لا أشعر بإهتمام خطيبتي بي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 27-09-2012, 08:16 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
رد : لا أشعر بإهتمام خطيبتي بي

هذي حاجة من ثنتين :
ياهي ضامنة حبك وانها الوحيدة في الحياة وانك راح تضيع بدونها لانك تعشقها

او هي تتصرف باستفزاز من اجل تطلقها وتخسر مهرك خصوصا اذا هي او اهلها ماديين

تصرفاتها لا تدل على حب لك ابدا اجل سنة كاملة 365 يوم من الاستفزاز المتواصل ؟
قديم 24-10-2012, 12:43 PM
فارس مها
عضو مثالي
 الصورة الرمزية فارس مها
فارس مها غير متصل  

حفظك الله اخى الحبيب
والله كنت اتمنى ان ترد فى القريب العاجل عما فعلت
بشرنا بما حصل معك
قديم 25-10-2012, 06:49 PM
NawafUSA
عضو مميز
NawafUSA غير متصل  

حبيبي مشكلتك سهله جدا جدا ....
شوف انا اعرف كثير في مثل حالتك و عليك بالتالي /
1 - طنشها فترة لاتتصل ابدا حتي تتصل هي عليك حتي لو سنه كامله .
2 - اذا كلمتها بالواتس اب وتأخرت بالرد انتظر شوي و اذا ما ردت اكتب لها ( حبيبتي شكلك مشغولة ، انا راح انام ، اكلمك بكرة باي ) ... وهكذا كل مرة تتاخر عليك .. طبعا غير العذر ، مرة قول لها بدخل المجلس عندنا ضيوف و مرة جالس اتعشي ... حتي لو تتم علي هذا المنوال شهر ما عندك مشكلة .
3 - شوف البنت تتعب لو ما جاها كلام حلو ... يعني لو تطنشها راح تتصل عليك عشان تسمع كلام حلو منك ... عطها كلام حلو شوي بس ,,, و اثقل شوي بالتواصل ..
4 - اذا تقدر تسوي هذي الخطوة زين : سوي بلوك لكل اصحابك اللي معاك بالواتس اب ولاتدخل ابدا الا اذا ردت عليك .. عشان لاتشوفك اون لاين وكانك تطارها ...
5 - اذا تواصلتوا تظاهر انك مشغول شوي .. او بين انك تسوي نشاطات كثير بس لاتكذب ولاتكثر ... عشان تحس ان حياتك ماشية بها او بدونها ...
6 - لاتجيب هدايا كثير ... خفف من الهدايا لان بعض البنات ياخذونها حلا .. تزعل و تبغي هدية كل ما تزعل ... اذا جبت هدية يفضل تكون في وقت ما تكون هي فيه زعلانه ..
7 - معليش خلك عبيط .. اذا تاخرت نص ساعة ثم ردت عليك ... انتظر نص ساعه ثم رد .. اذا تاخرت 6 ساعات سوي نفس الشئ عشان تفهم انك تعاملها بالمثل ...

ولايهمك تري مشكلتك بسيطة , لكن لاتتوقع ان زوجتك راح تبادلك الشعور من البداية ، البنت تخاف تظهر مشاعرها وحتي لو كانت بعد الخطبة تقول لك كلام حلو تري كله تمثيل بس انت مو حاس ... كلنا زيك ...
وقولنا ايش يصير معاك ... والله يوفقنا واياك ..

نواف
قديم 26-10-2012, 12:45 AM
وحشني جنونك
عضو نشيط
وحشني جنونك غير متصل  

والله المفرووووض هذي تتصفق لين تصحى من غيبوبتها صرررراحه خطيبتك غريبه ومن يحصل بهالززمن واحد يدلعها ويعطيها كلام حلووو ويحبها اكثر من نفسسسسه ؟ يعني ليش هالانانيه المفرووض تخق ولا تفارقك دقيقه وحده

انا بقولك مشكلتي من اولها لين اخرها وبعدين فكررررررر بالصح واستخير وانا والله انصحك كأخت وانت بكيفك

