إتهام زوجي بأني اجهضت مست54،46 - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-05-2017, 04:58 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
رد: إتهام زوجي بأني السبب بالا

لأنك أصيلة وبنت ناس حاسة بتأنيب الضمير ياسمورة اللي سويتيه غصبا عنك وهو اللي وصلك لهذي الحالة لاتشيلي هم ولايأنبك ضميرك زوجك يحتاج له درس ودرس قوي كفاية لحد هنا لأنه زودها تماما عموما وارتاحي ياقلبي وخلي نفسيتك تهدا وبعدين لكل حادث حديث .
قديم 19-05-2017, 05:26 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
لأنك أصيلة وبنت ناس حاسة بتأنيب الضمير ياسمورة اللي سويتيه غصبا عنك وهو اللي وصلك لهذي الحالة لاتشيلي هم ولايأنبك ضميرك زوجك يحتاج له درس ودرس قوي كفاية لحد هنا لأنه زودها تماما عموما وارتاحي ياقلبي وخلي نفسيتك تهدا وبعدين لكل حادث حديث .
تسلمين حبيبتي ... الاصل منكم وفيكم ... انا فعلا ابي اعطيه درس ... لاني تعبت وماحيتعلم الا كذا ... بس انا منحرجه من اهله 💔 ... ان شاء الله احاول ارتاح ومافكر بشي ... الله يريح بالكم مثل ماريحتوا بالي

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 19-05-2017, 06:02 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
مشكوره حبيبتي مهره ... مو قادره اوقف تفكير ... حاسه بتأنيب ضمير عشان عمي .. خجلانه كثير باللي صار ... مو ندمانه لاني من زمان ابي اعطيه درس ... بس خايفه اني غلطت باللي سويته امس ... حتى كل ماتذكر وربي قلبي يعورني على منظر عمي وزوجته ... وخجلانه من اخو زوجي وعمي لما وصلوني 4 ساعات رايحين و4 راجعين ... متفشله .. وفوق هذا تو ارسل لي انه قد كلمته ومارح يحصل لي بسبب اللي صار امس .. أحاول انسى واقول كله خيره من ربي ... بس مدري شلون ... الحين قاعده أحاول اقنع نفسي اني على صح ... ودي اقول لامي على اللي صار بس وعدت عمي اني مابقول لأهلي ... ولا أنا ودي افضفض لها من الليل عشان ارتاح ..

أكيد الموقف اللي صار مب حلو .. بس مثل ما قالت بنت طيبة اللي صار غصب عنج .. وإنتي ما كنتي مخططة ولا ناوية تتكلمين جدام عمج .. ولو إن زوجج ما صغّر عقله كان ما رحتي لعمج ولا قلتي اللي قلتيه.

أنا مريت بالإجهاض مرتين .. وعارفة شو يعني فقدان جنين .. صح نقول الأم لازم تكون متماسكة وتستعوض الله في اللي راح لكن نفسية الوحدة تكون سيئة وتحتاج ولو شوية مراعاة ودعم معنوي على الأقل .. وبدل ما زوجج يقدر هالظرف قام يتصرف بطريقة طفولية وخالية من المسؤولية .. وإلا محد يقول لوحدة توها طالعة من حالة إجهاض وفقدان جنين اطلعي عند أهلي وإلا باقول لهم إنج مب مرتاحة عندهم! .. عيب هالتصرف ترا وما فيه أي تقدير.

بخصوص عمج ما أعتقد إنه متضايق منج .. لكن إذا كنتي لازلتي خجلانة منه كلميه واعتذري منه .. وقولي له إنج ما كنتي حابة إنه يشوف مثل هالموقف السيء .. لكن زوجج للأسف ما ترك لج خيار أفضل.

وبخصوص أمج فأنا فاهمة شكثر إنتي محتاجة لحضنها واحتواءها .. لكن ما أدري كلامج معاها هل ممكن يكبّر المشكلة أو لا .. وهل ممكن تسمع منج ويتم الكلام بينج وبينها وإلا ممكن تروح تقول لإخوانج والموضوع يكبر .. فانتي استخيري حبيبتي وأخري هالجزئية شوي على قدر استطاعتج وتحملج.

