برنامج سياحي لتركيا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 27-02-2011, 03:00 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
برنامج سياحي لتركيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............اود مساعدتكم في كتابة لي برنامج سياحي بتركيا لمدة 5 ايام اعرف انها قليلة هو رحلة الوصول لاسطنبول يوم الجمعة بالليل والعودة الخميس فابغى برنامج سياحي لثلاث مدن مثلايعني ياليت اللي عنده خلفية واهم شي اذا مسموح في المنتدى كتابة اسم مكتب سياحي في تركيا او افضل شي واذا مو مسموح اذا كلمت مكتب سياحي ابغى اطلب منهم سواق خاص يتكلم العربية وكيف اطلب افضل الفنادق والمطاعم المتاحف واهم شي الاماكن الطبيعية وسمعت ان فيه مدن ريفية محافظة يعني انا اتمنى منكم تكتبو لي افضل الاماكن اللي تكون اكبر قدرر ممكن محافظة يعني اذا ممكن مثلا يكتب لي في اليوم الاول اسم المدينة وين ممكن اروح في هذا المدينة واليوم الثاني نفس الشي يعني زي ماقلت اول برنامج سياحي بسيط لمدة 5 ايام ممكن اشوف فيه اجمل شي في تركيا ..........كم ممكن تكلف وكمان سؤال هل الحجاب العباءة السوداء عادي مثل ماليزيا وهل يستطيع زوجي لبس الثوب السعودي علماانه ملتحي هل هناك استغلال من هذي الناحية ياليت تفيدوني باسرع وقت واكون شاكرة لكم انا كنت اتمنى السفر لماليزيا بس ان شاء الله ماليزيا في وقت اخر
قديم 27-02-2011, 03:31 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
واذا ممكن سؤال اخر انا وانا جالسة ابحث لقيت انه مكتوب السياحة الاسلامي في تركيا اذا فعلا فيه كيف اصل لها واسمها الله يجزاكم الجنة ياليت تجاوبوني
قديم 02-03-2011, 03:32 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
يعني ولا رد طيب لو سمحتم ابغى افضل مدينة ريفية

مواقع النشر