انا عكسك سبحاااااااااااان الله انا تزوجت من سنتين طيب وايام ملكتي كانت 7 شهوووووووور قسسسسم بالله زوجي يسوي حركاته وتصرفاته زي خطيبتك لدرررررررجه ان قلت هذا شكله مجبووور علي ولا قصصته هديا اعطيييييييييه رسايل قسسم بالله ارسله باليوم مرتين اتصالات انا اتصل عليه اكثر مما هو يتصل علي وش اقولك ماخليت شي الا سويته صح باول شهر من ملكتي استحي ولا اقوله كلام حلو لين تعودت عليه قلت مايصير اككووون جافه بستحي على وجهي واتجرأأ واخرتها بيكون زوجي

المهم وهذي ايامي على هالحال كلام حلو رسايل وكل شي اسويه له واشوف ممامنه تجاوووووووووووب يقهرني وينرفزني مره قلت بصرررراحه قلت له انا والله ابي اقولك شي داخل في قلبي ومااقدر اسكت وابيك تجابني بصرراحه ووصددق انت ماتحبني هل انت مغصوووب علي انا مثلا ماعجبببتك قال لا وش هالكلام ؟؟ قلت ليش اجل انت كذااا جااااااااف معي تصرف ماترسل ولا تعطني هديه ولا شي قلت مابي منك هديه ولا رسايل بس قلي كلام حلو قسسسم بالله ان كلمه حبيبتي وعمري وقلبي ماسمعها ممممممممممممممممممنه كنت انقهررررررررر واموت قهرررررررررر قلت اذا ماتبيني خلاص من الحين نفصخ كل شي قبل مانتزوج ويجونا عيال ووقتها ننفصل لا الحين احسن من بعيد تهون المصيبه قالي انتي خبله انا احبك وليش هالكلام قلت انت ماتحسسني بهالشششي قال خلاص انا اسف وبتغير قسسم بالله يتغير يومين و3 ايام وشهرررر يرجع زي قبل

شف لي سنيتن كلمت وطووول هالسنتين اللي انا معاااه فيها نكد ووووهم لا اهتمام ولا كلام حلووو ولا شششي جاممد وباااااااارد طلعااات وسهررر وانا ولا كأني زوجتتته وغير المصيبه الكبري اللي اكتشفتها فيه واذا مو مصدق كلامي ادخلي على موضوعي هنا بالمنتدى بقسم المطلاقات والارامل الظاهر وانا حاليا تخيل على عند اهلي 5 شهور ولا سال عني ولا فكرررررررر ولا قال حتي بتصل او ارسل لها لا مع اني ارسلت والغلط منه قلت براضيه واتصلت ولا يرد وعلى وشك طلااق الحين انا
صح انا احببببببببه وامووت فيه بس لين متى ياخي كل شي{ لــــــــــــــــــــــــــــه حد } بهالدنييييييييا ولا تقول بتتغير ابو طبيع مايغير طبببببببببعه

فكر في كلامي زين ولحد يقولك اصبر معليش بتتغير وعادي كل البنات كذا انا ياما سمعت ناس كذا معليش اصبري والله بعد الزواج يتغير ماعليك يمكن يستحي ايام الملكه يعني انا الرجال اجرا منه وهو يستحي طيب وبعد الزواااج هذا هو ماتغييييييير نفس طبعه بايام ملكتنا

انا كتبت لك قصتي من اولها لاخرها يمكن تكون عظه وعبره لك ولغيررررك والله يكتب اللي فيه خير لك

انت استخير مره ومرتين و3 وفكررر على الاقل طلاق الحين بدون عياال وبدون زواج ولا طلاق لا طاح الفاس بالراس وحلمت منك وجبتو عياال تكون المصيبه مصيبتين
قديم 26-10-2012, 12:06 PM
NawafUSA
عضو مميز
NawafUSA غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحشني جنونك مشاهدة المشاركة
والله المفرووووض هذي تتصفق لين تصحى من غيبوبتها صرررراحه خطيبتك غريبه ومن يحصل بهالززمن واحد يدلعها ويعطيها كلام حلووو ويحبها اكثر من نفسسسسه ؟ يعني ليش هالانانيه المفرووض تخق ولا تفارقك دقيقه وحده

