منبع الاحزان بحاجه لدعائكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 05-12-2007, 10:08 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
منبع الاحزان بحاجه لدعائكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء هالمنتدى الرائع

تعودت في كل مره اني اكتب لكم لما يشتد فيني الضيق ولما اكون عاجزه عن الصمود في وجه عواصف الهموم والبلاوي اللي تجيني من اللي اسمه زوجي من كل جهه
ولكني هالمره ما بكتب ولا حرف من شكواي او المصايب اللي مضايقتني الحين ومحد عالم بها غير رب العالميين والسبب اني في المره الاخيره اللي فضفضت فيها وقلت مافي قلبي حصلت بعض الاخوان والاخوات اللي شككو فيني وشككو في صحة كلامي وانا والله ماالومهم لانه مافيه انسان عاقل يصدق انه ممكن فيه انسانه تتحمل اللي انا متحملته وصابره عليه وخاصه اني بنت مو رجال وانا عاذرتهم واقولها من كل قلبي لاني انا نفسي مو مستوعبه هاللي يصير لي ولعيالي من اللي اسمه زوجي بس اقسم بالله العلي العظيم اني صادقه بكل كلمه كتبتها وبالعكس فيه اشياء دقيقه او يمكن اعتبرها تافهه بالنسبه لي ماذكرتها وهي تعتبر مصايب بالنسبه لكم كل ذا علشان مااغثكم وما كنت اتمنى اشوف كلمه تشكيك من اخواني واخواتي اعضاء المنتدى اللي هم اقرب من اخواني واخواتي اللي من امي وابوي وعلشان هالسبب اخذت على نفسي وعد باني مااشتكي لكم ابد واذا ضاقت علي الدينا وشفت نفسي مو متحمله بطلب دعواتكم لي من بعد طلبي الرحمه من رب العالميين فعلشان كذا مابي منكم سواا دعوة في ظهر غيب من قلوبكم الصافيه الطيبه لاني مجربه دعواتكم لي من قبل
تكفووووووووووووووووووووون رجيتكم مابي اكثر من دعائكم لي ولعيالي وان الله يفرجها علينا ويكفينا من شر اللي اسمه زوجي ويخلصنا منه والله يجزاكم الف خير ويبعد عنكم كل مكروه وينولكم اللي ببالكم

اسمحوا لي على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة منبع الأفراح ; 05-12-2007 الساعة 10:11 AM

مواقع النشر