اعذروها ..أخيرا ..تزف لكم البشرى فسارعوا لتهنوها .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 29-08-2007, 11:40 AM
اعذروها
قلم مبدع
اعذروها غير متصل  
اعذروها ..أخيرا ..تزف لكم البشرى فسارعوا لتهنوها ..

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="DarkSlateBlue"]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال ؟؟

مستعجلين ها ..

لحظة

لحظة ..

جايتكم بالأخبار ..

اممممممممم

أولا وقبل كل شيء ..يعلم الله كم ترددت كثيرااااااااااااااااااااااا في طرح هذا الموضوع ..حتى هي اللحظة والتردد مالي قلبي ..لكن مايصير أنا وعدتكم ,,التردد

ليس خوفا من العين ولا الحسد ..

ولاهي خشية من عدم تمام الأمر ..

لكن ..كان خوفاً....من ..
[blink]
الرياء ..!![/blink]

نعم الرياء ..

طيب إيش دخل الرياء في موضوع الزواج والعريس ..

أصلا من اللي قال لكم إن فيه موضوع زواج ولا عريس ,,

أنا قلت :
خبر ..
يجنن..
وادعو لي يتم على خير ..

يعني شفتوا كل مواضيعي عن تأخر زواجي ..قلتوا هذي ماهمها في الدنيا إلا العريس ..

لا ..الموضوع أكبر وأعظم من مجرد تحقق أمنية الزواج اللي حلمت فيها مثلي مثل أي بنت في هالمنتدى وخارج المنتدى ..

وكنت ناوية احذف التوقيع من موضوعي بعد ماكتبته وأتراجع وأكتم على الأمر لكن أراد الله أني أتعب وأمرض فجأة وادخل المستشفى وأغيب عن المنتدى يوم كامل ولما رجعت (حمد لله على سلامتي )بحذف التوقيع شفت اختي الغالية الوافية ,,منزلة موضوع تطلب الدعاء لي بناء على طلبي في التوقيع ..(الله يجزاج الخير يالوافية ويسعدج قولوا امين)
قلت بس هذي رسالة من رب العالمين علشان أكتب الموضوع عساه يكون من غير ماأدري سبب في الدلالة على الخير والنصح وأخذ العظة والعبرة ..

عشان تعرفون الموضوع راح تضطرون تقرون موضوعي الطويل كاااااامل (هذي ضريبة الفضول اللي ذابحكم ) ولازم ترجعون معاي الي الوراء أكثر من 6 أو 7سنين ,,

لما كنت في المرحلة الثانوية ,,مراهقة لا تفكر في الزواج ولا تعرف منتدى الزوجية ولاتعرف يعني ايش انترنت اصلا ..

مراهقة كل همها دراستها وصديقاتها وووووو ..

إلى أن جات مدرسة فاضلة ..تدرسنا التربية الاسلامية ..أسلوبها كان روعة ..الكل حبها ..التزموا على إيدها عشرات البنات ..الله يجزاها خير ..

من مجرد بنات تافهات إلى نساء صالحات حافظات للقران الكريم .وصاروا اليوم. زوجات وأمهات صالحات لله يسعدهم ..

اسلوبها كان روعة ..حبيبة ..قريبة إلى النفس ,,أحبها الجميع
عرضت علينا في يوم ..أنا نحفظ سورة البقرة ..وأخذت تحمسنا وتشجعنا وتروي لنا الأحاديث في فضل هذه السورة الكريمة ,,ونظمت لنا جدول سهل جدا ..وكانت اختكم اعذروها من بين المشاركات ,,مع عدد كبير من البنات ..
وفي خلال سنة دراسية كاملة (تقريباً )
أتممنا حفظ السورة ..فاحتفت فينا المدرسة وتم تكريمنا على روس الأشهاد ولله الحمد والمنة ..ولمدرستنا الفاضلة الفضل بعد الخالق سبحانه في ذلك الإنجاز العظيم ..

بعدها تخرجت من المرحلة الثانوية ودخلت الجامعة ..وبدأت أتناسى السورة شيئا فشيئا ..نادر ماكنت أراجعها ,,وكان في داخلي خوف من نسيانها فكنت اراجعها تلاوة من حين لآخر ..لكن بقى في نفسي ,,قلق ورغبة في حفظ ثابت للسورة ..
في اثناء ذلك أصابتني مصيبة (لاأحب ذكرها..ولازلت اعاني منها أسأل الله أن يخففها ) كرهت معها الدنيا بما فيها ,,اعتزلت اهلي وكرهت نفسي وبالكاد اتممت دراستي الجامعية وضغطت على نفسي قدر الإمكان علشان ماينزل معدلي اللي كان عالي ,.