انا بقولك مشكلتي من اولها لين اخرها وبعدين فكررررررر بالصح واستخير وانا والله انصحك كأخت وانت بكيفك

انا عكسك سبحاااااااااااان الله انا تزوجت من سنتين طيب وايام ملكتي كانت 7 شهوووووووور قسسسسم بالله زوجي يسوي حركاته وتصرفاته زي خطيبتك لدرررررررجه ان قلت هذا شكله مجبووور علي ولا قصصته هديا اعطيييييييييه رسايل قسسم بالله ارسله باليوم مرتين اتصالات انا اتصل عليه اكثر مما هو يتصل علي وش اقولك ماخليت شي الا سويته صح باول شهر من ملكتي استحي ولا اقوله كلام حلو لين تعودت عليه قلت مايصير اككووون جافه بستحي على وجهي واتجرأأ واخرتها بيكون زوجي

المهم وهذي ايامي على هالحال كلام حلو رسايل وكل شي اسويه له واشوف ممامنه تجاوووووووووووب يقهرني وينرفزني مره قلت بصرررراحه قلت له انا والله ابي اقولك شي داخل في قلبي ومااقدر اسكت وابيك تجابني بصرراحه ووصددق انت ماتحبني هل انت مغصوووب علي انا مثلا ماعجبببتك قال لا وش هالكلام ؟؟ قلت ليش اجل انت كذااا جااااااااف معي تصرف ماترسل ولا تعطني هديه ولا شي قلت مابي منك هديه ولا رسايل بس قلي كلام حلو قسسسم بالله ان كلمه حبيبتي وعمري وقلبي ماسمعها ممممممممممممممممممنه كنت انقهررررررررر واموت قهرررررررررر قلت اذا ماتبيني خلاص من الحين نفصخ كل شي قبل مانتزوج ويجونا عيال ووقتها ننفصل لا الحين احسن من بعيد تهون المصيبه قالي انتي خبله انا احبك وليش هالكلام قلت انت ماتحسسني بهالشششي قال خلاص انا اسف وبتغير قسسم بالله يتغير يومين و3 ايام وشهرررر يرجع زي قبل

شف لي سنيتن كلمت وطووول هالسنتين اللي انا معاااه فيها نكد ووووهم لا اهتمام ولا كلام حلووو ولا شششي جاممد وباااااااارد طلعااات وسهررر وانا ولا كأني زوجتتته وغير المصيبه الكبري اللي اكتشفتها فيه واذا مو مصدق كلامي ادخلي على موضوعي هنا بالمنتدى بقسم المطلاقات والارامل الظاهر وانا حاليا تخيل على عند اهلي 5 شهور ولا سال عني ولا فكرررررررر ولا قال حتي بتصل او ارسل لها لا مع اني ارسلت والغلط منه قلت براضيه واتصلت ولا يرد وعلى وشك طلااق الحين انا
صح انا احببببببببه وامووت فيه بس لين متى ياخي كل شي{ لــــــــــــــــــــــــــــه حد } بهالدنييييييييا ولا تقول بتتغير ابو طبيع مايغير طبببببببببعه

فكر في كلامي زين ولحد يقولك اصبر معليش بتتغير وعادي كل البنات كذا انا ياما سمعت ناس كذا معليش اصبري والله بعد الزواج يتغير ماعليك يمكن يستحي ايام الملكه يعني انا الرجال اجرا منه وهو يستحي طيب وبعد الزواااج هذا هو ماتغييييييير نفس طبعه بايام ملكتنا

انا كتبت لك قصتي من اولها لاخرها يمكن تكون عظه وعبره لك ولغيررررك والله يكتب اللي فيه خير لك

انت استخير مره ومرتين و3 وفكررر على الاقل طلاق الحين بدون عياال وبدون زواج ولا طلاق لا طاح الفاس بالراس وحلمت منك وجبتو عياال تكون المصيبه مصيبتين
مشكلتك و مشكلة راعي الموضوع انكم ما تحبون ازواجكم ... انتم اعتماديين علي الطرف الاخر ....
عشان تحب صح لازم اول شئ تحب نفسك عشان تحب زوجك / زوجتك ... وفاقد الشئ لايعطيه ..

