هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 30 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 31-07-2010, 09:45 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

قبل فترة مضت، ظهر لي خراج في الجهة اليسرى بإنتفاخ في الفك، وبدون ألم في الأسنان

وذهبت للطبيب وأعطاني مضادات حيوية حتى زالت وعدت له فقال لي لا يحتاج للقلع حالياً

ثم مكثت ما يقارب أكثر من شهر وقبل يومين بدأ الإنتفاخ في نفس المكان يعود

ما الحل مع خـراج السن .....

عزوبي بس رجل

أتمني من مراجعة الطبيب و معرفة سبب الانتفاخ و الخراج لكي يتسني علاج اساس المشكلة . بعد ذلك يمكننا تقريرما يمكن فعلة يا عزيزي .

في رعاية الله
قديم 01-08-2010, 06:27 AM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
مشكووور جزاك الله خير

طيب الحبه السوداء الي اخذها ثلاث مرات وراح نخليها مرتين في رمضان هذه ما راح اطحنها راح ااتبع تعليماتك واطحنها بضروسي
طيب فيه مشكله الثانيه الحبة السوداء الي بخلطهها بالعسل كيف ؟؟؟ هل بتكون مطحونه كمان ؟!!
قديم 01-08-2010, 07:29 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
مشكووور جزاك الله خير

طيب الحبه السوداء الي اخذها ثلاث مرات وراح نخليها مرتين في رمضان هذه ما راح اطحنها راح ااتبع تعليماتك واطحنها بضروسي
طيب فيه مشكله الثانيه الحبة السوداء الي بخلطهها بالعسل كيف ؟؟؟ هل بتكون مطحونه كمان ؟!!

الجزئية الاولي صحيحة . بالنسبة لخلط الحبة السوداء مع العسل يكون سريع اطحنها و ضف عليها العسل مباشرة لكي لا تفقد معظم الزيت الطيار .

اتمني ان اكون قد افدتك

في امان الله
قديم 01-08-2010, 08:08 AM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
تمام يا افندم

والوعد ان شاءالله لما اخلص العلاج واعمل التحاليل
بارك الله فيك وجزاك الله خير
قديم 01-08-2010, 06:23 PM
عصفورة بدون عش
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عصفورة بدون عش
عصفورة بدون عش غير متصل  
hi ما هي فوائد هذه العشبة (قرص القمر) ؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الحمد لله انا ولدت وجبت بنوته و لله الحمد والحين سار لي 20 يوم و بدات استخدم سفوف العشرين و من ضمن مكوناته عشبه اسمها قرص القمر

يا ريت الا عندها خبرة عن فوائد دي العشبة تفيدني ( قرص القمر )

تم نقل الموضوع من صحة المراه الى استشارة للعلاج بالاعشاب حتى يتمكن العضو الاخ اخوكم الصغير من الاجابه عليك ..الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 02-08-2010 الساعة 05:12 PM
قديم 01-08-2010, 08:46 PM
بعيده هناااك
عضو نشيط جدا
بعيده هناااك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

اتمني يا اختي الذهاب لاستشاري عيون لان الم العيون و مشاكل العيون لا يسكت عنها وممكن يكون لها مضاعفات لا يحمد عقباها مستقبلا لاقدر الله

في حال التشخيص الدقيق ارجوا اخباري

من المسكنات العشبية (لحاء الصفصاف و اليانسون , البابونج , النعناع , الميرامية) يمكنها شرب عشبة منها او مجموع من ما ذكرت مرتين يومياً .

في رعاية الله و حفظه
ذهبت الوالده لطبيب مختص وقال ان الشبكيه جداً تعبانه وان مرض السكر أثر كثير على عيونها وعلى ضغط العين ... عمل لها صيانه بالليزر لواحده من العينين فقط؟
قديم 02-08-2010, 09:05 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيده هناااك مشاهدة المشاركة
ذهبت الوالده لطبيب مختص وقال ان الشبكيه جداً تعبانه وان مرض السكر أثر كثير على عيونها وعلى ضغط العين ... عمل لها صيانه بالليزر لواحده من العينين فقط؟

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نعم يا اختي السكري يعمل علي اضعاف الاوعية الدموية بشكل عام و علي تمدد هذة الاوعية الدموية في الشبكية بشكل خاص و بالتالي يصير هناك انفجارات و رشح داخل الشبكية مما يؤثر علي الرؤية بالاضافة تنموا شبكة اوعية دموية بشكل عشوائي و هذا يؤثر سلبا علي البصر . انصح بموازنة السكر و الضغط كذلك اذا كان هناك ضغط . بالاضافة ارجوا محاربة القبض والحزق الذي يصير في الحمام لكي لا يؤثر سلبا ان شاء الله تعالي .

