سؤال لكل متزوجه..كيف تعرفين نظرات زوجك لك ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-09-2008, 03:22 PM
أوريون
عضو جديد
 الصورة الرمزية أوريون
أوريون غير متصل  
سؤال لكل متزوجه..كيف تعرفين نظرات زوجك لك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا كل عام وأنتم بخير

كيف تعرفين إن كانت نظرة زوجك لك إعجاب أم أنه يراك غير جميله أو بمعنى أصح لا تعجبينه

سأتكلم أنا عن نفسي زوجي في بداية زواجنا كان فعلا معجبا بي ولكن الآن بعد أن مرت ثلاث سنوات وفي هذه الفترة بالذات أحس بأكبر ألم في نفسي فأحيانا حين يتأملني أتمنى الأرض تنشق وتبلعني

وتصدقون السبب هم أهله .. أمه و أخته..

فأخته تكرهني وتحقد علي وتتعمد أن تظهر له النساء ..

وتتكلم عن عيوبي أمامه .. وأني أنا لست جميله بينما إخوانه كلهم زوجاتهم على قدر كبير من الجمال (حسبي الله ونعم الوكيل)

لا أعلم كيف أتصرف وكيف أتعامل معه ومعهم
أنا تعبت نفسيا ونقص وزني بشكل كبير

وأشعر أن زوجي أيضا مهموم وأكثر الأوقات عابسا في وجهي وعندما أحاول أن أكلمه يتعذر بأنه يشعر بضيقة في صدره

هذه مشكلتي أضعها بين أيدي حكمائكم رجالا ونساء

أرجوكم ادعولي أن يجعلني الله أجمل امرأة في عيني زوجي ليس من أجلي وإنما من أجل أبنائي فأنا أخاف أن يتزوج علي وتضيع أسرتي

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 04-09-2008 الساعة 08:57 AM
قديم 02-09-2008, 03:47 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
حسبي الله و نعم الوكيل .. في اناس فعلا ما تخاف الله ..

ليه الاخت تخرب على اخوها حياته و استقراره .. ؟؟!!! عجبي والله من هؤلاء الناس ..

اولا زوجك شخصيته ضعيفه اللي ساكت على عمايل اخته .. المفروض اي احد يتكلم بكلمه وحده شينه في

حقك لازم يوقفه عند حده ..

بعدين اختي عدم ثقتك بنفسك ينعكس على زوجك و على معاملته معك ..

اختي خليك واثقه من نفسك و من جمالك ..

وتصرفي على انك اجمل امرأه في العالم و على هذا الاساس راح يتعامل معك زوجك ..

في نساء ليس لديهم حظ كبير من الجمال لكن ازواجهم يمووووتون على التراب اللي يمشون عليه .. ليه ؟؟

لانها تحسس زوجها بثقتها بنفسها وانها جميله .. وبالتالي زوجها ايضا ينظر لها على هذا الاساس ..

اخت زوجك هذه عطيها طنااااااش و لا تجيبيلها خبر ...

ومن اليوم اهتمي بنفسك و بزينتك و بتقوية شخصيتهك و لا تسمعي لكلام الناس .. و ديري بالك على

زوجك و تصرفي معه كأنك أميره ... و صديقيني راح يتغير معك ..

وربي يسعدك ..
قديم 02-09-2008, 03:52 PM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
اعوذ بفرج همك أختي وجعلك درة في عين زوجك أللهم أميييين اللهم اجعلنا مفاتيح خيرمغاليق شر 0
قديم 02-09-2008, 04:24 PM
black_rose
موقوف
 الصورة الرمزية black_rose
black_rose غير متصل  
صحيح يجب ان تكوني واثقه بشكلك ليحبك هو
قديم 03-09-2008, 03:09 AM
أوريون
عضو جديد
 الصورة الرمزية أوريون
أوريون غير متصل  
أشكركم أخواتي على مشاركتي

الله يسعدكم ويبعد عنكم كل الهموم

وعن الثقة في النفس والله ما زعزع ثقتي في نفسي ألا هم

لأني أنا من النوع اللي يشيل في خاطره ولما أسمع منهم كلمه تجرح ما أنساها أجلس أحرق في نفسي ولا أقدر أرد عليهم لأن الأخ مايرضى أغلط عليهم
قديم 03-09-2008, 03:25 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
أنا من النوع اللي يشيل في خاطره ولما أسمع منهم كلمه تجرح ما أنساها أجلس أحرق في نفسي ولا أقدر أرد عليهم لأن الأخ مايرضى أغلط عليهم
اختي فهمي زوجك ان اللي ياخذ بحقه ما يعتبر غلطان ...

الغلط انك تسكتي عن حقك ..

و لو انت عودتي زوجك واهله انك ما تسكتي عن حقك مهما صار .. كان ما صار هذا حالك ..