واتخرجت ولله الحمد بتفوق ..
وبقيت حبيسة المنزل سنة كاملة دون وظيفة ,,فكاد الفراغ اضافة إلى عظم تلك المصيبة ,,يقتلاني ,,
ساء ت نفسيتي بشكل كبير جدا وتأثرت علاقتي بأهل البيت ,,وكنت حبيسة غرفتي لا أخرج منها إلا للضرورة..وقلقت امي علي (عذبتها الله يسامحني)
سنة كاملة وأكثر وأنا على تلك الحال ..
أذكر أنه في عز الأزمة زارتني إحدى قريباتي وهي امرأة فاضلة أخبرتني كيف تجازوت أزمة زواج زوجها عليها بحفظ القران الكريم إا بدأت بالبقرة وال عمران وما إن أنهت حفظهما حتى طلق زوجها زوجته الأخرى وعاد إليها وهاهي اليوم تحفظ القران كاملا ماشاء الله تبارك الله ..([blink]رب ضارة نافعة[/blink])
وقتها لم أستوعب كلامها جيدا وظللت غارقة في أحزاني

ثم شاء الله وتيسرت لي الوظيفة التي حلمت بها طول عمري
(التدريس )
وتوظفت ومامرت 3 شهور حتى بدأ عدد من الخطاب يتقدمون لي ,,إلى أن قدر الله أن تقدم لي خطيبي السابق وبعد السؤال عنه تمت الموافقة وفرح الجميع ..وفرحت انا ونسيت ماكان من أمر تلك المصيبة (لأني كنت أعتقد أنها ستأثر حتى على زواجي)وعشت حياتي سعيدة ..:14:

ثم وبشكل درامي سريع ومفاجئ تم الانفصال لأسباب كثيرة ..وعاودني الحزن من جديد ..

لكن شاء الله أن يكون هذا الانفصال سبب في عودة علاقتي الطيبة بأهل البيت لما رأيت من وقوفهم معي في أزمتي ..وتغيرت نفسيتي ولله الحمد ..واقتربت إلى الله كثيرااااااا وتجاوزت الأمر ..عدا عن بعض(الخربشات) التي أخربش بها هنا بينكم في المنتدى حين يهتف بي هاتف الذكرى المريرة ..أو أرى حسرة في عين امي أوشفقة في أعين الناس..

وعشت حياتي ..وانتهت السنة الاولى لي في العمل بخيرها وشرها ..

وبدأت سنة دراسية جديدة ..شاء الله أن يرتب لي سبحانه علاقة صداقة جديدة مع زميلة لي في العمل كان تعيينها جديدا ..في بداية السنة اضطررنا للجلوس معا للتحضير وإعداد الأفكار للدروس لأننا كنا ندرس نفس المستوى الدراسي ونفس المادة ..

اسبوعين فقط كانوا كفيلين بتقوية علاقتنا فكنا كثيرا مانجلس معا ونفطر معا وتحظر لي في الفصل ونستفيد من بعضنا ,,ثم تفرقنا ..فأصبحت تدرس مستوى دراسي يختلف عن المستوى الذي ادرسه أنا ..لكن علاقتنا لم تتأثر ,,

وفي يوم ..أخذت تحدثني عن شكها في خادمتهم وخشيتها انها تكون من الخادمات اللاتي يتعاملن بالسحر ..وذكرنا قصة لأناس حفظهم الله من شر السحر بفضل سورة البقرة ..وحز في نفسي كثيرا اني كنت حفظت البقرة ثم انسانيها الشيطان ..
اخبرتني هي ..بعد ذلك أنها حفظت شيئا يسيرا من البقرة وانها تود أن تتابع ,,فاقترحت عليها أن نعاود الحفظ من جديد ..ونبدأ معا ..ونحدد كما معينا نتفق على اتمام حفظه في نهاية كل اسبوع وعرضنا الفكرة على باقي المعلمات لكننا لم نجد منهن للأسف تجاوبا ..فبدأنا لوحدنا..كانت البداية جدية ..ثم تخللها بعض الكسل والتأجيل والتعذر بظروف العمل وضيق الوقت ..
لكن الله سبحانه يسر لنا بعد ذلك الحفظ والمراجعة وخصوصا في اخر أيام السنة نظرا لقلة العمل وقصر وقت الدوام تلك الفترة..

ثم شاء سبحانه المتفرد بجلاله وكماله ..أن أرى في منامي رؤيا ..ملخصها اني أقف في مدرستي وارى بابا معلق عليه أسماء الحافظات لسورة البقرة واسماء الحافظات لسورة ال عمران وكأنه ُحدد تاريخ معين سأكون فيه قد حفظت السورة,واسمي مدون مع حافظات البقرة وكلي شوق ورغية في ان أكون مع حافظات ال عمران ..