نواف
قديم 26-10-2012, 05:14 PM
وحشني جنونك
عضو نشيط
وحشني جنونك غير متصل  

[QUOTE=NawafUSA;2868222]مشكلتك و مشكلة راعي الموضوع انكم ما تحبون ازواجكم ... انتم اعتماديين علي الطرف الاخر ....
عشان تحب صح لازم اول شئ تحب نفسك عشان تحب زوجك / زوجتك ... وفاقد الشئ لايعطيه ..

اخوي لو مانحبهم ماكنا مقطعين انفسنا عشااانهم ومو شرررط يعطيني كلام حلو بس على الاقل لاززززم الواحد يحسسك بهتمامه انا مو اعطططي عشان اخخخخذ لاااااا

المعامله الزينه على الاقل لها دوووور الاحساس والاهتمام من الطرف الاخر له دووور بعد

طيب عطيت وعطيت وعطيت والطرف الاخر مهمل بااارد متبلد الاحاسيس غير مهتم بمواعيده وغيره

يعطيك بالوعود ولا ينفذ بالله عليك مو زززهق مو تكون الحياااه كئيبه لازم المشاركه بكل شي ع الاقل يحسسك انه مهتم فيك سوووا رجال او حرمه واللي مهملك ساحب عليك بالله ماتحس انه يكرهك وتمل منه اصلا وتحس العيب منك مو منه

قديم 28-10-2012, 09:48 PM
ملكة الازهار
عضو جديد
ملكة الازهار غير متصل  

في حالات يائما هي عاوزة تفسخ وعاوزاك انت تطلبها او هي مشاعرها باردة او تحب شخص تانيي وانت مو مرغوب فيك او انت فيك شي بيخليها تتهرب منك او ضامنة انك بتحبها تقبل مروري
قديم 31-10-2012, 12:31 AM
ابو عبدالله 100
عضو جديد
ابو عبدالله 100 غير متصل  

[SIZE="4"]السلام عليكم انا تقريبا عندي نفس المشكلة اناعمري 25 و خطيبتي عمرها 17 وكانت خطبة تقليدية طبعا انا كاتب كتابي او (مملك) كنا بالبداية كتييييييييير مبسوطين بس بعد تقريبا شهرين هي اتغيرت كتير كانت تقولي بحبك كتير بس هلأ لا مانها عم تقول بحبك ولا حتى برسالة انا كتييييييييير حبيتها وعشقتها يعني مابتروح من تفكيري ابدا وانا بهتم فيها وبجبلها هدايا وماني مقصر معها ابدا بحس حالي اني مع امها بكون مبسوط بالحكي اكتر منها (هههههههههه اي مع حماتي يعني) وانا بستها اكتر من مرة يعني( بوسة بتوع السيما) مابعرف بعدين شو صار نحنا صرلنا تقريبا 3 اشهر خاطبين واخر فترة هي كتير هاملتني وما بتوقع انو الموضوع عم تثقل عليي وحتى اهلها ما جبروها بالبداية بقا شو رأيكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونحنا منقرب بعض ابوها ابن عمتي وامها بنت عمتي والحالة المادية متقاربة
قديم 31-10-2012, 06:42 PM
خلية مشاعر
عضو جديد
خلية مشاعر غير متصل  

البنات معظمهم مو كلهم طبعا لما يحسوا باهتمام كبير بيشوفوا حالهم وبينغروا يمكن هيه من هالنوع ..
الحل برأيي انك تتقل شوي عليها سدقني حتتغير معك
قديم 03-11-2012, 10:14 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  

استغفرالله حركااتها مررره تقهر يعني ممكن الشخص مايسال صح لكن مو كل يوم يتكرر الشي هذا وعلى طوول
ما احب التقل ودي الحاجات خلاص لو مابدي شخص حقوله من البدايه انا مابدي ياك مو استمر معاه بدي الطريقه ..|ْ~

الله يكوون في عونك وطمنا عن مستجداتك

مواقع النشر