مشكلتي مع زوجي بسبب السحر - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-01-2012, 09:00 AM
أوراق ملونة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أوراق ملونة
أوراق ملونة غير متصل  

ليس بوسعي سوى الدعاء لكِ أخيتي .. بهم الغربة .. تعيشين بمتاهة السحر ..
ربي يفرجها عليك حبيبتي ..
قديم 06-01-2012, 12:27 PM
عربية انا
عضو جديد
 الصورة الرمزية عربية انا
عربية انا غير متصل  
صدقوني ان قلت لكم ان هنا مكان فتح فيها مدرسة لتعلم الشعوذة هل تصدقون الامر زاد عن حده حتى اصبح بول حيوانات كرمكم الله والله المستعان قرفنا حالنا بهته الحياة مما يحصل ويجري ولله الحد والمنة على كل ابتلاء
قديم 06-01-2012, 01:44 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
[SIZE="4"]ولا يفلح الساحر حيث اتى
ما اتو به من سحر فان الله سيبطله
ان كيد الشيطان كان ضعيفا
كل هذه الايات تدل على ضعف الساحر وخدامهم فقط استحقري هذا السحر وانتم تواصلون في الرقية واعلموا ان لاشئ يصمد امام ايات الله لو انزلنا هذا القران على جبل لرايته خاشعا متصدعا من خشية الله
اختي في الله تحري اوقات الاجابة وادعي فيها وكوني على يقين خالص بان الله سيجيب وسيفرج عنكم
وعليكم بسهام الليل التي لا تخطئ صلى ركعتين والناس نيام اطلبي الله فيهما ما شئت
وان كان سحركم يتجدد فاين انتم من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من تصبح ب7 تمرات عجوة لم تضره في ذلك اليوم سم ولا سحر
اعلم ان التطبيق شاق عليكم ولكن ما يشجعكم على ذلك قول الله تعالى والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا ولو استعنتم براقي فذلك افضل
اسال الله ان يفرج كربتكم ويزيل همكم ويقر عينكم بالذرية واكثثثثري من هذا الدعاء رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
/SIZE]
قديم 06-01-2012, 04:04 PM
ميرا نور
عضو دائم
ميرا نور غير متصل  

لم استطع ان امنع نفسى فى اللرد عليكى واولا الدعاء لكى
وثانيا اتمنى ان تقرأى بقلبك وتتأكدى وانا على يقين تام انك اذا بدأتى بقرائه سوره البقره الى اجل غير مسمى وكاءنها شىء اساسى كل يوم كاءنها الاكل الذى تاكلينه كل يوم والله العظيم والله العظيم فهى تبطل اقوى سحلر وهذا ما اخبرنا به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
فهى اخذها بركه وتركها حسره ولا يستطيعها البطله وهم السحره وشأنها سرعه اجابة الدعاء باءذن الله
واعلمى ان هذا ابتلاء ولكن بكثره الدعاء واللجوء لله رب العالمين سوف يزول الهم والبلاء
وان دوام الحال من المحال فثقى ان الفرج قادم لامحاله باءذن الله
وتأكدى ان رحمة الله واسعه
وتأكدى ان الله سيفرج همك ان شاء الله عاجلا غير اجل ويرزقق باءذنه الذريه الصالحه وسائر المسلمين ان شاء الله
اعلم انى اطلت عليكى ولكنى اتمنى ان تصلك كلماتى هذه الى قلبك مباشرة
قديم 06-01-2012, 05:43 PM
عربية انا
عضو جديد
 الصورة الرمزية عربية انا
عربية انا غير متصل  
تغرغرت عينايا دموعا واقشعر بدني من وقوفكم بجانبي وسندي حتى بالدعاء ورفع المرال الذي يقاوم الروح بعد ان اجهضت الرابع منذ اربعة ايام فكل الذين ماتوا تحملت وصبرت وكنت اوكل الله في من افتعل بنا شر افتعال وانا يجرونني كالضحية لغرفة العمليات لكن حين اخبرني الطبيب انه هذا ايضا ميت صرخت فيه لم استوعب واتهمته بالكذب وان كبدي حي بداخلي تالمت حتى اني انهارت اعصابي فاستغفرت الله وقلت له ان لله وان اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
اتعلمون اني سناتان وانا وزوجي نتخبط في الالم والعذاب ضربت من زوجي ضرب قتل وهو ملتزم جدا لكنه لم يعي ما يفعل بكوت دما بدل الدموع وتابعت معه لاني احبه وهو ايضا نفك عائق يخرج لنا ااخر مرة نكره بعض ومرة يصبح ضرب ومرة سب ومرة يهملني وانا اتوحم واتقيئ واحيانا اطلب منه الطلاق وهو ايضا لاتفه الاسباب تصبح مشكل كبير جدا وصدقوني ان الله هو الذي مسكنا ببعض امساكا محتما وقلت لطليقة زوجي لست انت ولا غيرك من يقرر مصيري ومصير زوجي فبيد الله ملكوت كل شيئ وان الله سيملئ بطني لاني اثق في قدرته وانه يمتحننا على الابتلاء ولكن ملتقانا معك يوم القيامة امام الرب جلا وعلا وان الله سياخذ منك ما تملكين من حسنات هذا ان مكلتها ويحط في ميزان حسناتنا انا وزوجي وستتحاسبين على كل روح برحمي ماتت بسبب دجلك الذي افتعلتيه وخسئت اعمالك واعمل من ساعدك فيه واعلمي ان الله قال وما هم بضارين به من احد الا باذن الله
كل هذا اخرجته من جعبتي ولكن لا تنسوا اننا بشر وان زوجي حرمته طليقته ابديا من ابنته وهو الان في حالة سيئة بعد ان اجهضت والحب هو من يمسكنا بعد الله ورضوانه ولله الحمد والمنة واني حبي لله جعلني متاكدة كل التاكيد انه سيرزقني من حبيب قلبي زوجي فيا رب لا تحرمني ذلك اليوم وان يكون لي حوريا بالجنة وان يكونوا فلذات كبدي الذين ماتوا شافعين لي يوم القيامة اللهم اامين فطلبي منكم يا اخواتي في الله الدعاء لي الدعاء فقط هذا ما اتمناه منكم ان يرزقني الله ذرية من زوجي هذا واطرح الفرح في قلبه بعد الشقاء سنتين وان لا يفرقنا الله ما حيينا وبارك الله فيكم واسعدكم في الدارين اامين اختكم ام مالك مالك الذي انتظره بفارغ الصبر