أما زوجج فمب إنتي اللي صغّرتيه .. هو اللي صغّر نفسه بتصرفاته الطفولية .. وبالنسبة لتهديداته فلا تردين عليها أبداً .. لا تسألينه على شو ناوي مثلاً؟ .. ولا حتى تقولين له: ما يهمني وسوي اللي تباه ...... تجاهلي هالجزئية تماماً تماماً ولا تردين بأي كلمة عليها.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 19-05-2017 الساعة 06:07 PM
قديم 19-05-2017, 06:56 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
أكيد الموقف اللي صار مب حلو .. بس مثل ما قالت بنت طيبة اللي صار غصب عنج .. وإنتي ما كنتي مخططة ولا ناوية تتكلمين جدام عمج .. ولو إن زوجج ما صغّر عقله كان ما رحتي لعمج ولا قلتي اللي قلتيه.

أنا مريت بالإجهاض مرتين .. وعارفة شو يعني فقدان جنين .. صح نقول الأم لازم تكون متماسكة وتستعوض الله في اللي راح لكن نفسية الوحدة تكون سيئة وتحتاج ولو شوية مراعاة ودعم معنوي على الأقل .. وبدل ما زوجج يقدر هالظرف قام يتصرف بطريقة طفولية وخالية من المسؤولية .. وإلا محد يقول لوحدة توها طالعة من حالة إجهاض وفقدان جنين اطلعي عند أهلي وإلا باقول لهم إنج مب مرتاحة عندهم! .. عيب هالتصرف ترا وما فيه أي تقدير.

بخصوص عمج ما أعتقد إنه متضايق منج .. لكن إذا كنتي لازلتي خجلانة منه كلميه واعتذري منه .. وقولي له إنج ما كنتي حابة إنه يشوف مثل هالموقف السيء .. لكن زوجج للأسف ما ترك لج خيار أفضل.

وبخصوص أمج فأنا فاهمة شكثر إنتي محتاجة لحضنها واحتواءها .. لكن ما أدري كلامج معاها هل ممكن يكبّر المشكلة أو لا .. وهل ممكن تسمع منج ويتم الكلام بينج وبينها وإلا ممكن تروح تقول لإخوانج والموضوع يكبر .. فانتي استخيري حبيبتي وأخري هالجزئية شوي على قدر استطاعتج وتحملج.

أما زوجج فمب إنتي اللي صغّرتيه .. هو اللي صغّر نفسه بتصرفاته الطفولية .. وبالنسبة لتهديداته فلا تردين عليها أبداً .. لا تسألينه على شو ناوي مثلاً؟ .. ولا حتى تقولين له: ما يهمني وسوي اللي تباه ...... تجاهلي هالجزئية تماماً تماماً ولا تردين بأي كلمة عليها.
ايه والله غصبا عني ... وفعلا النفسيه تكون صفر ... لو فضل ساكت كنت انا برضو بسكت ... اعتذرت لعمي لما كنت بالسيارة ... قال لي انتي بنتي ويهمني راحتك ..، بينت له اني طلعت مو عشان اني مو مرتاحه بالعكس بس ولده هو اللي كرهني بوجودي معهم ..، وان شاء الله يكون تفهم وضعي ... وخصوص امي ان شاء الله بأجلها شوي ... وزوجي ماقد رديت على رسايله من لما كنت عندهم متجاهلته ..، وماحرد أبدا ... لان هو يبي يستفزني ... وماحعطيه اللي يبيه ... شكرا لك مهره ويعطيك ألف عافيه .، ارتحت بعد كلامكم ..

