أجيبوني تسببت في انفصال ابنة خالتي عن خطيبها ( حُلت و لله الحمد ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 26-04-2009, 11:39 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
mama أجيبوني تسببت في انفصال ابنة خالتي عن خطيبها ( حُلت و لله الحمد )

السلام عليكم. انني ارتكبت أكبر غلطة في حياتي، سأتكلم بمنتهى الشفافية و الصراحة، فتحت ايميلي في الميسنجر حيث و جدت ابنة خالتي على الخط فأرسلت لها كلمة بشعة مباحة لا أستطيع ذكرها، فقط من باب المزاح، و فجأة أجابني خطيبها الذي يود الارتباط بها بعد 6 شهور، شتمني و قال لي كلاما فظا...فدخلت حينها ابنة خالتي و أطلعها على كل ما حصل فأخذت ابنة خالتي أيضا تشتمني بشدة، لم يكن بوسعي الا الاعتذار لكليهما، فعلت، لكنني و للأسف أخبراني بأنهما انفصلا عن بعضهما بعد حديث طويل.. تكلمت معه و طلبته كي لا يرتكب حماقة كهذه، لكنها خرجا عن الخط صدفة. أفضل الموت على حصول هذا، لا أعرف ما الحل يا الهي، و العائلة كلها تعرف بارتباطهما القريب، و سيعرفون بعد برهة أنهما انفصلا و بسببي، لا أصدق أنني قمت بعمل شيطاني، ما الحل يا اخواني أرجوكم أخبرووووووووووووووووووني...

تم تعديل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة العابر ; 02-05-2009 الساعة 12:25 AM
قديم 27-04-2009, 12:37 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
الحل اعتقد انك تروح بنفسك و تحلف ان اللي صار مزحة و ما راح تتكرر منك تاني و تعترف امام العائلة بغلطك

اللي صار شي متوقع من اهمال ناس و تجي فوق راس ناس ما لهم ذنب في شي غير انهم اصحابك على المسنجر !!!
قديم 27-04-2009, 01:13 AM
عبـدالعـزيز
عضو المنتدى الفخري
عبـدالعـزيز غير متصل  
عفواً / تم نقل الموضوع للقسم المناسب مع تغيير العنوان ليتضح المضمون ..
قديم 27-04-2009, 01:48 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
لازم تروح تقابل زوجها وتعتذر له .... الله يهديك موحلوة الميانه الزايده خلاص البنت مرتبطه..
قديم 27-04-2009, 03:51 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
السلام عليكم. هما ليسا متزوجان بعد، الى غاية الآن يتواصلان فقط بواسطة الميسنجر، لم يسبق لهما أن تقابلا مباشرة..هو من يعقد المسألة، اعتذر لي على شتمه لي و قرر الانفصال عنها دون أن يخبرها، و طلبته كي لا يفعل ذلك لأنها لم يصدر من شيء أبدا، و الأسوأ من ذلك أن صديقة أخرى لها فعلت نفس الشيء و أرسلت نفس الكلمة و هو من كان على الخط في ايميلها..و لم يحاول الاتصال بها بعدها، و الآن هي تلومني و تحاسبني، و هي تحبه كثيرا، انني ندمت كثيرا و أريد أن أصلح غلطتي بأي ثمن، أريد فقط أن آخذ رأيكم، كيف سأفعل ذلك اخواني؟
قديم 27-04-2009, 04:32 PM
اثير الاحلام
عضو نشيط جدا
اثير الاحلام غير متصل  
وعليكم السلام

انا اتوقع ان انتي ماغلطي عليه
انتي توقعتي بنت خالتك هي الا شابكه بالمسنجر وعن مزح عطيتيها الكلام
وصادف ان خطيبها اهو الا جالس

فانا اتوقع ان خطيب بنت خالتك يبي يعقد المسئله
مثل ما الرجال تمزح مع بعض برضو النساء تبي تمزح

و اتوقع ان خطيب بنت خالتك يبي يمسك اقل شي على بنت خالتك على شان اهي
الا تلحق وراه
فهذا شي مؤسف في بعض الناس

بنت مع بنت خالتها تمزح الرجال ويش دخله في الموضوع
انا زوجتي دائما تمزح مع قريباتها بالمسنجر و يوصلو اوقات لسب بس انا ويش دخلني فيهم
انفصل واعقد المسئله ليش
عشان زوجتي تمزح او بنت خالتها تمزح معاها
ليش ليكون البنت اذا تزوجة صار المزح حرام عليها

هذا فهمي للموضوع اذا انا مو غلطان
واسف على الاطاله
قديم 27-04-2009, 07:53 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
أنا في حقيقة الأمر لست بنتا لكنني ولد، لابد من وجود احترام بيني و بين ابنة خالتي لكن في ذلك اليوم و لأول مرة و لأول بنت أكتب لها ما كتبت..لم أقصد سوى المزاح، و الله العظيم، أنا في طبيعتي لا أتفوه بذلك الكلام مطلقا، لكنني أستطيع كتابته اذا أردت المزاح مع شخص قريب..لذلك قررت أن لا أرتكب نفس الخطأ مرة أخرى، انني ندمت كثيرا و الله..
قديم 27-04-2009, 10:15 PM
الرماني
عضو نشيط جدا
الرماني غير متصل  
لعله نصيبها
قديم 27-04-2009, 10:47 PM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
شو دخله بمزاحك مع ابنة خالتك ؟

يعني المزح بين الشباب معروف ، والكلمات بينهم معروفه ، ولا هو بيحسب انه البنات بيختلفوا عن الشباب ؟

يبدو انه لا يعرف اين يعيش !

البنات لهم مزحهم ، سواء كان صحيح ام خاطئ ... هذا موجود ودارج بشدة ، وفي اغلب المجتمعات ، و المزحات هذه والمسبات " العاطلة " موجودة بين اغلب فئات الشباب و البنات ،

وانتي مزحتي مع بنت خالتك على ايميلها ، وانتي تحسبينها هي ، وهو رد عليك ، باعتقادي العيب منه ومن طريقة تفكيره ، لأنه بنت خالتك ما الها اي دخل بكل القصة !!!

الله يهديه ..

بالتوفيق ...
قديم 27-04-2009, 10:52 PM
sad 4 ever
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية sad 4 ever
sad 4 ever غير متصل  
انتي ما عملتي شي خطأ

لكن هو خطيبها اللي ناظر اي زلة عشان يتركها لبنت خالتك

و بنت خالتك ما لقت الا انتي عشان تطلع حرتها و تلومك

تحياتي

مواقع النشر