التعديل الأخير تم بواسطة عربية انا ; 06-01-2012 الساعة 05:46 PM
قديم 06-01-2012, 05:58 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
لقد صبرت كثيرا يا ام مالك وما بعد العسر الا اليسرى لقد تاثرت بمعاناتك جدا ووالله لن انساكي من دعائي وانا احمد الله ان اسكنني بجوار بيته واعدكي بدعوات في الحرم وانت ايضا كوني كما انتي لايعرف اليأس لكي طريقا وكوني محسنة الظن بالله دوما كما في الحديث القدسي انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء
قديم 06-01-2012, 07:25 PM
عربية انا
عضو جديد
 الصورة الرمزية عربية انا
عربية انا غير متصل  
اخية سوسو لا انكر اني ارد عليكم جميعا والحزن يكاد يطغي على انفاسي وروحي وخاصة ان زوجي اصبح كالخيال يسير ويعيش علهامش من الصدمات وشر الابتلاء ولكن تاكدي اخية اني انا وهو لم يتزعزع الظن يوما بنا في الله وجبروته وانه يقول للشيئ كن فيكون سبحانه فبارك الله فيك وبك واسعدك في الدارين اامين
والحمد لله على كل حال ومادام الله راض فاني جد راضية

التعديل الأخير تم بواسطة عربية انا ; 06-01-2012 الساعة 07:28 PM
قديم 06-01-2012, 07:52 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربية انا مشاهدة المشاركة
اخية سوسو لا انكر اني ارد عليكم جميعا والحزن يكاد يطغي على انفاسي وروحي وخاصة ان زوجي اصبح كالخيال يسير ويعيش علهامش من الصدمات وشر الابتلاء ولكن تاكدي اخية اني انا وهو لم يتزعزع الظن يوما بنا في الله وجبروته وانه يقول للشيئ كن فيكون سبحانه فبارك الله فيك وبك واسعدك في الدارين اامين
والحمد لله على كل حال ومادام الله راض فاني جد راضية
اهنئكي على ايمانك وما هذا الابتلاء الا ليرفع به درجاتكم ويثقل بها ميزانكم وان الله اذا احب عبدا ابتلاه واشد الناس ابتلاء النيبين ثم الوصيون فالامثل فالامثل
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ....فرجت وكنت اظنهالا تفرج
جزاكي الله خير الجزاء على دعائك لي فقد سعد بها جدا
قديم 06-01-2012, 11:53 PM
اللقيا في الخلد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اللقيا في الخلد
اللقيا في الخلد غير متصل  
الللهم اربط على قلبها ,,حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ساحر اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك ياقوي ..

مواقع النشر