قديم 19-05-2017, 07:21 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

زوجك لازال في غفلة لازم

ويحتاج له مواقف مثل هذا الموقف ليصحى و يفهم الدنيا

تابعي مع الأخت مهره بإذن الله بتعدين كل مشاكلك بفضل الله ثم بوقفت الأخت مهره معك

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة محب السنة ; 19-05-2017 الساعة 07:23 PM
قديم 19-05-2017, 08:20 PM
عميد البلوت
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عميد البلوت
عميد البلوت غير متصل  

للأسف الكثير من الرجال لاتوجد لديه معلومات كافية عن الهرمونات وتأثيرها الكبير على نفسية المرأة
فزوجك بهذه الحالة بيثبت انه قوي شخصية وانتي الهرمونات مأثرة عليك وهذا سبب انفجار المشكلة..
أنا من رأيي لاتطنشين زوجك زيادة..أرسلي له رسالة وضحي له سبب ماقمتي به وان تصرفاته السلبية
ونفسيتك السيئة هي السبب في ماحدث وانك مقتنعه ان فعلك غلط كذلك اتصلي على والد ووالدة زوجك
واعتذري منهما

طعنة العدو تدمي الجسد،وطعنة الحبيب تدمي القلب

التعديل الأخير تم بواسطة عميد البلوت ; 19-05-2017 الساعة 08:21 PM
قديم 19-05-2017, 08:51 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
زوجك لازال في غفلة لازم

ويحتاج له مواقف مثل هذا الموقف ليصحى و يفهم الدنيا

تابعي مع الأخت مهره بإذن الله بتعدين كل مشاكلك بفضل الله ثم بوقفت الأخت مهره معك

وفقك الله
ان شاء الله .. شكرا لك اخي محب السنه .. يعطيكم العافيه ويجزاكم الجنه ..

قديم 19-05-2017, 08:57 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد البلوت مشاهدة المشاركة
للأسف الكثير من الرجال لاتوجد لديه معلومات كافية عن الهرمونات وتأثيرها الكبير على نفسية المرأة
فزوجك بهذه الحالة بيثبت انه قوي شخصية وانتي الهرمونات مأثرة عليك وهذا سبب انفجار المشكلة..
أنا من رأيي لاتطنشين زوجك زيادة..أرسلي له رسالة وضحي له سبب ماقمتي به وان تصرفاته السلبية
ونفسيتك السيئة هي السبب في ماحدث وانك مقتنعه ان فعلك غلط كذلك اتصلي على والد ووالدة زوجك
واعتذري منهما

شكرا لك اخي عميد ... بس مستحيل اكلمه .. هو يدري ليه انا سويت كذا ..، ماعتقد ان له داعي اوضح له اكثر من كذا ..، نفسي طابت منه ..، اعتذرت لأمه وأبوه وحبيت راسهم .. انا سويت اللي علي ... وهم على عيني وراسي ..، بس زوجي مالي كلام معه ... يبي يقوي شخصيته يقويها ماعندي مانع .. بس يقويها عالكل مو انا فقط ..

قديم 19-05-2017, 09:07 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

ايه واذا كلمته اصلا بيقول والله خايفه من تهديدي ومدري ايش ... خلني كذا احسن ... افتح رسايله اقراها واطنشه ... خليه يدري ان اللي سواه مو شويه ... ويكبر عقله. . ويبطل عناد واستهتار ... شايفني ملطشه كل شي يحطه براسي انا .. ودايما هو الصح وانا الغلط ... ولازم اكذب عيوني واصدقه ... لمتى هالحال بالله ... وبعدين يجي يراضيني بكم كلمه وانا هبله اصدقه واقول يابنت كبريها تكبر صغريها تصغر ... وانسى اللي يصير ... وانسى عناده ... ويرجع يابو زيد كأنك ماغزيت .. وماقدر اصبر اكثر .. عناده واسلوبه وتعامله وشخصيته كامله يبيلها تغيير ...

قديم 19-05-2017, 11:40 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

لا تصرفك موب غلط بالعكس صح
ولو سكتي زوجك بيزودها معاك ويضغط عليك ..

اللي حصل خيره ولا اشوف انه له داعي تردين على رسايله ..
واللي سواه عيب ولا هو من الاحسان للزوجه ..
موضوع مغلق

مواقع النشر