كما ارجوا ان يكون هناك زيارات بشكل دوري من 4 اشهر الي 6 اشهر لاستشاري شبكية ليتابع الحالة و يعالج اي عارض من بدايتة فالوقاية يا ااختي خير من العلاج .

انصح بالحجامة النبوية علي البنكرياس لموازنة السكري . و تكرر العملية في خلال الثلاث اشهر القادمة بالاضافة للحجمة علي مواضع العين لاخراج الاحتقانات الدموية و تقوية الاوعية الدموية .

في رعاية الله و حفظه

قديم 02-08-2010, 09:07 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم مشاهدة المشاركة
تمام يا افندم

والوعد ان شاءالله لما اخلص العلاج واعمل التحاليل
بارك الله فيك وجزاك الله خير

الله يسعدك يا رب و يمتعك بالصحة و العافية و الذرية الصالحة

في انتظار ردك مستقبلا

أشكرك علي دعائك

في امان الله
قديم 06-08-2010, 06:59 PM
غلاا الرياض
عضو جديد
غلاا الرياض غير متصل  
السلام عليكم

أخوي جزاك الله خير بستفسر عن الحجامة أنا عملتها قبل 4 أيام والحمدلله وقالت لي الحجامة ان المواضع اللي ذكرتها لي كثيره وقالت ما يحتاج لها كلها وسوت لي 8 كيسان في المواضع (1 - 55 -7 - 8 -16 - 17 - 137 -قريبه من 138 ولكن صايره على الجنب )
والحمدلله حسيت براحه بعدها ولكن من اليوم الثاني وحتى الان والاصوات ازدادت علي جدا حتى بدون ما آكل شي يثير القولون من الحوار وغيره علما ان الحجامة فقط اللي عملتها يعني ما شربت سنا ولا عسل ..
الله يجزاك خير هلى هذا طبيعي وفي الجلسه الثانية اتحسن ام ماذا ؟؟
قديم 07-08-2010, 12:31 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاا الرياض مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أخوي جزاك الله خير بستفسر عن الحجامة أنا عملتها قبل 4 أيام والحمدلله وقالت لي الحجامة ان المواضع اللي ذكرتها لي كثيره وقالت ما يحتاج لها كلها وسوت لي 8 كيسان في المواضع (1 - 55 -7 - 8 -16 - 17 - 137 -قريبه من 138 ولكن صايره على الجنب )
والحمدلله حسيت براحه بعدها ولكن من اليوم الثاني وحتى الان والاصوات ازدادت علي جدا حتى بدون ما آكل شي يثير القولون من الحوار وغيره علما ان الحجامة فقط اللي عملتها يعني ما شربت سنا ولا عسل ..
الله يجزاك خير هلى هذا طبيعي وفي الجلسه الثانية اتحسن ام ماذا ؟؟

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

أشكرك علي دعائك يا اختي و اسئل اله العظيم ان يكتب لكي الشفاء و جميع القارئين . اتمني يا اختي لو لم تستطيعي عمل الحجامة في المرة الاولي علي جميع المواضع يمكنكي توزيعها علي جلستين . و بعد ذلك نركز علي مواضع القولون فقط و هي (/14/15/16/17/18/ وجافة 137 يعني فوق السرة و كذلك منطقة الانتفاخ ) حيث وضعت انا مواضع عامة و لتحسين الحالة النفسية ولا باس من عملها كاملة في جلسة واحدة الا في حالة خروج كميات كبيرة من الدم تقارب ال 400 مللتر . اتمني عمل جلسة اخري للمواضع التي لم تغطيها .

انصحك باستخدام العلاج الذي سبق وقد وضعتة لكي يا اختي لكي تعم الفائدة و ان شاء الله بعد الحجامة الثالثة تحسي بالفرق باذن الله تعالي . من الطبيعي حدوث ما ذكرتية بعد استثار الجهاز العصبي في القولون .

في رعاية الله و حفظه

مواقع النشر