلم الكثير ان شاء الله لكنه يكرره
في كل مرة بصراحة هو عصبي لانه لديه مرض السكر