كم سنه صار لك متزوجه اختي ؟؟
قديم 03-09-2008, 03:39 AM
أطيـــــــاف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطيـــــــاف
أطيـــــــاف غير متصل  

رغم كل الصعوبات ... استمتع بجمال الحياة ...

::
قديم 03-09-2008, 03:46 AM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
عزيزتي..

تقولين ((وتتكلم عن عيوبي أمامه .. وأني أنا لست جميله بينما إخوانه كلهم زوجاتهم على قدر كبير من الجمال ))

ماالذي يؤكد لك أن أخته كما ذكرت!! عذرا أنا لا أشكك في (مصداقيتك) ولكن هناك شريحة من النساء تُحلل على حسب ماتراه يعني إذا كانت هناك مشاكل بينك بين إخته فهل من الضروري أن تكون تذكر له النساء وتصفهم ؟ هذا إن لم يكن عندك هناك دليل ٌ آخر!!

ثانياً:
تقولين : ((وأشعر أن زوجي أيضا مهموم وأكثر الأوقات عابسا في وجهي وعندما أحاول أن أكلمه يتعذر بأنه يشعر بضيقة في صدره))

لا يمكن يا عزيزتي أن يكون زوجك كذلك بسبب أنه كان يراك جميلة وتغيرتي في نظره !!...أكيد هناك أسباب أخرى ابحثي عنها ...بمهارتك وذكائك..

ثالثا: هناك أزواج يكونون طايرين و ( باشين ) بزوجاتهم بداية الزواج ...وبعدين يهدون....مو شرط إنها تغيرت نظرته لك..!

رابعا : حاولي تشيلين من بالك الرعب الي إسمه ( أخاف يتزوج علي) حاولي إسعاده بكل ما تستطيعين ....وعيشي هانئة......وأؤكد على ما ذكرته الفاضلة ( أميرات) الثقة بالنفس ثم الثقة بالنفس ثم الثقة بالنفس..

أخيراً :
أسأل الله أن يسخره لك ويؤلف بينك وبين أخته وأهله ....ويجعلك في نظره أجمل زوجة...
قديم 03-09-2008, 12:33 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
حبيبتي ادري انك حيل تعبانه من هالموضوع , و من حقك .. حنا الحريم كثير يهمنا مظهرنا ..
لا تشيلي اي هم , اهو اتزوجك انتي , فماتفكري بأي شي ثاني !
مثل ما قالوا اللي قبلي و ما قصروا : لازم تكوني واثقه جدااااااا من نفسك , وهالثقه راح تنعكس عليكي ..
راح اقولك عن تجلابتي :
حبيبتي انا من النوع اللي ما كثير ابالي في لبسي .. يعني مو من النوع اللي لازم شنطه نفس اللون و لازم حذاء نفس اللون ,ولازم اكسسوارات , لأ - انا احب اكشخ كثيييير , بس مو اطقم الاشياء , وعباياتي كلها غاليه نار, فما اشتيري كثير منهم , افضل يكون شي غالي و البسه اكثر من مره ,من شي رخيص و ما اعيد لبسه . بس اهتم كثير ببشرتي, مكياجي, شعري, عطوري و بخوري و دهن العود , يعني كشختي غير ..
اما اهل ريلي من النوع اللي لازم كل احد يطقم , ولازم هاللون مع هالحذاء و هالشنطه .. المهم زوجات ولاد العم و الخالات كلههههم من هالنوع اما انا لا .. و كل من يعلق , شوفي نفس الشنطه الاسبوع الماضي, ونفس الحذاء و ما ادري شو .. اول ايام كنت صج انقهر, بس بعدين اتعودت .. صرت اطننننننننش !! و هم شافوا الثقه اللي عندي, وصاروا ابد ما يفتحوا سيره , و صاروا بعد هم يقلدوني في مكياجي و عباياتي ..
الزبده يا الغاليه: كل انسان و طبعه, وكل واحد و ميزته .. انتي تشوفين ان اهم احلى منك , كوني واثقه غيرك يمكن يشوفك انت احلى .. الجمال شي يفنى , اما شخصية الشخص و طباعه اللي يبقى .. انا متأكده انك عندك ميزات اكثر منهم .. اهم شي الثقه !
طولت عليكي صح ؟ اسفه .. ملانه من شغلي اشوي =)
خلاص افتحي صفحه جديده , لا يهمك اللي يقال و ينقال , اهتمي في نفسك و زوجك .. اهو يعبس في شكلك انتي رديها بابتسامه , كوني بشوشه و مرحه طول الوقت .. و الله معاك =)
قديم 03-09-2008, 12:51 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
حبيبتي ما جاوبتك على سؤالك :

كيف تعرفين إن كانت نظرة زوجك لك إعجاب أم أنه يراك غير جميله أو بمعنى أصح لا تعجبينه

انا اعرف ان زوجي يحبني - والحمدالله- و هذا من تصرفاته بس مو من نظراته ..

و كل عام و انتي بألف خير =)
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
متزوجه, لكل