عندما تمتنع المرأة عن ...... هل ..... ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2004, 12:23 AM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
mama2 عندما تمتنع المرأة عن ...... هل ..... ؟

عندما تمتنع المرأة عن كشف جسدها كاملا لزوجها هل تعتبر آثمه وعاصيه له ..
ثلاث سنوات وانا وزوجي في صراع في هذا الموضوع ..... وبحق لاااااااا أحبذ ابدا كشف الجسد كاملا خصوصا للمرأة .. يضايقني كثيرا اصرار الزوج على ذلك وفرض هذا على زوجته .. الآن زوجي غاضب مني ويقول زودتيها ومصختيها .. !! عجبا اليس هذا جسدي وانا حرة به . لماذا لا تحترم خصوصية الإنسان ليس لأنك زوجي لك الحق في اكلي ولبسي وبدني وما افعل .. ويعلم الله اني احاول ان ارضيه بكل ال طرق وفقط لأني خالفته في هذا الموضوع فهو غاضب علي ولا يحدثني .. عجبي هل اذنبت ..؟!!!

التعديل الأخير تم بواسطة جنوبيه ; 21-03-2004 الساعة 12:27 AM
قديم 21-03-2004, 12:33 AM
حضرتي
موقوف
حضرتي غير متصل  
أختي جنوبية

أنتي مخطئه فهذا حلال ويجب عليك إمتاع زوجك فيما أباحه الله وهذا الأمر لن يقلل من حيائك بل سيزيد من محبته له .

ولا تنسين أن زوجك قال تراك مصختيها وأنتي وياه من ثلاث سنوات على المشكلة هذي

سوي له اللي يبغى قبل مايفعلها ويجيب لك شريكة

وجربي وتدعيلي
قديم 21-03-2004, 12:36 AM
وحيدة في المنزل
قلب المنتدى النابض
وحيدة في المنزل غير متصل  
السلام عليكم اختي جنوبيه .....
الزوج والزوجه ما بينهم عوره كل واحد حلال للثاني يعني مالك حق ترفضين اللي يبيه منك زوجك خليه يشوف حلاله ولا يروح يشوف الحرام وبعدين خلي حيائك معقول .......وبعدين من حقه يتمتع بمشاهدة جسدك عاريا .......واذا كنت من النوع الحيوي ..... تعري امام زوجك في الليل في غرفه النوم والاناره خافته .......ومع الوقت تتعودين .......اختك وحيده

لا إله إلا الله ....محمد رسول الله
استغفر الله وأتوب اليه
قديم 21-03-2004, 12:40 AM
حضرتي
موقوف
حضرتي غير متصل  
أحببت أن اضيف أختي جنوبية إذا كان الوقت الأن مناسب فتوكلي على الله وفاجئي زوجك وأنتي عارية فهذا حلال وسوف يعيد هذا العمل الألفه والموده بينكما

وخذي بما قالت أختي وحيدة
قديم 21-03-2004, 12:42 AM
الشمرى
عضو جديد
الشمرى غير متصل  
لا تعتقدين ان هذا يقلل من قدرك عنده بل على العكس سيزيد المحبة وجربى
قديم 21-03-2004, 12:46 AM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اختي العزيزة ...< جنوبية > .....

........................... يجب ان ترضي زوجك ....

إذا طبعاً ....ليس عيباً ...من ان تكشف المرأة لزوجها ... ولكن العيب ...بأن تستر الزوجة ...نفسها امام زوجها ....و زوجها ...حلال له...فإذا لم تكشفي لزوجك ...إذاً تكشفي لمن ...؟!!!!!!!؟!!!!؟!!!

ولكي ....فلذلك ...المرأة التي ...لأا ترضي زوجها .....تلعنها الملائكة ....

و من المعروف ....بان النساء لباس للرجال ...و ارجال لباس للنساء ... قد ذكر في القرآن الكريم ....ولكن لا يحضرني نص الآية تماماً ...

و الله اعلم ....

وشكراً ...

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 21-03-2004, 12:47 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
فعلك معصية للزوج وبالتالي لله عزوجل , لكن القضية لو أصريتي على فعلك وفجأة ضاع منك زوجك بحلال أو بحرام لا قدر الله , فوجد عند الأخرى مالا يجده عندك وأنت حلاله عندها بتحاولي تعوضي ما فات , طيب ليه ما يكون من الان , بس ليش الفايدة المجاملة في هذه الأشياء , ألست محبة لزوجك , فالزوجة المحبة تبذل روحها لزوجها فضلا عن جسدها , فراجعي حبك له , هل أنت صادقه فيه , لأنك ما تمنعيينه أقل الأشياء , وقد يجد من بنات الهوى الشي العجب ما لايرا اقله من حلاله , فاتقي الله وارحمي الزوج العفيف ولا تفتنينه عن دينه , وهذاالشي يكون مبادرة منك , مو 3 سنوات , تصدقين , بالنسبة لي لولم أرى من زوجتي تفانيها في اغرائها لي دون طلب , لن أعاتبها, لأن من صدق الحب البذل دون تكلف بل بدون شعور 0
وأنا أشك في حبك اختي له , وأرى ما تفعليه لزوجك المسكين من باب الواجب , واحمدي ربك انه اظهره شعوره , فغيره من الرجال تلقائيا سيتحول عن زوجته دون علمها ليجد السكن عند غيرها 0
قديم 21-03-2004, 01:09 AM
smd421
موقوف
smd421 غير متصل  
أول مشاركة

الأخت جنوبية
تحية طيبة
اتكلم بصفتي زوج عن هذا الموضوع
الأزواج يختلفون فيما يريدونه من زوجاتهم . فالبعض يحبذ التعري التام من الزوجة ، والآخر يحبذ ان تكون الزوجة بملابس شفافة أو ملابس داخلية فقط
وقديماً كانوا يعيبون الزوجة التى لاتتعرى عند زوجها وقت -----
ونصيحتي ماشي زوجك في رغبته وشيئاً فشيئاً سوف يكون الأمر عادي جداً
تحياتي
قديم 21-03-2004, 01:24 AM
ABOU ALFARAH
عضو جديد
ABOU ALFARAH غير متصل  
الأخت جنوبية التعرى للزوج ليس عيبا صحيح أن الملابس الشفافة والمثيرة تكون أكثر سخونة وأثارة ولكن وقت الممارسة الجنسية لابد من التعرى كاملا وأيضا من الممكن التعرى كاملا فى أى وقت وممكن الأغتسال والأستحمام معا فهذا ليس عيبا ولن ينقص منك شيئا ولا من أحترامك لنفسك شئ كونى لزوجك متاعه
قديم 21-03-2004, 01:50 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
Dihn Al 3ooD غير متصل  
غلطاااانه والله يا اختي يا جنوبية!! من حق زوجك انك تطيعينه و طاعة الزوج من طاعة الله!! لماذا لا تكشفين جسدك له!! حتى لو كان لا سمح الله هناك عيب في جسمك زوجك راح يتقبله!! وبعدين لا تعتبرين ان جسدك يعتبر خاص بك لوحدك!! جسدك خاص بزوجك ايضا فمن ابسط حقوقه التمتع بجسدك!! حطي عقلك براسك و بلااااش عناد ولا تضيعين زوجك من يدك يا اختي حرام هاللي تسوينه!!
موضوع مغلق

مواقع النشر