أسماء أفضل العطور الجديدة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 19-05-2016, 06:00 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
رد: أسماء أفضل العطور الجديدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوشه22 مشاهدة المشاركة
دبنهامز اللي وين إذا بالرياض بالمملكة تمام غيره لا لا لاني شميت اعطار البقيه كلها تعباه اما وجوه هذي ابعدي عنها نهائي اكبر كذبه بالتاريخ روحي محل عادي افضل
افضل الاعطار مره قبل سنتين زرة الرياض ورحت دبنهامز المملكه شميت عطر سحرني روعه قليله بحقه عطر ونتد من اتش ار حلو Wanted from HR روعه روعه احبه

ايضا عطري الثاني اخذه من محلات عاديه اسمه اسكادا مغنيزيوم الاحمر حلو وهادي

احب الاعطار اللي فيها دهن عود بس مو مره احسها تكتم هههههه
ايضا روحي فكتوريا سكرت عندها اعطار حلوه مره واسعارهم معقوله انا دخلت المحل بس ما اخذت لي شئ بنتي اخذت لها واحد اسمه NIGHT

هذا اللي عندي واعتذر منك
تسلمي عيوشة ياقلبي ... أنا اقصد دبنهامز اللي في المدينة ... بالنسبة لوجوه ترى والله نفس نظرتك بس اشوف الناس ماتشتري الا منه عموما انا فقط اثق صراحة بدبنهامز والعطر اللي قلت عيوشة من اي شركة ؟؟ تعرفي دبنهامز مقسم الشركات كل وحدة لحال
أما اسكادا صادقة عطوره جميلة مرة بس كنت اشتري منها دايما وانا من النوع الملول احب اغير دايما ... بالنسبة لعطور العود مرة ماأحبها احسها تنفع للرجال اكثر .. وكويس نبهتيني لفكتوريا سكرت ان شاء الله امره واشوف بس المشكلة دبنهامز في مول وهو في مول ثاني الله ييسرها .
تسلمي ياقلبي ماقصرت
قديم 19-05-2016, 09:26 PM
*أمة الرحمن*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *أمة الرحمن*
*أمة الرحمن* غير متصل  

وخيتك جاهلة بتطورات العطور ولا لي فيهم خبرة
بس اكثر العطور شعبية عندنا و خصوصا للعرايس 212 و اسكادا
212 ساحر و يقال مثير
انا عشقي في العطور عطر مغمور (انستون ماجيك) من غيرلان هذا غير (انستون)
غيرلان فيه عندهم اثنين
(انستون) ياسمين و زهور
(انستون ماجيك) احس فيه سحر الشرق مكوناته الاساسية مسك و خشب و اظن فيه زهور احبه و احب عموما العطور الي داخل فيها المسك و الزهور اهداه لي والدي قبل زواجي و للحين ما استغني عنه ناعم و ساحر
و احب المسك الابيض و المسك الاسود الطبيعي الاصلي
و احب عطوركم العربية الي تجي دهن الي بخاخ ما احبها غالبة عليها ريحة الكحول
اخر مرة اخذت من محل اسمه دار القرشي او بيت القرشي نسيت بالضبط (مختلف عن عبد الصمد القرشي ) كانو بمهرجان تسوق أخذت منهم تولات عطر و خمريات ريحتهم تجنن وحدة منهم فانيليا
حبيت عطورهم اتمنى اجيب منهم ثاني بس ما انتبهت فين مقرهم
و من فترة مريت ايف روشيه اخذت غراض و شفت مجموعات الجسم عندهم عجبتني مجموعة الشاي الاخضر و مجموعة زهرة الكرز الياباني و حطيت العين عليهم إلى حين ميسرة
احلى ما في منتجات ايف روشيه مكوناتهم الطبيعية
اما عطورهم اختي تحب عطر ايفيدونس انا ما حبيته و يمدحو سو ايليكسير ايضا من ايف روشيه ما جربته
و العطر أذواق يعني انت وش المكونات الي تشدك في العطور هذا يسهل عليك الاختيار
السويتي ، الفروتي , الفلورال الخشب , المسك , العنبر و هكذا

هذا الي اعرفه موفقة
قديم 20-05-2016, 03:32 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

أمة الرحمن ياعيني على الوصف يسلم لي الفاهم ... تسلمي حبيبتي ماقصرت
قديم 20-05-2016, 12:20 PM
عيوشه22
عضو نشيط جدا
عيوشه22 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
تسلمي عيوشة ياقلبي ... أنا اقصد دبنهامز اللي في المدينة ... بالنسبة لوجوه ترى والله نفس نظرتك بس اشوف الناس ماتشتري الا منه عموما انا فقط اثق صراحة بدبنهامز والعطر اللي قلت عيوشة من اي شركة ؟؟ تعرفي دبنهامز مقسم الشركات كل وحدة لحال
أما اسكادا صادقة عطوره جميلة مرة بس كنت اشتري منها دايما وانا من النوع الملول احب اغير دايما ... بالنسبة لعطور العود مرة ماأحبها احسها تنفع للرجال اكثر .. وكويس نبهتيني لفكتوريا سكرت ان شاء الله امره واشوف بس المشكلة دبنهامز في مول وهو في مول ثاني الله ييسرها .
تسلمي ياقلبي ماقصرت
العطر اسمه وينتد من شركة اتش ار HR
هو مشهور والله انا اعجبني جدا مدري يمكن ذوقي ما يعجبك لكن احبه
ابغى اسئلك وين موقع دبنهامز المدينة بروح اخر الاسبوع المدينة وبامر له اشوف اذا بالقى شئ مناسب وبرضه ابغى اشتري اغرض
هل فيه اكثر من محل او بس محل واحد ترى اللي زرته بالرياض ببرج المملكه محل واحد يحتوي على جميع الاشياء من ملابس واكسسورات وغيرها وفي الزاويه قسم اعطار مدري تغير او لا نفس طريقة رد تاغ وسيتي مكس لان لي مدة من الرياض فا ما ادري عن وضعه
قديم 20-05-2016, 03:44 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

عيوشة دبنهامز فرع واحد في المدينة في سوق النور ونفس ماوصفت مقسم وكل شيء فيه

مواقع النشر