صحوت من نومي مستبشرة وعملت على تفسير الرؤيا وفُسرت لي على انها حفظ للسورة قبل التاريخ المذكور في الرؤيا ..

بعدها حفظنا سورة البقر ة وراجعناها وحمدنا الله واستبشرنا خيرا :14:
(أذكر أني حاولت التسجيل في المنتدى مع الراغبين في حفظ البقرة لكن لم يتسن لي ذلك)
وفي يوم من الأيام

كنت أنا وصديقتي هذه (على فكرة هي ماشاء الله همتها وعزيمتها أكثر مني بكثير واسرع مني حفظا ماشاء الله تبارك الله ..الله يثبتها قولوا امين)

نكمل .
.في يوم جلسنا معا ..نتابع محاضرة عن الكمبيوتر في المدرسة وجلسنا اخر القاعة عشان محد يسمعنا ..وأخذنا نتحدث بصوت غير مسموع إلا لكلتينا ..(مدرسات آخر زمن)

وإليكم نص الحوار :
أنا: ( في كثير من التردد) .فلانة..امممممم ..عندي لج اقتراح ..
هي :خير إن شاء الله .
أنا تردد من جديد) : لا لا ..خلاص ..
هي : اعذروها قولي عاد ..لاتصيرين سخيفة ..
انا :أخاف أقول وأندم..
هي :تعوذي من الشيطان وتوكلي على الله من ايش خايفة .
انا :خايفة أقول وما أنفذ ..
هي :قولي انتي بس ..
أنا :شرايج ...شرايج.. مدام انا مقبلين على إجازة طويلة (نتوكل على الله ) ونستغلها في حفظ سورة ال عمران ..
هي ..(بكل حماس ماشاء الله عليها ) والله ؟
أنا :لحظة لحظة أخاف ما ألتزم ويصير لي مثل ماصار مع سورة البقرة أحفظها وأنساها ,,
هي :لا لا ..خلاص توكلي على الله ,,خلينا نختار عقاب للي ماتنفذ وماتحفظ السورة ونعاقبها فيه اذا ما أكملت الحفظ خلال الإجازة ..
أنا :امممممممم (بديت أتحمس ) أوكي بس لازم يكون عقاب رادع ..
أنا وهي نفكر في عقاب رادع ..ومالقينا ..
[blink]وأخيرا [/blink]
أنا : لقيته بس ..رادع من قلب ..(مو الأخ رادع اللي معانا في المنتدى ..لا)
هي :قولي .
أنا (بسرعة هذه المرة):اللي ماتحفظ قبل بداية الدوام تتصدق بخمس ألاف ريال
هي :ها!!! (هي اللي ترددت هذي المرة)
أنا : أيوة.. لازم نسوي جذي عشان نلتزم ..
وبعد مناقشة قصيرة ..اتفقنا ..
المدة :شهران ..
السورة:ال عمران ..
العقاب:خمس الاف ريال ..صدقة تدفعها من لاتتم حفظ السورة قبل الموعد المحدد ,,
وبدأت الإجازة ..وبدأنا الحفظ وقسمنا الصفحات ..وتخللها كثير من أوقات الكسل والتأجيل أحيانا لظروف خارجة عن ارداتنا مثل انشغالنا في المذاكرة لدورة كمبيوتر ,,وغيرها ,,

أخيرا ..

أقول لكم وبكل ذلة ..وفرحة وحمد للخالق واعتراف بالتقصير وبجو د الكريم ..الحي القيوم ..

أزف لكم البشرى ..

لقد..
..
..
..

التعديل الأخير تم بواسطة الوفية لوالديها ; 29-08-2007 الساعة 07:17 PM
قديم 29-08-2007, 11:45 AM
اعذروها
قلم مبدع
اعذروها غير متصل  
[blink][blink]أنهيت حفظ سورة ال عمراااان[/blink] [/blink]

رمضان هذا العام بإذن الله سيكون مختلفا ..

