اريد حلا لمشكلتي ؟ بعد ان عدت الازمة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-08-2003, 10:19 AM
hoba
عضو جديد
hoba غير متصل  
girl اريد حلا لمشكلتي ؟ بعد ان عدت الازمة

اخواني الاعزاء

اود ان اخبركم ماذا حصل بالأمس(عذرا للاطالة) بعد ان امتلك الخوف من ان افقد زوجي وحبيبي ومشاركتكم الطيبة لي ذهبت واشتريت له عطر يحبه كثيرا واعددت المنزل في احسن مايكون وعطرته بالبخور وتزينت في احسن زينة وارتديت احب قميص الي نفسه وقمت بتجهيز الغداء ايضا بما يشتهي ويحب ...
وعندما عاد الي المنزل طبعا يتوقع ان يجد الحرب التي بدأتها له بالأمس ما زالت موجودة وطبعا لم ينظر الي بل ذهب الي غرفتنا حزين صدقوني والله العظيم قد تقطع قلبي لحزنه ذهبت اليه وانا مترددة اخاف ان لا يسامحني وقبل ان ابدأ في الحديث او الاعتذار صارت الدموع تتدفق من عيني وبغذارة فشلت كل محاولاتي لحبسها وعندما احس بي ابتسم وسألني عن سبب بكائي فقلت له انا احبك كثيرا ولا أريدك لسواي ولا استطيع ان اتحكم في مشاعري وصرت اعتذر مرة واقبله في راسه وخده وصدقوني والله رغم ذلك ودموعي لم تتوقف لا أدري من اين اتت ولا كيف اوقفها .. دموعي لم تجف حتي احتضنني وقبلني ................ ولكم ان تكملوا الباقي

ولكنني عاهدت نفسي ان لا أكرر ما فعلت فانا لا اريد ان افقده ولا ان اجرح قبه ...

خرجنا في المساء وقضينا اسعد ليلة وانا لا اصدق انه سامحني ....

اشكركم جميعا لمشاركتي وعذرا ان اطلت ولكن انا قصدت ان تتعلم مني الاخوات ان ازواجنا يستحقون منا الحب والحنان فلا داعي لاثارة المشاكل فالبيت مملكة الحب ................

سامحوني ان اطلت عليكم

اختكم hoba

مواقع النشر