خادمتي ستسافر.. ماذا أعلم الجديده؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 18-02-2008, 06:31 PM
Cotton Candy
عضو نشيط جدا
Cotton Candy غير متصل  
خادمتي ستسافر.. ماذا أعلم الجديده؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادري اذا مكان الموضوع مناسب بس انا عندي مشكله مع خدامتي

هي تشتغل عندي من 3 سنوات يعني من اول ما تزوجت و هي عندي

و الحين هي بتسافر تقريبا على شهر 5

و راح اجيب خدامه ثانيه بس المصيبه اني ما اعرف في سوالف البيت

غسيل و تنظيف و الخ الخ

الطبخ مش مهم لاني بجيب طباخ

المصيبه الحين ان الخدامه الحاليه تبط جبدي انا متحملتها من زمان لانها نافعتني و تساعدني مع العيال

بس فيها اشياء ما ابي الخدامه اليديده اتعلمها

في ناس قالوا لي يبي اليديده قبل لا تروح الاولى عشان اتعلم منها و ناس قالوا لا لا تخلينهم يلتقون عشان ما تخترب اليديده
و انا محتاره!!!

الاشياء اللي ما احبها في الاولى:
1- تنام وااايد يعني تنام الساعه 9 و نص او 10 بالكثير 10 و نص اذا طولت و تقوم الساعه 7 الصبح و تنام الظهر ساعه و نص

2-تطلع مع خدامات ام زوجي مع السايق يعني السايق يوصل الخدامات للمول
و انا بصراحه اول مره اشوف خدامات يطلعون
انا ما احب انها تطلع بس اخليها عشان تكون اوكي معاي و لانها متعوده على هالشي قبل عرسي يعني من كانت في بيت اهل زوجي

3-تناحسني مرات خاصه اذا رحت ابات عند امي تناحسني و تقول ما ابي ابات هني ابي اروح بيت ماما(عند ام زوجي)

4-اذا خليتها تبات في بيت امي غصبا عنها تقول حق ام زوجي ان امي تهاوشها و امي و لا عمرها هاوشتها و حتى ما تطلب منها تسوي شي

5- مره طلبت انها تشتري جوال لان خدامة ام زوجي عندها و انا رفضت و زوجي رفض و قلنا لها مافي بس اكتشفت انها اشترت تلفون

صديقتي قالت لي لا تخلين الخدامات يلتقون و اذا يات اليديده خليها اتعلم عند امج لانها لو راحت بيت ام زوجج بيخربونها الخدامات اللي هناك و بتحط في بالها ان ام زوجي هي اللي مسؤوله عنها فكلما بتصير مشكله بتروح لام زوجي

بس المشكله ما اقدر اوديها عند امي لان زوجي بيتدخل و انا متأكده و لو صار شي بيقولون من امج

ارجوكم ساعدوني في هالمشكله و اذا عندكم اقتراحات لاشياء اعلمها الخدامه اليديده بليييز اقترحوا علي

مواقع النشر