ليس لأني سأكون في بيت زوج ..ولا بسبب ذرية ..رمضان هذا سيكون مختلفا لأني حفظت سورة ال عمران
لأن في قلبي
الزهراوان ( البقرة وال عمران)
:
.. فقد ثبت في الحديث الذي رواه الإمام مسلم رحمه الله عن أبي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيُّ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( اقْرَءُوا الْقُرْآنَ فَإِنَّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعًا لأَصْحَابِهِ اقْرَءُوا الزَّهْرَاوَيْنِ الْبَقَرَةَ وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ فَإِنَّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنَّهُمَا غَمَامَتَانِ أَوْ كَأَنَّهُمَا غَيَايَتَانِ أَوْ كَأَنَّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافَّ تُحَاجَّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ وَلا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ ) قال النووي في شرحه لصحيح مسلم : قَالُوا : سُمِّيَتَا الزَّهْرَاوَيْنِ لِنُورِهِمَا وَهِدَايَتهمَا وَعَظِيم أَجْرهمَا .

اليوم فقط انهيت مراجعة ال عمران وسأعاود مراجعة البقرة ,,كم أنا سعيدة ,,

أسأل الله ان يخلص قلبي من أي شائبة تشوبه ..من رياء أو نفاق ,,(علما بأنه لولا علمي أن احد منكم لا يعرفني شخصيا ماكتبت هذا الموضوع فلا أحد من صديقاتي الأخريات ولا من أهل بيتي يعلم بالأمر )وأن يعظم لي أجرهما في الدنيا والاخرة وان يبلغني بهما المنزلة التي وعد يها من يحملهما ..وأن يكونا فاتحة خير علي وان يبلغني بهما حفظ القران كاملا ..وادعوكم أن تحذو حذوي أنا وصديقتي العزيزة ..

هل رأيتم كم سبب الله لي من الأسباب ..مابدا في أوله على أنه شر ..حتى بلغني حفظهما ,,
دعوة مني للجميع مطلقات وارامل ومتأخرات ..لايجب أن نضيع من عمرنا أكثر مما ضاع ,,دعونا ندعو الله ان يفرج كربتنا ..وان يبلغنا يوم نتزوج في دون حسرة على ضياع سنين (تأخرنا في الزواج )هباء منثورا ..فنندم ونخسر من الاخرة فوق
( مانعتقد ) أنه خسارة للدنيا..
دعونا حين يمن الله علينا ويستجيب لنا نقول( الحمد لله استفدنا من فترة البلاء بحفظ شي من كتاب الله )
أعتذر على طول الموضوع ,,كنت أريد من خلاله ,,أن أبين لكم كيف يقدر الله لعباده المقادير ..فلولا الطلاق وتسخير الله عباده بعضهم لبعض ربما ماحظيت بحفظ السورة ,,
سعيدة بكم وبأن الله سخر لي أمثالكم ..فبمجرد أن سمعتم أني انتظر خيرا ..سارعت (الوافية) تنزل موضوعا للدعاء لي ..ووضعت( تعب) معرفي في توقيعها تدعو لي وباركت لي (العام قبل أن تعرف بالأمر) وأنتظر( أخي في الله ) الطبخة العجيبة ،ورأيت الأعضاء يدخلون موضوعي أكثر من مرة للاطمئنان والدعاء ..دعواتكم هذه لن تضيع ...سيستجيب الله لها يوما ..أنا على ثقة .سيأتي اليوم الذي سأبشركم فيه بزواجي ..بإذن الله ..وقتها ستكون فرحتكم بي مضاعفة ..

يمكن بعضكم يقول طيب إيش دخلنا هذا بينج وبين ربج ..لكن تذكرون قلت لكم قصة المرأة قريبتي شلون لما تزوج عليها زوجها حفظت السورتين وقالت لي ..واليوم انا احفظهم ولله الحمد ..دلتني على خير وأني ابي أدلكم ..

كثير لاحظت ناس يعتقدون إني متذمرة وكل حياتي تفكير بالزواج وبس ..لا.. صحيح تأخر الزواج مسيطر على جزء من تفكيري ..لكني عايشة وعارفة حقوق ربي وديني واهلي ونفسي وصحتي ووظيفتي ..ويبقى الزواج هاجس لكل بنت محرومة ..
[blink]
وختاماً:[/blink]

جزاكم الله عني خير الجزاء ..وبلغني وإياكم لقاء في الجنة ,,واعذروني إن قل وجودي بينكم فسيبدأ الدوام قريبا (والحمد لله ماراح نضطر لدفع الخمسة الاف ) ولا تنسوني بالله عليكم من الدعاء في رمضان وغير رمضان ,,
سامحوني وحللوني وادعوا لي
[blink]اللهم إجعلني خيرا مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي مالا يعلمون ..[/blink]

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 29-08-2007 الساعة 04:24 PM
قديم 29-08-2007, 11:54 AM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله

الف الف الف مبارك وعقبال اعلى درجات الجنان العالية والانهار الجارية وعقبال تحفظي القرآن كامل

