اكبر مشكلة زوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-07-2006, 11:45 PM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
اكبر مشكلة زوجية

السلام عليكم انا متزوجة عن حب دام 4 سنوات وبعدين تزوجنا والحين 6 سنوات تخيلو ان بعد معاناتي مع اهلي عشان اتزوجة يتزوج علي زميلة في العمل ولمة اكتشف يحاول يهديني ويطلقها .وانا انصدمت منة وبعد مرور 6 شهور حبيت زميلي في العمل بحيث ما اقدر استغنى عنة . انصحوني اتركة واتفرق حق بيتي !!او اخبر زوجي وننفصل ؟؟؟؟؟ساعدوني انا في دوامة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 19-07-2006, 11:51 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
حياتج كلها غلط × غلط...
اسمحي لي ما أقدر أنصحج.. لأنج عارفة أخطائج زين..
قديم 19-07-2006, 11:52 PM
هايم البحر
عضو نشيط جدا
هايم البحر غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله ايش هذا اختي الكريمة زوجك اخطأ بس مااعتقد تصليح الخطأ بارتكاب خطأ اكبر ثاني بنات الناس مو لعبة يتزوج وبعدين يطلق هذا من ناحية الناحية الثانية كيف حبيتي شخص غير زوجك هاذي خيانة ممكن اعرف الاسباب لحبك لهذا الشخص اتمنى انك توبي وترجعي لربك الله يهديكي بس
قديم 19-07-2006, 11:56 PM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
مادري احس زوجي مب الاولي مافي حنان ولا حب ولا الفة حياتنة اكل ونوم ودوام انصحني يا هايم البحر بعد ماتركها واهو جاف معاي حتى الضحكة مستخسرة فيني
قديم 20-07-2006, 12:02 AM
هايم البحر
عضو نشيط جدا
هايم البحر غير متصل  
الاخت الكريمة كلنا نغلط بس نتوب من غلطنا اول شيء توبي الى الله توبة نصوحة من حبك لشخص غير زوجك ثانيا اجلسي مع زوجك صارحيه ايش فيك ايش اللي انا مسويته واختاري الوقت اللي تشوفيه هادية وكوني هادية في كلامك استخدمي ضعفك الانثوي وقبل كل شيء ادعي رب العالمين ييسر امورك والله يسعدك مع زوجك ويحنن قلبه عليكي ويزيد محبتك في قلبه يارب ياكريم
قديم 20-07-2006, 12:06 AM
hulkpop
عضو مثالي
hulkpop غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
قديم 20-07-2006, 12:09 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اختي الكريمة انت ارتكبت أكبر خطا في حقك وفي حق زوجك زوجك غلط نعم لكن ليس اصلاح المشكل يتم بهكذا طريقة كان لازم عليك تحاولي ترجعي زوجك اليك خصوصا انك قلت ان زواجك كان عن حب نصيحتي اليك استغفري الله كل ليلة عله يغفر لك و حاولي ان تعيدي شعلة الحب بينك و بين زوجك
قديم 20-07-2006, 12:12 AM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
صدقني ان مسافر صارة اسبوعين ما فكر يسائل عني اذا كان قاصرني شي او محتاجة شي لكن ما قول الا الله يسامحة ويغفرلي انا اخطات لكن من النقص الي اعيشة نقص الحب مب الفلوس انا احسن منة وظيفتي ارقى منة وهم راتبي اعلى منة لكن الحب ماعندي

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-07-2006 الساعة 12:05 AM
قديم 20-07-2006, 12:14 AM
نبـــراس
عضو جديد
نبـــراس غير متصل  
عزيزتي فترة حب دامت 4 سنوات وزواج 6 سنوات يعني انتي عارفه زوجج عدل ودراسته وتعرفين شيحب وشيكره

شتبين بعد صدقيني ردي حق زوجج وحاولي تردين حياتج تكلمي معاه بهدوء اعرفي هو شناقصه

هو يمكن كان يتوقع منج شي وطلع شي ثاني يعني مثلا كان متوقع انج بتحبين بيتج وبتسعدينه وبتهتمين فيه وطلع

العكس .

حبيبتي والله الطلاق ابغض الحلال وصدقيني حتى لو تزوجتي زميلج تعتقدين بيحترمج لانج خنتي الاول شلون بتحافظين

عليه وانتي عارفة بما انج بحرينية احنا مجتمعنا شوي صارم .. ففكري عدل وردي حق بيتج وزوجج .

اخذي فترة نقاهه وروحي بيت هلج وحطي في بالج ان لو تطلقتي وما تزوجتي زميلج وقعدتي بيت هلج بترتاحين ؟
قديم 20-07-2006, 12:14 AM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
** السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **

يا اختي ترى انتي مو عارفه لي وين تبي توصلين ولا عارفه وين رايحه الله يهديك توبي وحاولي تلهين نفسك بشي ثاني .. يا بنت الحلال ترى اغلب الرجال بهذا الحال ولوكل امرأه زوجها خانها راحت إهي الثانيه وخانته كان على الدنيا الســــــــــــلام .. انتبهي لبيتك وبلا خرابيط الله يهديك .. بإذن الله نسمع عنك اخبار طيبه .

مواقع النشر