وأسأل الله الحي القيوم ان يبارك لك في حياتك ويرزقك من اوسع ابوابه الزوج الصالح والذرية الطيبة وتري عيال عيالك ويكونون من حفظة كتاب الله

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 29-08-2007, 12:02 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك
الله يثبتج ويرزقج الختمة ان شاء الله ...
اللهم ارزقنا حفظ كتابك ...
قديم 29-08-2007, 12:05 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
ماشاء الله عليك اعذروها

تبارك الله

حصنتك بلا اله الا الله

ربنا يوفقك لأن تحفظي القران كاملا إن شاء الله

انا بعد عملت نفس طريقتك وهي اني حكمت على نفسي بعقوبة ان لم اكملل جزء معين في فترة معينة

و الحمد لله حفظت النصف .... ادعو لي ان يثبته الله لي

مع اني للاسف احفظ لوحدي بدون رفيقة تساعدني وتحمسني على ذلك

لا اخفي عليك تنتابني احيانا لحظات كسل ووهن

ولكن سرعان ما اعود لنشاطي

دعواتك لي بحفظه كاملا

اروع واحلى بشارة تزفيها الينا

وعقبال تبشرينا بزواجك من الرجل الصالح الذي يعينك على ينك وقراآنك وعبادتك

((كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا انك كنت بنا بصيرا ))

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 29-08-2007 الساعة 04:21 PM
قديم 29-08-2007, 12:07 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
وين الكبسة

ألف ألف ألف مبروك على الإنجاز العظيم

وألف وألف وألف شكر على ذكرك هذا لنا ، لكي ننقهر (كعادتنا ) على مافوتنا من خير عظيم في هذه الإجازة .

الله يجزاكي خير ويثبتك ويكرمك بحفظ القرآن كاملاً .

شكراً أختي أعذروها على تطمنينا عليكي .

وعلى فكرة أختي العام تبلغك سلامها وتقول : مبروك مقدماً ، وهي يمكن تتأخر عليكي شوي (راعية نوووم ) .

هذا حسب مافهمته من توقيعها .
قديم 29-08-2007, 12:10 PM
SONYA2007
عضو نشيط
SONYA2007 غير متصل  
ماشاء الله و الله اكبر الف مليون مبروك اختي اعذروها و الله فرحتلك من قلبي و فعلا سورة البقرة سورة عظيمة انا اقرأها الأن بنية تيسير الانجاب و سبحان الله كيف هي راحة للنفس و طمأنينة لاتجدينها بشي اخر
و ان شاء الله دعواتنا لك بزوج صالح لن تضيع و ربي يتقبلها منا و ان شاءالله يجي العيد و انت تفرحينا بالخبر السعيد
قديم 29-08-2007, 12:10 PM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله

وأسأل الله الحي القيوم ان يبارك لك في حياتك ويرزقك من اوسع ابوابه الزوج الصالح والذرية الطيبة وتري عيال عيالك ويكونون من حفظة كتاب الله

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

بارك الله فيك وادام هذه النعم اسال الله العلي القدير ان يبلغني حفظها يارب

بووركتم
قديم 29-08-2007, 12:25 PM
Hi & Goodby
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Hi & Goodby
Hi & Goodby غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((( أعذروها )))

أعذرينا بأن سوف نغبطك ... على ما أنت عليه أنت وزميلتك الوفية ... وجعلها فاتحة خير لكما ... يا خاصة الله

اللهم أجعل القران ربيع قلوبهم ... وجلاء همهم ... ونور صدورهم ... ومفرج كربهم ... واجعلهم من أهل خاصتك ... وارزقهم الخير من حيث لا يعلمون ... وارزقنا ما رزقتهم
قديم 29-08-2007, 12:25 PM
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
غـاليــة غير متصل  

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحــة ربنا كده

متوقعة 100 % خبر زواجـك

وكنت فرحااااانة لأنك عطيتني أمل أكبر من بعد شوبارد

لكن الحمد لله إن شاءالله تحصلين على الإثنين الزواج & الأجر من الله

الله يبارك لك في حفظك ويجعلها غيمتين تظللك يوم القيامـة ويجعل القرآن شفيعاً لك

يوم لاينفع مال ولا بنون ، أحيّ فيك عزيمتك وإرادتك وهمتك ياأعذروها ماشاء الله عليك

والله يوفقك وييسر أمرك ويعيينا ويساعدنا إننا نحذوا حذوفك

مستبشرة برمضـان كل خيـر وراحة لكل مهمـوم يـــارب ، الله يتمم عليك حفظ كتابه

كاملاً ويجعل العيد عليك عيدين يـــارب ..
موضوع مغلق

مواقع النشر